عبدالله خلف بدون في لندن يشتم ام المؤمنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غيث

عضو مخضرم
أول مرة أدري أن البخاري ومسلم كتب شيعية!!!!!!!!!!!!!!!

لاتدلس يارافضي كالعاده
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير إلى المشرق ، فقال : ها إن الفتنة ها هنا ، إن الفتنة ها هنا ، من حيث يطلع قرن الشيطان .
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3279
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
تعلم يارافضي اين تقع مشرق المدينة المنورة (جزء من العراق وايران )
ولكن الجهل والكذب اعماكم
لعن الله الرافضة المحرفين اعداء الدين
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
تره أذيتونه ورب الكعبه

كل واحد معتوه وسفيه كتبله كلميتين بالتويتر رحتوا وانجريتوا معاه ويتبعها تصريحات نارية من أعضاء مجلس الأمه والديوان الأميري يصدر بيان والقوات الخاصه تستنفر والبلد كله يتوتر

خلاص يبا كل واحد يكبر راسه ويدع أمر الخلق للخالق لأن احنه في 2012 وما تقدر تسيطر على كل واحد يكتب بالنت لأن هذا عالم افتراضي مفتوح وكبير جدا

إلتفتوا بس حق قضايا التنمية نبي بيوت نبي مستشفيات نبيكم تحلون مشكله اللإزدحام المروري عندنا قضايا كثيره جدا مو فاضيين حق شوية سفله يكتبون بالنت

دع الخلق للخالق ها !!!
كأنك تقول خلوهم يسبون عائشه مالكم شغل فيهم التفتوا حق امور اهم... محاوله خبيثه كعادتكم للإلتفاف وتهوين سب ام المؤمنين عائشة ...ولمن احد يتعرض لخزعبلاتكم تقومون الدنيا وتقعدونها ... والله كلمة يراد بها باطل ... اقولكم ماكو واحد فيهم ذكي ماتصدقوني !!
 

deep thinker

عضو بلاتيني
طبعا احداث التاريخ هى امر محل خلاف و لكن هل انتقاد الشخصيات امر محرم ؟؟ فكيف نفسر الاية التالية ؟؟؟

ارجو مراجعة هذه الاية القرانية الكريمة و هذا الحديث فقد حيرنى هذا الامر ؟؟ ارجو من يخبرنى عن رأيه فى هذا الشان دون مواربة ؟


الاية :
إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما * وإن تظاهرا عليه فإن الله مولاه وجبريل وصالح المؤمنين

والملائكة بعد ذلك ظهيرا
،
( التحريم : 4 )

----------------

الاية ناهرة و قاسية فيى الامر و "صغت قلوبكما" اى انحرفت و ضلت و بعد ذلك التظاهر على النبى فان الله هو المولى و الظهير و الناصر و جبريل و صالح المؤمنين !!

لا حظ الاية تأتى بصيغة المثنى - اى اثنان : تتوبا - صغت قلوبكما ؟!!


صحيح البخاري - كتاب تفسير القرآن - سورة التحريم - باب : إن تتوبا إلى الله

4631 - حدثنا : ‏ ‏الحميدي ‏ ، حدثنا : ‏ ‏سفيان ‏ ، حدثنا : ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏عبيد بن حنين ‏ ‏يقول : سمعت ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏يقول : ‏كنت أريد أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏، عن المرأتين اللتين تظاهرتا على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فمكثت سنة فلم أجد له موضعاً - حتى خرجت معه حاجاً فلما كنا ‏ ‏بظهران ‏ ‏ذهب ‏ ‏عمر ‏ ‏لحاجته ، فقال : أدركني بالوضوء فأدركته ‏ ‏بالإداوة ‏ ‏فجعلت أسكب عليه الماء ورأيت موضعاًً فقلت : يا أمير المؤمنين ‏ ‏من المرأتان اللتان تظاهرتا ، قال إبن عباس ‏ ‏فما أتممت كلامي حتى قال : ‏ ‏عائشة ‏ وحفصة. ‏





صحيح البخاري - كتاب تفسير القرآن - سورة التحريم - باب : إن تتوبا إلى الله


‏4631 - حدثنا : ‏ ‏الحميدي ‏ ، حدثنا : ‏ ‏سفيان ‏ ، حدثنا : ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏عبيد بن حنين ‏ ‏يقول : سمعت ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏يقول : ‏كنت أريد أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏، عن المرأتين اللتين تظاهرتا على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فمكثت سنة فلم أجد له موضعاً - حتى خرجت معه حاجاً فلما كنا ‏ ‏بظهران ‏ ‏ذهب ‏ ‏عمر ‏ ‏لحاجته ، فقال : أدركني بالوضوء فأدركته ‏ ‏بالإداوة ‏ ‏فجعلت أسكب عليه الماء ورأيت موضعاً -فقلت : يا أمير المؤمنين ‏ ‏من المرأتان اللتان تظاهرتا ، قال إبن عباس ‏ ‏فما أتممت كلامي حتى قال : ‏ ‏عائشة ‏ وحفصة.





---------------------

























صحيح مسلم - كتاب الطلاق - باب في الإيلاء وإعتزال النساء وتخييرهن وقوله تعالى : وإن تظاهرا عليه

1479 - حدثني : ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عمر بن يونس الحنفي ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عكرمة بن عمار ‏ ‏، عن ‏ ‏سماك أبي زميل ‏ ‏، حدثني : ‏عبد الله بن عباس ‏، حدثني : ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏قال : ‏لما إعتزل نبي الله ‏ (ص) ‏ ‏نساءه قال : دخلت المسجد فإذا الناس ‏ ‏ينكتون ‏ ‏بالحصى ويقولون : طلق رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏نساءه وذلك قبل أن يؤمرن بالحجاب فقال عمر ‏، ‏فقلت : لأعلمن ذلك اليوم قال : فدخلت على ‏ ‏عائشة ‏فقلت : يا بنت ‏ ‏أبي بكر ‏أقد بلغ من شأنك أن "تؤذي" رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فقالت : ما لي وما لك يا ‏ ‏إبن الخطاب ‏ ‏عليك ‏ ‏بعيبتك ‏، ‏قال : فدخلت على ‏ ‏حفصة بنت عمر ‏ ‏فقلت لها : يا ‏ ‏حفصة ‏ ‏أقد بلغ من شأنك أن تؤذي رسول الله ‏ (ص)‏والله لقد علمت أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏لا يحبك ولولا أنا لطلقك رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فبكت أشد البكاء فقلت لها : أين رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏قالت : هو في خزانته في ‏ ‏المشربة ‏ ‏فدخلت فإذا أنا ‏برباح ‏ ‏غلام رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏قاعدا على ‏ ‏أسكفة ‏ ‏المشربة ‏ ‏مدل رجليه على ‏ ‏نقير ‏ ‏من خشب وهو جذع ‏ ‏يرقى عليه رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏وينحدر ، فناديت يا ‏ ‏رباح ‏ ‏إستأذن لي عندك على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فنظر ‏ ‏رباح ‏ ‏إلى الغرفة ثم نظر إلي فلم يقل شيئاً ، ثم قلت : يا ‏ ‏رباح ‏ ‏إستأذن لي عندك على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فنظر ‏ ‏رباح ‏ ‏إلى الغرفة ثم نظر إلي فلم يقل شيئاًً ثم رفعت صوتي فقلت : يا ‏ ‏رباح ‏ ‏إستأذن لي عندك على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فإني أظن أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏ظن أني جئت من أجل ‏ ‏حفصة ‏ ‏والله لئن أمرني رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏بضرب عنقها لأضربن عنقها ورفعت صوتي ‏ ،فأومأ ‏ ‏إلي أن ‏ ‏ارقه ‏ ‏فدخلت على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏وهو مضطجع على حصير فجلست فأدنى عليه ‏ ‏إزاره ‏ ‏وليس عليه غيره وإذا الحصير قد أثر في جنبه ، فنظرت ببصري في خزانة رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏، فإذا أنا بقبضة من شعير نحو ‏ ‏الصاع ‏ ‏ومثلها ‏ ‏قرظاً ‏ ‏في ناحية الغرفة وإذا ‏ ‏أفيق ‏ ‏معلق قال : ‏ ‏فإبتدرت ‏ ‏عيناي ، قال : ما يبكيك يا ‏ ‏إبن الخطاب ‏ ‏قلت : يا نبي الله وما لي لا أبكي وهذا الحصير قد أثر في جنبك وهذه خزانتك لا أرى فيها إلاّ ما أرى وذاك ‏ ‏قيصر ‏ ‏وكسرى ‏ ‏في الثمار والأنهار وأنت رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏وصفوته وهذه خزانتك ، فقال : يا ‏ ‏إبن الخطاب ‏ ‏ألا ‏ ‏ترضى أن تكون لنا الآخرة ولهم الدنيا قلت : بلى ، قال : ودخلت عليه حين دخلت وأنا أرى في وجهه الغضب فقلت : يا رسول الله ما يشق عليك من شأن النساء فإن كنت طلقتهن فإن الله معك وملائكته ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وميكائيل ‏ ‏وأنا وأبوبكر ‏ ‏والمؤمنون معك وقلما تكلمت وأحمد الله بكلام إلاّ رجوت أن يكون الله يصدق قولي ‏ ‏الذي أقول ونزلت هذه الآية آية التخيير : عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجاً خيراً منكنوإن ‏ ‏تظاهرا ‏ ‏عليه فإن الله هو مولاه ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وصالح المؤمنين والملائكة بعد ذلك ‏ ‏ظهيرا.

وكانت ‏ :عائشة بنت أبي بكر ‏ ‏وحفصة ‏" ‏تظاهران ‏ ‏على سائر نساء النبي ‏ (ص)‏فقلت : يا رسول الله أطلقتهن قال : لا ، قلت : يا رسول الله إني دخلت المسجد والمسلمون ‏ ‏ينكتون ‏ ‏بالحصى يقولون : طلق رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏نساءه أفأنزل فأخبرهم أنك لم تطلقهن قال : نعم إن شئت فلم أزل أحدثه حتى ‏ ‏تحسر ‏ ‏الغضب عن وجهه وحتى ‏ ‏كشر ‏ ‏فضحك ، وكان من أحسن الناس ‏ ‏ثغراً ‏ ‏، ثم نزل نبي الله ‏ (ص) ‏ ‏ونزلت فنزلت أتشبث بالجذع ونزل رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏كأنما يمشي على الأرض ما يمسه بيده فقلت : يا رسول الله إنما كنت في الغرفة تسعة وعشرين قال : إن الشهر يكون تسعاً وعشرين فقمت على باب المسجد فناديت بأعلى صوتي لم يطلق رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏نساءه ونزلت هذه الآية‏: وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي ‏ ‏الأمر منهم لعلمه الذين ‏يستنبطونه ‏منهم ، ‏ فكنت أنا إستنبطت ذلك الأمر وأنزل الله عز وجل آية التخيير.









اخيرا : هذه فى البخارى و مسلم ومسند احمد و ليست من كتب الشيعة فلاتنكروا عليهم الا و انكرتم على "مسلم و البخارى و احمد بن حنبل" !!


تحياتى

 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
شوية خمة يتبعون الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية لعنة الله عليه وعلى نظامة القذر ,,

ايران القذارة بلا شك تريد اشعال الخليج لإنقاذ النعجة ,,,

ايران اسرائيل سوريا تنسيق على المكشوف ,, من قلب الكويت نرسل لكم اللعنات يا طواغيت ايران واسرائيل وسوريا ,,

شويه خمة مجنسين ايرانيين على كووالة يغلطون على عرض النبي الاكرم ,,, صج سفلة ,,
 

محب الناس

عضو فعال
الرد على شبهة



قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيباً فأشار نحو مسكن عائشة فقال


( ههنا الفتنة ، ههنا الفتنة ، ههنا الفتنة ، من حيث يطلع قرن الشيطان )) .



- الرد :



- أولاً : وهذا الحديث لا غبار عليه ، وورد في كتاب الوصايا وفرض الخمس من صحيح البخاري ، وليس في هذا الحديث ما يدين عائشة رضي الله عنها .



- ثانياً :مقصود الحديث أن منشأ الفتن من جهة المشرق وكذا وقع كما قال الحافظ ابن حجر في فتح الباري


( المعتزلة – القدرية – الخوارج – الرفض والتشيع – الجهمية –وغيرهم كثير ).



- والذي يتسنى له زيارة مسجد النبي صلى الله عليه وسلم يلاحظ أن حجرة عائشة رضي الله عنها


حيث دفن النبي صلى الله عليه وسلم تقع شرقي المنبر ، لا تفصله عنها سوى الروضة الشريفة .



- ثالثاً : ويبدو واضحاً من خلال أطراف الحديث ، أن النبي صلى الله عليه وسلم إنما أراد أهل المشرق ، ولم يقصد عائشة رضي الله عنها بسوء أبداً
ومن جمع طرق الحديث تبين له ذلك جيدا


والحديث رواه عبد الله بن عمر رضي الله عنهما ، وأطرافه في فرض الخمس رقمه في فتح الباري ( 2873 ) والجمعة ( 979 ) والمناقب ( 3249) والطلاق ( 4885 ) والفتن ( 6563 ) و ( 6564 ) و (6565 ).



- رابعاً : أما قولهم أشار إلى بيت عائشة فهذا كذب وزور وبهتان ، فلم يرد في طرق الحديث أشار إلى بيت عائشة وإنما نحو بيت عائشة


وجاء في رواية عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال : " رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشـير إلى المشرق فقال :


(( إن الفتنـة هاهنـا ، إن الفتنـة هاهنـا ، من حيث يطلع قرن الشيطان )) أو قال (( قرن الشمس )).



- وفي رواية أخرى قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم :


((اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا )) قالوا: يا رسول الله وفي نجدنا ، قال : (( اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ))


قالوا : يا رسول الله ، وفي نجدنا ، فأظنه قال في الثالثة : (( هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان )) .



- قال الخطابي :" نجد من جهة المشرق ومن كان بالمدينة كان نجده بادية الفرق ونواحيها وهي مشرق أهل المدينة ، وأصل النجد ما ارتفع من الأرض ، وهو خلاف الغور فإنه ما انخفض منها ، وتهامة كلها من الغور ومكة من تهامة ".



- وعن سالم بن عبد الله بن عمر أنه قال :" يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة سمعت أبي عبد الله بن عمر يقول :


" سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – إن الفتنة تجيء من ههنا وأومأ بيده نحو المشرق من حيث يطلع قرنا للشيطان " البخاري 7094.



- خامساً : هذا طعن بالنبي – صلى الله عليه وسلم –


فبيت عائشة هو بيت النبي – صلى الله عليه وسلم - وبه دفن .



- اختيار النبي – صلى الله عليه وسلم – أن يمرض في بيتها ، وكانت وفاته بين سحرها ونحرها


وفي يومها وفي بيتها ، واجتمع ريق رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بريقها في آخر أنفاسه :


قال أبو الوفا بن عقيل رحمه الله :


" انظر كيف اختار لمرضه بيت البنت ، واختار لموضعه من الصلاة الأب


فما هذه الغفلة المستحوذة على قلوب الرافضة ، عن هذا الفضل والمنزلة التي لا تكاد تخفى عن البهيم فضلا عن الناطق "



- مسلم (418) من حديث عائشة – رضي الله عنها – قالت : " أول ما اشتكى رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيت ميمونة ، وكان يقول : أين أنا غداً ؟


فاستأذن أزواجه أن يمرض في بيتها وأذنّ له


فكان في بيتي حتى مات في اليوم الذي يدور عليّ فيه "



- البخاري :عن عائشة قالت : " إن من نعم الله عليّ أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم –


توفي في بيتي ، وفي يومي ، وبين سحري ونحري


وأن جمع بين ريقي وريقه عند الموت


دخل عبد الرحمن بن أبي بكر على النبي- صلى الله عليه وسلم - وأنا مسندته إلى صدري


ومع عبد الرحمن سواك رطب يستن به فأبده رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بصره فأخذت السواك فقصمته ونفضته وطيبته


ثم دفعته إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فاستن به فما رأيت رسول الله - صلى الله عليه وسلم


استن استنانا قط أحسن منه فما عدا أن فرغ رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رفع يده أو إصبعه ثم قال


في الرفيق الأعلى ثلاثا ثم قضى وكانت تقول مات بين حاقنتي وذاقنتي " .



الخلاصة :


لو كان عند هؤلاء القوم ذرة من عقل لوجدوا أن هذا القول إتهام وطعن في النبي صلى الله عليه وسلم


فكيف جاز لهم أن يقولوا بان الفتنة ستخرج من بيت عائشة وهو بيته الشريف بل هو الروضة الشريفة في المدينة المنورة وفيه جسده الشريف صلى الله عليهوسلم مع صاحبيه أبي بكر الصديق وعمر الفاروق !!


والسؤال المفحم


لهؤلاء للذين يتهمون الصديقة بنت الصديق رضوان الله عليهما


هو


كيف يرضى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم


أن تستمر حياته الزوجية مع السيدة عائشة رضي الله عنها


مع علمه بأنها سوف تكون بالوصف المزعوم ؟


يعني تكون رأس الكفر ورأس الفتنة والمكان يخرج من عنده قرن الشيطان


ويعيش معها ويموت في بيتها ويدفن في حجرتها !!


حسبي الله عليكم ... عقول ملوثه
 

محب الناس

عضو فعال
والسؤال المفحم

لهؤلاء للذين يتهمون الصديقة بنت الصديق رضوان الله عليهما

هو

كيف يرضى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

أن تستمر حياته الزوجية مع السيدة عائشة رضي الله عنها

مع علمه بأنها سوف تكون بالوصف المزعوم ؟

يعني تكون رأس الكفر ورأس الفتنة والمكان يخرج من عنده قرن الشيطان

ويعيش معها ويموت في بيتها ويدفن في حجرتها !!

حسبي الله عليكم ... عقول ملوثه
 

deep thinker

عضو بلاتيني









هل لديك جواب ؟
قل افهم من الحديث ..........


[/CENTER]


شخصيا انا لا احاور امثالك يا عزيزى .. و قد خبرتك انك لست ممن يبحثون عن الحق - مع احترامى لشخصك وكل مخالف

الحديث واضح : اشار النبى الى" بيت عائشة " و لم ينطلق الاصبع ليتجاوز الحدود و البلدان .. وقال هنا من حيث يخرج قرن الشيطان

و النبى -ص- لا ينطق عن الهوى :إستحسان:

2937 - حدثنا : ‏ ‏موسى بن إسماعيل ، حدثنا : ‏ ‏جويرية ‏ ‏، عن ‏ ‏نافع ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الله ‏(ر) ‏‏قال : ‏قام النبي ‏ (ص) ‏ ‏خطيباً فأشار نحو" مسكن ‏ ‏عائشة "‏ ‏فقال : ‏ ‏هنا الفتنة ثلاثاً من حيث يطلع قرن الشيطان. ‏!!!!




و السيدة عائشة - رحمها الله و احسن اليها - اخطئت خطأ شنيعا بخروجها من بيتها - و نست كلام الله تعالى - و قرن فى بيوتكن - و خرجت و قعدت على ظهر جمل لتخرج عن امام زمانها : الامام على ابن ابى طالب فى ايام الفتنة الكبرى

و فى معركة الجمل قد اججت الناس على الامام على -ع- الخليفة الشرعى -و كانت فى الطرف المناوىء له مع شديد الاسف


و ليكون ذلك اليوم - يوم الجمل ... مصدر فتنة تدور رحاها بين المسلمين ... وحتى الان

و على فكرة .. هذا الامر يقوله الطرفان انها اختلفت مع الامام على (ع) و -انها فتنة -لكن لا يجب الشتم و الضغينة فمرد الحكم الى الله سبحانه وتعالى


تحياتى
 

على الماشي

عضو فعال
ماذا تنتظر حكومات الخليج

هل ينتظرون أن يلجأ أهل السنة لأخذ حقهم بالدفاع عن عرض محمد صلى الله عليه وسلم بأيديهم

إن حدث هذا ... فلن يستطيع أي مخلوق إنهائه

حسبنا الله ونعم الوكيل
 

عبدالباري

عضو ذهبي
اغبي من الروافض ماكو


يعني بذمتكم في احد يأشر على بيته ويقول عنه هنا الفتنه من حيث قرن الشيطان ؟؟َ!!



بيت عائشه ومسكنها هو بيت الرسول وهي زوجته

 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
نتمنى ان تتحرك الحكومة للجم الايرانيين المجنسيين والكواالة المجنسيين من اتباع الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية ,,

واذا لم تتحرك فلا تلومنا ان اخذنا الحق بأيدينا ,,
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مجرد ملاحظات على الموضوع.

عبدالله خلف عراقي الجنسية مقيم في لندن ويعمل مع جماعة ياسر الحبيب

فليس غريب عليه هذا الاسلوب.

ثانيا: تغريداته للاسف عن السيدة عائشه هي من كتب ومصادر سنية.
 

غيث

عضو مخضرم
شخصيا انا لا احاور امثالك يا عزيزى .. و قد خبرتك انك لست ممن يبحثون عن الحق - مع احترامى لشخصك وكل مخالف

الحديث واضح : اشار النبى الى" بيت عائشة " و لم ينطلق الاصبع ليتجاوز الحدود و البلدان .. وقال هنا من حيث يخرج قرن الشيطان

و النبى -ص- لا ينطق عن الهوى :إستحسان:






و السيدة عائشة - رحمها الله و احسن اليها - اخطئت خطأ شنيعا بخروجها من بيتها - و نست كلام الله تعالى - و قرن فى بيوتكن - و خرجت و قعدت على ظهر جمل لتخرج عن امام زمانها : الامام على ابن ابى طالب فى ايام الفتنة الكبرى

و فى معركة الجمل قد اججت الناس على الامام على -ع- الخليفة الشرعى -و كانت فى الطرف المناوىء له مع شديد الاسف


و ليكون ذلك اليوم - يوم الجمل ... مصدر فتنة تدور رحاها بين المسلمين ... وحتى الان

و على فكرة .. هذا الامر يقوله الطرفان انها اختلفت مع الامام على (ع) و -انها فتنة -لكن لا يجب الشتم و الضغينة فمرد الحكم الى الله سبحانه وتعالى


تحياتى

اسمع يارافضي يقول الله عز وجل
الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات اولئك مبرؤون مما يقولون لهم مغفره ورزق كريم
النور (آية:26)
هل الرسول علية الصلاة والسلام من الطيبون ولا كلام الله ليس حق
لعنكم الله على افترائكم ياخبثاء
 

deep thinker

عضو بلاتيني
اغبي من الروافض ماكو



يعني بذمتكم في احد يأشر على بيته ويقول عنه هنا الفتنه من حيث قرن الشيطان ؟؟َ!!



بيت عائشه ومسكنها هو بيت الرسول وهي زوجته


لكن الغريب ان النبى -ص- اشار الى مسكن عائشة فقط و النبى لديه عدة مساكن مع زوجاته الاخريات ايضا !

هل هو بروحى و دمى - يشير الى محل مسكن ام اشخاص فيه ؟؟؟
بمعنى اخر لو اردت ان اشير الى زوجتى فى البيت فهل اشير الى نفسى ايضا ؟؟!


‏2937 - حدثنا : ‏ ‏موسى بن إسماعيل ، حدثنا : ‏ ‏جويرية ‏ ‏، عن ‏ ‏نافع ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الله ‏(ر) ‏‏قال : ‏قام النبي ‏ (ص) ‏ ‏خطيباً فأشار نحو" مسكن ‏ ‏عائشة "‏ ‏فقال : ‏ "‏هنا " الفتنة ثلاثاً من حيث يطلع قرن الشيطان. ‏!!!!



و انت تعرف فتنة الجمل و ما اعقبها بالذات ؟؟


تذكر الحديث الصحيح - مقتبس فى موضع الشاهد -


ودخلت عليه حين دخلت وأنا أرى في وجهه الغضب فقلت : يا رسول الله ما يشق عليك من شأن النساء فإن كنت" طلقتهن "فإن الله معك وملائكته ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وميكائيل ‏ ‏وأنا وأبوبكر ‏ ‏والمؤمنون معك وقلما تكلمت وأحمد الله بكلام إلاّ رجوت أن يكون الله يصدق قولي ‏ ‏الذي أقول ونزلت هذه الآية آية التخيير : عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجاً خيراً منكن وإن ‏ ‏تظاهرا ‏ ‏عليه فإن الله هو مولاه ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وصالح المؤمنين والملائكة بعد ذلك ‏ ‏ظهيرا.





تامل الاية وفيمن نزلت :


(إِن تَتُوبَا إِلَى اللّهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا وَإِن تَظَاهَرَا عَلَيْهِ فَإِنَّ اللّهَ هُوَ مَوْلاهُ وَجِبْرِيلَ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلائِكَةُ بَعْدَ ذلِكَ ظَهِيراً).






صحيح البخاري - كتاب تفسير القرآن - سورة التحريم - باب : إن تتوبا إلى الله



‏4631 - حدثنا : ‏ ‏الحميدي ‏ ، حدثنا : ‏ ‏سفيان ‏ ، حدثنا : ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏عبيد بن حنين ‏ ‏يقول : سمعت ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏يقول : ‏كنت أريد أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏، عن المرأتين اللتين تظاهرتا على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فمكثت سنة فلم أجد له موضعاً - حتى خرجت معه حاجاً فلما كنا ‏ ‏بظهران ‏ ‏ذهب ‏ ‏عمر ‏ ‏لحاجته ، فقال : أدركني بالوضوء فأدركته ‏ ‏بالإداوة ‏ ‏فجعلت أسكب عليه الماء ورأيت موضعاً -فقلت : يا أمير المؤمنين ‏ ‏من المرأتان اللتان تظاهرتا ، قال إبن عباس ‏ ‏فما أتممت كلامي حتى قال : ‏ ‏عائشة ‏ وحفصة.


---------------

خلاصة الامر :

1-الحديث من اهل السنة الكرام- نكرر ذلك - فوجهوا ذلك الى البخارى و مسلم و ابن حنبل ؟
2- فى التاريخ عورات و مثالب ..فلا تفتحوها و لكل رأيه !
3- الله سبحانه من سيحكم فى يوم العرض فينبؤنا بما كنا نختلف !





اخر كلامى و مشاركتى حتى لا نتشعب


تحياتى
 

محب الناس

عضو فعال
والسؤال المفحم

لهؤلاء للذين يتهمون الصديقة بنت الصديق رضوان الله عليهما

هو

كيف يرضى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

أن تستمر حياته الزوجية مع السيدة عائشة رضي الله عنها

مع علمه بأنها سوف تكون بالوصف المزعوم ؟

يعني تكون رأس الكفر ورأس الفتنة والمكان يخرج من عنده قرن الشيطان

ويعيش معها ويموت في بيتها ويدفن في حجرتها !!

حسبي الله عليكم ... عقول ملوثه
 

غيث

عضو مخضرم
مجرد ملاحظات على الموضوع.

عبدالله خلف عراقي الجنسية مقيم في لندن ويعمل مع جماعة ياسر الحبيب

فليس غريب عليه هذا الاسلوب.

ثانيا: تغريداته للاسف عن السيدة عائشه هي من كتب ومصادر سنية.
يقتصر فهمكم للاحاديث ان لم تحرفوها بل تأولون حتى القرآن
 

deep thinker

عضو بلاتيني
اسمع يارافضي يقول الله عز وجل




الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات اولئك مبرؤون مما يقولون لهم مغفره ورزق كريم
النور (آية:26)
هل الرسول علية الصلاة والسلام من الطيبون ولا كلام الله ليس حق

لعنكم الله على افترائكم ياخبثاء

فقط رد لهذه المشاركة و انتهى

انت يا عزيزى تقيس قياس باطل فليس هذا هو المقصود

طبعا مع احترامنا لنساء النبى -ص- و ارائكم و راي كل مخالف

لكن عليك ام تعرف ان فهمك قاصر :eek:

و الا فزوجتى "نوح و لوط" قد صرح القران بفسادهما و كفرهما انهما من اهل النار رغم انهما زوجات النبيين الكريمين !!

فهل نبيا الله لوط و نوح ليسا طيبين ؟؟



تذكر قول الله تعالى:




((ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنْ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ))








انتهينا


:وردة:
تحياتى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى