حازم صلاح ابو اسماعيل رئيس لمصر

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
الان انت متخذه موقف من اي واحد مطلق لحيته ...اول اتهمتيه انه اخواني واثبتنا العكس

وان الاخوان رشحوا خيرت الشاطر ...ماذا تريدين بالزبط تشويه الاسلاميين او ماذا؟؟

في حفظ الله

شجون الكويت

عضو مخضرم
سعادة وزير الخارجية .. تسمحلي بما إنك وزير متى انا هاجمت اهل اللحى! ... وبالزبط بالزبط ابيك تثبت اني اهاجم اهل اللحى او اهل الدين .. يعني بس الأخوانجية أو غيرهم إن أطلقوا اللحية يعني مرفوع عنهم القلم و ما نتكلم عنهم وعن نفاقهم وجذبهم ... اللحية مالها علاقة بالدين على فكره ولا الأخلاق ولا المبادئ .... شكو اللحية بموضوعنا أساسا !! انت ماتصلح وزير خارجية ولا حتى سايق عنده .. شكرا لك

شمري كويتي

عضو مخضرم
تأييد الأخوان المسلمين له في مصر وكلهم متفقين على ترشيحه ومصممين عليه بشكل غريب .. بعدين البابا اخوانجي ... !!! وهذا الولد من ذاك الأخوانجي .

كون ابوه اخونجي فهذا ليس دليل كافي

عندنا بالكويت اخوان معروفين

واحد اخونجي من قيادات الاخوان

والثاني سلفي من قيادات الاخوان

والليبرالي العلماني الفاسد الشاذ المنحرف

اخلاقيا ودينيا وعقائديا وفكريا

اللي تزوج وحدة نصرانية كافرة

وهو كاتب مقالات في جريدة الوطن

كان ابوه شيخ دين كويتي معروف

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
سعادة وزير الخارجية .. تسمحلي بما إنك وزير متى انا هاجمت اهل اللحى! ... وبالزبط بالزبط ابيك تثبت اني اهاجم اهل اللحى او اهل الدين .. يعني بس الأخوانجية أو غيرهم إن أطلقوا اللحية يعني مرفوع عنهم القلم و ما نتكلم عنهم وعن نفاقهم وجذبهم ... اللحية مالها علاقة بالدين على فكره ولا الأخلاق ولا المبادئ .... شكو اللحية بموضوعنا أساسا !! انت ماتصلح وزير خارجية ولا حتى سايق عنده .. شكرا لك

اختي انا لن انتقص منك كأنسانه ولك رايك

وللعلم اخذتكم بنظرتكم واعتبرت كل اخواني متهم ...لان فكر الاخوان لايناسبكم

وانا اثباتي هو كذبكم عيني عينك ...وتقولون ان ابو اسماعيل مرشح الاخوان ...

لماذا برايك ؟؟؟ ... انا وضعت مبرر لكذبكم فلم اجد اسخف من ان اللحية هي اساس تشكيكم به

رغم ان الاخوان ذهبوا الى ابعد من ذلك ...ورشحوا خيرت الشاطر

لكن انا هنا ابلغك وبالفم المليان ....ابو اسماعيل هو رئيس مصر القادم

ساكون وزير خارجيتك او سائقك انت ...انتم اقربلنا من المصريين ههههه

اختي اختلافنا لايعني الخلاف .....

في حفظ الله

شمري كويتي

عضو مخضرم
الان انت متخذه موقف من اي واحد مطلق لحيته ...اول اتهمتيه انه اخواني واثبتنا العكس

وان الاخوان رشحوا خيرت الشاطر ...ماذا تريدين بالزبط تشويه الاسلاميين او ماذا؟؟

في حفظ الله

نحن عندنا في الكويت

الاخوان المفلسين مكروهين مبغوضين مشبوهين منبوذين

وكل واحد ينتمي للاخوان المفلسين فهو مكروه مبغوض منبوذ

اما من يحبهم فهو اما مثلهم او انه مخدوع لا يعرف حقيقتهم

ولا نكره كل ملتحي

بل بالعكس نحب علماء السلف الصالح ونجلهم

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
نحن عندنا في الكويت

ولا نكره كل ملتحي

ياعزيزي ابن القبيلة الكريمة والعريقة ....لماذا هذه الفكرة ...انا لست اخواني ولا غيره

انا سعودي مسلم ...وابو اسماعيل ليس اخواني بالاساس ..ومرشح الاخوان هو خيرت
الشاطر ...للعلم كان بزيارات متكرره لقطر ...قبل ايام

في حفظ الله

MarMinHena

عضو فعال
انشاء الله ماينجح لا هو لا أي واحد اخوانجي ... مصر ام الدنيا يحكمها اخوانجي!! .. ماترهم ..

مو مصر أما الدنيا حكمها "وطنيين" عرب، فراعنة، رومان، شيعة، عسكريين، فـ أيش المانع من أن يحكمها "السلفيين" -و أنا ما أدري على أي أساس الواحد يصير سلفي- أو حتى "إخونجي" على قولتك؟!

أظن إن موقفك يا أخت "شجون" وغيرك من الأعضاء المضاد الأخوان يرجع أغلبه لموقفهم السلبي خلال غزوا الكويت، فإذا كان هذا السبب فأتمنى تتذكرين أن الحكام الكويت وحكومتها سامحوا من إعتدى عليهم و على وطنهم ووطنك وأعادوا العلاقات معهم، فما أظن إن في سبب للفجور في الخصومة لجماعة الأخوان.

شجون الكويت

عضو مخضرم
مو مصر أما الدنيا حكمها "وطنيين" عرب، فراعنة، رومان، شيعة، عسكريين، فـ أيش المانع من أن يحكمها "السلفيين" -و أنا ما أدري على أي أساس الواحد يصير سلفي- أو حتى "إخونجي" على قولتك؟!

أظن إن موقفك يا أخت "شجون" وغيرك من الأعضاء المضاد الأخوان يرجع أغلبه لموقفهم السلبي خلال غزوا الكويت، فإذا كان هذا السبب فأتمنى تتذكرين أن الحكام الكويت وحكومتها سامحوا من إعتدى عليهم و على وطنهم ووطنك وأعادوا العلاقات معهم، فما أظن إن في سبب للفجور في الخصومة لجماعة الأخوان.

كنت حابه ارد وبكل حماس .. لكن اترك الرد لوزير خارجيتنا .... تفضل سعادة الوزير .. عن اذنك مار من هنا !!

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
كنت حابه ارد وبكل حماس .. لكن اترك الرد لوزير خارجيتنا .... تفضل سعادة الوزير .. عن اذنك مار من هنا !!

هههههه اختي شجون كلٌ له رايه ويحترم ...لكن ان نتحكم باختيارات الشعب المصري

هذا حقهم وهو شأنهم

ووزير خارجيتك اللي هو انا وافتخر بذلك (احسن من سائق ههه) بحسب معلوماته

ومصادره يراهن على ان ابو اسماعيل هو رئيس مصر القادم ..وانا ومنصبي على المحك

ان لم يكن رئيس مصر القادم ....

في حفظ الله

ناصر بن تركي

عضو مخضرم

معك ان بعض الاخوان اقصد اخواننا بالكويت ماخذين موقف من الاخوان المسلمين من غزو

الكويت ...لكن قلتها في البداية لابد نكون متسامحين مع انفسنا قبل نسامح الاخرين

وابو ناصر ماقصر راح للعراق وتلك حقبة من التاريخ وطوينها ولانريد نبقى بها لابد ننظر

للمستقبل ونبي استراتيجياتنا بناء على المتغيرات بالاقليم ....

في حفظ الله

" كش ملك "

عضو بلاتيني
جماعة الاخوان تعلن خيرت الشاطر مرشحا للرئاسة ممثلا عن جماعة الاخوان ،، أعتقد بإن حظوظ صاحبك أصبحت ضئيلة بنزول الشاطر

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
جماعة الاخوان تعلن خيرت الشاطر مرشحا للرئاسة ممثلا عن جماعة الاخوان ،، أعتقد بإن حظوظ صاحبك أصبحت ضئيلة بنزول الشاطر

بيننا يوم اعلان الرئاسة .......خيرت الشاطر تسبب بانشقاقات داخل الاخوان كبيرة

لكن موعدنا اعلان الرئيس لمصر ...

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
( إخونجي ) يحكم مصر ؟!

ينجح في ذلك ؟!

رُبما !!

على الاقل ...ان حكم خيرت الشاطر وهو اخواني ...او ابو اسماعيل الذي لاينتمي للاخوان

بحسب زعمكم ...جاء بارادة الشعب ...ولم يكون نتيجة المصادفة او الانقلاب

في حفظ الله

أنت مصدق أن الي بينجح هو الي بياخذ اكثر أصوات !!

تظن الجيش بيسلم السلطة للاخوان بعد ما ضبط الأوضاع خلال سنة

الجيش في مصر طبق تجربة الجيش الروماني في اخماد الثورة بعد

انهاك الناس في المشاكل وسحب الشرطة وانعدام الامن واغتيال

الثوار اما بالقتل كما حصل في مباراة الاهلي او معنويا باتهامهم بالعمالة للغرب

نفس الخطوات اتبعها ايلسكو في رومانيا وللعلم ايلسكو حكم رومانيا بعد الثورة

من سنة 90 الى سنة 2004 ولا زال حزب إيلسكو يحكم رومانيا

كويتي 996

عضو مميز
اجتماع مكتب الارشاد اعلى هيئة لجماعة الاخوان الذي دام 6 ساعات تم التصويت على ترشيح خيرت الشاطر وقد انقسم اعضاء مكتب الارشاد فقد صوت له 56عضوا وعارض 52 عضوا .

اتمنى التوفيق للشيخ حازم ابو اسماعيل مع تحفظي على الانتخابات

كويتي 996

عضو مميز
تطبيق الشريعة وحده د. حازم أبو إسماعيل من جعلها شعارا له في انتخابات الرئاسة في مصر. وأيّاً كانت التحفظات الشرعية، التي تنكر عليه استعمال آليات غير شرعية بهدف الوصول إلى غايات شرعية، إلا أنها لا تنكر على الرجل سلسلة من الحقائق الموضوعية التي تؤكد بأنه: (1) الشخصية الأولى في التاريخ الإسلامي، ما بعد انهيار الخلافة وتفكيك العالم الإسلامي، التي تجرأت على جعل « تطبيق الشريعة» في مقدمة برنامجها الانتخابي، وأنه (2) بمكانته وطموحه، أول وأفضل من قدم عرضا سياسيا وفقهيا وإعلاميا عن الشريعة، ملأ به وسائل الإعلام في العالم، وأنه (3) الشخصية التي وزنت بثقلها كافة القوى السياسية في مصر وخارجها، وفي نفس الوقت وقفت على النقيض منها، وأنه (4) صاحب الأطروحة الحرجة والأكثر صراحة والأشد وضوحا، وأنه (5) كان الأكثر عرضة للاستجواب من شتى القوى السياسية والإعلامية والاجتماعية، وأنه (6) الوحيد الذي قدم إجابات دقيقة ومفصلة في الدين والسياسة والإدارة والاقتصاد والاجتماع، وأنه (7) أول من قدم « الوسطية» بمعناها الشرعي « الميزان = العدل» وليس بالمعنى السياسي والبراغماتي « = التوافق»، وأنه (8) الأكثر شعبية بما لا يقارن مع أي مرشح رئاسي آخر، وبفارق أكثر من 60 ألف توكيل عن أقرب المرشحين إليه.

لا أحد ينكر أن أبي إسماعيل لا ينتسب لأية أحزاب أو أيديولوجيات بحيث يمكن القول أنه يتبنى أجندة ما، والأهم من هذا وذاك أنه يتمتع بقطيعة تامة مع الشرق والغرب، مقابل تمتعه بتلاحم يومي مع عامة الناس وخاصتهم دون تمييز.

ولا أحد ينكر أن الرجل لم يفارق، فعليا، ميادين الثورة المصرية ولا ساحاتها ولا تجمعاتها الحضرية والريفية .. وأن الكتلة الانتخابية له تقع في صلب المجتمع حتى لو كان بعضها متحزبا أو مؤدلجا. وهو الأمر الذي يبعث القلق في نفس القوى الإسلامية التي ترفض الاجتماع عليه والتفتيش عن بديل توافقي له، لعدم قدرتها على تحمل أطروحته.

ولا أحد ينكر أن أبي إسماعيل شخصية فريدة في إدراكها « اللحظة الفارقة» التي وفرتها الثورات العربية. وأنه، بحق، يمثل بذاته لحظة فارقة، سواء تعلق الأمر في العمليات السياسية الوطنية، أو بالمقارنة مع من سبقه أو عاصره من القوى، أفرادا وجماعات.

ولا أحد ينكر أنه لو أتيح للمصريين الاختيار النزيه ما بين هذا المرشح أو ذاك، لما استطاع أيا من المرشحين مجرد التفكير بالاقتراب من أبي إسماعيل، ناهيك عن القدرة على منافسته.

الدكتور اكرم حجازي

مقال: اللحظة الفارقة

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
اوووووووو الجماعه هنا متاثرين بقناة سكوب الله يعينهم جيل تربي علي الاعلام الفاسد مخه مشوش مستحيل يقتنع بشــى خلاص اصبح متبرمج علي كره افلان وحب علان

يقولون منبوذين في مصر وعطيتهم دليل انهم لهم شعبيه بل اقول وبكل ثقه لولا الاخوان مانجحت الثوره المصريه وسقط نظام حسني مبارك

والان محتلين مجلس الشعب المصري ويفكرون في رئيس الجمهوريه ويقدرون يحكمون مصر بسهوله لكن لهم تفكير ونظره سياسيه بعيده المده

نحن عندنا في الكويت

ولا نكره كل ملتحي

اخوي تكلم عن نفسك لا تجمع شعب الكويتى كله لا تتكلم بصيغه الجمع

كلامك عار عن صحه وغير صحيح بتاتا ... انا مو اخوانى ولا تبع لهم لكن لازم تكون منصف ولا تزيف الحقائق

انت شخصيا تكرهم ماتحبهم شى ثاني لكن لازم تقول حقاني

تقول بالكويت مكروهين ومنبوذين ؟ هذا غير صحيح يمكن منبوذين ومكروهين بنسبا لك فقط اما بقية الشعب وبالواقع عكس ذالك

شلون الكل يكرهم ونجحز بالانتخابات الاخيره منهم 4 نواب معلنين انفسهم

و2 مو معلنين انهم من الاخوان لكن الكل يعرف انهم تبع الاخوان يعنى عندك 6 نواب بالمجلس الكويتى

جمعان الحربش من جماعة الاخوان وخذ رقم الاول بدائرة الثانيه والصواغ من الاخوان واخذ رقم 1 بدائرة الخامسه

واسامه الشاهين اخواني اخذ رقم 2 او 3 ماتذكر بظبط لكن اول نزول له بالانتخابات وحقق رقم جيد وهو اخوانى

بجميع الدوائر وبجميع الفئات جماعة الاخوان بالكويت حققو ارقام ومراكز قويه شلون مكروهين ؟

دعك من الاعلام الفاسد وقناة سكوب الواقع يقول لهم قبول

وطلبه بجامعة الكويت صارلهم اكثر من 20 سنه تبع الاخوان ينجحون بالمركز الاول كيف منبوذين ؟

وشيوخ من الاخوان امثال محمد العوضي وطارق السويدان وغيرهم من شيوخ الاخوان بالكويت

اذا عنده محاضره او لقاء الكل يشاهده والكل يحضر له شلون مكروهين ؟

انا مو اخوانى ومرات انتقد تصرفاتهم واكرها لكن كلمه الحق تنقال لهم قبول بالوطن العربي وهم متحكمين بساحه العربي الان في المغرب وتونس ومصر وغيرهم من دول

أعلى