رئيس حركة الكويتيين البدون بطلب قيام دولة للبدون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو ماجد

عضو بلاتيني
بوماجد كثير من الاخوة البدون مقتنعين انهم سكان شمال الكويت وان بادية جنوب العراق وبادية شمال الكويت شي واحد ولذا بدأت المطالبة من البعض بدولة البدون في شمال الكويت

شوف هذي مواضيع من منتديات البدون توكد انهم يرون انهم سكان بادية شمال الكويت

http://www.bedoon.net/vb/showthread.php?t=19683

http://kuwbedmov.org/vb/showthread.php?223-%C8%C7%CF%ED%E5-%C7%E1%DF%E6%ED%CA-%C7%E1%CD%DE%ED%DE%ED%E5&

فعلاً يمكن تحرك محمد والي نتيجة مطالبات ربعه في المنتديات , اليوم يقول البدور لهم مناطق شمال الكويت سميت باسم ناس واحداث جرت للبدور خاصه ويقوم ارجع لبرنامج الكشاف لصلاح الساير ... يكذب عينك عينك , عموماً الحكومه منتبهه لتكتيكاتهم اللي فعلاً بالمده الأخيره أفضحتهم وبديت أصدق بو أنس المليفي لما قال عنهم بعثيين

بو ماجد

عضو بلاتيني
طيب يابو ماجد ممكن تعطيني تنسخ لنا صور من السب والشتم الي شبك في محمد الوالي بصراحه ودي اشوفه شلون يسب

اذا ماتعرفاو مالك خلق تصور

عطني اسمك بتويتر وانا اجيك وشوف شلون ناشقته وتهرب وبدا يشتم ياخوفي يطلع العكس :D

معطي نفسك أهميه على شنو ما أدري :D
عطني أسمك وأنا أجيك ومادري شنو ..............
ياعمي والله مادريت لاعنك ولاعنه .... وقسماً بالله أنه وبعد سلسله من الحوارات معه وصلت لنتيجه أنه >>>>>>>>> ثورن أدرع

أنا عارف أنه مضاف عندك وصله بس أن اللي وصفته بالشيطان الأخرس تحسف على كل دقيقه ضيعها وياك ...

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
معطي نفسك أهميه على شنو ما أدري :D
عطني أسمك وأنا أجيك ومادري شنو ..............
ياعمي والله مادريت لاعنك ولاعنه .... وقسماً بالله أنه وبعد سلسله من الحوارات معه وصلت لنتيجه أنه >>>>>>>>> ثورن أدرع

أنا عارف أنه مضاف عندك وصله بس أن اللي وصفته بالشيطان الأخرس تحسف على كل دقيقه ضيعها وياك ...

شدخل معطي نفسي اهميه ليكون بطلع لك من شاشه الانترنت وبعضك

لا حبيبي انا ابيتي ونت بيتك بس عشان نعرف ادعائك الي ادعيته عشان ماتطلع كذاب امام العالم وتحرج نفسك

انا اقدر اقولك لك بكل سهوله انت كذاب وتفتري عليه بس بحسن الظن فيك ليمه تجيب الاثبات

جميعا هنا بالمنتدي مانعرف بعض وماكو ثقه فا كلامك بدون دليل ماله ايه قيمه عندنا ونضع عليه علامة استفهام علي ماتثبت صحة كلامك

بو ماجد

عضو بلاتيني
شدخل معطي نفسي اهميه ليكون بطلع لك من شاشه الانترنت وبعضك

لا حبيبي انا ابيتي ونت بيتك بس عشان نعرف ادعائك الي ادعيته عشان ماتطلع كذاب امام العالم وتحرج نفسك

انا اقدر اقولك لك بكل سهوله انت كذاب وتفتري عليه بس بحسن الظن فيك ليمه تجيب الاثبات

جميعا هنا بالمنتدي مانعرف بعض وماكو ثقه فا كلامك بدون دليل ماله ايه قيمه عندنا ونضع عليه علامة استفهام علي ماتثبت صحة كلامك

وأنا مايهمني تصدق أو ماتصدق
هناك من أعرفه ويثق بي في هذا المنتدى ويعرفني شخصياً وياكثرهم

أنت منو ... أنت شنو ... شنو تطلع ... منين جيت ... مو مهم عندي
المهم عندي أني عرفت أن بطلكم اللي تنفخون فيه طلع خرطي وكذاب ومن تلاميذ لطيف نصيف جاسم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
وأنا مايهمني تصدق أو ماتصدق
هناك من أعرفه ويثق بي في هذا المنتدى ويعرفني شخصياً وياكثرهم

أنت منو ... أنت شنو ... شنو تطلع ... منين جيت ... مو مهم عندي
المهم عندي أني عرفت أن بطلكم اللي تنفخون فيه طلع خرطي وكذاب ومن تلاميذ لطيف نصيف جاسم

يعلن ابو ماجد عن افلاسه بنقاش....وشكرا :D

_المطيري_

عضو مميز
http://www.youtube.com/watch?v=ABKF-qv5Jcwhttp://www.youtube.com/watch?

v=xybS7uWr1dY&feature=related

الاخ متعقد من الحكومه ما تقولي ليش صالح جيرمن شاد حيله مع البدون ويدافع عنهم

صالح جيرمن معروف ايراني ومن ربع محمود حيدر ماعنده مبادئ ولا يخاف على الكويت

اكيد عنده مصلحه من تجنيس البدون ؟

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
http://www.youtube.com/watch?v=ABKF-qv5Jcwhttp://www.youtube.com/watch?

v=xybS7uWr1dY&feature=related

الاخ متعقد من الحكومه ما تقولي ليش صالح جيرمن شاد حيله مع البدون ويدافع عنهم

صالح جيرمن معروف ايراني ومن ربع محمود حيدر ماعنده مبادئ ولا يخاف على الكويت

اكيد عنده مصلحه من تجنيس البدون ؟

وماتقولي شمصلحة بعض الليبرالين امثال خالد الفضاله وغيرهم الوقوف بصف واحد معه محمد هايف والاسلامين وجماعة الاخوان ضد الظلم ونهج الرئيس السابق ؟

حتي بعض الشيعه وقفو معه الحراك الشعبي المعارض لنهج الحكومه السابقه ومنهم حسن جوهر

نقدر نقول قضيتهم باطله وغير مستحقه عشان جم شخص وقف معهم مخالف لفكرك ولمذهبك ؟ مو منطق هذا

انا ماختار من يقف بجانبي وبصفي لكن انا اتبع الحق بغض نظر من معي

ياخي الكويت وقت الغزو العراقي جميع الدوله وقفت معها من ظمنها اسرائيل يعنى عشان اسرائيل وقفت وأيدت دخول القوات التحالف وحررت الكويت من صدام

نقول الكويت قضيتهم غير مستحقه وغير عادله ؟

_المطيري_

عضو مميز
وماتقولي شمصلحة بعض الليبرالين امثال خالد الفضاله وغيرهم الوقوف بصف واحد معه محمد هايف والاسلامين وجماعة الاخوان ضد الظلم ونهج الرئيس السابق ؟

حتي بعض الشيعه وقفو معه الحراك الشعبي المعارض لنهج الحكومه السابقه ومنهم حسن جوهر

نقدر نقول قضيتهم باطله وغير مستحقه عشان جم شخص وقف معهم مخالف لفكرك ولمذهبك ؟ مو منطق هذا

ياخي الكويت وقت الغزو العراقي جميع الدوله وقفت معها من ظمنها اسرائيل يعنى عشان اسرائيل وقفت وأيدت دخول القوات التحالف وحررت الكويت من صدام

المفروض من البدون ان يطردون جيرمن واشكاله لانه يشوه صورتهم

وبعدين في ناس واجد عراقيين شيعه توهم واصلين يقولون حنا بدون

وطبعا هم خبره في سوالف تزوير المستندات اركبوا الموجه مع البدون المستحقين

يمكن يحوشهم شي .

أخوي ....

لاشك أن هناك من فئة البدون مستحق للجنسية سواء كان أعمال جليلة كالدفاع عن البلد أو من رفض الجنسية الثانية أو تعسف بالأجراءات ضده ...

أنظر لكشوف التجنيس من 2004 غالبيتهم مصالح إنتخابية أو (...) وبالتأكيد غير مستحقين ويوجد كثير من الكويتيين متخوفين من طريقة معالجة المشكلة والخوف من زرع مشكلة أكبر لأنه لاتوجد أعداد معروف أو تثبيت للبدون بالبصمة حتى لايدعى كل من يخفي جوازه بأنه بدون

أصبح دخول الكويت من سوريا وإيران ومصر ولبنان لايحتاج سوى فيزا زيارة وهذا الأجراء لايستدعى البصمة حسب علمي ... وبسببه دخل الكويت أعداد كبيرة وسهل عليهم إخفاء جوازاتهم وبعدم وجود البصمة يصعب تحديد جنسياتهم ... مع بعض التسهيلات يصبحوا بدون متواجدين من عام 65 ...

هل تعلم مايثير الشكوك ؟!! ... المجلس السابق كان للشيعة قوة فيه ولم يطالب أعضاءهم بتجنيس البدون أو حتى ليثيروه عبر سؤال برلماني ... سكتم بكتم

ومع بدأ البدون بالتظاهر ... ظهروا مستذبحين ومتبادلي الأدوار بالدفاع والمطالبة بالحقوق كأنهم لم يعلموا بهم إلا الان

هذا الله اعلم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
المفروض من البدون ان يطردون جيرمن واشكاله لانه يشوه صورتهم

وبعدين في ناس واجد عراقيين شيعه توهم واصلين يقولون حنا بدون

وطبعا هم خبره في سوالف تزوير المستندات اركبوا الموجه مع البدون المستحقين

يمكن يحوشهم شي .

الكويتين بالغزو العراقي قالو مستعدين نتحالف مع شيطان لي اخراج صدام من الاراضي الكويتيه

ماتبي البدون يسمحون لشخص يدعي ان معهم ومعه قضيتهم ويناصرهم اعلاميا

تهال الخطيب تعرف خلفيتها الفكريه وفكرها الضال معه هذا محد من البدون طردها

البدون مساكين محتاجين ايه شخص يقف معهم اهم بحالة ظعف

اما سالفة العراقين توهم واصلين ويدعون انهم بدون اخوي احنه بدوله مو بقالة وين قاعدين

الحكومه تعرف البدون شخص شخص وعندهم الاوراق الرسميه تثبت ذالك وابائهم عسكريين من زمان

وهذي مو مشكلة البدون اذا شخص ادعي ان منهم مشكلة الحكومه

الحكومه بكل سهوله تقدر تميز وتعرف من المدعي ومن البدون الحقيقي

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
أخوي ....

لاشك أن هناك من فئة البدون مستحق للجنسية سواء كان أعمال جليلة كالدفاع عن البلد أو من رفض الجنسية الثانية أو تعسف بالأجراءات ضده ...

أنظر لكشوف التجنيس من 2004 غالبيتهم مصالح إنتخابية أو (...) وبالتأكيد غير مستحقين ويوجد كثير من الكويتيين متخوفين من طريقة معالجة المشكلة والخوف من زرع مشكلة أكبر لأنه لاتوجد أعداد معروف أو تثبيت للبدون بالبصمة حتى لايدعى كل من يخفي جوازه بأنه بدون

أصبح دخول الكويت من سوريا وإيران ومصر ولبنان لايحتاج سوى فيزا زيارة وهذا الأجراء لايستدعى البصمة حسب علمي ... وبسببه دخل الكويت أعداد كبيرة وسهل عليهم إخفاء جوازاتهم وبعدم وجود البصمة يصعب تحديد جنسياتهم ... مع بعض التسهيلات يصبحوا بدون متواجدين من عام 65 ...

هل تعلم مايثير الشكوك ؟!! ... المجلس السابق كان للشيعة قوة فيه ولم يطالب أعضاءهم بتجنيس البدون أو حتى ليثيروه عبر سؤال برلماني ... سكتم بكتم

ومع بدأ البدون بالتظاهر ... ظهروا مستذبحين ومتبادلي الأدوار بالدفاع والمطالبة بالحقوق كأنهم لم يعلموا بهم إلا الان

هذا الله اعلم

انت من صجك اتكلم :confused:

عاد من لبنان ومصر قويه اشوي يعنى بثواني تقدر تصيده من لهجته وشكله

اخوي اعرف انت اتكلم عن دولة مو عن مكتب خدم ياتي بالعماله ونت تتحدث عن شى افتراضي ماحصل

واذا كان في مشكلة مثل ماتصورتها انت فا مو مشكلة البدون مشكلة الحكومه الي سهلة للشعوب الي ذكرتها ويدعي ان من البدون

الحكومه تعرف اعداد البدون وتعرف من هم وين ساكنين وتاريخهم وبطولاتهم وعندهم ملفاتهم واساميهم مايحتاج نجي احنه ونحذرها

وقضية البدون من 60 سنة مو من مجلس السابق الي استولي عليه الشيعة مثل ماتفضلت

لا تكون فزاعه الشيعه بكل شى ايه شخص يطالب بحقه في بلاد العرب يطلعون لهم فزاعه ايران او جماعة الاخوان او القاعده ترا ملينا من هالكلام اصبحت اسطوانة ممله وسامجة

وثق بالله لو البدون غالبيتهم من مذهب الشيعي جان الحكومه سارعت بتجنسيهم مثل ماجنست احمد ايراج وهو يملك الجنسية الايرانية ومحمود بو شهري وغيرهم

Q8Shaw

عضو بلاتيني

إلا يقول بيسوي دوله ؟!!! سعادة الشيخ محمد والي عبد مطلق ؟؟!!!! ..

و يدعو جميع البدون في الخليج العربي للإنضمام فهمناها .. و المشردين في العالم !!! هذي ما فهمتها !!!! ..

يقصد المشردين اللي ما عندهم سكن و لا وطن ؟!!! في العالم كله عاد !!!!!!!!!!!!!!!! ..

اذا جذي .. يبيله يعدل كتابه لأمين عام الأمم المتحده ويطالب بالجزيره العربيه بكاملها !!! و عسى تكفي لمشردي العالم !!!! ..

و اقترح عليه يجرب أول بالجزيره العربيه و اذا ما كفت يقدر يقدم طلب ثاني و يطالب بصحراء سيناء !!! عاد اشدعوه تبيها مصر كلها صحراء و مبتلشين فيها !!! ..

و ادعوا معاي على أن ما يوافق على طلبه هذا السيد امبراطور الكره الأرض الحاكم بأمر الله في كوكب الأرض الامبراطور بان كي مون المحترم !!!! ..

و نصير إحنا المشردين و اهم اصحاب الأرض بما فيها و عليها !!!! ..

كل الهبل اللي ذكره الشيخ محمد والي عبد مطلق في كتابه ممكن يتصدق و ممكن يعطونه افريقيا كلها بعد (شيبون فيها الخوال حق المجاعه بس ؟؟) !! ..

بس اللي ما قدرت أصدقه و لو حتى بالحلم و بالفنتازيا ولا بأي شكل من اشكال الهبل و العبط هو أن يعطيه العراق نقطة ماي !!!!!!!!! ..

العبقري يبي يحول النهر لبدونستان !! .. إنسى ى ى ى ى ى ى ى ى ى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..

معلومه لمن لا يعرف تاريخ الكويت ..

دأب الكويتيون منذ فجر التاريخ الكويتي على الذهاب ليلاً ليغرفوا من ماء البحر المختلط بماء مصب دجله و الفرات ..

في الخليج العربي حتى لا يقبض عليهم خفر السواحل العراقي و يصادر سفنهم و يرميهم بالبحر !!!!!!!!!!!! ..

علما بأن هذا الماء يحمل كل مخلفات البشر و البهائم و كل اوساخ البلدان التي يمر بها النهرين و ينتهي بالخليج العربي ..

يعني انتهت كل مفاهيم الاستفاده منه ولا يمكن أن يستفيد منه العراق و شعبه !!!! ..

و مع هذا لا يُسمح لأهل الكويت بأن يستفيدوا منه !!!!! فهل بعد هذا نجد من يستطيع أن يتحدث عن امكانية التعايش مع العراق و شعبه ؟؟؟!!!!! ..

تحيه للشيخ محمد والي عبد مطلق إبن العراق البار حاكم الجزيره العربيه و صحراء سيناء مستقبلاً و يمكن يصير ملك ملوك افريقيا بعد !!! ..

بس لا تكون نهايته مثل نهاية ملك ملوك افريقيا السابق !!!!! ..

انت من صجك اتكلم :confused:

عاد من لبنان ومصر قويه اشوي يعنى بثواني تقدر تصيده من لهجته وشكله

اخوي اعرف انت اتكلم عن دولة مو عن مكتب خدم ياتي بالعماله ونت تتحدث عن شى افتراضي ماحصل

واذا كان في مشكلة مثل ماتصورتها انت فا مو مشكلة البدون مشكلة الحكومه الي سهلة للشعوب الي ذكرتها ويدعي ان من البدون

الحكومه تعرف اعداد البدون وتعرف من هم وين ساكنين وتاريخهم وبطولاتهم وعندهم ملفاتهم واساميهم مايحتاج نجي احنه ونحذرها

وقضية البدون من 60 سنة مو من مجلس السابق الي استولي عليه الشيعة مثل ماتفضلت

لا تكون فزاعه الشيعه بكل شى ايه شخص يطالب بحقه في بلاد العرب يطلعون لهم فزاعه ايران او جماعة الاخوان او القاعده ترا ملينا من هالكلام اصبحت اسطوانة ممله وسامجة

وثق بالله لو البدون غالبيتهم من مذهب الشيعي جان الحكومه سارعت بتجنسيهم مثل ماجنست احمد ايراج وهو يملك الجنسية الايرانية ومحمود بو شهري وغيرهم

الموضوع مايحتاج لهجه لتعرف الشخص من أي مكان قادم ... بعد السماح للإيراني بدخول الكويت عن طريق فيزا الزيارة دخل الكويت خلال أسبوع 10 آلاف إيراني ...

اللي ذكرتهم واحد منهم حصل على الجنسية الكويتية حسب المادة الاولى أعمال جليلة وهو إيراني مقيم بالكويت ولديه اخ قتل مع الجيش الإيراني بالثمانينيات .. وهذا يثبت عبث التجنيس وتخوف بعض الناس ...

مثل ماقلت الحكومة تعلم من البدون المستحق ومن غير مستحق لكنها تستخدم التجنيس بطريقة عبثية فيتم تجنيس من يملك واسطة مادية أو معنوية ... ويستخدموك اصحاب المصالح للضغط على الحكومه لغاياتهم فبلحظه يحفزوك للتظاهر وعند الحصول على مبتغاهم صمتوا صمت الكهوف ...

أتمنى وضح الصورة

أعرابي

عضو بلاتيني
هالهكري هذا ما يبطل سوالفه خاش جنسيته العراقية ويقول بدون واصله بدري ويقول عنزي واسمه الحقيقي خاشه ( محمد والي عبد مطلق) والي وعبد وتقول كويتي!!! مستحيل

يا جماعة اتمنى من الاخوان بالشبكة يفكونا من اخبار هالمزور. أما المستحقين من اخوانا البدون يجب ان يتم تجنيسهم اليوم قبل باچر واتمنى من الحكومة تحسم الامر سريعاً وتفكنا من سالفة البدون. اما والي عبد ماله الا التراب عندنا.

محمد والي يمثل نفسه وعسى كيده في نحره وعسى شره عليه لكن دامك مستمر بالهجوم

على فخذ البدور دون التطرق للحبلان الهكره الحقيقين ومعدان النخيب اهديك هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=Sx97oW7Ko9s

واليك هذا المقطع الثاني ل عبدالكريم العنزي وهو دهمشي عياشي من حزب الدعوه الي ينتمي

اليه المالكي وهو حزب صفوي .....

http://www.youtube.com/watch?v=XJZzp89iIJw

واذا تبينه ننتقل لأفخاذ اخرى انا حاضر ;)

وسلملي على الملاله والحنايا وعلى فكره عندي مقاطع كثيره بهالخصوص

وأن عدة عدنا

مافي شك يابو فهد العنزي البدور قبيلة عريقة ولها تاريخ وعالعين وراس وانا ظفيري واقرب ناس لهم ونعرف قيمتهم وقدرهم

حتي شيوخ الكويت يشهدون لها وماعليك من اطفال الانترنت مواليد امس ويجي يتكلم عن القبائل

اكثرو نوعية الجويهل بالبلد كل واحد يحسب نفسه فاهم بتاريخ ويطعن ويشكك بولاء القبائل

ماعليك زود يا تاج الرأس يا الظفيري .
تسلم على كلامك الطيب وقدركم عالي يا شعطان .
وانت صادق فيما تقول ( أطفال النت ) أفضل مسمى لما يطعن بالقبائل دون معرفة تاريخها .
تحياتي ابو فهد البدري العنزي .

Tarek

عضو
بسم الله الرحمن الرحيم

اجد في الكثير من الردود لهجة السخرية و التصغير لمحمد والي و ما يستطيع ان يحققه ........... يعني استطيع ان اقول ان الاكثرية تفكر بلا مبالاة و لسان حالهم يقول +++++ شيبي يسوي+++++

هذا يا اخوان خطأ ............. من يعرف الرجال لا يستهين بهم

فلا يجب ان نستهين بأي رجل فقد يأتينا بسببه من الفتن ما سوف نلوم عليه انفسنا الف مرة لاننا تركنا الامر يتمادى

كم من ملوك و حكام استهانوا باشخاص مثل محمد والي ثم لاقوا من بعد ذلك منهم اهوالاً

ماذا انتم فاعلون يا اهل الكويت اذا شن البدون حملة يسمونها كفاح مسلح ضد دولة الكويت ؟؟!!!

ابي واحد يرد على هذي النقطة

شتبون تسوون لو ارفعوا البدون السلاح

و ما هو السلاح ......... السلاح سلعة تباع و تشترى في اسواق الكويت و الكل عارف ........... كما و اننا نجاور العراق يعني السلاح يوصل ابيزه مثل السلام عليكم

كيف سوف تتصرف الحكومة بعد ذلك .......... ؟

تقصف حكومة دولة الكويت الصليبية مثل حمص و حماة ؟؟؟!!!!!

ام نلوم الرئيس السوري و نصبح مثله غداً ؟؟؟ عار يكون علينا كبير ان نفعل ذلك

/////////////////////

مشكلة البدون اصبحت جرح ملتهب في الجسد الكويتي

يبا شكثر عوائل كبيرة زبارة و بصراووين و اهوازيين و عجم ....مو عرب....عجم و الحمدلله الكل كويتي

ليش البخل و ضيق العين يبا عطوهم جنسية كويتية و اقطعوا الفتنة

الشعب الكويتي من اكثر الشعوب عنصرية مع اننا خليط و مهجنين من اكثر من عرقية و اكثر من بلد و نقول كويتيين و اصيلين ما مفهوم الاصالة و النقاء الكويتيين في ظل الاحداث المتسارعة على الساحة العربية و الدولية

عطوهم جنسية عطو البدون جنسية .......... اليوم مظاهرات بعد كم يوم يقولون نضال مسلح

شبيكون موقف الحكومة و اسرة آل الصباح الكرام ان نجح البدون في اقتطاع جزء من دولة الكويت و تسميتها دولة البدون

مثل تيمور الشرقية في اندونيسيا مثلاً

امم متحدة و استفتاء من بعد شوية شوشرة و قتال ثم هب تيمور الشرقية دولة مستقلة

لماذا نخلق لانفسنا مشاكل نحن في غنى عنها ؟؟!!

لسان حال البدون اليوم الي ما يجي بعصا موسى يجي بعصا فرعون

و اخشى ما اخشاه ان يحمل البدون السلاح و يطالبون بالاستقلال و الجزيرة يا اخوان ما ترحم و كل اشوي عاجل على شريط الاخبار و سلاح الجو الكويتي يقصف منطقة الصليبية و يصيب المطعم الهندي باضرار جسيمة نتج عنها توقف بيع الجباتي في تلك القطعة و البدون يحرمون من الجباتي

اخيراً و ليس اخراً

يا جماعة ......... الخير وايد و البدون معانا من سنوات طويلة في الجيش و الشرطة و منهم الكثير ممن لا نزال نشير اليهم بالبنان ............ يستاهلون عطوهم جنسية و امنعوهم و ابناءهم من تولي المناصب القيادية او احرموهم من الحقوق السياسية لجيل او اثنين حتى نتأكد من تشرب الكويت في عروقهم و انهم اصبحوا كويتيين اقحاح كما يتشرب الخبز في المرق لتكوين الثريد

البدون ما يبون الا حياة كريمة اجيال و اجيال على هذه الارض بس خلاص

لو مولودين باسرائيل كان اليوم اهم يهود بس عنصريتنا ككويتيين اكثر من اليهود و لا ادري هل هيه عنصرية ام بخل ام حسد

عطوهم الجنسية و اغلقوا باب الفتنة بالمفتاح ثم ارموا المفتاح في قعر البحر​

بو ماجد

عضو بلاتيني
طالت وشمخت

ماذا انتم فاعلون يا اهل الكويت اذا شن البدون حملة يسمونها كفاح مسلح ضد دولة الكويت ؟؟!!!

ابي واحد يرد على هذي النقطة​

شتبون تسوون لو ارفعوا البدون السلاح​

و ما هو السلاح ......... السلاح سلعة تباع و تشترى في اسواق الكويت و الكل عارف ........... كما و اننا نجاور العراق يعني السلاح يوصل ابيزه مثل السلام عليكم​

كيف سوف تتصرف الحكومة بعد ذلك .......... ؟​

الشعب الكويتي من اكثر الشعوب عنصرية!!!!!!!!!!

و اخشى ما اخشاه ان يحمل البدون السلاح و يطالبون بالاستقلال و الجزيرة يا اخوان ما ترحم و كل اشوي عاجل على شريط الاخبار و سلاح الجو الكويتي يقصف منطقة الصليبية و يصيب المطعم الهندي باضرار جسيمة نتج عنها توقف بيع الجباتي في تلك القطعة و البدون يحرمون من الجباتي

أنت صاحي ؟
شنو كفاح مسلح وين قاعدين ؟؟؟ يعني يجي عراقي بعد التحرير ويحط نفسه بدون ويهدد أما تجنسوني أو راح أبدأ كفاح مسلح ... لا وبعد الشعب الكويتي عنصري لأنه رافض تجنيسه ...

أعتقد كل هذا من قنوات دهداري والمجوسي صالح جرمن اللي أشعل دوار اللؤلؤه في البحرين وقاعد ينفخ نار الطائفيه في الكويت على دوار لؤلؤه آخر ومن الحكومه اللي ميعت قضية البدون حتى سمحت لكل من هب ودب أنه يركب الموجه ويطالب بحقوق ماله حق فيها

حسافه ياكويت

بوشريدة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

اجد في الكثير من الردود لهجة السخرية و التصغير لمحمد والي و ما يستطيع ان يحققه ........... يعني استطيع ان اقول ان الاكثرية تفكر بلا مبالاة و لسان حالهم يقول +++++ شيبي يسوي+++++

هذا يا اخوان خطأ ............. من يعرف الرجال لا يستهين بهم

فلا يجب ان نستهين بأي رجل فقد يأتينا بسببه من الفتن ما سوف نلوم عليه انفسنا الف مرة لاننا تركنا الامر يتمادى

كم من ملوك و حكام استهانوا باشخاص مثل محمد والي ثم لاقوا من بعد ذلك منهم اهوالاً

ابي واحد يرد على هذي النقطة

شتبون تسوون لو ارفعوا البدون السلاح

و ما هو السلاح ......... السلاح سلعة تباع و تشترى في اسواق الكويت و الكل عارف ........... كما و اننا نجاور العراق يعني السلاح يوصل ابيزه مثل السلام عليكم

كيف سوف تتصرف الحكومة بعد ذلك .......... ؟

تقصف حكومة دولة الكويت الصليبية مثل حمص و حماة ؟؟؟!!!!!

ام نلوم الرئيس السوري و نصبح مثله غداً ؟؟؟ عار يكون علينا كبير ان نفعل ذلك

/////////////////////

مشكلة البدون اصبحت جرح ملتهب في الجسد الكويتي

يبا شكثر عوائل كبيرة زبارة و بصراووين و اهوازيين و عجم ....مو عرب....عجم و الحمدلله الكل كويتي

ليش البخل و ضيق العين يبا عطوهم جنسية كويتية و اقطعوا الفتنة

الشعب الكويتي من اكثر الشعوب عنصرية مع اننا خليط و مهجنين من اكثر من عرقية و اكثر من بلد و نقول كويتيين و اصيلين ما مفهوم الاصالة و النقاء الكويتيين في ظل الاحداث المتسارعة على الساحة العربية و الدولية

عطوهم جنسية عطو البدون جنسية .......... اليوم مظاهرات بعد كم يوم يقولون نضال مسلح

شبيكون موقف الحكومة و اسرة آل الصباح الكرام ان نجح البدون في اقتطاع جزء من دولة الكويت و تسميتها دولة البدون

مثل تيمور الشرقية في اندونيسيا مثلاً

امم متحدة و استفتاء من بعد شوية شوشرة و قتال ثم هب تيمور الشرقية دولة مستقلة

لماذا نخلق لانفسنا مشاكل نحن في غنى عنها ؟؟!!

لسان حال البدون اليوم الي ما يجي بعصا موسى يجي بعصا فرعون

اخيراً و ليس اخراً

شنو هالكلام وين قاعدين !!

هل هذا تهديد للكويت بان البدون سوف يستخدمون العنف والكفاح المسلح ورفع السلاح على الدولة لتاسيس دولة البدون ..

اعتقد ان الحكومة سوف تتخذ موقف اشد حزما في الايام القادمة مادام ان الامر وصل لمحاولة تقسيم الكويت وتكوين دولة للبدون بقوة السلاح ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى