المتقاعديين ضباط الصف

نانكين

عضو فعال
يا شباب وصلتني امس رساله من اخونا بو فواز ( فهد الزامل ) وانقلها لكم كامله بدون نقصان او زياده

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم : أسعد الله مساءك بكل خير وسرور ،، بدايةً لكل من سارع بالمساهمة بموضوع المناشدة ، لك شكرنا وتقديرنا من كل قلوبنا وهذا هو عشم الرجال بالرجال ، أخي الفاضل ، لقد سبق وإن أرسلنا رسالة للجميع بالمساهمة بمبلغ ( 30 ) دينار لمناشدة سيدي صاحب السمو بخصوص مطالبتنا ، وتكون المناشدة مدفوعة الثمن بالصفحة الأولى لجريدتي الوطن والرأي أو عالم اليوم ، وأن لا تكون من ضمن مناشدات مجانية عادية وبسيطة ومتواضعة جداً ، والتي تكون عادةً في صفحات داخلية وبشكل صغير وهو بالنهاية جهد يشكر من قام به ، ولذلك يجب أن تكون مناشدتنا كما ذكرنا لكم أعلاه وعلى قدر وحجم المشكلة والمطالبة وأن لا نكون أقل من غيرنا بذلك ، ونقسم بالله العلي العظيم ونحن في هذه الأيام المباركة بأنه لو كانت الكلفة بسيطة لتحملناها نحن ومجموعة معينة من أخواننا المتقاعدين وهم يعرفون أنفسهم جيداً ، ولكن المسألة تتطلب التعاضد والتآزر مع بعضنا البعض لأن المبلغ يتجاوز ال ( 8000 ) الاف دينار ، فيا أخي العزيز إما أن نكون أو لا نكون ، وحتى نضع حد لكل من يحاول يتاجر أو يتلاعب أو يتكسب على حساب قضيتنا كائناً من كان ، فنحن لا نستجدي ولا نرتجي ولا نناشد من بعد الله عز وجل سوى والد الجميع أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وللتذكير هذا هو رقم الحساب (23109003303406 ) في بيت التمويل ، بإسم ( آيه فهد ) ،، ألا هل بلغت : اللهم فاشهد ،،. ،،، وتقبل أخينا الكريم محبتنا وتقديرنا إخوانكم : فهد الزامل ( بو فواز ) ومهدي العجمي ( بو جراح )

يا ليت تكتبون صيغة المناشدة ، لأن الغايات تختلف يمكن البعض يكتفي بالمناشده باسم المتضررين من قرار 495 فقط فتحصر هذه المناشدة بفئه قليله ظلمت دون الجميع .

بر و بحر

عضو فعال
يا ليت تكتبون صيغة المناشدة ، لأن الغايات تختلف يمكن البعض يكتفي بالمناشده باسم المتضررين من قرار 495 فقط فتحصر هذه المناشدة بفئه قليله ظلمت دون الجميع .

جائني اتصال من الاخ الفاضل مهدي العجمي بو جراح وابلغني بان المطالبه ستكون

لجميع ضباط الصف اللي تقاعدوا من سنة 1991 الى مالا نهاية

متقاعد مفلس

عضو فعال
تقبل اللة طاعة الجميع
شباب انا قدمت البارح بالليل كتاب اشرح فية وضعنا ومعة صورة من القرار 495 الى الاستاذ الكبير فؤاد الهاشم وان شاء اللة سوف يدعمنا بقلمة نصير الحق وانا متفائل بكل الاحوال وان شاء اللة ناخذ حقنا قريبااااا جداااااااااااااااااااااااااا

oxo

عضو
اخى بروبحر كم وصل المبلغ عند الاخوان الكرام لعمل الاعلان
واخى متقاعد مفلس الله يعطيك العافيه والصحه وان شاء الله الاستاذا فؤاد مايقصر معنا

Queue80

عضو فعال
نبي نساهم معاكم ياخوان شلون الطريقة
انا اسير بالغزو و تقاعدت في آخر 2009 على 20 سنه خدمة و راتبي اول ما تقاعدت 860 دينار الحين تقريبا 1000 دينار
عايش على الايجار و للحين ما عندي بيت

ناس ما يقدرون حتى اللي خاطر بحياتة و بغى يموت في سبيل الوطن

ابي اتقاعد

عضو فعال
تقبل الله طاعتكم
اقول مجلس القبيضه يبي ينحل والاجازه قربت والحكومه تصريف عاجل الامور يعني ماكو شي صدقوني
يعني مافيه عضو حالي بمجلس القبيضه يتبني القضيه يمكن يمشيها
لاتعتمدون علي الاغلبيه تري ماحد نشد عنا والشكوي لله ومالنا الا ماكتبه الله لنا وسلااااااااااااااااااااام

رشيدي وقناص

عضو مميز
ياشباب المناشده بتويتر احسن واقوي تويتر تويتر تويتر يلا شباب رتويت
ياجماعه الخير شفيكم انا احس لحالي اناشد بتويتر واليوم السجان يكافيئ موظفي مجلس الامه براتب استثنائي ونهاية خدمه والله زمن اغبر
http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=370971&date=08082012
جريدة الراي عد الاربعاء 8/8

oxo

عضو
ياجماعه الخير شفيكم انا احس لحالي اناشد بتويتر واليوم السجان يكافيئ موظفي مجلس الامه براتب استثنائي ونهاية خدمه والله زمن اغبر
http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=370971&date=08082012
جريدة الراي عد الاربعاء 8/8
وهو دافع شى من جيبه !!!!!!!!!!!
مسلم تراجاه عشان يوافق على 50 دينار للمواطن الفقير وبطلعت اروح رفع ايده
والحين 750 دينار مره وحده والله عجيب
صج زمن اغبر

بسنا فلوس

عضو فعال
الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية (يشاهده 8229 زائر)
لمناقشة الشؤون السياسية و الإقتصادية المحلية

* شوفوا العدد هذي بس الشبكة السياسية , تتوقعون إن أصحاب القرار مايدرون , مايجوز أقسم لكن أُجزم بأنهم يعلمون علم اليقين بالظلم , أكو سياسة متخصصة بالظـــلم ؟!!!!!

الله لايوفق البرامكة

تكفون يا أخوان ترى ربعن تعاونوا ما ذلّوا والنار ما تحرق الا رجل واطيها

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصل المبلغ لغاية اليوم 930 دينار فقط لا غير وما قصروا اللي فزعوا وتعاونوا واللي يبون الفزعة كذلك ، ترى يالربع ربعن تعاونوا ما ذلّوا مع احترامنا لكل أنواع التواصل سواءً تويتر والا غيره لكن يالربع من فينا ما يعلم بمقولة حط فلوسك بالشمس واقعد فالظل ؟ والمبلغ المطلوب جمعه هو ( 8450 ) ثمانية آلاف وأربعمائة وخمسون دينار للمناشدة عبر صحيفتي الوطن وعالم اليوم ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لكل من يرغب بالمشاركة مع أخوانه ضباط الصف المتقاعدين ما عليه سوى الرجوع إلى الصفحة ( 72 ) في هذا الموضوع والاطلاع على ما تمت كتابته من أخي العزيز ( بر وبحر ) وسوف تكون لديك الصورة بالكامل وتقبلوا شكري وامتناني ومحبتي للجميع

أخوكم / / بو فواز

الحق اذا سلب لا يرد الا بالقوى خلوا منطقكم قوي ترجع لكم حقوقكم

وتواصلوا مع المعارضة وخلوا احدكم راعي قلب شجاع هو من يتكلم وليس اكبركم سننا .

سبع

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصل المبلغ لغاية اليوم 930 دينار فقط لا غير وما قصروا اللي فزعوا وتعاونوا واللي يبون الفزعة كذلك ، ترى يالربع ربعن تعاونوا ما ذلّوا مع احترامنا لكل أنواع التواصل سواءً تويتر والا غيره لكن يالربع من فينا ما يعلم بمقولة حط فلوسك بالشمس واقعد فالظل ؟ والمبلغ المطلوب جمعه هو ( 8450 ) ثمانية آلاف وأربعمائة وخمسون دينار للمناشدة عبر صحيفتي الوطن وعالم اليوم ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لكل من يرغب بالمشاركة مع أخوانه ضباط الصف المتقاعدين ما عليه سوى الرجوع إلى الصفحة ( 72 ) في هذا الموضوع والاطلاع على ما تمت كتابته من أخي العزيز ( بر وبحر ) وسوف تكون لديك الصورة بالكامل وتقبلوا شكري وامتناني ومحبتي للجميع

أخوكم / / بو فواز

الله يعطيك العافيه يا اخوى ابو فواز
930 يعنى بس 31 شخص فقط !!!

جمع ربعك المتقاعدين مايصير جذى انتم لايقل عن 5000 شخص شوفولكم طريقه عن طريق التأمينات للتوصل ومعرفت ارقام ربعكم المتقاعدين ترا مو كل الناس تقرا النت والتويتر بعضهم مايدرى شنو السالفه
وبعد ماتتجمعون تسهل الحلول وتزكون اشخاص متكلمين يدشون على خط المعارضه ويطرحون قضيتكم بكل قوه ولا تنسون الجرايد والمطالبه بتطبيق القرار وعدم ظلمكم واجحاف حقكم بالمميزات
اذا على هالحال بتطولون ماكو حل يبيلكم قوه مطالبه بالحق الضعف مايجيب شى متشتتين عده اشخاص تطالبه والباقى متكل عباله ترقيه بتجيه بالاخير
الله يعينكم على مشكلتكم

رد على أخي الكريم سبع

يقول الشاعر :

المرجلـة ياهل المراجـل لها انواع ،،، ثلاث واربـع يـا نشـاما وثنتــين

الصبر والحكمة وزينات الاطباع ،،، عند المصايب واختلاف القوانين

أخوي العزيز أولاً لك مني كل الشكر والتقدير لاهتمامك وتعليقك وكل الإحترام لرأيك ووجهة نظرك ،، لكن يا سيدي الكريم عن أي معارضة تتكلم ؟ أسألك بالله هل أنت مصدق أن بالفعل عندنا معارضة ؟! لا حول ولا قوة إلاّ بالله

لنا أربع سنوات نعيش بظروف ما يعلم فيها الا ربك تسترنا دشاديشنا ما لقينا شريف يتبنى قضيتنا بجدية لأننا ليس لدينا توجهات ومصالح وأجندات ، إلاّ نحن بكل ما أوتينا من إمكانيات متواضعة لم نذخر فيها جهداً يعلم الله ما بين تلفزيون وصحافة ومجلس الأمة والتجمعات والتواصل إلى أن أوصلنا الملف إلى مجلس الوزراء وجرى ما جرى ،مع العلم بأنه لا يوجد أحد منهم لا يعلم بحجم مأساتنا وحسبنا الله هو نعم الوكيل وهو نعم النصير ،، هل تعرف ما هو السبب ؟؟ أنا أقول لك : نحن يا سيدي أبناء الكويت من كل الأطياف بلا استثناء جمعتنا قضيتنا كما كنا أثناء الوظيفة أخوة متاحبين متصادقين متسامحين لا توجد بيننا أية حساسية أو فوارق أو تحيز من طرف ضد آخر ،، إلى أن حصل ما حصل ونحن على ما نحن عليه لا توجد لدينا مصالح ولا أفكار ولا توجهات ولا نقف مع أحد ضد أحد وليس لنا ولاء إلا ( الله ، الوطن ، الأمير ) وغير ذلك لا يهمنا كائناً من كان بعد أن مررنا ما مررنا به من ظروف لا يعلمها إلا الله ، ولا أبالغ إن قلت لك ونحن في هذه الأيام المباركة بعضنا لا يستطيع توفير مستلزمات العيد لأولاده وأقسم بالله العلي العظيم على ذلك ، لأنه في حيرة من أمره كان الله في عونه فهو إما أن يوفر لهم مأكل ومشرب وإما أن يصرف الراتب هذا إن كان يكفي لنصف المستلزمات وبعدها يخلصها قهر وحسرات وهو يتعزز لنفسه ، وبمناسبة ذكر الـ ( 5000 ) متقاعد فلا يا أخي الكريم من هم على تواصل معي لا يتجاوزون الـ ( 200 ) ضابط صف متقاعد وهم بالنسبة لي يعادلون الـ ( 200 ) ألف واحد ، أما بالنسبة للمساهمة بملغ ( الثلاثين دينار ) فاعلم يا أخي العزيز بأن نسبة 99 بالمئة لديهم خبر وأنا على يقين بذلك سواءً بالواتساب أو الرسائل النصية أو التويتر أو الفيس بوك وكذلك الشبكة الوطنية الذي أسأل الله أن يوفق كل العاملين عليها بلا استثناء وأجرهم على الله فلا عذر لأحد بأنه لا يعلم وليس لديه خبر فالكل يعلم يا سيدي وها نحن على تواصل بس مشكلتك باللي يشوف ويصد وربنا وربه الله من باب إن ( صارت أن معاهم وإن ما صارت أنا ما دفعت ) البعض طبعاً وليس الكل فبالله عليك وكما تفضلت هل يرضيك بأن تكون الحصيلة ( 930 ) دينار ؟ الشكوى لله مناشدة بجريدتين لسيدي صاحب السمو تكلفنا ( 8450 ) دينار وأنا أناشد من قبل شهر رمضان وهذه هي الحصيلة والرزق على الله ،،،

أعذرني أنت والإخوان على الإسهاب والإطالة وتقبلوا جميعاً محبتي وتقديري ،،

أخوكم / أبو فواز

اختاروا منكم شجعان لهم قلوب كالاسد ولهم اسلوب قوي وروحوا للمعارضة .

هذا الوقت جيد لا تفوتونه . الاختيار ليس بالعمر بل من يكون قوي الكلام وقوي بالحجج فقط .

رشيدي وقناص

عضو مميز
اختاروا منكم شجعان لهم قلوب كالاسد ولهم اسلوب قوي وروحوا للمعارضة .

هذا الوقت جيد لا تفوتونه . الاختيار ليس بالعمر بل من يكون قوي الكلام وقوي بالحجج فقط .
انحش عن المعرضه يرزقك ربك
مصلحجيه كلهم همهم نفسهم ومنهجهم

هذي والله الساعة المباركة يالرشيدي

حياك الله مع اخوانك وبيض الله وجهك وكفو وماهي غريبة عليك الفزعة ولا يهونون الاخوان وبالنسبة لرقمي هو : 99049037 ، وما عليك أمر ضروري جداً تروح لصفحة 72 تشوف الكلام اللي كاتبه اخونا ( بر وبحر) حتى تكتمل عندك المعلومات على الوجه الأكمل وتقبل شكري وامتناني مرة أخرى / أخوك ابو فواز

رشيدي وقناص

عضو مميز
حياك الله مع اخوانك وبيض الله وجهك وكفو وماهي غريبة عليك الفزعة ولا يهونون الاخوان وبالنسبة لرقمي هو : 99049037 ، وما عليك أمر ضروري جداً تروح لصفحة 72 تشوف الكلام اللي كاتبه اخونا ( بر وبحر) حتى تكتمل عندك المعلومات على الوجه الأكمل وتقبل شكري وامتناني مرة أخرى / أخوك ابو فواز
هاذي الساعه لمباركه وهذا واجبنا وانا عود من حزمه

سبع

عضو مميز
رد على الاخ العزيز أبو خالـد

تواصل معي لا يتجاوزون الـ ( 200 ) ضابط صف متقاعد وهم بالنسبة لي يعادلون الـ ( 200 ) ألف واحد

الله يعينكم يا ابو خالد ادرى بمعاناتكم وهذا اللى يخلينى اشارك معاكم بالموضوع

اذا اللى يتواصول معك 200 شخص لو كل واحد اتصل وجاب معاه من ربعه المتقاعدين 5 او 4 اكيد يعرف ربعه المتقاعدين
بتصيرون 1000 والاف يتصلون باللى متقاعد وماعنده خبر بتجمعكم للمطالبه بحقوقكم وبهالطريقه على الاقل بتوصولن 3000 متقاعد يتم تواصلكم وتقدرون تنزلون مطالبه كل شهر بالصحف
وتنسقون تجمعكم للمطالبه بحقوقكم شدوا حيلكم يا اخوان اهم شى تجمعون ربعكم الامر بسيط
بالاخير اقول الله يوفقكم ان شاء الله وتنالون حقوقكم كامله غير منقوصه تقبل تحياتى ابو فواز

أعلى