يهود الكويت .... وبعبع القبائل

يهود الكويت .. وبعبع القبائل


- يقول الله سبحانه وتعالى في سورة المائدة ((لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى )) .. فالنصارى أقرب مودة للمسلمين من اليهود ,, وهذا شي طبيعي لأن أبسط صفات اليهود هي الخداع والكذب والجشع والطمع والاستكبار والاستيلاء وقتل الأبرياء بغض النظر عن قتلهم للأنبياء وتحريفهم للحقائق والكتب السماوية بما في ذلك كتابهم التوراة ,, فعدو اليهود الأول والأخير هو المسلمين وبالذات المسلمين العرب بالرغم من أن هناك عداوة بينهم وبين النصارى أنفسهم أيضا إلا أن هناك تحالفات " ماسونية " بينهم وأمور تدار من تحت الطاولة ومصالح مشتركة في الباطن كلها ضد المسلمين وضد العرب منهم تحديدا وخير دليل الثورات العربية القائمة والتي لم تقم بعد ,, بالإضافة إلى تقسيم الدول العربية تلك إلى دوليات صغيرة وحصل منها الآن على أرض الواقع تقسيم السودان وجنوب السودان والأمر لن يتوقف عند ذلك فقط !!
- كلمة الاستعمار اعتدنا أن نسمع بعدها " خارجي " كاستعمار إيران للجزر الإماراتية على سبيل المثال لا للحصر .. لكننا لم نعتد على سماع استعمار " داخلي " والذي يكون عن طريق أفراد الشعب نفسه وهذا ما يحصل الآن في دولة اسمها " الكويت " .. هذا الاستعمار الداخلي للكويت والذي جاء عن طريق بعض مواطنيه " اليهود " وأقصد هنا يهوديي الصفات والطبائع والتفكير والاستراتيجيات وليست الديانة .. هؤلاء " يهود الكويت " بات من الواضح جدا لكل مواطن خططهم الماسونية والتي يريدون من خلالها الاستيلاء على ثروات البلد وأمواله ومناصبه والتي حققوا من ذلك الشيء الكثير من خلال تقسيمهم البلد إلى مناطق خارج السور وداخله وإلى مكونات مثل سني وشيعي وحضري وبدوي ,, تماما كما يفعل اليهود في خططهم مع العالم الإسلامي .
- لكن العدو هنا يختلف بين " يهود إسرائيل " و " يهود الكويت " فيهود إسرائيل حتى الطفل في المدرسة يعرف من هو عدوهم الأزلي ,, أما يهود الكويت فعدوهم اللدود هم " القبائل " وإن كانت تثور ثائرتهم كلما أحسوا بأن الإسلاميين بدأ يعلوا صوتهم مجددا وتكون لهم كلمة قوية فهم يعتقدون بأن الإسلام يقيد الحريات ويريدون حرية وديمقراطية الغرب مع أن ديانتهم في جواز السفر " مسلم " .. أما فيما يخص عداوتهم مع القبائل فهم هنا يتبعون سياسة يهود إسرائيل بحذافيرها والتي تتمثل في جلب اهتمام العالم وعطفهم كما فعلوا أيام هتلر والهولوكوست وكما يفعلونه الآن في تصوير الإسلام بصورة سيئة فهم يجعلون العالم كله في صفهم ضد المسلمين من خلال قولهم بأن المسلمين يعتبرون إرهابيين وأن الإسلام يشكل خطرا ليس فقط على إسرائيل وإنما على العالم كله ,, وكل من له عينين وعنده عقل يعلم كل العلم بأن إسرائيل هي الدولة الإرهابية الأولى على مستوى العالم .
- أما يهود الكويت فإنهم يستعطفون "بعض" أبناء الشعب من خلال الصنف الأول منهم وهم " يهود الإعلام " وذلك بتصوير أبناء القبائل بصورة لا تليق بهم وخداعهم بمقولة " كلونا البدو " وأنهم " بعبع " ويشكلون خطرا وتهديدا على أمنهم وحياتهم وأموالهم إلى أن تعدى الأمر إلى سبهم وقذفهم والطعن بأعراضهم وهم يعلمون في قرارة أنفسهم " إذا حجت حجايجها " أول من سيدافع عنهم هم أبناء القبائل والشواهد على ذلك كثيرة .
- الصنف الثاني من يهود الكويت هم التجار الجشعين الذين يحتكرون السلع ويرفعون الأسعار كلما علموا أن هناك منحة أو زيادة مالية للمواطن المسكين ,, فهم لا يكترثون إلى أقساطه وديونه وكم طفلا وشخصا يعيل ولا إلى ظروفه المادية والاجتماعية والإنسانية إطلاقا ,, بل كل ما يهمهم هم كم ربحنا هذا اليوم ؟ وكم ارتفع رصيد حسابنا في سويسرا ؟؟ بالضبط كما تفعل إسرائيل فأحد أهدافهم هو الاستيلاء والسيطرة على القوى الاقتصادية في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط مهما كانت الوسائل مشروعة أم لا !!
- أما الصنف الثالث من يهود الكويت فهم السياسيون والذين يصعدون على ظهور الأبرياء ليصلوا إلى مناصبهم التي لا يستحقونها عنوة ويتبوءون مقاعد القيادة وبمساعدة دول جارة أحيانا إذا كانت تلك المقاعد القيادية من الدرجة العليا ليهيمنوا بذلك على أهم المناصب القيادية في الدولة وينتفعوا بها بكل الطرق ويحكموا قبضتهم .. كما تسيطر إسرائيل على مجلس الأمن الدولي وحلف الناتو ,, وآخرون منهم في مجلس الأمة الكويتي شغلهم الشاغل هو تعطيل منافع الناس وإحداث بلبلة وإثارة الفتن وآخر ما يفكرون فيه هو التنمية هذا إن كانت موجودة في قاموسهم .
- بعد كل هذا الإستطراء إذا نظرنا بحسن نية إلى قطاع الإعلام ومن يهيمن عليه ,, وإلى مجال الاقتصاد وغرفة التجارة ومن يتسيده ,, وإلى الشأن السياسي والدبلوماسي ومن يرأسه .. ستكون لدينا فكرة واضحة حول " من أكل من " ؟؟

* بالمختصر المفيد :-
- أبسط حل ليهود الكويت هو طردهم كما فعل سبحانه وتعالى مع يهود إسرائيل حين طردهم من الأراضي المقدسة منذ أكثر من 2000 عام .
- المثل الوحيد الذي يسري في الكويت هو " من صادها عشى عياله " .
- المبدأ الوحيد الذي يطبق بالكويت هو " من أمن العقوبة أساء الأدب ".
- دولة الكويت تقع على " الخط الأحمر " وليس خط غرينتش ولا خط الاستواء ,, فكل ما بها يعتبر خط أحمر ومع ذلك جميع تلك الخطوط الحمراء تم انتهاكها .
- اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر واجعل تدبيرهم تدميرهم يا رب العالمين .

@Doctoraladwani
 

Orange

عضو ذهبي
كويتيين يهود !

و من قبل كويتيين كلاب !

تمني طرد جزء من الشعب الكويتي !

يكرمون الكويتيين و يكرم القاريء

اعتقد المفروض كاتب المقال يروح امن الدولة و يعاقب

اساءة علنية ضد الشعب الكويتي و اشعال فتنة و عنصرية صريحة
 
هل تتضايق اخي الفاضل اذا رأيت البحر هادئ والجو صافي والقلوب راضيه ..

بالطبع ممكن تتضايق إذا كنت طابور خامس .. فالطابور الخامس يضايقهم جدّا توحّد الطائفه الكبرى بالبلاد "السنه" هم يريدوننا نتشرذم بإستخدام الشرذمه من ابناء الطائفه سواء بدوي ولا حضري ليضربوا الطائفه ويصبح الطابور الخامس سيد الموقف متسيد الواقع .


شنو المشكله اليوم الغانم يمسك الغرفه من يعلم ممكن غدا يمسكها سعود صاهود مثلا .. هنا لاتوجد مشاكل .

السنه ليسوا كلهم تجار .. جلهم طبقه كادحه بالبلد سواء حضر او بدو .. فلا تأخذ التجار مثلا وتعممهم على الحضر .

لاياسيد بل أن هنالك من ابناء عوائل التجار انفسهم مديونين فليست كل العوائل الثريه ابنائها اثرياء .. وليسوا كل العوائل الثريه حضر سيدي الفاضل.

ولو كانوا حضر او بدو طالما هم سنه فلن نشكك فيهم.


انا لاأحب التشكيك بأحد فقط اقول بأن هنالك تجار جشعين ..

لكن هنالك تجار "موالين للخارج" يخرجون أموال البلد بطرق خبيثه ولنا بالديزل ياأستاذ عبره ولنا ايضا بال "خمسين" عبر وهؤلاء هم اليهود ليسوا ربعنا.



لاتخلينا نفتح الملفات ترى الوحده الوطنيه "ابرك لكم"


تحيتي
 
.

الزميل الفاضل محمد...

موضوعك رائع ومعبر عن واقع الحال...

أما بالنسبة للزميل أورانج فأقول، لقد استعجلت الحكم على الزميل محمد، ولو تأملت في موضوعه، لعرفت بأنه عبارة عن نقد هادف للواقع المأساوي الذي تعيشه الكويت...




.
 
.

الزميل الفاضل محمد...

موضوعك رائع ومعبر عن واقع الحال...

أما بالنسبة للزميل أورانج فأقول، لقد استعجلت الحكم على الزميل محمد، ولو تأملت في موضوعه، لعرفت بأنه عبارة عن نقد هادف للواقع المأساوي الذي تعيشه الكويت...




.


شنو التعبير اللي بالموضوع اخوي خالد ابو اول مشاركه بالمنتدى ..


لم نستعجل الحكم فهو وأنا والجميع نعرف بأن هذا مخطط منذ سنين قريبه لضرب البلد وتجيير المواقف كلها لصالح ايران وحزب الله وغيرهم موشي جديد علينا .


استاذي الفاضل ابو أول مشاركه بالمنتدى ..


احنا لسنا هنود مع أحترامي الشديد للهنود اللي ماشفنا منهم إلّا كل "خير"


:وردة:
 

معلم كويتي

عضو مميز
زبدة الموضوع أن أي واحد يختلف مع بدوي بغض النظر عن نوع الاختلاف وحجمه ، يصير يهودي :)
عقول كبر حبة البنكة وتربت على العنصرية
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
زبدة الموضوع أن أي واحد يختلف مع بدوي بغض النظر عن نوع الاختلاف وحجمه ، يصير يهودي :)
عقول كبر حبة البنكة وتربت على العنصرية


زميلي الفاضل

والله ماكنا نعرف الطائفيه ولا العنصريه الا بعدما طلع على الساحه كل من :

للطائفيه :

المحامي خالد الشطي

المحامي علي العلي

المحامي والنائب عبدالحميد دشتي

( بالتزامن بعد احداث البحرين وسوريا)

وللعنصريه والقبليه :

النائب محمد الجويهل

النائب نبيل الفضل

ضيف عليهم بعض قنوات الفتن مثل سكوب وامثال سكوب

لو تم اسكاتهم من البدايه ما كنا في هذه الحال ولكن لا ادري يمكن هناك من يعجبه الوضع واستمرار المشاكل لاجندات خارجيه لها اهداف خاصه لتدمير الكويت وشعبها واثارة الفوضي والبلبه بشكل يومي بكل اسف

شكرا لصاحب الموضوع والحضر والبدو مابينهم فرق كلهم كويتيين
 

حمود22

عضو بلاتيني
زبدة الموضوع أن أي واحد يختلف مع بدوي بغض النظر عن نوع الاختلاف وحجمه ، يصير يهودي :)
عقول كبر حبة البنكة وتربت على العنصرية
هلحين صارت العقول مثل حبة البنك وينك ماقلت حبة البنك على الي كل يوم يصبحون ويمسون سب ولعن والفاظ قبيحه بل اصبح الدم القبلي رخيص ومنهم من قتل وعذب ومنهم من ضرب واهينة منازله وين عقلك الي كبر البطيخه ما انتقدتهم عموما حنا والله لن ننسى ماحيينا كل من اساء الينا
 

مالك عرب

عضو فعال
السلام عليكم
أخي ( مـحـمـد )
اليهـود هدفهم جلى ومعروف
أمـا الـشـيـعـة
فـــــهـــــــــم

{ أشـد كـــــفــراً من الـيـهـود }

هـــــــــم
من سـبوا
الرسول
[ صلى الله عليه وسلم ]

بسم الله الرحـمـن الرحـيـم
{ قُل هـُو الله آحـدُ*الله الصـمـدُ*لـمْ يَلـد وَلـمْ يولد*وَلْم يـكُـن لًهُ كُـفواً آحـد }

لعـنة الله على الرافضة ومن والاهـم

والمقال لكم يامحبين ( عائـشـة ) رضوان الله علـيـهـا
 

(( مقراط ))

عضو مميز
يهوووووووووووود + مجووووووووووووس

نعم الكويت بها يهود وبل اشد كفرا من اليهود وهم التجار --- ولا نعمم بل مجموعه منهم .

والادهى وامر ان هناك مجوس بالكويت وهم اذناب ايران والعراق خدام ملالي ايران فالكل منهم يريد ان يأكل من خير الكويت ويملأ جيوبه من خيراتها حتى لو ذهبت ولو كان على حساب البلد واهلها-- واما النوع الاخر وهم مجوس الكويت فهمهم محو هوية الكويت العربيه وعقيدة اهلها وعروبتهم وضمها لبلاد فارس -- وجميعهم اتفقوا واشتركوا وتوحدك اهدافهم على تخريب البلد وتدميره

والعتب بصراحه للحكومه ورجال البلد وقادتها من جميع الطوائف الذين تاركين مثل هؤلاء يسرحون ويمرحون دون ان يوقفوهم -- بل انا مع ابادتهم ونفيهم من الارض بالمره لانهم عباره عن عوالق وجراثيم بهيئة بشر فتبا لهم
 

Queue80

عضو فعال

أخر تحديث 11/11/2009
الغانم: عودة اليهود الكويتيين إلى وطنهم يساهم في حل مشكلة الاستيطان


استنكرت الناشطة السياسية شيخة الغانم النشاط الاستيطاني الاسرائيلي الذي اخذت حدته في التصاعد المستمر من جديد ما يؤثر بالسلب على حدوث سلام شامل وعادل بين الاسرائيليين والفلسطينيين، مؤكدة ان العالم اجمع يرفض هذا الاستيطان الذي يأتي على حساب الشعب الفلسطيني الاعزل الذي لاحول له ولا قوة لافتة ان هذا الاستيطان هو اساس جميع المشكلات العالقة وهو سلاح فتاك يغتال جميع محاولات السلام ويقف حائلا امام أية حلول، وزادت ان هناك مخططات لبناء مئات الوحدات السكنية في القدس بعد ان عقدت سلسلة من اللقاءات بين كبار المسؤولين في بلدية القدس وإدارة الاراضي وبين وزارة الاسكان التي قررت تسويق عدد كبير من قطع الاراضي في المدينة بهدف بناء1800 وحدة سكنية خلال الاشهر المقبلة وغيرها كثير سواء في القدس أو في مناطق أخرى مختلفة كما ذكرت صحيفة«كول هزمان».
وأكدت الغانم ان الحل الجذري لهذه المشكلة يكمن في عودة جميع اليهود المقيمين بإسرائيل إلى بلادهم الاصلية التي جاؤوا منها لأنها هي الأولى بهم ضاربة المثل بلبنان الذي لم يمانع في ترميم بعض المعالم اليهودية هناك إذ قام بعض اليهود بجمع مبلغ يعادل150 ألف دولار وفي انتظار المزيد لترميم كنيس ابراهام الذي له مكانة معنوية عند اليهود إلى جانب مكانته الجغرافية في وادي أبو جميل وسط بيروت والذي تبلغ كلفة ترميمه النهائية مليون دولار مضيفة ان يهود لبنان ايضا طلبوا استعادة مقبرتي السوديكو وصيدا ولم تبد أي جهة سياسية أو دينية في لبنان امتعاضها من ذلك، وتساءلت الغانم لماذا لايعود اليهود الكويتيون مرة أخرى إلى وطنهم الكويت، حتى يعيشوا بأمان بيننا ويحصلوا على كافة حقوقهم من مسكن وملبس ومأكل ومشرب وغيرها معتبرة انه إذا ما قامت كل دولة باسترجاع مواطنيها من اليهود شريطة موافقتهم وليس رغماً عنهم لن تجد الحكومة الاسرائيلية احدا تحكمه مما سينهي حلقة من الصراع الرهيب امتد لعشرات السنين سالت خلالها دماء كثيرة آن لها ان تجف.

المصدر جريدة عالم اليوم : http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=118177

فلنترك مقالة السيدة الفاضلة شيخة الغانم جانبا و نرى ماذا حدث بمثل ذلك الوقت

الغريب في الأمر , أني أذكر أن هذة المقالة تزامنت مع أحدى حلقات النائب الفاضل :) بو دعيي حيث كان يقول باللقاء أن البدوي ليس له وطن ولا أرض
و كان يطالب بطرد المزدوجين و الطراثيث من الكويت


مع العلم أن السيد النائب الفاضل كان دائما ينوّه في عدة لقاءت له أنه لا يقصد أبناء القبائل في أي من ما قال في جميع لقاءاته المتلفزه

و في مقابلة أخرى له أتصل بالبرنامج شخص ذكر أسمه و طالب بإرتكاب هولوكوست المانيا النازية بالكويت , طالب بوضع حفرة بالصفاة و حرق المزدوجين و الطراثيث بها حيث أثنى مقدم البرنامج و النائب الفاضل محمد الجويهل على هذا المتصل و أعطاه صك الولاء للوطن و قال عنه " هذا مبين من صوته كويتي أصلي " , كذلك الغريب بالأمر أنه لم يكن هناك أي ردة فعل من وزارة الداخلية لذلك

دعوة أمام الملأ و بالتلفاز لإرتكاب جريمة من أبشع الجرائم التي أرتكبت بالتاريخ
المصدر : http://173.199.128.68/vb/showthread.php?t=207400

 
هل تتضايق اخي الفاضل اذا رأيت البحر هادئ والجو صافي والقلوب راضيه ..

بالطبع ممكن تتضايق إذا كنت طابور خامس .. فالطابور الخامس يضايقهم جدّا توحّد الطائفه الكبرى بالبلاد "السنه" هم يريدوننا نتشرذم بإستخدام الشرذمه من ابناء الطائفه سواء بدوي ولا حضري ليضربوا الطائفه ويصبح الطابور الخامس سيد الموقف متسيد الواقع .


شنو المشكله اليوم الغانم يمسك الغرفه من يعلم ممكن غدا يمسكها سعود صاهود مثلا .. هنا لاتوجد مشاكل .

السنه ليسوا كلهم تجار .. جلهم طبقه كادحه بالبلد سواء حضر او بدو .. فلا تأخذ التجار مثلا وتعممهم على الحضر .

لاياسيد بل أن هنالك من ابناء عوائل التجار انفسهم مديونين فليست كل العوائل الثريه ابنائها اثرياء .. وليسوا كل العوائل الثريه حضر سيدي الفاضل.

ولو كانوا حضر او بدو طالما هم سنه فلن نشكك فيهم.


انا لاأحب التشكيك بأحد فقط اقول بأن هنالك تجار جشعين ..

لكن هنالك تجار "موالين للخارج" يخرجون أموال البلد بطرق خبيثه ولنا بالديزل ياأستاذ عبره ولنا ايضا بال "خمسين" عبر وهؤلاء هم اليهود ليسوا ربعنا.



لاتخلينا نفتح الملفات ترى الوحده الوطنيه "ابرك لكم"


تحيتي


كلامك رائع وعين العقل
 

أبو أسامه

عضو فعال
أحفاد إبن سبأ اليهودى لايتسترون بالتشيع فقط بل أيضا يتسترون بأهل السنه والجماعه
ولو عاش إبن سبأ فى وقتنا هذا لقالوا أتركوه فلكم ظاهره ودعوا باطنه لله عز وجل
ولكن هنا أنبه أن لهم صفات تعرفونهم بها
منها الجشع وحب المال
فمن هم ؟
 

Orange

عضو ذهبي
العنصريه ما هي جديدة على البعض

فقط نحتاج نراجع التاريخ

بالنسبة من الافضل دينا فما اؤمن به ان كل انسان مستقل عن الاخر و الله سبحانه و تعالى هو من يقيم الناس

لكن لمن يريد الجدال فهناك ادلة حاسمة و قوية بهذا الشان لكن لا اريد ذكرها

ايضا في مسالة الاصول و الانساب هناك كلام قوي لا اريد ذكره

كل ما اريده هو الاستفادة من هذا الموضوع و اخذ العظة منه و نعرف شقاعد يصير بالبلد

احد النواب قال ان الكويتيين كلاب و عادي محد اهتم

نائب اخر رد عليه و ذكر اقربائه فتم حرق مقره الانتخابي

اليوم يطلع هذا الموضوع في المنتدى مممم عادي كاتب الموضوع ما عليه لا حسيب و لا رقيب

لو تنقلب الادوار بتصير سالفة كبيرة

قبل فترة بسيطة نزل موضوع بالمنتدى فيه اعتراض على كلام بتويتر لبنية و صار هجوم قوي عليها مع ان البنت و المعترضين من نفس الفئة بس صارت بينهم

نسوي مقارنة :)
 

Orange

عضو ذهبي
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=230928

اتمنى مقارنة الردود خصوصا الاعضاء الي لهم ردود في الموضوعين مع بعض

انا ردي متوازن هني و هناك

اتمنى يكون في قانون حاسم و حماية للوحدة الوطنية

الي قاعد يصير بالكويت صراع فئوي مع صراع اقليمي

هالصراع الفئوي الاقليمي حتمي و بدا و لا يمكن تفاديه

من يفهمها ينقذ نفسه

 

أبو أسامه

عضو فعال
نعم نعم و هناك ادله قويه فى علم الجينات يوضح سلالة الطراثيث الحقيقيه
تعرفون علم الجينات مايغشمر خخخ
 

أبو أسامه

عضو فعال
أشكر د. محمد العدواني وأبدى إعجابي بمقاله ومدى وعيه بخطر يهود الكويت
وأتمنى أن لايكل ولايمل من فضحهم هؤلاء اليهود اللذين قال الله فيهم:
(كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين)
 
أعلى