اطلاق اسم أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع على شارع الغوص

بو_علي

عضو بلاتيني
لازلت تعاني من فهم العربية ... الله يوفقك بفهمها
اللهم طولك يا روح...

تفضل يا العربي..

لا تذكر اصول الناس ...كلنا أخوان..مع أني كويتي ..اب عن جد

لا تتكلم بالالغاز ...شوف الكتاب اللي قدمه زيد عايش اللي يستعرض انجازاته و راح تعرف انجازاته عدل
نعم شارك بحرب الاستنزاف سنة 1967 ..لكن قولي كم واحد شارك بهالحرب اميه ميتين ثلاث ..هل تستحق هالمشاركه تسمية شارع باسمه

.​

ابو-راشد

عضو ذهبي
اللهم طولك يا روح...

تفضل يا العربي..

.​

انا اعتقد السبب هو الوقفة الوطنية اللي وقفها في شهر 11 اللي طاف اللي طيحت الحكومة + اغلب النواب القبيضة و المتخاذلين... و هو بدأ بالنواب اللي يمثلونه قبل النواب الاخرين و طرح فكرة صوت للي يستحق بكل صدق و امانة و جسد الاخلاق اللي المفروض كل كويتي يتبعها... فهو كان دائما مع ما يعتقده انه حق بكل صراحة و هدوء و مع مصلحة الكويت و اهل الكويت جميعا ضد الفساد و قنواة الفساد...

و حرب 67 و الغزو و غيرها فهذه خير على خير...

و مع هذا فكلامك صحيح ان مافي اسس تتخذ بشأن اطلاق اسم شخص على شارع او مدرسة و يحقلك انك تشكك في احقية التسمية او لأ...

ولد عطا

عضو مخضرم
اللهم طولك يا روح...

تفضل يا العربي..

.​
يابوعلى حنا لنا مناطق بسمنا وأراضي بالبر بسمنا وشوارع بسمنا أو بالبر والبحر كله بسمنا من الصبيه وأنت نازل لدمنه ماعتقد تدري وين الدمنه ماعلينا ممكن تذكر شيء لكم بستثناء نقعه :eek: جت على شارع واحد بس لبن جامع الله يحفظه :confused:

بو_علي

عضو بلاتيني
يابوعلى حنا لنا مناطق بسمنا وأراضي بالبر بسمنا وشوارع بسمنا أو بالبر والبحر كله بسمنا من الصبيه وأنت نازل لدمنه ماعتقد تدري وين الدمنه ماعلينا ممكن تذكر شيء لكم بستثناء نقعه :eek: جت على شارع واحد بس لبن جامع الله يحفظه :confused:
تستاهلون.....
.لكن القصد هو أحقيته بالتسميه و ما هو المبدأ و هل المبدأ هو فقط ردة فعل عن كلام القلامف عليه.....و ليس التشكيك في بن جامع...

يا ريت المبدأ يكون واحد...يعني بالنسبه لي محمود حيدر له بصمات و أعمال خير على الكويت ..هل يحق تسميت شارع بأسمه :cool:

النوف

عضو مخضرم
تستاهلون.....
.لكن القصد هو أحقيته بالتسميه و ما هو المبدأ و هل المبدأ هو فقط ردة فعل عن كلام القلامف عليه.....و ليس التشكيك في بن جامع...

يا ريت المبدأ يكون واحد...يعني بالنسبه لي محمود حيدر له بصمات و أعمال خير على الكويت ..هل يحق تسميت شارع بأسمه :cool:

لا تكفى

الا دهداري،،،...والله انتحر:( وما امر من شارعه لو شنو

اختر لك اسم معتدل تحط راسه براس بن جامع،،،،..

ولد عطا

عضو مخضرم
تستاهلون.....

مومشكله ليش وين المشكله يستاهل بس أول يذكر وين جدانه حاربو بالكويت أو وين تمركزو في حروب الكويت:) موكل من بنا(( مستوسف)) :confused:يسمى بسمه شارع ولا مطبه:eek: لا يازميل حنا نسأل عن الي أرتوت بدماء أجداتهم أرض الكويت;) والفضل بعد الله لهم:D

ابو-راشد

عضو ذهبي
تستاهلون.....

يخسي مركز سههي... بس اكيد انت تتغشمر...

مهمود هاايدر سهههييي هذا اللي غيروا جنسيته الى مادة اولى تحايلا على القانون عمره ماراح ينظرله انه مواطن كويتي من اغلبية الكويتيين اولا لانه ما يعرف يتكلم كويتي و ثانيا انه استخدم امواله (اللي عليها علامات استفهام) في شق الوحدة الوطنية و اثارة الفتنة الطائفية... فالكويتيين ماراح ينسون منو مهمود هيدر... هذا اذا استمر بالعيش في الكويت و ما هاجر (طواعية طبعا)...

Q8@76

عضو مميز
اللهم طولك يا روح...

تفضل يا العربي..

.​

تصدق بأنك تأكد عدم فهمك للعربية ...
لأن كلامك أتى بعد ماوضحت لك بأنه شارك بحرب 1967
فلاتبين بأنك كنت على حق ... لأن ترتيب الردود مايتغير
وأتحداك تثبت عكس كلامي :cool:

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا متواجد حالياً
عضو بلاتيني

اليوم, 12:45

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو_علي
تستاهلون.....

مومشكله ليش وين المشكله يستاهل بس أول يذكر وين جدانه حاربو بالكويت أو وين تمركزو في حروب الكويت:) موكل من بنا(( مستوسف)) :confused:يسمى بسمه شارع ولا مطبه:eek: لا يازميل حنا نسأل عن الي أرتوت بدماء أجداتهم أرض الكويت;) والفضل بعد الله لهم:D

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
تستاهلون.....

محمود حيدر _ قدس سره !!!

أعلى