محمد هايف

كويتي اصيل

عضو فعال
لا يا أخ كويتي أصيل
هذا موطبع ابو عبدالله
من عرفناه واهو ثابت على مواقفه
ولاهو من الي يغيرون مواقفهم
والله يوفق الجميع الى مافيه مصلحه لهذا الوطن

لا إن شاء الله انا ما اطعن فيه

الرجل لا أعرفه ولا يعرفني بس

نفس الكلام ينطبق على خالد العدوه

كان إمام وخطيب مفوه وكان املنا فيه

كبير لكن الرجل تغير وتغيرت مواقفه

وكذلك عواد برد واحمد الدعيج على

سبيل المثال لا الحصر.

والله يقسم إللي فيه الخير.

كويتي اصيل

عضو فعال
اخ كويتي اصيل
كلامك صحيح واحترم وجهة نظرك
بس
عوواد برد صج ماتوقعنا منه ..

مشكلة عواد برد انه ما صوت مع قانون المرأه

وقال قناعتي او اي شي ثاني .

لأ .حاول يطلع له مخرج شرعي بأي طريقه

وحاول أنه يحلل الحرام بس عشان يغطي عورته

مع ان الناس عارفه شلون وليش صوت.

المعتصم

عضو فعال
اذا نجح محمد هايف بالفرعى ؟

سترونه بإذن الله فى قاعة عبدالله السالم سم على قلوب البعض :)

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
على الرغم من معارضتي لادخال رجال الدين وحشرهم بالبرلمان فقط لتدينهم كمعيار لاني ارى ان الصالحين منهم يمكن يكون لهم دور دعوي واجتماعي ايجابي لمجتمعهم خارج نطاق السياسة وبعيدا عن البرلمان ومتاعبه .............الا اذا كان مع تدينه والتزامه الديني والاخلاقي كفاءة ادارية سياسية قل نظيرها مع الثبات على المبادئ وتحقيق الاهداف المرجوة من انتخابه لشعبة وبلده .........هنا فليدخلوا وحياهم الله المطاوعة:)

ولكن للامانة ابوعبدالله شخصية جدا محبوبة من ابناء دائرته وكل من يعرفه يحترمه ويتكلم عنه من جميع اطياف المجتمع للامانة الرجل صاحب خلق رفيع واعجبني فيه مباركته للناجحين بعد كل انتخابات يخسرها وهذا والله امر لانراه كثيرا بانتخاباتنا واعتقد ان الرجل خسرته سالفة الفرعيات والمواجهة الانتخابية بين اخوانا المطران والرشايدة واللي كنت اتمنى انه مايدخلها لانه حرم نفسة من اصوات الكثير من اخواني الرشايدة بالانتخابات الماضية غير اصوات الاقليات بدائرتة اللي اعتبرته مرشح لقبيلتة مالنا شغل فيه..........الرجل ماعندة مناديب خدمات وماعنده ضوء حكومي اخضر او اسناد من ادارات الدولة ولذلك اعتمد فقط على قبيلتة وبعض من معارفه واللي كانوا يصوتون له وهم مغمضين

حملتة الانتخابية الماضية شابها بعض القصور منها دخولة الفرعي وثانيا قصور اعلامي واضح عجز ان يبين برنامجه الانتخابي وما الذي لدية غير الدفاع عن الثوابت الاسلامية ومحاربة الظواهر الغير اخلاقية (وهذا امر نتفق معاه فيه) لكن شنو في بعد؟؟ ماعتقد عضو يدخل مجلس وبس يدافع عن ثوابت لازم يكون له وجهة نظر شاملة لجميع مشاكل البلد وحلولها والتعاون مع الاخرين لحل هالمشاكل (وانا اقصد الجميع!) واما اذا فقط المسألة دفاع عن ثوابت وقيم افتكر منبر المسجد والندوات الدعوية كافية وزيادة وممكن تشكل ضغط شعبي قوي على اي نائب (لازم نحدد ونخصص يا تكون نائب مشرع او عضو بمجموعة ضغط)

وللامانة وللتاريخ بخصوص سالفة الطائفية الرجل لم يكن يوما من الايام من المؤججين لها بل كان صاحب رد فعل لا اقل ولا اكثر يعني لنكن امناء لما واحد يطلع ويسب الصحابة وامهات المؤمنين لايعتقد ان العالم بيتفرج عليه ويسكت ولهذا الابتعاد عن الامور الطائفية يجب ان تكون من الجميع يعني ابعد السبب تنتفي النتيجة

نقطة اخرى اعجبتني بابوعبدالله انه بعد ان تمنع له ندوة وبالدوريات والقوة كان يمتثل للامر ولا يصرح بعدها ويصارخ ظلموني ناس وناس وليش هم يسوون وانا لا وياعالم يا هو شوفوا..........كان حقيقة يمتثل للاوامر وهذا دليل ثقتة بالنظام وابتعادة عن تأجيج الناس والحضور

ومع هذا كله لعله اذا نجح ودخل المجلس سيكتسب خبرة ويبرز فيه ليش لا....على العموم

لا اعتقد انني ساصوت لك يا بوعبدالله لكن نتمنى لك التوفيق

ودمتم

الرجل ماعندة مناديب خدمات وماعنده ضوء حكومي اخضر او اسناد من ادارات الدولة ولذلك اعتمد فقط على قبيلتة وبعض من معارفه واللي كانوا يصوتون له وهم مغمضين

الرجال ما دش المجلس عشاان يخدم
ووكاان يحصل نتائج قويه ..
واخ ابو عمر شقصدك ب ((مغمضين)) ؟؟
الناس تصووت لان عندها اقتنااع بأنه الرجل المناسب بدون نقص بالأخرين والناس كلها مفتحه الحين ويعرفون البير وغطاه .........
واحترم وجهة نظرك

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
الرجال ما دش المجلس عشاان يخدم
ووكاان يحصل نتائج قويه ..
واخ ابو عمر شقصدك ب ((مغمضين)) ؟؟
الناس تصووت لان عندها اقتنااع بأنه الرجل المناسب بدون نقص بالأخرين والناس كلها مفتحه الحين ويعرفون البير وغطاه .........
واحترم وجهة نظرك

اختي العزيزة اقصد بمغمضين قناعة فيه ومحبة له وهم من الدائرة القريبه منه يعني ربعة واللي يعرفونه شخصيا..........بصراحة رجل ماينكره وكل من قرب يمه حبه ومدحة ومدح اخلاقه...............ترى ماكان قصدي التنقيص فيه وانا اخوج:)

مستر فرايدي

عضو فعال
كان في الغزو على المخبز وكان يوزع الطعام ويصلي بالناس

و أنا كنت مساعد الشيف بالأرنب الجائع ، أهوي يسوي شيبس و أنا أعبيه بقواطي ، كان بمخبز ولا كان بمصنع بسكوت و خير يا طير ..

لا بس دام يصلي بالناس فهذه البادرة الطيبة تؤهله لخوض الغمار السياسي صراحة ..

قاتل الله التعصب و القبلية ..

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
و أنا كنت مساعد الشيف بالأرنب الجائع ، أهوي يسوي شيبس و أنا أعبيه بقواطي ، كان بمخبز ولا كان بمصنع بسكوت و خير يا طير ..

لا بس دام يصلي بالناس فهذه البادرة الطيبة تؤهله لخوض الغمار السياسي صراحة ..

قاتل الله التعصب و القبلية ..

شفيك عزيزي عسى ماشر؟؟ ماشوف احد غلط عليك اخي العزيز

وبعدين ليش ماتتعلم تقول رايك بدون تمصخر وتطنز وبالاخير قاتل الله

وانا اخوك الدعوة انتخاب وحرية راي رايك قولة من غير ان تسئ للاخرين حتى لو المرشح مو عاجبك ...........قبل لاتتعلم احترام اراء الاخرين تعلم الادب وانا اخوك

الا اذا كنت بيسري هذا امر اخر:)

مستر فرايدي

عضو فعال
شفيك عزيزي عسى ماشر؟؟ ماشوف احد غلط عليك اخي العزيز

وبعدين ليش ماتتعلم تقول رايك بدون تمصخر وتطنز وبالاخير قاتل الله

وانا اخوك الدعوة انتخاب وحرية راي رايك قولة من غير ان تسئ للاخرين حتى لو المرشح مو عاجبك ...........قبل لاتتعلم احترام اراء الاخرين تعلم الادب وانا اخوك

الا اذا كنت بيسري هذا امر اخر:)

و شفتني غلطت على أحد ؟

تم ذكر مآثر الشيخ هايف أبان فترة الغزو العراقي ، كان خبازاً ماهراً و إماماً للمصلين ، ما الهدف من ذكر هكذا أمور و ما علاقة ذلك في خوضه الغمار السياسي ؟ بدلاً من ذكر مؤهلاته العلمية أتحفتونا الصراحة بسالفة المخبز ، و كأننا أيام الغزو لم نكن متحدين و لم نساهم في خدمة أخوتنا ، فقط هايف و ربعه !!

ياخي ماقلت موعاجبني ولا يبت طاريه أصلاً في مداخلتي الأولى ، فقط ذكرت سالفتي مع الأرنب الجائع و أثنيت على إمامته كونها أحد العوامل المهمة التي ستعزز مكانته في المجلس إن شاء الله تعالى ..

و مشكور أخوي لأنك علمتني الأدب لأني فعلاً محتاج تعلمه من أخواننا مصابيح الهدى و شباب الصحوة اللي مثلك و شرواك ..

مع السلامة ..

Catalyst

عضو فعال
من حقه طبعاً أن يدافع عن الصحابة ورموز المذهب..
ولكن أن يأتي بصور من المخيمات الشيعية الشبابية بمختلف توجهاتها، ويتهمهم بالانتماء لحزب الله وعمل المعسكرات التدريبية، بناءً على كبابيس صفراء اللون! ويربط بين مخيم الرضوان (يتبعون لمرجعية السيد الشيرازي) بعماد مغنية (الحاج رضوان!) ..

فإن هذا يدل على عقلية ضحلة جداً وقلب ملؤه الحقد والطائفية المريضة.

هذا من خوفه على ديرته وحمايتها من الحزب الهدااام ووالذي يهدف الى تشتييت الوحده الوطنية ..
يبا يعني ييأيدكم ؟؟ ويقوول عاش عماد مغنية ((الشهيد)) ووربعه !!!!!!!! ولايصير خلاااص مو وطني وطائفي ووصاحب تفكير مدوود لمجرد فضح هذه التجمعات المشبوه .....

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
و شفتني غلطت على أحد ؟

تم ذكر مآثر الشيخ هايف أبان فترة الغزو العراقي ، كان خبازاً ماهراً و إماماً للمصلين ، ما الهدف من ذكر هكذا أمور و ما علاقة ذلك في خوضه الغمار السياسي ؟ بدلاً من ذكر مؤهلاته العلمية أتحفتونا الصراحة بسالفة المخبز ، و كأننا أيام الغزو لم نكن متحدين و لم نساهم في خدمة أخوتنا ، فقط هايف و ربعه !!

ياخي ماقلت موعاجبني ولا يبت طاريه أصلاً في مداخلتي الأولى ، فقط ذكرت سالفتي مع الأرنب الجائع و أثنيت على إمامته كونها أحد العوامل المهمة التي ستعزز مكانته في المجلس إن شاء الله تعالى ..

و مشكور أخوي لأنك علمتني الأدب لأني فعلاً محتاج تعلمه من أخواننا مصابيح الهدى و شباب الصحوة اللي مثلك و شرواك ..

مع السلامة ..

شرواك الطيب:)

Catalyst

عضو فعال
أي تجمعات مشبوهة؟؟
هو هاجم كل التجمعات الشيعية

ليش ما تقولون (مذهب مشبوه) وتفكون عمركم؟

أعلى