مالذي يحدث بالشبكه الوطنيه ؟ !!!

Way one

عضو مخضرم
مالذي يحدث في شبكتنا الرائعه ..

غياب محسوس لإعضاء متميزين .. ومن أصحاب القمه بالعطاء ..

لن أذكر أسماء ..

كلهم غاليين ..

لكن مالسبب ؟

هل أن الشبكه إنخفض مستواها ؟

هل قل عدد المشاركين .. وبالتالي الحركه بالشبكه ؟

هل للإشراف سبب مباشر .. أو غير مباشر . في هجرة بعض الأقلام الممتازه ؟

أو أنه قد قل بريق الشبكه .. ولم تعد كالسابق متوهجه ؟

زملائي الأعزاء ..

إن مايحدث حاليا" , هو أمر مخيف . فأنا ومن تقريبا" سنتين أتشرف بعضوية الشبكه , ولم

ألاحظ مثل ما ألاحظه حاليا" .. من غيابات .. وهجره .. من بعض الأعضاء المتميزين .. الذين

أتمنى عودتهم جميعا" .. فلا غنى لنا عن الطيبين ..

قد يقول قائل .. إنه " التويتر " أو فيس بوك .. !

لا أظن ..

لابد أن نتبصر بما يحدث .. فالشبكه لها فضل كبير على أغلب أعضائها . وأنا منهم .. ولها علينا

حق النقد البناء الهادف .. والإقتراحات التي تجعلها تستمر بالتميز ..

فالنعتبر هذا الموضوع بمثابة جمعيه عموميه لشبكتنا المعطاءه .. وليدلي كلا" منا برأيه ..

بشفافيه .. إنما بدون تعسف أو تقليل شأن أي أمر كان ..

للشبكه حق علينا .. وأتمنى حتى من المشرفين الأفاضل .. المشاركه في هذا الموضوع ..

لتوضيح مايتم السؤال عنه ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..

Way one

عضو مخضرم
أيضا" أتمنى وآمل .. أن يتم فتح صفحه جديده من الإداره للجميع ..

فيتم العفو عن كل الموقوفين من الأعضاء الأفاضل ..

و " قدم السبت تلقى الأحد قدامك " يا إدارتنا العزيزه ..

ذات شأن

عضو فعال
لايحق لي تشخيص واقع الشبكه فعلى الرغم من قِدم تاريخ تسجيلي إلا اني غير متابعه الا من أيام .. شدتني قبل أشهر ثروة الشبكه فكم من موضوعٍ بحثت فيه فيمسك قوقل بيدي حيث الشبكه ..

إلا اني ومنذ ايامٍ أقمت فيه .. ولا أبخس الشبكه قيمتها .. لكن لاحظت ركود عام بالشبكه فكنت احدث نفسي هل هو ديدن الشبكه والاعضاء العام ؟؟ أم أنه الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟!

الخيزران

عضو فعال
نعم الشبكة لم تعد كسابق عهدها رغم ان تسجيلي قديم الا ان مشاركاتي كانت قليلة لوقت قريب لكن كنت من المتابعين قبل التسجيل وبعده لاحظت غياب الكثيرين من اعضاء الشبكة او قل اعمدتها حتى رئيس مجلس ادارتها تركها وذهب لتويتر والكثير من اعضائها ايضا اعتقد ان السبب الرقابة غير المبررة في كثير من الأحيان والحرية المطلقة بتويتر ! .

حوللي

عضو مميز
سبب هجرة الأقلام من الشبكة تعسف المشرفين وأستخدامهم الطرد بحق الأعضاء وشطب موضوعاتهم فالعضو صاحب الألف مشاركة مثلا لايُتوقع أن يعود بعد الطرد للتسجيل بالشبكة لشعوره بأنه أهدر وقتا وجهدا لم يتم تقديره فيهجرها إلى غير رجعه إلى منتدى آخر أكثر تقديرا وأحتراما لأعضاءه لأن أعضاء المنتدى هم ثروة المنتدى وبدونهم لاتقوم للمنتدى قائمة وبعض المنتديات تقوم بأغراء الأقلام المميزة للتسجيل والمشاركة عكس منتدانا هذا الذي لاصاحب له ولايثمن أحدا وأنا أقول أن الوضع إذا أستمر هكذا فسينخفض عدد الأعضاء والمشاركات إلى أن يصل إلى الصفر

سيف السنة

عضو مميز
جزاك الله خير أخوي على الملاحظة المصيبة...
أعتقد أنه عندي جواب لسؤالك أخي الكريم و الله أعلم..

أنا نشرت في موضوع لي على الشبكة السياسية بعض المظاهر الخطيرة على الشبكة و منها وجود شبيحة تنشر دعايات تحت غطاء زائف... نعم أخي الكريم... شبيحة....
لأدعوكم اخواني الكرام بقرائة الموضوع للاطلاع و أخذ الحذر....

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=230268
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=230152

أعتقد أخي الكريم أن وجود عناصر كهذه على المنتدى أمر منفر للقراء و الأعضاء الكرام... و تقضل باقتراح حلولك لهذه المشكلة..

Way one

عضو مخضرم
لايحق لي تشخيص واقع الشبكه فعلى الرغم من قِدم تاريخ تسجيلي إلا اني غير متابعه الا من أيام .. شدتني قبل أشهر ثروة الشبكه فكم من موضوعٍ بحثت فيه فيمسك قوقل بيدي حيث الشبكه ..

إلا اني ومنذ ايامٍ أقمت فيه .. ولا أبخس الشبكه قيمتها .. لكن لاحظت ركود عام بالشبكه فكنت احدث نفسي هل هو ديدن الشبكه والاعضاء العام ؟؟ أم أنه الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟!
شكرا" على تفاعلك ..

Way one

عضو مخضرم
نعم الشبكة لم تعد كسابق عهدها رغم ان تسجيلي قديم الا ان مشاركاتي كانت قليلة لوقت قريب لكن كنت من المتابعين قبل التسجيل وبعده لاحظت غياب الكثيرين من اعضاء الشبكة او قل اعمدتها حتى رئيس مجلس ادارتها تركها وذهب لتويتر والكثير من اعضائها ايضا اعتقد ان السبب الرقابة غير المبررة في كثير من الأحيان والحرية المطلقة بتويتر ! .
شكرا" على تفاعلك ..

Way one

عضو مخضرم
سبب هجرة الأقلام من الشبكة تعسف المشرفين وأستخدامهم الطرد بحق الأعضاء وشطب موضوعاتهم فالعضو صاحب الألف مشاركة مثلا لايُتوقع أن يعود بعد الطرد للتسجيل بالشبكة لشعوره بأنه أهدر وقتا وجهدا لم يتم تقديره فيهجرها إلى غير رجعه إلى منتدى آخر أكثر تقديرا وأحتراما لأعضاءه لأن أعضاء المنتدى هم ثروة المنتدى وبدونهم لاتقوم للمنتدى قائمة وبعض المنتديات تقوم بأغراء الأقلام المميزة للتسجيل والمشاركة عكس منتدانا هذا الذي لاصاحب له ولايثمن أحدا وأنا أقول أن الوضع إذا أستمر هكذا فسينخفض عدد الأعضاء والمشاركات إلى أن يصل إلى الصفر
شكرا" على تفاعلك ..

Way one

عضو مخضرم
جزاك الله خير أخوي على الملاحظة المصيبة...
أعتقد أنه عندي جواب لسؤالك أخي الكريم و الله أعلم..

أنا نشرت في موضوع لي على الشبكة السياسية بعض المظاهر الخطيرة على الشبكة و منها وجود شبيحة تنشر دعايات تحت غطاء زائف... نعم أخي الكريم... شبيحة....
لأدعوكم اخواني الكرام بقرائة الموضوع للاطلاع و أخذ الحذر....

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=230268
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=230152

أعتقد أخي الكريم أن وجود عناصر كهذه على المنتدى أمر منفر للقراء و الأعضاء الكرام... و تقضل باقتراح حلولك لهذه المشكلة..
شكرا" على تفاعلك ..

Way one

عضو مخضرم
أتمنى دخول أي شخص من إدارتنا الموقره ..

للرد على الملاحظات , والتفاعل معها ..

والمصلحه للجميع ..

سياسي - شعبي

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة والأخوات أعضاء الشبكة الوطنية الكويتية نود إبلاغكم بأنه قد تقرر رفع الحظر عن جميع
الأعضاء الموقوفين خلال اليومين المقبلين ويستثنى من ذلك من تم ليقافهم للأسباب التالية :

1 - من تم ايقافه بسبب الإساءة للذات الالهية أو لرسول الله صلى الله عليه وسلم

أو أصحابه أو أمهات المؤمنين .

2 - من تم ايقافه بسبب الإساءة للذات الأميرية .

3 - من تم ايقافه بسبب تعدد المعرفات .

4 - من تم ايقافه نهائياً في السابق وتم رفع الحظر عنه فأوقف مرة ً أخرى بشكل نهائي .

جميع من سيتم رفع الحظر عنهم ستكون هذه المناسبة بالنسبة لهم بمثابة الفرصة الأخيرة

لتفادي أية تجاوزات تمت من قبلهم في السابق والإلتزام بقوانين الشبكة والتعاون مع مشرفيها.

مع تحيات أخوانكم في إدارة الشبكة

هذا اول الخير .. بس لافات الفوت ماينفع الصوت

اعتقد وصلت متاخره

ولد وايل

عضو مخضرم
أولاً ..

شكراً من القلب لأخي صاحب الموضوع ..

وثانياً ..

يعلم الجميع " محبتي ـ وقربي ـ وأنسي ـ وعلاقاتي " بهذه الشبكة الجميلة ..
حتى يظن البعض من الزملاء أنني " مشرف " بها .. وهذا والله غير صحيح ..

وأما بخصوص .. هجرة الكثير من الزملاء عنها ..

بكل صراحة :

هي سياسة الادارة .. بالدرجة الأولى .. مع كل الاحترام والتقدير لهم ..

هناك نوع من الظلم .. يقع على عاتق الكثيرين من الاعضاء ..

فمثلاً .. يأتي عضو جديد لم يمضي بالشبكة سوى ثلاث أو أربع أيام .. يدخل ( للتخريب )) ويختلف مع عضو آخر له وزنه ومكانته ومحبته لدى الجميع .. في الشبكة .. فيوم ويشتم ويسب .. وعندما يكون الرد عليه .. يتم وقفهم جميعاً .. << يعني من باب العدل .. وهذا خطأ عظيم

وأيضاً .. جلسنا أشهر ونحن نطالب الادارة الموقرة ( يانااس يا عالم < أعفوا > عن الاعضاء ) يوجد أعضاء كثر .. قسماً بالله انهم مظلومين .. تم اعطاؤهم باند على أشياء تافهه .. وكانت الادارة متشددة بكل قوة .. هذا ما سبب النفره منها .. والهجرة لغيرها من مواقع اجتماعية أخرى ..

دخل علينا : رمضان .. وخاطبناكم "" للعفو والصفح عن الاعضاء "" ولم تجيبونا الا بالحزم والشدة .. ورفض هذا الموضوع قطعاً ..

دخل علينا : العيد .. وبنفس الطريقة .. خاطبناكم "" للعفو والصفح عن الاعضاء "" ولم نقرأ منكم ما يجبر خواطرنا ..

والآن بعدما حصل الذي كنا ( نعتقده ونظنه ) أنه سيحصل .. قامت الادارة مشكورة .. بالعفو والصفح .. :(

أقولها بكل صراحة .. تو الناااااس

ولكن من المعيب أن يأتي الصفح والعفو .. بهذه الطريقة .. مع الاسف

وكذلك .. تعلق الكثيرين من الاخوة والاخوات .. بما يسمى التويتر والفيس بوك .. وهذا ما أغنى الشبكة وقوانينها وسياسيتها في التعامل مع الاعضاء .. فكانت الهجرة من باب أولى عنها ..

أرجوا قبول هذا الكلام مني بعتب المحب للمحب ..

وهم " الادارة " يعلمون جيداً مدى علاقتي معهم ومحبتي لهم ..

وتقبلو مني فائق الود والاحترام ..

ولد وايل

:وردة:

Way one

عضو مخضرم
أولاً ..

شكراً من القلب لأخي صاحب الموضوع ..

وثانياً ..

يعلم الجميع " محبتي ـ وقربي ـ وأنسي ـ وعلاقاتي " بهذه الشبكة الجميلة ..
حتى يظن البعض من الزملاء أنني " مشرف " بها .. وهذا والله غير صحيح ..

وأما بخصوص .. هجرة الكثير من الزملاء عنها ..

بكل صراحة :

هي سياسة الادارة .. بالدرجة الأولى .. مع كل الاحترام والتقدير لهم ..

هناك نوع من الظلم .. يقع على عاتق الكثيرين من الاعضاء ..

فمثلاً .. يأتي عضو جديد لم يمضي بالشبكة سوى ثلاث أو أربع أيام .. يدخل ( للتخريب )) ويختلف مع عضو آخر له وزنه ومكانته ومحبته لدى الجميع .. في الشبكة .. فيوم ويشتم ويسب .. وعندما يكون الرد عليه .. يتم وقفهم جميعاً .. << يعني من باب العدل .. وهذا خطأ عظيم

وأيضاً .. جلسنا أشهر ونحن نطالب الادارة الموقرة ( يانااس يا عالم < أعفوا > عن الاعضاء ) يوجد أعضاء كثر .. قسماً بالله انهم مظلومين .. تم اعطاؤهم باند على أشياء تافهه .. وكانت الادارة متشددة بكل قوة .. هذا ما سبب النفره منها .. والهجرة لغيرها من مواقع اجتماعية أخرى ..

دخل علينا : رمضان .. وخاطبناكم "" للعفو والصفح عن الاعضاء "" ولم تجيبونا الا بالحزم والشدة .. ورفض هذا الموضوع قطعاً ..

دخل علينا : العيد .. وبنفس الطريقة .. خاطبناكم "" للعفو والصفح عن الاعضاء "" ولم نقرأ منكم ما يجبر خواطرنا ..

والآن بعدما حصل الذي كنا ( نعتقده ونظنه ) أنه سيحصل .. قامت الادارة مشكورة .. بالعفو والصفح .. :(

أقولها بكل صراحة .. تو الناااااس

ولكن من المعيب أن يأتي الصفح والعفو .. بهذه الطريقة .. مع الاسف

وكذلك .. تعلق الكثيرين من الاخوة والاخوات .. بما يسمى التويتر والفيس بوك .. وهذا ما أغنى الشبكة وقوانينها وسياسيتها في التعامل مع الاعضاء .. فكانت الهجرة من باب أولى عنها ..

أرجوا قبول هذا الكلام مني بعتب المحب للمحب ..

وهم " الادارة " يعلمون جيداً مدى علاقتي معهم ومحبتي لهم ..

وتقبلو مني فائق الود والاحترام ..

ولد وايل

:وردة:
شكرا" على تفاعلك ..

Way one

عضو مخضرم
كما توقعت ..

ملاحظات كثيره , وقيمه , وإنتقادات بناءه .. من زملاء و زميلات متميزين ..

وكلها في محلها , كل من شارك , أثرى الموضوع .... وأنا أشكرهم جميعا" على مشاركتهم

البناءه التي أعطت الموضوع , موضوعيه أكثر ..

ولكن ,,

ولا رد .. من الإداره الموقره .. !!

Way one

عضو مخضرم
لا أعلم لماذا لم تتجاوب الإداره الموقره , مع ملاحظات الأعضاء ,,!!

أتمنى بادره إيجابيه من الإداره ..

أما بالنسبه للعفو ...

أحب أسأل .. لماذا لم يتم شمول الاخت الفاضله " ولنا أثر " بالعفو المزعوم ؟!!

وأرجو أن يتقبل الجميع فائق الإحترام ...

طيار ركن

عضو بلاتيني
فعلا الشبكة الان تمر فترة ركود شديد ( مثل العقار عندنا الان بالسعودية :D)

لااعلم ماهو السبب ولكن اعتقد ان الباند النهائي هو السبب الاول

اغلب الاعضاء الفاعلين اختفوا من الشبكة على سبيل المثال لاالحصر الاخ محب الصحابة وغيره كثير لااعلم اين اختفوا وماهي الاسباب التي جعلتهم يتركون المنتدى !

وااشكر اخونا صاحب الموضوع على هذا الطرح بانتظار رد الاداره

.
.

سيف السنة

عضو مميز
أخوي أشكر الله.... يمكن الادارة الموقرة ما صالها فرصة تقرأ الموضوع... ارسلهم مسج خاص يمكن يتفاعلوا و يعطونا رأيهم...

جزاك الله خير مرة ثانية

أعلى