المتقاعديين ضباط الصف

أكتواري

عضو فعال
يجب تحرك الجميع وبكل اتجاه الزامل بروحه لن يفعل شئ لاتنتظرو كفروخ النسر التي تنتظر اباها ليقط الاكل بفمها انتو عارفين الحكومه وعفانتها ماذا لوقالت تعال يالزامل ليش مزعجنا هاك فلوسك وخل الباقي يولون :)

ابي اتقاعد

عضو فعال
الله يجزا كل من سعي بالموضوع كل خير
موضوعنا حاليا عند مجلس الوزراء مرفوع صارله اسبوعين
والله يعينا علي مجلس الوزراء
علينا بالدعاء والتفاؤل
ويجيب الله خير

رد بو فواز

بسم الله الرحمن الرحيم

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون

صدق الله العظيم

إخواني الأعزاء الكرام / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لكل شكرني ولكل من لم يشكرني ولكل من دعا لي ولكل من لم يدعو لي ولكل من انتقدني ولكل من نصحني ووجهني وهمس بأذني من أعماق قلبي ، ويعلم الله عز وجل بأنني وبفضل منه ، ثم بتكاتفكم ودعمكم لي على تحملي لإيصال مطالبنا بكل حرص وأمانه وتعرضت لما تعرضت له ولا زلت أتعرض له لهذه اللحظة ، فإنه يهون من أجل عيونكم وقدركم العزيز على قلبي ، فلولاكم لما كنت ولولاكم لما تحركت ولولاكم لما وصلت ما وصلت إليه بإمكانياتي المحدودة والمتواضعة قدر اجتهادي واستطاعتي ، وبإذن الله ثم بكم وبجهودكم سوف نصل إلى مبتغانا من باب ( ما ضاع حق وراه مطالب ) وكذلك ( ربعن تعاونوا ما ذلّوا) وسوف أواصل مطالبنا إلى ما لا نهاية بالرغم من كل الظروف التي تمر بها البلاد وهي لا تخفى عليكم ، وبالمناسبة ورداً على الأخ ( إكتواري ) وهو يقول ماذا لو قالت الحكومة تعال يـ ( الزامل ) هاك فلوسك وخلهم يولّون !!!!! ردّي عليك أولاً إذا فكرت بأني أبيع ( كرامتي ) على ذمتك ب ( 22 ) ألف دينار فاعتبرني من هذه اللحظة من غير كرامة ، وتعرف أخي الكريم أن بداية الكرامة تعني ( الشرف ) !! فهل أنت متصور هذا الموقف بالنسبة لي ؟ وهل تقبلون إخواني الكرام بأنني من المحتمل أن أكون كذلك ؟؟ هذا ردي عليك وأترك باقي الردود للإخوان وضمائرهم ولا يوجد عندي أدنى شك بأحد منهم لإنصافي ، كما أطلب من الجميع التفاؤل والاستبشار بأن موضوعنا سوف يرى النور قريباً وقريباً جداً والله سوف يرفع الظلم عنا بإذنه تعالى ،،، وأهديكم قول الشاعر :

أيها المظلوم صبراً لا تهن @@ إن عين الله يقظى لا تنام نم قرير العين واهنأ خاطراً @@ فعدل الله دائم بين الأنام وإن أمهل الله يوماً ظالماً @@ فإن أخذه شديد ذي انتقام .....

تحياتي واحترامي ومحبتي لكم جميعاًً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم / أبو فواز

صالحي2

عضو فعال
الاخ ابو فواز
مع خالص الشكر
كل ماقمت به من جهود مبذوله نقول لك بيض الله وجهك
والله يجزاك عنا خير الجزاء
ابو فواز دع عنك تأويلات وطنطنت البعض
وثقتنا بك كبيره ولا تلفت للوراء
[]

ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول إلا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

يسرنى أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك ..

اخوك / بونواف:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

ابي اتقاعد

عضو فعال
بو فواز
مساك الله بالخير
الله يجزاك عنا كل خير وبيض الله وجهك دنيا واخره والله ينور دربك ويبلغك بعيالك ويرزقك من نعيم الدنيا والاخره
-- وانا بغيت ارد عنك وسبقتني واقولك سير علي بركة الله ولا تلتفت لاي شخص --

الله يعطيهم العافيه الشباب ما قصروا والله يجعله بميزان حسناتكم

جريدة الرآي العام لهذا اليوم 7/2/2013 http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=412616&date=07022013

وما يضيع حق وراه مطالب الله يهديهم ويفكونا ويوافقون على أقرار الحق الذي نطالب فيه ويا مسؤولين الظلم ظلمات يوم القيامة والسالفه طالت وأتوقع من الأمير طول الله بعمره راح ناخذ حقوقنا وبس ولكن لم يصله تظلمنا والله وأعلم .

أكتواري

عضو فعال
من صجك انت الحكومه تنزل 250 سكاتي بدون بهرجه ولجنه عليا للراتب الاستثنائي وفضايح بالجرايد والشوارع عشان اللي مادرا يدري :) انسى

أعلى