السعوديه:رأس جبل جليد الفساد يظهر في الفيصليه !

بسآم

عضو ذهبي
كعادتي لا اعود الا ومعي قضية فساد جديده
وكل فساد وأنتم بخير وسلامه ، لا ينشغل بالكم ارتاحو (;

نجمنا لهذا المساء المليء بالغبار
هو صاحب السمو الملكي الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وحفظ فساده معه من غير فساده كيف بنقدر نعيش ؟
سموه وعائلة سموه الكريم تركو كل قصورهم في الرياض وراحو سكنو في الفيصليه
مو هذا موضوعنا بل موضوعنا هو تكاليف سكنهم

عشره مليون وسبعميه وخمسه وثلاثين اللف وخمس ميه واثنين وثمانين ريال
منين بيدفعها سموه الكريم ؟
اقل فاتوره في هذا الجدول الطويل العريض هي 7560 ريال هذي فاتورة اربعة ايام فقط
هذا المبلغ اكثر من الراتب الشهري لطبيب الامتياز !!!
يعني راتب طبيب امتياز امضى عمر وهو يدرس ويجتهد على سبعه الاف في الشهر يصرفه اطفال صاحب السمو في اربعه ايام بالكثير
عموما هذي الفاتوره تعطينا عينه بسيطه عن مصاريف سموه وعائلته الكريمه
10 مليون وغيرها العشرات من الملائين وربما المئات
السؤال الجوهري الذي يطرح نفسه في وسط كل جناح فندقي يحجزه سموه وعائله الكريمه وفي وسط كل شيء يبذر سموه وعائلته الكريمه عليه عشرات الملائين

من اين لك هذا؟

هذي صورة سموه الله يسلمه ويحفظه ويحفظ كل الفاسدين وطيب الله ثرا من مات منهم

وكما قلت في عنوان الموضوع
هذا رأس جبل الجليد فقط وماخفي كان اعظم ;)

royal-heart

عضو ذهبي

صح النوم

ماتذكر مخيمات عبدالعزيز بن فهد

والفلوس الي يوزعها يمين ويسار

كلها حلال الشعب السعودي

بس ليا صار خصمك القاضي من تقاضي

.

ALI ALQAHTANI

عضو فعال
وين الغرابه اذا هذا ولد ابوه فلايحتاج تعريف كل الاسر الحاكمة في الخليج يعمها الفساد وتتفاخر فيه
حمد ابن جاسم يملك الخطوط القطرية واغلب البنوك وشركات الغاز وفي الكويت من سرق الناقلات من الاسرة الحاكمة ومن سرق صندوق الاجيال من الاسرة الحاكمة ومحمد ابن راشد بحر من الفساد وعيال زايد كذلك اذا طفلة لايتجاوز عمرها 13 عام من بنات زايد حفلة عيد ميلادها كلفت 10 ملايين يورو خلوني ساكت بس

نسج الورود

عضو مخضرم
كعادتي لا اعود الا ومعي قضية فساد جديده
وكل فساد وأنتم بخير وسلامه ، لا ينشغل بالكم ارتاحو (;

نجمنا لهذا المساء المليء بالغبار
هو صاحب السمو الملكي الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وحفظ فساده معه من غير فساده كيف بنقدر نعيش ؟
سموه وعائلة سموه الكريم تركو كل قصورهم في الرياض وراحو سكنو في الفيصليه
مو هذا موضوعنا بل موضوعنا هو تكاليف سكنهم

عشره مليون وسبعميه وخمسه وثلاثين اللف وخمس ميه واثنين وثمانين ريال
منين بيدفعها سموه الكريم ؟
اقل فاتوره في هذا الجدول الطويل العريض هي 7560 ريال هذي فاتورة اربعة ايام فقط
هذا المبلغ اكثر من الراتب الشهري لطبيب الامتياز !!!
يعني راتب طبيب امتياز امضى عمر وهو يدرس ويجتهد على سبعه الاف في الشهر يصرفه اطفال صاحب السمو في اربعه ايام بالكثير
عموما هذي الفاتوره تعطينا عينه بسيطه عن مصاريف سموه وعائلته الكريمه
10 مليون وغيرها العشرات من الملائين وربما المئات
السؤال الجوهري الذي يطرح نفسه في وسط كل جناح فندقي يحجزه سموه وعائله الكريمه وفي وسط كل شيء يبذر سموه وعائلته الكريمه عليه عشرات الملائين

من اين لك هذا؟

هذي صورة سموه الله يسلمه ويحفظه ويحفظ كل الفاسدين وطيب الله ثرا من مات منهم

وكما قلت في عنوان الموضوع
هذا رأس جبل الجليد فقط وماخفي كان اعظم ;)

أخي الفاضل بسآم للأمانة تعجبني موضوعاتك التي تنفض الفساد والمفسدين والسرّاقين
والتي في نفس الوقت تقظّ مضجع حزب المطبلاتية هنا ودفاعهم المستميت على الفساد الذي بلاشك مستفيدين منه لذا تجدهم في هذه البلدة وذاك المنتجع خارج المملكة يتفسّحون ويغيّرون جو :D

يا أخي ليس رأس جبل الجليد فقط بل نقطة ماء في محيط

هذا فقط (الفكة) لأمير واحد فما بالك بغيره يا أخي أصغر أمير سعودي دخله أضعاف ذلك

كـــ فسحة وتغيير جو :إستنكار:

ما أضحكني هنا إلا من أتى يكحلها فعماها ليطلب أوراق ثبوتية على صحة الفاتورة

هذا مثله مثل من يطلب دليل على أننا في الليل أو في النهار

والأفدح من دليل النهار هو أن (أشفط) تريليونات وأسرقها ثم أقول لكم قاعدة أتصدق على

الفقراء والمساكين طيب كفّ يدك عن هذه الأموال أكبر صدقة في الشعب

سلب تريليونات من بيت مال المسلمين وشفط فلوس البترول ليس فساد بل نعمّا هو

ويجب أن تُطبّل أيضاً

تحـــــــــــــــــــــــفة هالفرقة والله إنهم يجلبون المتعة والوناسة للمنتدى جزاكم الله خيراً على

إدخال السعادة على قلوبنا

لكن ليتكم تحفظون ماء وجوهكم وتكفّوا عن التطبيل في مثل هذه المواضيع الحرجة فليس

عيب فالفساد والسرقات موجودة في كل دول العالم وفي الدول الشقيقة أيضاً

لكن العيب تطبيلكم المزريّ (ضحكتوا الناس علينا):)

الأخ بسام السلام عليكم :

هذه الفاتورة لا قيمة لها في عرف المحاسبة و الادارات المالية ، خصوصا فاتورة بهذه القيمة ، المعذرة منك أخي والمعذرة من كل سعودي يخاف على مصلحة بلده ، كان معارضا لبعض التصرفات أو مواليا ، لكن هذه الفاتورة غير ذات قيمة بحيث تصلح للتشهير بأي كان أو فتح موضوع بخصوصها .

من حق أي شعب أن يعارض بالطريقة التي يراها مناسبة ، لكن ليس من حق أي إنسان الا يكون منصفا .

من عيوب الفاتورة الجملة التالية :

الموقع أدناه أقر بأن الغرف المدونة أعلاه قد استخدامها من قبل عائلة فلان الفلاني ، ومجموع المبالغ صحيحة وصالحة .....

اين الخطأ ؟

الخطأ أن الفواتير لا تستخدم كلمة ( أقر ، أعترف ، أشهد ، .... الخ ) هذه العبارات تصلح في صكوك الأمانة ... وليس في سندات القبض أو الفواتير الآجلة والنقدية أو عروض الأسعار .

الخطأ الآخر أن المطلوب منه التوقيع هو موظف ، بدليل خانة : ( الاسم ، الوظيفة ) بمعنى أي شخص يستطيع التوقيع ، وبهذا تفقد الفاتورة قيمتها كسند اثبات في موضوعك .

( علما أن الفاتورة غير موقعة وغير مختومة ..... فيجب أن توقع الفاتورة من مدير المبيعات أو المدير المالي ، أو حتى القسم المحاسبي ، أو المدير العام للفندق ) .

أخيرا : الفواتير الصادرة من الفنادق ذات المستوى العالي هي فواتير محوسبة ، أي تابعة لنظام كمبيوتري ، وفي هذه الحالة لا تتضمن الفاتورة ملاحظات مكتوبة كاضافة ، بمعنى الجملة الأخيرة لا نجدها في فواتير الفنادق أن النزيل من عائلة معينة او من شركة مختصة .... وعادة تصدر باللغة الانجليزية .

فهذه الورقة هي ورقة إقرار لا غير ، يستطيع أي كان أن يطبعها ضمن برنامج Word أو Excel ووضع الترويسة من صورة الشعار في النت .... والمحك ليس على المدعي بل المدعي عليه .

بمعنى هل لديك صورة فاتورة نقدية مدفوعة من الأمير فلان تثبت أنه دفع المبلغ أو صورة شيك أو سند قبض خاص به ( رغم ضعف المستندات هذه أصلا كإثبات في حالة النت لأنها صور وليست أصلية بمعنى أي شخص يستطيع تزويرها ).

وعليه لا داعي للموضوع وهو غير ذي مصداقية ، والمعذرة من جميع السعوديين ، حتى لو كنت تملك هذه الوثيقة عبر أحدهم ، فهذا الأحدهم غير ذي مصداقية إذ الورقة بدون قيمة مالية أو معلوماتية وغير موقعة او مختومة من أحدهم ليتحمل مسؤولية ما فيها .
و إذا قلتم فاعدلوا .

إنفصام

عضو بلاتيني
الفساد ...حقوقه محفوظه وحصريه في الكويت ...فقط

لذا انا اعترض علي الموضوع جملة ومفرق
ارجوك لاتنافسنا في المفسده والمفسدين والفساد الفاسد ...نحن احق منكم بذلك
بوجود رقابه لدينا وديوان محاسبة وبرلمان ..لازال الفساد منتشر واكثر مما سبق

غير ذلك ...انا اعتقد ان الفاتوره المرفقه بالموضوع ...فوتوشوب :p

انا اكاد اجزم ان غالبية السعوديين لايريدون بديلا عن اسرة آل سعود حكاما لهم
ولكن يطمحون الي اصلاح حقيقي وجذري في مؤسسات الدولة وتوزيع عادل للثروه ورفع سقف الحريات
والحديث عن الشان السعودي يطول ...وبذلك اكتفي ..والفساد لديهم لا انفي

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
عادي حلال ابوه وجده ليش زعلان؟

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
وين الغرابه اذا هذا ولد ابوه فلايحتاج تعريف كل الاسر الحاكمة في الخليج يعمها الفساد وتتفاخر فيه
حمد ابن جاسم يملك الخطوط القطرية واغلب البنوك وشركات الغاز وفي الكويت من سرق الناقلات من الاسرة الحاكمة ومن سرق صندوق الاجيال من الاسرة الحاكمة ومحمد ابن راشد بحر من الفساد وعيال زايد كذلك اذا طفلة لايتجاوز عمرها 13 عام من بنات زايد حفلة عيد ميلادها كلفت 10 ملايين يورو خلوني ساكت بس

الحين عرفت ليش حكام الخليج يهابون الشيعه الان مايسكتون عن حقهم وصوتهم عالي ومرتفع

احنه سنة نظام عمك اصمخ لا ارا لا اتكلم لا اسمع

اذا انت سكت وغيرك سكت من يتكلم ؟ تكلم وطالب وارفع صوتك ضد الفساد والحرامية

الله راح يحاسبنه عليهم اذا سكتنه عن الظلم وكل واحد واجتهاده عالاقل لا نمدحهم ليل نهار ونسبح باسمهم شلون نرضا نمدح ناس فساد

واذا بدول الخليج المجاوره في فاسدين هذا مو مبرر ولا مقياس انا اتفق معاك اغلبيتهم حرامية وفساد والشرها علي شعوب الي ساكته عن حقها

لازم يعرفون ان في شعوب حيه وتحاسبهم الدول ماهي مزرعه خاصه لهم الشعب له حق بثروات والخير

وقت الشده احنه اول ناس نستشهد وندافع عن الوطن وهم ينحاشون وقت الرخه اهم مستانسين ومبسوطين بخيرات دوله وحنه علينا ديون واقصاد تكسر الظهر

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
عندنا حاتم الطائي .... يصك علية !!! يصرف هالمبلغ علي بخور ولا شوكلاتة سويسرية
ومن كرم حكوماتة السابقة الله لا يردها خصص للشعب صندوق اسمة صندوق المعسرين

ALI ALQAHTANI

عضو فعال

اخي بسام انا مااشك في غيرتك وحبك للخير ..
لكن اخي اذا مشت مثل هذه الفاتورة وصدقها الشعب السعودي احسها تكريس للغباء وان هذا الشعب مايميز ولا عنده تحليل واقعي للامور والملاحظات كثيرة منها

1- اي فاتورة محاسبة او شراء او بيع او تسديد اي رسوم لازم تحمل رقم يكون على الطرف الايمن او الوسط هذه قاعدة معروفة يسمى السيريال نمبر او الديلفري نمبر لانها توخذ من سجل ولازم يكون لها 3 نسخ او اربع نسخة تروح لقسم المحاسبة ونسخة للزبون ونسخ للادارة ومن شروطها مثل مكان يعتبر واجهه ان يلزم بفواتير باللغتين العربية والانقليزية

2 - مافية شي اسمة اقر واعترف انا الموقع ادناة هذا معروض ممكن تكتب كذا وبعدين وين العالم اللي تتخاطب بهذه الطريقة طبعا غير عدم وجود التاريخ والتوقيع

نجلآء

عضو ذهبي

گل شخص يسرق اموال الشعب بدون حق انا خصيمته يوم القيامه ،

رحم الله الخليفه عمر بن عبدالعزيز ، ياليتني انولدت بعهده ..

ماجد11

عضو بلاتيني

اخي بسام انا مااشك في غيرتك وحبك للخير ..
لكن اخي اذا مشت مثل هذه الفاتورة وصدقها الشعب السعودي احسها تكريس للغباء وان هذا الشعب مايميز ولا عنده تحليل واقعي للامور والملاحظات كثيرة منها

1- اي فاتورة محاسبة او شراء او بيع او تسديد اي رسوم لازم تحمل رقم يكون على الطرف الايمن او الوسط هذه قاعدة معروفة يسمى السيريال نمبر او الديلفري نمبر لانها توخذ من سجل ولازم يكون لها 3 نسخ او اربع نسخة تروح لقسم المحاسبة ونسخة للزبون ونسخ للادارة ومن شروطها مثل مكان يعتبر واجهه ان يلزم بفواتير باللغتين العربية والانقليزية

2 - مافية شي اسمة اقر واعترف انا الموقع ادناة هذا معروض ممكن تكتب كذا وبعدين وين العالم اللي تتخاطب بهذه الطريقة طبعا غير عدم وجود التاريخ والتوقيع

القحطاني انت مصدق ان هذه الوثائق خرجت بس كذا
من ينشر هذا الوثائق هم الحرامية حتى يسقطوا الثقة باي اثبات مستقبلا
ينشرونها ويتركون بها ثغرات ثم يبدون بتعريتها

K.B.H

عضو فعال
أنا لو اشتري كرتون عصير من محل بقيمة دينار راح يعطيني عليه فاتوره ومع ختم وتوقيع

وكل هالمبلغ مافي لا توقيع لا ختم ولاهم يحزنون ;)

وغيره وغيره ماقصرو الأخوان.

المعذره أخ بسام، حاول مره أخرى :إستنكار:

سبحان الله

انا اظن غدا لو تقول ان احد الاسرة زاني ومسك بالجرم المشهود راح يقولون شفيها

هل هؤلاء شبيحه السعودية اللي يدافعون عن الفساد والمفسدين؟

هذا طبعا غير اللي باوربا يحجز ادوار كامله في الفنادق ولا يدفع فلس من جيبه ويسكن كل من هب و دب من حاشيته

الفساد فساد يجب ان يحارب سواء اتى من المواطن العادي او المسؤول الكبير او حتى من الاسر المالكة

ولكن نرى في بعض الدول الخليجية تقديس للاسر الحاكمة اكثر من تقديس الرافضه لمعممينهم الدجالين

والمضحك ان هناك اناس تحاول الهروب من صلب الموضوع عن طريق التعرض للدول الاخرى

عيب والله عيب

أعلى