كل مايتعلق بموضوع القلاف وقبيلة العوازم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[/COLOR]

من هي القبايل اللي حاقده على الكويت وخيرها ؟

حدد واذكرها اذاا انت رجال

اللي علي راسه بطحه يتحسسها ومعروفين ونائبهم ما يحشم شيوخنا اللي تاج راسه وراس اللي خلفوه
اهي قبيلة وحده اما باجي القبائل والنعم فيهم وبنوابهم ويحبون الكويت ويضحون لأجلها ويحشمون شيوخها

اللي علي راسه بطحه يتحسسها ومعروفين ونائبهم ما يحشم شيوخنا اللي تاج راسه وراس اللي خلفوه
اهي قبيلة وحده اما باجي القبائل والنعم فيهم وبنوابهم ويحبون الكويت ويضحون لأجلها ويحشمون شيوخها

يعني عشان النائب هذا الي ينجح بأصوات كل فئات وشرائح اهل الكويت صارت القبيله تكره الكويت؟

لا يكون النائب هذا عميل لأيران الي تنوي الشر للكويت ودول الخليج؟

ولايكونون ابناء هذه القبيله فجروا المقاهي الشعبيه وموكب الأمير الراحل والسفارات وخطفوا طائرة الجابريه وقتلو مواطنين كويتيين؟

ياليت تنورنا بأسم هذه القبيله عشان مانظلم الباقي :)

_المطيري_

عضو مميز

بالعكس انا اشوف جميع قبائل الكويت وعوائلها يحشمون ويحبون شيوخهم

ويضحون عشان الكويت

واللي يقول غير هذا الكلام فهو من ربع المهري اللي يقول تفجيرات الثمانينات اعمال وتينه

ومن ربع القلاف اللي ما سلم على سمو الامير

ومن ربع عبدالحميد دشتي اللي يحرض على الانقلاب على حكام الخليج

ومن ربع مستوسف سهي عميل ايران في الكويت

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني

اقولك شــى

تراب الي يمشي عليه اصغر طفل مطيري بالكويت يسوا الف عميل وخائن امثال الي فجرو بموكب الامير والي ولائهم لي ايران

انا مو مطيري بس القبيله هذي محد يزايد عليها ولا تجي انت وتزايد علي قبائل الكويت

والاختلاف بين نائب مطيري وشيخ اختلاف محصور بينهم ماتدخل القبيلة بكبرها الي عددهم يفوق الشيعه كلهم

الشيوخ مو لائكه ولا معصومين عن الخطاء تلقا شيخ زين واخلاقه عالية ومحترم وشيخ اخلاقة زفت

وانا بسالك الشيخ الحرامى وماسك منصب ويفسد بالبلد بتحطه تاج علي راسك ؟

انت شخصيا حر لو تشوفهم انبياء مايخطئون كيفك

لكن مو من حقك تحجر علي نائب يستعمل صلاحياته ويحاسب شيخ بمنصبه

والشيخ لو قاعد في بيتهم محد تعرضله لكن ماسك منصب يتحمل محاسبه والرقابه وهذا من حق شعب عليه

النوف

عضو مخضرم
أحبج ياكويت

صراحة سوالفك سوالف حريم

شنو اللي على راسه بطحة يتحسس عليها

حدد القبيلة بإسمهااا​

مقص الرقيب

عضو ذهبي

* إثارة النعرات الفئوية واستهداف شريحة إجتماعية وتقويض النظام الإجتماعي جرائم أمن دولة إتهم بها الكثيرين في السابق: فهل ستتقدم الحكومة ببلاغ!

* هل ستمارس الحكومة صلاحياتها في المحاسبة أم أنها ستقبل بنظرية(التطبيق الذاتي للقانون)؟وهل ستعتذر ببيان رسمي؟ أم أن واجب الإعتذارلايشمل الكل!

* عموما وجهت أسئلة حول الإجراءات المتخذة بحق القناة لمخالفتها القانون؟وكذلك إجراءات الأمن حيال ماتم من جرائم إزدراء وتحقير فئة إجتماعية وننتظر .

http://twitter.com/#!/Dr_alwasmi

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى