مهم جدا جدا ( دليل برائة الشاب القطري مما قيل في حقه )

بن بطوطه

عضو ذهبي
تري الولد صحه من الغيبوبه و قال ان القطري دهسني الا اذا بتصير مخطط بينه و بين ربعه دعموني و كسرو ضلوعي و يمكن انشل و اموت عشان نبلش القطرى !!

يمكن مخطط من الشيعة عشان يفرقون بين شباب الخليج و الوحدة الخليجيه و معلش انا اضحي و اموت عشان ننفذ مخططات ايران فهو فداء للثورة الشيعية و هذه تعتبر عملية استشهاديه فاموت فى مسيره كنت احذف فيها بالونات و هي تمويه لتفكيك الوحده الخليجيه !!

ياخوى بسكم هل حركات و مو عشان الولد شيعي تدافعون عن من دهسه و حاول قتله مهما كانت المبررات سواء معاه او عليه و هذا ولدنا و كويتي مع اني سني بس ما ارضه على اى شخص من ابناء وطني يتعرض للظلم و المصيبه وين ؟ فى بلده و من ناس يفترض انهم كويتيين و على قلب واحد يناصرون الغريب على ابن البلد حتى لو خليجنا واحد اشوف محد فيكم تكلم عن الى ذبح واحد دفاع عن النفس فى الحج و قلتو ان بيد امينه و الريال ممكن يقام فيه الحد ولا فيكم واحد تكلم مع عدم اقتناعي بمبرراته و مبررات اهله لان مهما يكون ماتوصل للقتل خاصة ان هم الكويتي قال ان الاخر سكران و كان يبي يذبحني و كسر البطل و انا اخذته منه و قاومته

تبي الصدمة الي مو راضين يستوعبونها يا صقر

احمد اسد الله يشافية سني

صاحب الموضوع أشكر مجهودك لكن مو على حساب ربعك ...
السيارة غير سيارة المتهم القطري..شوف سيارة المتهم و قارن الرقم

و عيب عليك تحط موضوع بس لمجرد تبرئة القطري و مقابل اتهام الشيعه بالموضوع
خلوا الموضوع عند القضاء و المخطأ يتحمل خطأه

يبا عسى ماشر خالي طاق الرصيف وداخل عرض شنو انت تعلمني العيب انا عندي الجرأه

وتأسفت .. .. وانا ماقلت شي عن الشيعه لا تدخل الموضوع شيعه وسنه احنا قلنا المواصفات نفس

المواصفات .. .. لا تستغل الموضوع وتحوله طائفيه ترى دم شهداء سوريا للحين ماجف ما شوف

احد استنكر على المجرم طشار النعجه جريمته في بحق شعبه خصوصا من ربعكم

بو_علي

عضو بلاتيني

وتأسفت .. .. وانا ماقلت شي عن الشيعه لا تدخل الموضوع شيعه وسنه احنا قلنا المواصفات نفس

المواصفات .. .. لا تستغل الموضوع وتحوله طائفيه ترى دم شهداء سوريا للحين ماجف ما شوف

احد استنكر على المجرم طشار النعجه جريمته في بحق شعبه خصوصا من ربعكم
سوري..ما قصدتك..انا اقصد الاخوان اللي عقبوا على الموضوع و قطوها براس الشيعه
اعذرني ..كنت معصب من التعليقات

جرح المودة

عضو ذهبي
صاحب الموضوع أشكر مجهودك لكن مو على حساب ربعك ...

السيارة غير سيارة المتهم القطري..شوف سيارة المتهم و قارن الرقم

و عيب عليك تحط موضوع بس لمجرد تبرئة القطري و مقابل اتهام الشيعه بالموضوع

خلوا الموضوع عند القضاء و المخطأ يتحمل خطأه

شنو فيها الصوره يافالح وين اللي يقولون عنه ربع النعجه ومحاميته واهله اللي يقولون انه كاتب عبارات مسيئه لبنات اهل الكويت ... صج انكم ماتستحون على وجوهكم صورت اميرهم صارت مسيئه ... ياللي تحافظون على سمعت بنات اهل الكويت ماشفناكم حافظتو عليهم بالبحرين وسوريا والعراق .... أقسم بالله العظيم انتم لما تتمكنون على البلد أقسم أنكم أشد خطرا على بنات اهل السنه أشد من الصهاينه .... لكن شفني اقولك أقسم بالله وبأذن الله عن قريب راح اجيب سيارتي من البحرين وكنت ناوي اجمركها لكن بعد هالحادثه حادثة القطري ماراح أجمركها وراح كل يوم لزهراء والرميثيه وأبي أشوف واحد منكم بس يبطل حلجه .... والله أنكم أسئتو سمعت البلد عند أخواننا وأهلنا بالخليج حسب الله عليكم فضحتونا

بو_علي

عضو بلاتيني
شنو فيها الصوره يافالح وين اللي يقولون عنه ربع النعجه ومحاميته واهله اللي يقولون انه كاتب عبارات مسيئه لبنات اهل الكويت ... صج انكم ماتستحون على وجوهكم صورت اميرهم صارت مسيئه ... ياللي تحافظون على سمعت بنات اهل الكويت ماشفناكم حافظتو عليهم بالبحرين وسوريا والعراق .... أقسم بالله العظيم انتم لما تتمكنون على البلد أقسم أنكم أشد خطرا على بنات اهل السنه أشد من الصهاينه .... لكن شفني اقولك أقسم بالله وبأذن الله عن قريب راح اجيب سيارتي من البحرين وكنت ناوي اجمركها لكن بعد هالحادثه حادثة القطري ماراح أجمركها وراح كل يوم لزهراء والرميثيه وأبي أشوف واحد منكم بس يبطل حلجه .... والله أنكم أسئتو سمعت البلد عند أخواننا وأهلنا بالخليج حسب الله عليكم فضحتونا
هوب هوب ....شوي شوي علينا..لا يطق لك عرج...
شكو دخلت بسالفة عبارات و سمعة بنات الكويت و نعجه...تركد ..
الصورة اللي وضعتها الغرض منها تبيان ان سيارة القطري غير السياره اللي عرضها صاحب الموضوع...من خلال رقم السياره...انت وين دخلتنا..و رجاءا عن الغلط

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
نعلم القطري ما دهس اسد

وربع اسد هم من دهسوه وبيفلتون منها ويقطونها براسه ظلما وبهتانا

والغريب بالامر ان عشرات الشهود الزور من بنات وشباب الشيعه مستعدين يشهدون وهم لم يروا شيئا بالاساس

اهم شي ربع اسد ما يصير عليهم شي والقطري ينسجن ظلم وهو بريئ

الادلة الجنائيه برأته من اي دهس والمطلوب السوبربان المظلل الذي دهسه من ربع اسد واختفى

عيب يشهدون زور حمايةً لربعهم من القضاء والحق ضد شخص بريئ من اي دهس

اذا ربعه دهسوه خطأ فما اظن فيه اشكال قانوني لانه خطأ وراح يتنازل من ربعه

لكن المشكلة عقدية ( بفتح القاف) لانهم يعتبرونه ناصبي وياحظ من وداه بداهية
وشاده الزور ضد ناصبي يعتبر من اعظم الجهاد ضد النواصب ربع بني امية

هذا وجة نظري

المهندس عمر

عضو بلاتيني
من عرفت اسم المدهوس واسم المحامية ورئيت الدعم الاعلامي من قنوات الايراني المجنس دهدري تيقنت ان الموضوع كذب ودجل ,,

وبعد ان اطلعت على تفاصيل الحادثة وكلمت احد اقربائي في ديوان العائلة عن القضية وهو قيادي في النيابة وشرح لنا كيدية الموضوع ,,

تأكد لي دجل وخبث الايرانيين المجنسيين وكذبهم المتواصل ابتداء من المدهوس الى المحامية الكاذبة الى اهل المدهوس الذين كذبو وخلفهم قنوات الفتن الايرانية التي تبث الدجل والفتن من داخل ديرتنا ,,

حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم من شهود الزور والدجل ,,

وقطر واهلها يبقون غالين على قلوب اهل الكويت الاصيلين ,,

الله يفرج له وينصره على من ظلمه وتبلى عليه

احنا ابتلينا بناس محسوبين على الكويت وعلاقاتها بدول الخليج

ولكن مانقول الا (ومايحيق المكر السيْ إلا بأهله )صدق الله العظيم

الأصمعي

عضو مخضرم
نعلم القطري ما دهس اسد

وربع اسد هم من دهسوه وبيفلتون منها ويقطونها براسه ظلما وبهتانا

والغريب بالامر ان عشرات الشهود الزور من بنات وشباب الشيعه مستعدين يشهدون وهم لم يروا شيئا بالاساس

اهم شي ربع اسد ما يصير عليهم شي والقطري ينسجن ظلم وهو بريئ

الادلة الجنائيه برأته من اي دهس والمطلوب السوبربان المظلل الذي دهسه من ربع اسد واختفى

عيب يشهدون زور حمايةً لربعهم من القضاء والحق ضد شخص بريئ من اي دهس

للعلم أحمد أسد سني مو شيعي و والدته و خواله سنة ..

ثانياً أحمد أسد صحَ من الغيبوبة و أكد بإن القطري هو مَن دهسه ..

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم

احد استنكر على المجرم طشار النعجه جريمته بحق شعبه خصوصا من ربعكم

لا تلوم إخوانه الشيعة بدم شهداء سوريا ..

ترى حتى ربعنا محد فج حلجة إلا القلة عن دماء الشعب البحريني ..

مع إن مادري شدخل سوريا بأحمد أسد !!

و ترى كلهم بالهوا سوا بالمواقف المتناقضة ..

الأصمعي

عضو مخضرم

هذا وجة نظري

أحمد أسد سني ترا :)

بس مسكتو العائلة و سيدة شيعي ..

حاله من حال فيصل الدويسان ..

ترى عادي تصير بأحسن العوائل واحد يتشيع و الثاني يتسنن ..

خاصة إذا كان زواج مختلط يعني شيعي متزوج سنية مثل حالة والد و والدة أحمد أسد ..

العثماني

عضو بلاتيني
انا بصراحة استغرب عن من يدافع عن بنات الكويت

بنات تروح الخليج تحتفل .. شيء مقبول قليلا علشانكم

بس فيه بنات رايحات فيها وجايات من اجل التسكع والمعاكسات

ويبحثنن الخليجيين

واذا في امك خير .. قول لها انت بنت الكويت وانا ابن الكويت وامرك بهذة الصفة ان تحتشمي

شوف شلون تعرف بنات الكويت

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
سواء كتب القطري ام لم يكتب
اتركوا موضوع الكتابة او الملصق المزعوم
الواقع و الحقيقة ان القطري دهس شاب كويتى و عليه فان القطري يستحق السجن المؤبد لمحاولته القتل عن طريق الدهس
جزاه و اقل من جزاه... على باله الدنيا فوضى يدعم و يدهس خلق الله
لاحد يقول الضحية شيعي و رافضي ... لو كويتى يهودي اوقف معاه ضد اى احمق يريد ارتكاب الحماقات فى الكويت

فارس14

عضو جديد
هذا دليل ادانه اذا كان جذى ليش مالقوا شى مكتوب ليش امسحه عباره عاديه هذى انصحك لحد يشوفه دليل ضده هذا من باب تغير الادله واضحه

بدر الروقي

عضو ذهبي
قليل من العقل هل تعتقد ان من المنفذ الى مكان الدهس محد شاف لولا بناتكم ماتعنينا ولا وقفة معقولة عن نفسي ماصدق اروح اي دولة واكتب على سيارتي لولابناتكم ماتعنينا مطلع الكلام غبي والى يصدقة غبي نفسة

والاحتفالات بالاعياد الوطنية ليست مسيرة وعلبة رغوة انا رافض الاحتفال بهذا الشكل

جابر الشعب

عضو مميز
تري الولد صحه من الغيبوبه و قال ان القطري دهسني الا اذا بتصير مخطط بينه و بين ربعه دعموني و كسرو ضلوعي و يمكن انشل و اموت عشان نبلش القطرى !!

يمكن مخطط من الشيعة عشان يفرقون بين شباب الخليج و الوحدة الخليجيه و معلش انا اضحي و اموت عشان ننفذ مخططات ايران فهو فداء للثورة الشيعية و هذه تعتبر عملية استشهاديه فاموت فى مسيره كنت احذف فيها بالونات و هي تمويه لتفكيك الوحده الخليجيه !!

ياخوى بسكم هل حركات و مو عشان الولد شيعي تدافعون عن من دهسه و حاول قتله مهما كانت المبررات سواء معاه او عليه و هذا ولدنا و كويتي مع اني سني بس ما ارضه على اى شخص من ابناء وطني يتعرض للظلم و المصيبه وين ؟ فى بلده و من ناس يفترض انهم كويتيين و على قلب واحد يناصرون الغريب على ابن البلد حتى لو خليجنا واحد اشوف محد فيكم تكلم عن الى ذبح واحد دفاع عن النفس فى الحج و قلتو ان بيد امينه و الريال ممكن يقام فيه الحد ولا فيكم واحد تكلم مع عدم اقتناعي بمبرراته و مبررات اهله لان مهما يكون ماتوصل للقتل خاصة ان هم الكويتي قال ان الاخر سكران و كان يبي يذبحني و كسر البطل و انا اخذته منه و قاومته

ليش تجذب انت شيعي رافضي واعرفك زين.. عيب الجذب عيب شفيك مستحي ؟

جابر الشعب

عضو مميز

هذا وجة نظري

احسنت مولانا والله انك اصبت كبد الحقيقه... نداء لاهل قطر القلب والعين مكانكم وياهلا ومرحبا بكم في اي وقت والله انكم زينة احتفالاتنا.

حمود22

عضو بلاتيني
القطري ماله اي ذنب

والله يسود ويه الي سود ويوهنا جدام اهل الخليج
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
والله مافيهم ذرة مصداقية وذوق واحترام لاهلنا اهل الخليج
معروفين الي لهم مصلحه بافتعال هالمشكله
ويكيدون لاهلنا اهل الخليج بشكل عام

والله ان العاقلين من اهل الكويت يعلمون الحقيقه

ويسفهون من يترصدون باهل الخليج خاصتا

الله يوفقك ياولدنا ياابن قطر والكويت والخليج

والله يخزي من تسبب لك بأي اذى على ايادي ناس ليس لهم الا اجنداتهم القذرة

تحية لك ياابن الخليج
هذا جزاء من فرح لفرحنا ومن ضحوا بأبنائهم واستشهدوا بمعركة الخفجي ودخلوا للكويت ولا يعرفوا هل هل يرجعون لبلدهم ام لا ونحن جازيناهم بسواد الوجه بالطعن بهم واتهامهم بذنب لم يرتكبوه

البحار

عضو مميز
الله اكبر

ظهر الحق وزهق الباطل

براءة الشاب القطري من الجريمة التي اتهم فيها

واتضح ان الرافضه هم من دهسوا صاحبهم واتهموا الشاب القطري

الله اكبر نريد اكثر نريد عدوات اكثر للكويت نريد عدوات من دول الخليج بسبب الروافض

الروافض لايحبون اي عربي

اللهم اجعل كل دول الخليخ تقاطع الكويت دبلوماسيا وتجاريا وتسكير حدود

وحكومتنا راضيه مايفعله الشيعه حبا لعيونهم

اللهم اجعل الكل يكره الكويت عشان الشيعه تبتلع الكويت وتسقط النظام

هذه غايتهم الخبيثه

أعلى