المتقاعديين ضباط الصف

oxo

عضو
انا قايلكم اسمها لجنة الضباط الحرامية
حاطينها حقهم يفصلون القرارات لهم فقط
الكل يبي مصلحتة ماعندهم وطنية علي
القرارت اللي خذوها حقهم (الافراد يحترقون)
اهه من هاللجنه الله ........................
ياجماعه جابو لنا الضغط
يا اخوان صلعنا من كثر التفكير حسبى الله عليهم
والله الراتب ما يكمل عندى 11 يوم ونكمل باقى الشهر جالسين فى البيت خايفين على بانزين السياره
اقسم بالله اعطى الخادم معاشه ومايجى اسبوعين بعدها الأ وانا ماخذه منه بطريقه غير مباشره
كل يوم اتصل فيه وجيب هذا الغرض من الجمعيه وهذا حالنا من تاريخ 22 الشهر الى نزول الراتب الشهر اللى بعده !!!!!!!!!!!!!

newhistory

عضو بلاتيني
عندى تعليق بسيط للاخوان العسكريين ...

ترى الفرق بينكم و بين الضباط انهم اكملوا دراستهم بس ... وانتم رواتبكم افضل من المدنيين , فالامر فيه نسبة و تناسب ..
لانى الاحظ ان البعض يحقد على الضباط , مع ان الامر ليس بيدهم , بل ان الامر قد يكون على العكس تماما , وهو ان ضباطكم هم من يطالب لكم بميزات للتقاعد وانتم لا تدرون ..
ولماذا نذهب بعيدا , مرداس العجمى كان ضابطا , واهتم كثيرا بموضوع ميزات التقاعد للافراد, واللجنة التى كان هو رئيسها اقرت هذه الميزات ,و عرضها على رئيس الوزراء ,و اقترح عليه ان يصدر بها مرسوم , لكى يتم الامر بصورة اسرع و اسهل
فنصيحة ابتعدوا عن تحميل الضباط اى اهمال يحدث لقضاياكم , فالامر اخيرا هو قرارات تصدر من اشخاص معينين وليس من الكل

ترى الفرق بينكم و بين الضباط انهم اكملوا دراستهم بس ... وانتم رواتبكم افضل من المدنيين , فالامر فيه نسبة و تناسب ..
لانى الاحظ ان البعض يحقد على الضباط , مع ان الامر ليس بيدهم , بل ان الامر قد يكون على العكس تماما , وهو ان ضباطكم هم من يطالب لكم بميزات للتقاعد وانتم لا تدرون ..
ولماذا نذهب بعيدا , مرداس العجمى كان ضابطا , واهتم كثيرا بموضوع ميزات التقاعد للافراد, واللجنة التى كان هو رئيسها اقرت هذه الميزات ,و عرضها على رئيس الوزراء ,و اقترح عليه ان يصدر بها مرسوم , لكى يتم الامر بصورة اسرع و اسهل
فنصيحة ابتعدوا عن تحميل الضباط اى اهمال يحدث لقضاياكم , فالامر اخيرا هو قرارات تصدر من اشخاص معينين وليس من الكل
المشكلة بس ابكتب فقط لاغير !!!!!!!
اذا علي الدراسة خلص موافق ماراح احط خشمي بخشم الضباط
( اذاً انركوا تدخلكم بعمل الحكومة لان هم وزراء اصحاب شهادات وخبرة انت غيرك لاتتدخل بأمور الدولة)
احنا نسكت عن مطالبنا اتفقنا ).

ابي اتقاعد

عضو فعال

لا اعوذ بالله من الحقد لا حقد ولا شي الضباط اخوانا واهلنا وعليهم بالعافيه اللهم لا حسد والله يرزقهم ويزيدهم -- بس المشكله ان اللجنه الرباعيه كلها ضباط كبار وما فكرو ا بضباط الصف ولا انصفونا - لاتقول حقد وحسد لا اعوذبالله

ابي اتقاعد

عضو فعال

تراكم اذيتونا مع هالموضوع الخاوي الغير مجدي والمستنزف لخيرات الوطن على لا شي
كل مره ورافعين هالموضوع وكل مرة ترزونه من جديد
انا لو بيدي والله لا استخدم الثواب والعقاب
اكثر ميزانية الدولة تصرف على الجيش مكالة العيش !!! وعلى شنو ؟؟ ولا شي
خلاص اتمنى من الإشراف اعلاق هالموضوع ان لم يستجد شي
مشكورين
عاش نمر العدوان
اقول الموضوع مضايقك بشي ياخوك وبعدين ضاقت عليك الشبكه ومالقيت الا هالموضوع تفش خلقك فيه - اذا مايهمك تراه يهم ناس واجد

صالحي2

عضو فعال
يا أخوان قرار الامتيازات بداية ٢٠١٣ بناءً على تصريح الوكيل المساعد بمجلس الوزراء
لكن السؤال اللي يسدح نفسه ويتمغط هل يشمل من هم بالخدمه او يطبق على قرار٤٩٥/٢٠٠٨
والذي ينتهي مع نهاية ٢٠١٢

سبع

عضو مميز
يا أخوان قرار الامتيازات بداية 2013 بناءً على تصريح الوكيل المساعد بمجلس الوزراء
لكن السؤال اللي يسدح نفسه ويتمغط هل يشمل من هم بالخدمه او يطبق على قرار495/2008
والذي ينتهي مع نهاية 2012

وين التصريح. ومن يكون اى جهه هذا الوكيل ؟
يشمل. مكافئه نهايه خدمه وراتب شهري. والا بس مكافئه نهايه خدمه
ياخوان. صرح. والا ماصرح. التصرايح. مانفعه. الاسكان. الطلبات. واصله. 100. الف. اسره. ساكنه. بالاجارات.
والتصرايح. مانفعه. اصحاب. القروض. اللي. يمثلون السواد الاعظم. من. المواطنين.
نصيحه لكم
ارفعوا. مطالباتكم. بالجرايد. واضغطوا. لنيل. حقكم. هذا. كلام. وتصاريح. اعتقد. لتخديركم. وتفويت. الفرصه. عليكم.
الله. يوفقكم.

اوكي

عضو مميز
التصاريح لا قيمة لها القرار موجود وينتهي مفعوله مع نهاية العام الحالي

بأختصار لو تم توزيع الزيادات لكل وزارات الدولة ورأيت التنمية علي أرض الواقع

لن تطالب برئيس شعبي .

تغير الزمن وأصبح القوة و النفوذ لأصحاب المال وليس لأصحاب الوجاهة

newhistory

عضو بلاتيني
المشكلة بس ابكتب فقط لاغير !!!!!!!
اذا علي الدراسة خلص موافق ماراح احط خشمي بخشم الضباط
( اذاً انركوا تدخلكم بعمل الحكومة لان هم وزراء اصحاب شهادات وخبرة انت غيرك لاتتدخل بأمور الدولة)
احنا نسكت عن مطالبنا اتفقنا ).

ما فهمت شى .. ولا ادرى شلون فهمت كلامى ...

newhistory

عضو بلاتيني
لا اعوذ بالله من الحقد لا حقد ولا شي الضباط اخوانا واهلنا وعليهم بالعافيه اللهم لا حسد والله يرزقهم ويزيدهم -- بس المشكله ان اللجنه الرباعيه كلها ضباط كبار وما فكرو ا بضباط الصف ولا انصفونا - لاتقول حقد وحسد لا اعوذبالله

يفترض انك تعرف هذا الامر اكثر منى فانا مدنى وانت عسكرى , فالضباط عسكريين اولا و اخيرا , وتاكد ان ما يقولونه فى اللجنة الرباعية - ايا كان - هو امر مفروض عليهم ولا يستطيعون الخروج عنه .. والقرارات فى مثل الامور ليست بيد ضباط نهائيا , بل تصدرها جهات اعلى منهم

ولا اعتقد ان هناك ضباط يمكن ان يعارضون اى ميزات للافراد ... اسال نفسك , ليش الضابط يعارض ميزات تقاعد الافراد او غيرها

يفترض انك تعرف هذا الامر اكثر منى فانا مدنى وانت عسكرى , فالضباط عسكريين اولا و اخيرا , وتاكد ان ما يقولونه فى اللجنة الرباعية - ايا كان - هو امر مفروض عليهم ولا يستطيعون الخروج عنه .. والقرارات فى مثل الامور ليست بيد ضباط نهائيا , بل تصدرها جهات اعلى منهم

ولا اعتقد ان هناك ضباط يمكن ان يعارضون اى ميزات للافراد ... اسال نفسك , ليش الضابط يعارض ميزات تقاعد الافراد او غيرها

والله بس تبي تكتب و أنت مو عارف أي شي
المهم مشاركة ؟؟؟

بسنا فلوس

عضو فعال

نشكر الأخوة المشرفين والأعضاء على " تحملهم هذا الموضوع وإبقائه " ـ وهو مُمل ومُحبط ـ

* أخاف يزعلون علي ربعي إذا بنرفعه ,,,

ياجماعة المشاهدات طافت الـ100 ألف ((يعني اللي شافوه أكثر من عدد العسكريين جيش وشرطة))

* تدرون في مصر شسووا "ضباط الصف " ـ وهم على رأس العمل ـ؟!!

قطعوا الطريق:D وأعتصموا للمطالبه بزيادة الرواتب!!!!

وصدق من قال ماللعبد بد على المقسوم... >>> http://youtu.be/r0o7aybg0us

رقيب اول

عضو فعال
لاحد يزعل يا شباب تري انتوا يالرتب الصغيرة مثل البنغاليه . ومثل ما يقولون كلمة الحق دايم تزعل . وانا زعلان علي نفسي لاني عمري ما غبت عن الدوام ودايم الاولوية للدوام اكثر من بيتي وعيالي . انا مضطر اني اعترف كنت بوزارة الداخلية عبارة عن بنغالي لا اكثر ولا اقل . تت عليك يازمن اللي فيه الرجال ما عاد لهم قيمة .

رشيدي وقناص

عضو مميز
لاحد يزعل يا شباب تري انتوا يالرتب الصغيرة مثل البنغاليه . ومثل ما يقولون كلمة الحق دايم تزعل . وانا زعلان علي نفسي لاني عمري ما غبت عن الدوام ودايم الاولوية للدوام اكثر من بيتي وعيالي . انا مضطر اني اعترف كنت بوزارة الداخلية عبارة عن بنغالي لا اكثر ولا اقل . تت عليك يازمن اللي فيه الرجال ما عاد لهم قيمة .
كل شي يصير يمكن البنغالي افضل منك بمميزات كثيره
يطلع ما ينحجز مثلا والخ......

نانكين

عضو فعال

على الرغم من اني متعاطف وياكم كثير الا ان طريقة عرض موضوعك استفزتني
الحين البنغالي شنو فيه نقص عنك أو شنو فيك زود عليه ؟
البنغالي بشر من خلق الله و يفترض الطرح ما يكون فيه تنقيص للآخرين ، والتناقض والمفارقه في الموضوع هو انك نطالب الآخرين بالعداله وعدم التمييز وفي نفس الوقت نميز نفسك عن بقية خلق الله !!
عموما يمكن خانك التعبير في طرحك للموضوع لكن أتمنى أخي الكريم أن لا تكون المقارنه بانتقاص الآخرين مهما كانوا يبقون خلق لله تعالى وتبقى أنت كذلك و يمكن هم عند الله خير مني ومنك .

أعلى