يجب اعدام الزنديق الذي داس لفظ الجلالة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حينما يتم إهانة علم أي دولة خاصة اذا لم تكن في حالة عداء رسمي مع الدولة فان ذلك أمر مرفوض لانه يعرض علاقة. الدولة و قد يدخلها في أزمة دبلوماسية هي في غنى عنها بسبب تصرف غير مسؤول لا يمثل التوجه الحكومي و لكنه قد يسبب احراجا لها ، و لكن ردة الفعل يجب ان تحصر في تلك الحالة بالجانب السياسي و القانوني عن طريق الجهات المختصة كما أنه أمر يعني الدولة صاحبة العلاقة بالدرجة الاولى و التي قد تتفهم الموضوع فلا تصعده . و لكن حينما يحوي علم تلك الدولة على لفظ الجلالة فان إهانة العلم تستصحب بالضرورة إهانة للفظ الجلالة المقدس و هذا أمر يفوق أي شي آخر ، لذلك فان التصرف المؤسف الذي قام به البعض من احراق العلم الايراني و فوق ذلك وطأ لفظ الجلالة بأقدامهم. و أحذيتهم القذرة هو تصرف مشين لا يجب ان يمر مرور الكرام و هو يعد زندقة و هرطقة و كفر مبين لا يجب السكوت عليه ، فهو يتعدى بذلك الإساءة الدبلوماسية الى امتهان المقدسات . عشنا في حالة عداء مع عراق صدام لفترة طويلة و لم نتعرض يوما واحدا للعلم العراقي لكونه يحمل لفظ الجلالة ، و حينما تم وضع العلم السعودي على كرة قدم ضمت اعلام الدول المتأهلة لكأس العالم تمت مواجهة ذلك بالاعتراض الشديد لاحتواء العلم السعودي على لفظ الجلالة . من يدعي انه مسلم و غيور على المقدسات فعليه إثبات ذلك بردة فعله على الزنديق الكافر الى اعتدى و داس على لفظ الجلالة و غير ذلك سنعتبره كيلا بمكيالين و نفاق و طائفية مفضوحة خاصة و أن ما فعلوه ثابت و مصور و مشهود بمحضر من جماعة هي شريكة في هذا الجريمة النكراء و الإساءة الشنعاء .
ما يفضح هذه الغيرة المصطنعة هي إقحام دولة أخري في مسألة داخلية المتهم حتى الان بها مواطن كويتي فما دخل ايران و علمها ؟


-



[FONT=Times New Roman, serif]يجب اعدام الزنديق الي قال الله شاعر[/FONT]

[FONT=Times New Roman, serif]يجب اعدام الزنديق الي قال عرش الرحمن نعال الائمه[/FONT]

[FONT=Times New Roman, serif]يجب اعدام كل زنديق تعرض لعرض الرسول عليه الصلاة والسلام [/FONT]


ويجب عقاب كل من رضى بهذا الكلام الكفري


[FONT=Times New Roman, serif]هذا الكلام الصحيح الي لازم يقوله المسلم يا بهبهاني[/FONT]

-
 

royal-heart

عضو ذهبي

الحين يا بهبهاني

بدال ما تطلع نصرة للرسول صلى الله عليه وسلم

جاي تدافع عن علم ايران


انزين انا بسألك ؟

انتم طلعتوا نصرة للمهدي

لكن وين نصرتكم للرسول عليه الصلاة والسلام





.
 
IRAN.jpg


علم ايران ما فيه لفظ الجلالة بس خطوط منحنية جنب بعض، لو كانوا يبون لفظ الجلالة ليش اللف والدوران .
،،،
،
،
 

جرح المودة

عضو ذهبي
اخبار تقول ان من حرق علم ايران محتجز ( نهار الهاجري ) في مخفر الصالحية من يوم الاربعاء 

تحركوا يا أغلبية

الاغلبيه على قولتك ضاحكه عليهم الحكومه تعاملهم بشعار (( نبي الوحده الوطنيه )) مانبي الفتنه .. والله ياربعنا ماراح يتسنعون ولا ينصرون ربعهم
الله يعينك يالهاجري
 

Shja3

عضو مخضرم
خذها مني

لعنة الله علي ايران

والعلم الإيراني مكانة بالحمام اهو و من يفتخر فية...لجونة طراثيث إيران والله لو تتبطل ملفات جناسيكم لا تطلع ريحة اللعن من ريحة البواليع ..يا من ادخلتو البدع والإلحاد للإسلام وأسئتو لة
 
 

panadol

عضو مخضرم

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.


11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى