شيوخنا الافاضل رجاء فكونا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شيوخنا الافاضل رجال الدين المحترمين شكرا لكم لوقفتكم مع اخوانكم في سوريا عسي ان يحررها الله من الطاغيه ويحقن دمائهم ويصون اعراضهم ونحن كاخوان لهم علينا مساعدتهم انسانيا لما يحتاجونه من ملابس ومواد غذائيه ودعاء لهم في صلاواتنا ولكن ارجوكم لاتشحنوا ابنائنا نفسيا مالنا وسوريا دعوا ابناؤنا لنا بالكويتي فكونا فكونا ياشيوخنا الافاضل فيكفينا ماعندنا اثابكم الله

جرح المودة

عضو ذهبي
والله أنا وبرائي وأنصح أخواننا هنا بالكويت يروح يتزوج على سنة الله ورسوله من اهلنا السوريات اللي على حدود الاردن وسوريا سواء متزوج والا عازب ليكسب الاجر ليستر على بناتنا هناك
وانا بأذن الله راح اقوم بهذا العمل الخيري وعلى فكره انا متزوج ولدي ثلاث اطفال ولا عندي مانع بالهشئ
وعسئ انشاءالله نشوف زوجك او اخوانك ياصاحبة الموضوع يقومون بالشئ

شيوخنا الافاضل رجال الدين المحترمين شكرا لكم لوقفتكم مع اخوانكم في سوريا عسي ان يحررها الله من الطاغيه ويحقن دمائهم ويصون اعراضهم ونحن كاخوان لهم علينا مساعدتهم انسانيا لما يحتاجونه من ملابس ومواد غذائيه ودعاء لهم في صلاواتنا ولكن ارجوكم لاتشحنوا ابنائنا نفسيا مالنا وسوريا دعوا ابناؤنا لنا بالكويتي فكونا فكونا ياشيوخنا الافاضل فيكفينا ماعندنا اثابكم الله

المسلم اخو المسلم

واذا حنا مالنا بسوريا من الي له بسوريا؟

يوم الغزو الكويت وابنائها استنجدوا بالعالم عشان ينصرهم والأن وبكل جرأه تقولين مالنا ومال سوريا؟

ان شاء الله يعلنون الجهاد ويتوافدون المسلمين من كل بقاع الأرض لتحرير سوريا من نظام البعث المجرم

شجون الكويت

عضو مخضرم
والله أنا وبرائي وأنصح أخواننا هنا بالكويت يروح يتزوج على سنة الله ورسوله من اهلنا السوريات اللي على حدود الاردن وسوريا سواء متزوج والا عازب ليكسب الاجر ليستر على بناتنا هناك

وانا بأذن الله راح اقوم بهذا العمل الخيري وعلى فكره انا متزوج ولدي ثلاث اطفال ولا عندي مانع بالهشئ

وعسئ انشاءالله نشوف زوجك او اخوانك ياصاحبة الموضوع يقومون بالشئ

خوش فزعة وخوش تضحية !! بنات سوريا مو محتاجين هالنوعية هذي من الفزعات والتضحيات التي ما تخدم الا رغباتكم الشخصية فقط ...ما شفنا هالفزعة لبنات السودان ولا اليمن ولا غيرها من الجنسيات الداكنه!! فقط للبحر الأبيض المتوسط ! .عموماً . جزانا وإياك كل خير زميلنا .وجحا أولى بلحم ثوره ...بالنسبة لشباب سوريا هم اولى لبناتهم وهالكلام امر يخصهم هم وحدهم .شكرا لصاحب الموضوع

غيث

عضو مخضرم
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد
إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى

زميلتي أميره ماهو ردج لو كنتي سورية تنتظرين النصرة من أخوانج
او ماجرى على سوريا عندنا بالكويت هل ستجدين العذر لمن خذلج
:وردة:

جرح المودة

عضو ذهبي
خوش فزعة وخوش تضحية !! بنات سوريا مو محتاجين هالنوعية هذي من الفزعات والتضحيات التي ما تخدم الا رغباتكم الشخصية فقط ...ما شفنا هالفزعة لبنات السودان ولا اليمن ولا غيرها من الجنسيات الداكنه!! فقط للبحر الأبيض المتوسط ! .عموماً . جزانا وإياك كل خير زميلنا .وجحا أولى بلحم ثوره ...بالنسبة لشباب سوريا هم اولى لبناتهم وهالكلام امر يخصهم هم وحدهم .شكرا لصاحب الموضوع

ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم .... وانتي شنو اللي حارق دمك لما تاصل الستر بالزواج تقلبون فوق تحت .. ياأستاذه ياأبله انا اقول زواج على سنة الله ورسوله ماقلت نروح ونخطفهن .. وبعدين ولي امرها أدرئ منكم يالحريم هو اللي يزوجها والا يرفضهم وهذا مو حرام بالعكس الستر مطلوب ... واذا تبون انتم يالحريم تتطلقون من ازواجكم وتروحون تتزوجون من رياجيلهم ماكو اعتراض مادام الامور على سنه الله ورسوله .. بس لاتوقفون بوجه ازواجكم وتحرمونهم عن اعمال الخير .. حسنو نواياكم لكي الله يرزقكم تبي بس رجالها لها بروحها وهي حنانه ليلا ونهارا

شجون الكويت

عضو مخضرم
ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم .... وانتي شنو اللي حارق دمك لما تاصل الستر بالزواج تقلبون فوق تحت .. ياأستاذه ياأبله انا اقول زواج على سنة الله ورسوله ماقلت نروح ونخطفهن .. وبعدين ولي امرها أدرئ منكم يالحريم هو اللي يزوجها والا يرفضهم وهذا مو حرام بالعكس الستر مطلوب ... واذا تبون انتم يالحريم تتطلقون من ازواجكم وتروحون تتزوجون من رياجيلهم ماكو اعتراض مادام الامور على سنه الله ورسوله .. بس لاتوقفون بوجه ازواجكم وتحرمونهم عن اعمال الخير .. حسنو نواياكم لكي الله يرزقكم تبي بس رجالها لها بروحها وهي حنانه ليلا ونهارا

:confused:

جرح المودة

عضو ذهبي

قووووولي آمين

جعلك تشوفي زوجك وأخوتك وأنا أولآ طبعا نتسابق على عمل الخير ونستر على اهلنا بسوريا
اللهم آمين
:وردة:

الرجال قال بتزوج ودامها بالحلال وهي سنة الرسول عليه الصلاة والسلام انتي ليش معترضه؟

الرجال ماكفر يبي يتزوج انتي ليش مدخله نفسج وصايره وليه على نساء سوريا وتفرقين بين الشعب الكويتي العربي المسلم والشعب السوري العربي المسلم بقولك شباب سوريا اولى بهم وكأن الكويتي يهودي؟

انا ما شكك بنية الرجال واعتقد ان نيته هي كسب الأجر والله يجازيه على قد نيته

انا ادعوك ياجرح الموده انك تتبنى هذا الفكره وتسوي حمله تشجع ابناء الخليج بالزواج من اهلنا بسوريا والوقوف معهم في شدتهم

جرح المودة

عضو ذهبي
انا ادعوك ياجرح الموده انك تتبنى هذا الفكره وتسوي حمله تشجع ابناء الخليج بالزواج من اهلنا بسوريا والوقوف معهم في شدتهم

تصدق اني ماقلتها من فراغ قسم بالله اني لست من المطاوعه لكن الحمدالله الصلاة والصوم موجوده .. المهم هذي الفكره قبل سبوع وليس ببعيد كان عندنا بالديوانيه شباب مطاوعه جزاهم الله خير وهم عددهم ثلاثه وهم ايضا متزوجين واحد منهم دق على شيخ وسئله هل يجوز اني اروح للحدود وأتزوج من اهلنا السوريات طبعا رحب فيهم الشيخ وقالهم بارك الله فيكم
وركبو الشباب سيارتهم وتوجهو للاردن وفعلا كلن اخذ له وحده وسكنها داخل الاردن واهلها معاها واتصلو علي وبلغوني وانشاءالله اني معزم
وفعلا انا نشرتها بالتويتر وبالفيس بوك ولقيت ترحيب من الشباب لكن الحريم لقيتهم كنفس الاخت شجون :)

الكافر مايسكت عن الي قاعد يصير لانه انسان ..!!!!

وتبي المسلمين يسكتون..!!!!

قليل من الانسانية ياقوم..!!!!!!

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
تقصدين حتّى لاتطغي العاطفه على العقل فيقومون بعمل متهوّر

أو يشعرون بأنّهم يدفعون للذهاب

الحقيقه مع إنّي ضد الفوضى أو التعجّل لكن أتمنّى

أن تبدى جحافل المسلمين بالمضي لسوريا

لكن في وقتنا الراهن أرانا مرهونين بأحكام وسياسات دوليّه

لكن لابأس واتمنى من حكامنا التعامل من خلف الكواليس

أمّا من ناحية الأخ الله يجزاه خير لكن طريقه كلامك سيّئه

لو أنّنا مهجرين لاقاله الله

هل ترضى من دوله أخرى من يقوم بالعروضات على بناتنا بهالطريقه

ثم أي أجر تبحث عنه بل قد تجده وبال عليك من الله

هل من أبنائنا من هو كفؤ لأخواتنا من سوريا

لعلّ الرجل أن يؤدّي حقّ زوجته عليه إن كان متزوّج

أو حقّ أهله عليه إن لم يكن

بعد ذلك فليفكّر بعمل الخير

ثمّ إن النفس إن طغت على القلب سادت العقل

جميل المثال السابق

لماذا لانرى من يذهب للصومال ليتزوّج من أخواتنا المسلمات هناك

من غير تشكيك بأحد

لكنّي لا أرضي ولا أقبل أن تعرض أخواتنا هناك بهذا الشكل

وكأنّهن بلا رجال أو سلع معروضه

ووالله الذي لا إلاه إلّا هو الذي يراني ولا أراه

إنّني أرى أخواتنا هناك الّاتي تعرّضن لهتك أعراضهن أنّهن أشرف الخلق في زمننا هذا

وأتشرّف بالزواج منهن

لكني أخاف من تلبيس إبليس

كيف يجعل الإنسان يبرّر مامالت له نفسه من سوء

وأعيد وأكرر لا أقصد أحدا بعينه أو أشكك بنيّة أحد

لكن طريقة العرض بهذا الشكل لايقبل بها مسلم

جارح

عضو فعال
والله نورتونا بفكرة الزواج من الحدود الله ينور عليكم
صك العمر ثلاثين وماتزوجنا , لازم نتلاحق ياجماعة على اعمارنا

بلغوا الي يعز عليكم بالموضوع يمكن ماطرت على بالهم وخصوصا العزوبية منهم
ولكم الاجر ياشباب

ماشاءالله بهالسوالف جاهزين هذا اللي تبونه فيكم خير بنات ديرتكم عندكم كل بيت فيه ماشاءالله من الاخلاق والادب والاصل والاخلاق مو تركضون حق سوريا ماينعرف اصلهم عادي وبناتكم تدققون بكل صغيره من بنته من اصلها جم عنده عموما اللي بيروح سوريا مايشوف شر وخل يجاهد وياخذ منهم عشان تنتف عيونه عدل بس فكو شبابنا منكم

اخوي واحد من الناس بناتكم علي العين والراس ربي يصون اعراضهم وينصرهم علي الطاغيه بس احنا جماعتنا كلن يغني علي ليلاه

تقصدين حتّى لاتطغي العاطفه على العقل فيقومون بعمل متهوّر

أو يشعرون بأنّهم يدفعون للذهاب

الحقيقه مع إنّي ضد الفوضى أو التعجّل لكن أتمنّى

أن تبدى جحافل المسلمين بالمضي لسوريا

لكن في وقتنا الراهن أرانا مرهونين بأحكام وسياسات دوليّه

لكن لابأس واتمنى من حكامنا التعامل من خلف الكواليس

أمّا من ناحية الأخ الله يجزاه خير لكن طريقه كلامك سيّئه

لو أنّنا مهجرين لاقاله الله

هل ترضى من دوله أخرى من يقوم بالعروضات على بناتنا بهالطريقه

ثم أي أجر تبحث عنه بل قد تجده وبال عليك من الله

هل من أبنائنا من هو كفؤ لأخواتنا من سوريا

لعلّ الرجل أن يؤدّي حقّ زوجته عليه إن كان متزوّج

أو حقّ أهله عليه إن لم يكن

بعد ذلك فليفكّر بعمل الخير

ثمّ إن النفس إن طغت على القلب سادت العقل

جميل المثال السابق

لماذا لانرى من يذهب للصومال ليتزوّج من أخواتنا المسلمات هناك

من غير تشكيك بأحد

لكنّي لا أرضي ولا أقبل أن تعرض أخواتنا هناك بهذا الشكل

وكأنّهن بلا رجال أو سلع معروضه

ووالله الذي لا إلاه إلّا هو الذي يراني ولا أراه

إنّني أرى أخواتنا هناك الّاتي تعرّضن لهتك أعراضهن أنّهن أشرف الخلق في زمننا هذا

وأتشرّف بالزواج منهن

لكني أخاف من تلبيس إبليس

كيف يجعل الإنسان يبرّر مامالت له نفسه من سوء

وأعيد وأكرر لا أقصد أحدا بعينه أو أشكك بنيّة أحد

لكن طريقة العرض بهذا الشكل لايقبل بها مسلم

حشا هذا زنا مو زواج على سنة الله ورسوله

ماشاءالله بهالسوالف جاهزين هذا اللي تبونه فيكم خير بنات ديرتكم عندكم كل بيت فيه ماشاءالله من الاخلاق والادب والاصل والاخلاق مو تركضون حق سوريا ماينعرف اصلهم عادي وبناتكم تدققون بكل صغيره من بنته من اصلها جم عنده عموما اللي بيروح سوريا مايشوف شر وخل يجاهد وياخذ منهم عشان تنتف عيونه عدل بس فكو شبابنا منكم

ليش تطعنين بأنساب اهلنا بسوريا مع انهم احفاد الصحابه

وقلة الأصل والفصل موجوده بكل مكان

والدين الأسلامي مايفرق بين اصيل وغير اصيل لقول الله ( ان اكرمكم عند الله اتقاكم)

يعني الي ياخذ كويتيه ماتنتف عيونه والي ياخذ سوريه تنتف عيونه

عينه على جاره وقرصه بناره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى