القنصل الفرنسي في الكويت يعلن اسلامه

أشهر القنصل الفرنسي في السفارة الفرنسية في الكويت اسلامه في احد المساجد عن طريق لجنة التعريف بالاسلام. ووفق ما نشرته صحيفة «الآن» الالكترونية فان القنصل الفرنسي نطق بالشهادتين في مسجد الستلان حيث ضج المسجد بصيحات التكبير فرحا بإسلام القنصل.



الخبر موجود في صحيفة الانباء الحمد لله علا نعمة الاسلام
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
بالأمس ساركوزي يمنع العلامة القرضاوي من دخول فرنسا وهاهو اليوم أحد رجاله يعلن إسلامه (والله متم نوره ولو كره الكافرون)
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
خبر جديد

(والله متم نوره ولو كره الكافرون)

الجمعة 1433/5/7 هـ. الموافق 30 مارس 2012

بروفيسور كندي يعلن إسلامه: كلما ازددت معرفةً بالدين ازددت تعلقاً به


641477_203157.jpg

البرفيسور الكندي ينطق الشهادتين في جدة.

«الاقتصادية» من الرياض
أعلن بروفيسور كندي يعمل أستاذاً للغة الإنجليزية في جامعة الملك عبد العزيز في جدة إسلامه أمس في مقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي في جدة، ونطق بالشهادتين أمام نائب مدير إدارة البرامج الدعوية في الندوة الشيخ عبد الإله العجلان.
وقال البروفيسور الكندي ديفيد روي وولكي Woelke الذي غير اسمه إلى ''داود'': إن اعتناقه للإسلام جاء عن قناعة تامة وبعد دراسة وتَعَرُّف على هذا الدين القيّم.
وعن سبب إسلامه، قال إنه كان كثير التردد على الكنيسة في بلاده، ولاحظ أن المقارنة التي تُعْقَد بين المسيحية والإسلام تركز على وجود اختلاف كبير بينهما، كما أن وسائل الإعلام الغربية رسمت صورة مشوهة عن الإسلام.
وعليه: ''قررت أن أدرس الإسلام من ناحية ثقافية فقط، ولأقف بنفسي على حقيقة هذا الدين، ولإيجاد التشابه بينه وبين المسيحية وبدأت أدرس الإسلام، وبعد دراستي للإسلام قررت قطع صلتي بالمسيحية''.
وأضاف: ''عندما أتيت للمملكة العربية السعودية شاهدت صورة مغايرة جداً للصورة المشوّهة التي رسمها الإعلام الغربي عن الإسلام، فقررت زيادة معرفتي بهذا الدين، كما لاحظت أن كثيراً من أصدقائي المسلمين يتمنون دخولي في الإسلام''.
وقال: ''لاحظت أنني كلما ازددت معرفةً بالإسلام ازددت تعلقاً به، وفي النهاية وجدت نفسي مقتنعاً بهذا الدين ومطمئناً له فقررت اعتناقه''.
 

بو ماجد

عضو بلاتيني
الحمد والشكر لله من قبل ومن بعد
الله يجزي كل من ساهم بأسلام هذا الرجل الجنه ويحشرنا معهم
 

meshal

عضو بلاتيني
يمكن يطلع واحد ثاني ولا يعمل كقنصل في السفاره .
محتاجين لمصدر موثوق .
 
أعلى