المتقاعديين ضباط الصف

رشيدي وقناص

عضو مميز
500 دينار راتب للضباط المتقاعدين من 1991 وحتى 2012
الثلاثاء 15 مايو 2012 الأنباء

:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط

نايف المرداس

سامح عبدالحفيظ - رشيد الفعم

قال رئيس لجنة الداخلية والدفاع النانب نايف المرداس ان اجتماع اللجنة اسفر عن عدة توصيات وتبنى القرارات بشان الضباط المتقاعدين برتبة ملازم الى نقيب من بداية عام 1991 الى نهاية عام 2012، مبينا انهم يستحقون راتبا استثنائيا قدره 500 دينار وكذلك افراد وضباط الصف المتقاعدون من بداية عام 1991 الى نهاية عام 2012 يستحقون راتبا استثنائيا وهو 250 دينارا.
واوضح المرداس انه سيكون هناك مكافأة لمن تجاوز 25 سنة فأكثر في الخدمة والتي ستطبق من تاريخ 28/4/2008 وعلى ذلك يستحق راتب سنتين.

وأضاف اذا كانت الخدمة من 20 سنة الى 25 سنة فانه يستحق راتب سنة ونصف السنة.

واشار المرداس الى ان المتقاعدين طبيا ستكون مكافأتهم كل حسب تاريخ تقاعده مع مراعاة الوضع الصحي الذي تقاعد من اجله، كما اوصت اللجنة بتفعيل القرار السابق رقم 2 بند 2 الذي ينص على ان كل ضابط تقاعد يستحق راتب سنة ونصف السنة لمن امضى 20 سنة في الخدمة.

لافتا الى ان المتقاعدين قبل الغزو الغاشم سيكون لهم معاش استثنائي كل حسب فئته وعلى ان يكون هذا القرار مبنيا على ردود الجهات العسكرية الاربعة المعنية في ذلك.
منو يقدر يفسر هذا اكثر

صالحي2

عضو فعال
هذي رساله من اخوكم فهد الزامل وصلتني وحبيت اوصلها لاخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / أخي الكريم أسعد الله مساءك بكل خير وسرور ،، لقد قام أخينا مهدي العجمي بو جراح ، صباح هذا اليوم بلقاء أعضاء لجنة الداخلية والدفاع الموقرين وكان اللقاء ممتاز جداً وأشاد أخينا مهدي بالأعضاء الموقرين ومدى اهتمامهم الشديد بأن يتم الأنتهاء من قضيتنا وحسم مطالبنا بشكل عادل ومرضي لكل من يعنيه الأمر ويهمه ، وقد أفاد الأعضاء الموقرين بأنهم قرروا أن يطرح الموضوع بشكل مشروع قانون ليتم التصويت عليه وإقراره بشكل نهائي وبصفة مستعجلة وكذلك تم الطلب مني بتجهيز كتاب يتم توجيهه لكافة أعضاء المجلس الخمسين نحثهم فيه على التحرك كلاً من موقعه من أجل الوقوف معنا وإنصافنا ، هذا مع ضماننا للأغلبية النيابية خلال اليومين المقبلين على أبعد مدى ، وكما قلت لك اخي الكريم من فترة أن المسألة أصبحت مسألة وقت ونزف البشارة لك بإذن الله ، كما لا يسعني هنا وكما أبلغني أخي مهدي بأن نرفع أيادينا إلى المولى عز وجل أن يوفق نوابنا الأفاضل وعلى وجه الخصوص لجنة الداخلية والدفاع وهم ( نايف المرداس بو عبدالعزيز ، وسالم النملان بو جراح ، وعبدالله الطريجي بو أحمد ، وعدنان المطوع بو يوسف ، ومحمد الخليفة بو خليفة ) وأن يعينهم على حمل الأمانة ولهم منا جزيل الشكر وعظيم الإمتنان على مواقفهم معنا بقضيتنا العادلة ، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ، كذلك أخي الكريم وأكرر رجائي لك بأن لا تلتفت لمن يبث المعلومات الكاذبة بخصوص موضوعنا عن طريق التويتر أو سبر أو أي وسائل تواصل وإعلام أخرى ويعيش الدور وكأنه ( أحد الفاتحين ووجوده مثل عدمه ) ولحاجة في نفس يعقوب ، فنحن أخوانكم وكذلك لنا أخوان في تويتر والشبكة الوطنية ووسائل إعلام وتواصل مختلفة ، يعملون بصمت لا يعلم بهم الا الله ثم نحن ولا نبتغي من ذلك الا وجه الله جل وعلا من باب ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم ،، وأرجو المعذرة أخي العزيز على هذه الرسالة في هذا الوقت المتأخر والله يعلم ما أواجهه من ضغوط في جميع مناحي الحياة التي لا تخفى عليك ، كما أكرر أسفي واعتذاري الشديد لعدم الرد على الإتصالات أنا وأخي مهدي للأسباب سالفة الذكر والله ولي التوفيق // أخوك فهد الزامل ، بو فواز

اقترح على الاخوة القيام بالحضور لدواوين النواب لحثهم على التصويت لتمرير القانون وحنا نعين ونعاون

oxo

عضو
فرض هذا الامر بقانون من مجلس الامه اكبر دليل ان الحكومه المؤقره اخر اهتمامتها الجندى ان لم يكن ايضا محذوف من اهتمامها نهائيا
يا اخى علاوة خطر وسلاح نايم عليها ورافض يمشيها وتقاعدنا وهى الى الحين عندهم وتبيه يمشى مكافئه سنتين و250 دينار شهريا للجندى هذا هو المستحيل بعينه ألأ اذا فرض عليه غصب وهم راح يماطل بالتنفيذ لو اقر المجلس الموقر الامر بقانون
ومنا الى كل عضو ناسى الجندى
وشكرا للاخوه المجتهدين

رشيدي وقناص

عضو مميز
فرض هذا الامر بقانون من مجلس الامه اكبر دليل ان الحكومه المؤقره اخر اهتمامتها الجندى ان لم يكن ايضا محذوف من اهتمامها نهائيا
يا اخى علاوة خطر وسلاح نايم عليها ورافض يمشيها وتقاعدنا وهى الى الحين عندهم وتبيه يمشى مكافئه سنتين و250 دينار شهريا للجندى هذا هو المستحيل بعينه ألأ اذا فرض عليه غصب وهم راح يماطل بالتنفيذ لو اقر المجلس الموقر الامر بقانون
ومنا الى كل عضو ناسى الجندى
وشكرا للاخوه المجتهدين
اذا اقر بقانون مع اغلبيه راح تمشي غصب مو طيب

عمر

عضو فعال
الوصيايا ما تجيب الأبل يا المرداس بيعطل المجلس وبتقول يا ابو عبدالعزيز انا اوصيت

Q81Q8

عضو
اخوانى الاعزاء ممكن تفسير هل كلام والله يستر لا يصير تفسير احلام ونقعد نحلم ولا فيه شي

قال رئيس لجنة الداخلية والدفاع النانب نايف المرداس ان اجتماع اللجنة اسفر عن عدة توصيات وتبنى القرارات.
يعنى ايش فهمونى ؟

الحقيقه مره

عضو ذهبي
اخوانى الاعزاء ممكن تفسير هل كلام والله يستر لا يصير تفسير احلام ونقعد نحلم ولا فيه شي

قال رئيس لجنة الداخلية والدفاع النانب نايف المرداس ان اجتماع اللجنة اسفر عن عدة توصيات وتبنى القرارات.
يعنى ايش فهمونى ؟
آخر الكلام انهم استوفوا جميع المطلوب ولم يعد فيه عائق سوى تحديد يوم للتصويت
على القانون ويصبح نافذ 0
متى التحديد الله العالم هالشهر او شهر سبعه اقصى تقدير تفائل بالخير
والامور طيبه والشكر لجميع الاخوان متبنين الموضوع 0

نانكين

عضو فعال
ما نقول الا مساكين ..........................
..............................................................................
.............................................................................. أحلام الراعي

أعلى