اتمني شخصيا ان يكون استجواب الجويهل بجلسة سرية

البوادي

عضو مميز
السلام عليكم

انا عضو جديد وارجوا ان تقبلوني بينكم

كما اتمني ان تصل رسالتي للنواب الاغلبية الاشراف الاحرار

وهو ان يكون استجواب الجويهل بجلسة سرية حتي لا يأخذ استجوابة مدا بعيد ويحرج بعض الاخوه بالكتلة

اتمني ان تكون جلسة سرية حتي لا يظهر الجويهل بطولاته امام الاعلام

وشكرا

ربع حيدر مشكلتهم انهم مايدرون ان ابناء القبايل كلهم ربع واهل وماكو فرق بين الدوائر

يالله يارب بذمتك الا يوم القيامه .. اتقى الله بنفسك .. ولا تقول كلام انت ما تدري عنه .. انا فعلا

بالدائره الرابعه واقسم بالله اني لا اعرف حيدر ولا القلاف ولا انا من ربعهم ولكن انت اللي تبي تصادر

حقوق الناس وتبي كل شي لنفسك وماتبي غير ك يعبر عن رأيه .. انا الحين بس عرفت ان الكويت

مو بخير دام فيها ناس من نوعيتك

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
راح يكون استجواب الجويهل مسرحيه مضحكة بلا شك وراح تشوفون الفضل ودشتي فزاعه وياه

بس عقبها راح يشوف شغله بوحمود وياه يتفعيل كل قضاياه المركونه جانبا التي تطرد وتبطل عضوية الجويهل

سري علني مو مهم الاستجواب لانه استجواب شخصاني بالدرجة الاولى

نمر

عضو مخضرم

اتمنى أن لايكون الإستجواب سري
والسبب هو انني كمواطن أريد أن ارى وأسمع مايدور حتى اكون على قناعة من أداء النواب وبالأخص من منهم في دائرتي
حتى وإن كانت نتائج الإستجواب ضد الوزير وفي صالح النائب
وحتى وإن كان النائب غير محترم وغير كفو لمنصبه كالجاهل و(طبقته)
وحتى ان وصل الأمر الى طرح الثقة في الوزير أو حل مجلس الأمة فنحن أصحاب حق ونريد أن نطلع على الحقيقة مهما كانت مرة
وان حل المجلس فتأكد اخي العزيز بأن سقف المطالب سيزيد عن ذي قبل ساعتها خلهم يفكون عمرهم

نمر

عضو مخضرم

بس عقبها راح يشوف شغله بوحمود وياه يتفعيل كل قضاياه المركونه جانبا التي تطرد وتبطل عضوية الجويهل

سري علني مو مهم الاستجواب لانه استجواب شخصاني بالدرجة الاولى

اخوي فهد ممكن تقول لي شاللي مقعد الوزير عن تفعيل قضايا الجاهل لهالحين؟؟
اذا كان هناك فعلاً قضايا والوزير لم يؤدي أمانته بتفعيل هذه القضايا فلا خير فيه وأتمنى طرح الثقة فيه لأنه فعلاً غير جدير بها

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اخوي فهد ممكن تقول لي شاللي مقعد الوزير عن تفعيل قضايا الجاهل لهالحين؟؟
اذا كان هناك فعلاً قضايا والوزير لم يؤدي أمانته بتفعيل هذه القضايا فلا خير فيه وأتمنى طرح الثقة فيه لأنه فعلاً غير جدير بها

الوزير طيب بالحيل وعطاه فرصه كونه اصبح نائبا بالبرلمان ولكن اتضح انه مو كفو وسوف ينقلب السحر على الساحر بأذن الله

مافي طرح ثقه كل الاغلبيه مع ابو حمود لا تحاتي :)

وين نروح

عضو بلاتيني
أتمنى دراسة الإستجواب جيداً وان لايكون تحصين لوزير الداخلية مستقبلاً وأرفض رفضاً قاطعاً سرية الجلسة , نبي نشوف أغلبيتنا قول وفعل ولا وقول بلا فعل أهم شئ عندي يطير الشمالي وكل شئ بعده يهون .

راكز

عضو بلاتيني

نعم سوف تفعل كل قضاياه (الكثيره) ومنها نصب واحتيال وسبق شطب من الترشح
اذا بيتك من قلاصات لاتتحرش بالقناصه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
السلام عليكم

انا عضو جديد وارجوا ان تقبلوني بينكم

كما اتمني ان تصل رسالتي للنواب الاغلبية الاشراف الاحرار

وهو ان يكون استجواب الجويهل بجلسة سرية حتي لا يأخذ استجوابة مدا بعيد ويحرج بعض الاخوه بالكتلة

اتمني ان تكون جلسة سرية حتي لا يظهر الجويهل بطولاته امام الاعلام

وشكرا
بغض النظر عن من هو مقدم الاستجواب وعن الاهداف التي وراء الاستجواب وعن مدى استحقاق الاستجواب من عدمه الا أن المطلوب كما سبق وأن قال النائب/ مسلم البراك : لا للسرية لا للتشريعية لا للدستورية لا للتأجيل فلماذا يصاب البعض بحالات اغماء وخوف وهلع عندما يطرح موضوع مزدوجي الجنسيه ؟!!
لا يوجد أي مبرر للذين يطالبون بجلسه سريه خصوصا في موضوع مزوجي الجنسيه لان المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار الا اذا كانوا هؤلاء يعانون من بلا في بطونهم وهنا يجب على السلطات المختصه طردهم من الكويت فورا دون رحمه أو شفقه لانهم يحملون مرضا معديا وهو مرض ازدواج الجنسيه الخطير !!
تحياتي.

الضميـــر
صـوت صغيـر يهمـس في أذنـك ليـريـك كـم أنت صغيـر​

Orange

عضو ذهبي
لا لا لا

لازم يكون الاستجواب علني لازم الشعب يعرف الي قاعد يصير

الاستجواب من حق النائب و ما يصير منع النائب من استخدام ادواته

انقلبت الادوار ؟

عشان جذي اقول لازم يكون في اصلاح جذري

علنيا ناس قاعد تدافع عن ازوداجية الجنسية !

واضح منو الي قاعد يدافع عن ازدواجية الجنسية و هني نعرف الولاءات

ارجو ان تكون الجلسه علنيه حتى نعرف ماذا يدور من خلف الكواليس .. ونعرف ايضا مواقف نواب الاغلبيه من

هذا الاستجواب + اي شخص كويتي مزدوج الجنسيه يجب سحب الجنسيه الكويتيه منه او التنازل عن الجنسيه

الاخرى .. ما يجوز عنده جنسييتين وحده لوقت الرخاء والسلم ( الكويتيه ) و وحده في حال قيام الحروب

والمشاكل ( خليجيه )

Orange

عضو ذهبي
ازدواجية الجنسية

هي جواب لكثير من الاسئلة المحيرة في الكويت

شنو تفسير لما واحد كويتي يهاجم الكويت لكنه يدافع عن دولة اخرى ؟

الان لو كان هناك نواب مزدوجين ....

على فكرة دول الخليج لا تسمح بازواجية الجنسية و تلزم المزدوج بالتخلي عن احدى الجنسيتين فهل من يطالب الكويت بالسماح بالازدواجية لديه الجراة ان يطالب الاخرين بذلك ؟ و الا سيظل مخالف للقانون مستحق للعوقبة و يجب ان يتخلى عن احدى الجنسيتين حتى لو الكويت سمحت بالازدواج

الجيوان

عضو جديد
ازدواجية الجنسية

هي جواب لكثير من الاسئلة المحيرة في الكويت

شنو تفسير لما واحد كويتي يهاجم الكويت لكنه يدافع عن دولة اخرى ؟

الان لو كان هناك نواب مزدوجين ....

على فكرة دول الخليج لا تسمح بازواجية الجنسية و تلزم المزدوج بالتخلي عن احدى الجنسيتين فهل من يطالب الكويت بالسماح بالازدواجية لديه الجراة ان يطالب الاخرين بذلك ؟ و الا سيظل مخالف للقانون مستحق للعوقبة و يجب ان يتخلى عن احدى الجنسيتين حتى لو الكويت سمحت بالازدواج

اتمنى فتح ملف الازدواجيه وخاصه المزدوجيين حاملي الجنسيه الايرانيه واللبنانيه والبحرينيه والعراقيه لان هؤلاء وجودهم خطر على البلاد والعباد الله

هل لدى حكومتنا الجراه لنشر اسماء المزدوجين بالجناسي السابقه

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
البيسري انسان واطي لسانه نفس وجهه مخنز لا يعرف الاحترام ولا الادب ماتدري يمكن يجيييب لاكه بعد

Orange

عضو ذهبي
الكويت طايحة بين مخالب طرفين متصارعين كل طرف يبي ينتصر على الثاني بتحقيق اكبر مكاسب من الكويت

اوضح من جذي مافي

عــذوب

عضو بلاتيني
اقتراحك طيب اخوي البوادي

انا اتمنى انها تكون سريه علشان يندقم ابو الاستعراض الجويهل

يا الجويهل يا كايدهم افضحهم جدام الله وخلقه وخلهم يطلعون جناسيهم الثانيه مزدوجين الولاء والجنسيه

انت يالجويهل بطل و وصلت لقبة عبد الله السالم بأصوات الناخبين الحره ما عليك من اللي يشككون فيك

اغلب الشعب الكويتي معاك اذا مو كلهم

اخوي البوادي انا بصفتي مواطن كويتي غير مزدوج الجنسيه اطالب بالجلسه العلنيه

أعلى