ريال مدريد يلعب في الكويت

meshal

عضو بلاتيني
تلقى نادي الكويت عرضا من احدى الشركات لخوض مباراة استعراضية مع نادي ريال مدريد في السادس عشر من مايو المقبل بعد نهاية الموسم الحالي.
ويضمن العرض خوض المباراة على استاد نادي الكويت بكيفان دون تحديد التفاصيل المالية لزيارة عملاق الليغا وأوروبا التاريخية للكويت .
ويدرس لجنة إدارة نادي الكويت العرض بجدية خاصة ان اللعب مع نجوم الريال فرصة لا تتكرر وخاصة مع المدرب البرتغالي مورينيو .
وفي حال تم الاتفاق بشكل نهائي ستشهد المباراة اعتزال حارس العميد خالد الفضلي.

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
ابغى احضر ان شاء الله.
واذا شفتوا احد في المدرحات معه علم الهلال السعودي فاعرفوا انه انا.

Orange

عضو ذهبي
مشعل من قالك مضيعة فلوس

ما تتوقع ان الي يييبهم حاسبها صح

صدقني محد يخاف على الفلوس كثر صاحب الفلوس و مافي تاجر يفسفس فلوسه خذها قاعدة و لا جان ما صار ملياردير

شوف ييت البرازيل ما راحت على الفاضي

على فكرة مليزيا ييبون فرق عالمية ويبارونهم

انا خايف على مدريد من جو و ملاعب الكويت :(

عادي راح يحضرون بالفريق الاحتياطي نفس سالفة برشلونه مع كاظمه
والا من صجك رونالدو وكاكا و مارسيلو وباقي المغرورين يضيعون وقتهم بالكويت؟
:وردة:

خـالد

عضو بلاتيني
اهم شي تعليق واحد منهم
8 ralf59 - 2012/04/28 - 14:31:20 ساعة
هذه هي سيئة السمعة. الآن جميع مشجعي كرة القدم السفر الى الكويت لرؤية أفضل فريق في العالم بدلا من أن يكون في المباراة النهائية من دوري ابطال. ولكن حذار: من ركلة جزاء أطلقها راموس قد البوب ​​أزمة أخرى مع العراق!

حسب اللي فهمته ، راموس لا يشوت بلنتي عشان الكويت لا تسبب بازمة مع العراق ههههههههه

جرح المودة

عضو ذهبي
ريال مدريد يلتقي منتخب الكويت … في 16 مايو الجاري

نصف مليون يورو لحضور ريال مدريد إلى الكويت

ارتفعت وتيرة التحضيرات في نادي الكويت لاستضافة فريق ريال مدريد الاسباني يوم 16 مايو المقبل في كرنفال كروي يجمع الطرفين على استاد نادي الكويت عن طريق احدى شركات التسويق الرياضية، وسيصل الفريق الملكي البلاد يوم 15 مايو ويغادر بعد المباراة مباشرة.

المباراة المقررة بين نادي الكويت وريال مدريد الشهر الجاري , تغيرت لتصبح بين النادي الملكي ومنتخب الكويت الذي يستعد لدورة كاس العرب المقرر اقامتها في السعودية في يوليو .
وسيقام اللقاء في 16 مايو الجاري , وهو الموعد السابق المقرر للقاء الكويت والريال .
من جهة أخرى، تلقى الاتحاد الكويتي دعوة من نظيره الأوزبكستاني لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في 27 من الشهر الجاري في طشقند.

=============================
لوحاطين هالمبلغ بحسابات المواطنين كان افضل من حساب ريال مدريد وغيره شنو مستفيدين منهم دوله تربح الغير وتهمل بلدها وشعبها

meshal

عضو بلاتيني
التذكرة بـ 25 دينار
واخرتها اكثرهم ماهم حاضرين .
مباراة مالها داعي جمبزة وتجارة على روسكم

jassem

عضو مخضرم
:) الى يقول خايف عليهم من جو الكويت والى يقول مفتشل منهم من الأراضى السيئه .. انا اقول دام مصكرين حلوجهم بجم مليون . خليهم يلعبون إنشاءلله حتى واهم بدلاقات فى القار . ...

وبالعكس حتى لو الفريق المدريدى خالى من النجوم . وحتى لو فازو علي منتخبنا 13-0 .. فى النهايه فايده للاعبين الأزرق . وفايده للمتعه .. وانا مو خسران انا اذا حضرت المباراه لانه كفايه ريال مدريد وبطل اليغا الأسبانى يلعب فى الكويت كفايه بس اسمه يخرع . ;)

حياهم الله

يأخي شوف مشجعين المدريدية حول العالم

كلهم بيتابعون منتخب الكويت تخيل هل شي

اعلان مجاني علي مستوى عالمي عشان يعرفون عندنا كره بالكويت : )

المهندس عمر

عضو بلاتيني
كنت من المعارضين لوجود هذة الفرق في الكويت ,, ولكن من عرفت ان البعض يفرح بوجودهم ففرح اهل الكويت اهم من اي شيئ ,, والارضية لا اتوقع انها ستكون سيئة فسمعت ان شركة كورنر الرياضية متولية موضوع الارضية وهي شركة كويتية تدير ملاعب وتعمل صيانة بإشراف كويتيين شباب الله يعطيهم العافية ويكفي مشروعهم كورنر الابراج الرائع اللي يثبت جودة هذة الشركة ,

,و بالنسبة للجمهور اتمنى ان يشجع منتخب الكويت لان سيكون شكلنا غلط اذا شجعنا ريال ضد شباب ديرتنا ,,, كما حصل في مباراة كاظمة مع برشلونة لما قطع الظفيري شباك الحارس الكتلوني بهدف ,, هتف البعض مستهجنا الهدف ,, لازم نشجع شباب ديرتنا ,, والله الموفق ,,

http://www.youtube.com/watch?v=4kq6GYK1zVY

jassem

عضو مخضرم
وفد ريال مدريد يمنع الاقتراب الجماهير الكويتيه لنجوم .وفى حال اقتراب الجماهير لنجوم فسيستخدم الوفد قوه الحمايه البريطانيه !! ... واشترط الوفد المدريدى انه لايسمح للاعبيه الجلوس فى مقاعد المطار واشترط انه ينتقل لاعبينه من الطائره إلى الباص مباشره ... !!!!

meshal

عضو بلاتيني
وفد ريال مدريد يمنع الاقتراب الجماهير الكويتيه لنجوم .وفى حال اقتراب الجماهير لنجوم فسيستخدم الوفد قوه الحمايه البريطانيه !! ... واشترط الوفد المدريدى انه لايسمح للاعبيه الجلوس فى مقاعد المطار واشترط انه ينتقل لاعبينه من الطائره إلى الباص مباشره ... !!!!

وبعد المباراة مباشرة سيذهبون الى المطار .... بالعربي فكونا بسرعه من هالسالفة .
العملية كلها تجارة في تجارة ولا لها اي علاقة بالرياضة إلا من الإسم .

المهندس عمر

عضو بلاتيني

اخوي اشوفهم لما يروحون دول شرق اسيا وجولات داخل اوروبا يصورون مع الجمهور ,, ليش هذة الفوقية البايخة ,, الوم الشركة اللي ما حطت بند يفرض على ادارة النادي وجود الاختلاط مع الجمهور ,, كما يفعلون في الدول الاخرى ,,

أعلى