عااااجل عبيد الوسمي يقدم استجواب مفاجئ لوزير المالية

بسطويسي

عضو مخضرم
بسطويسي : انا شعبية حتى النخاع .. لكن هذا لا يعني انهم دائما على حق .. محاورهم على قول أحد المغردين تودي الشمالي البيت ..! .. ومحاور عبيد توديه النيابة ..! .. وانا ارى ذلك لهذا أؤيد الوسمي في استجوابه وأتمنى أن يؤتي ثماره .

خوله ارشيفي كله مامدحت التكتل الشعبي وهم مو محتاجين مدحي
لاتهقين اني اهاجم عبيد عشان ادافع عن الشعبي
انا الاهم والمهم عندي من عبيد والشعبي الغالبيه أكثر من استانس وطار من الفرحه من استجواب عبيد الاقليه

.. عصآمية *

عضو مخضرم
تصحيح أخت عصامية : الأغلبية وافقت على جميع محاور الوسمي .. لكن الوسمي بالأصل لم ينسق مع الأغلبية .. ليضع محاوره في الإستجواب

//

أخوي بو يوسف :وردة:

فسّر لي شلون ؟

يعني الأغلبية وآفقت ع آلمحآور و شآفتهآ مستحقة و طنشت فيهآ !!

ليش لآزم عبيد ينسّق ؟

شلون آلتنسيق

هو عطآهم آلمحآور و إجتمع معآهم !!

يعني شنو كآن مطلوب منه لمآ طنشوه و طنشوآ محآوره ،‘

،

آلموضوع مو رآضي يدش مخي والله من آلظهر و أنآ أقولبهآ بـ رآسي

مآ بين ليش عبيد قدم إستجوآبه معآهم و مآبين معآه حق !!

خولة

عضو مخضرم
خوله وعصاميه محد نازع عبيد او اي نائب عن حقه

المساله مسأله تنسيق ليش تطالعون المحاور وتطمرون التنسيق
مو المفروض بالترتيب
تنسيق وعقبها بحث محاور واعلان استجواب
صار اجتماع الغالبيه وتم مناقشه المحاور ووافقت عليه الاغلبيه
عبيد وينه؟
الاستجواب ترا مو استجواب الشعبي يعتبر استجواب غالبيه
وعبيد من الغالبيه وحركته هذه كأنه يقول للمره الثالثه طز بالغالبيه!
نزول ضد السلطان 1
اعلانه استجوابه منفردا لرئيس الوزراء2
تقديمه منفردا هذا الاستجواب3
لمتى نبلع تصرفاته!

نزوله ضد السلطان ؟!!! .. وليش لا ؟ .. الى متى تكون المناصب حكرا على فئة معينة .. واما استجواب رئيس الوزراء أعتقد أننا جنينا ثماره .

انزين اكتب مغلب عدل ( مقلب ) انت وصاحبة معرف الشرطية والسياسة فن وليست شهادة فقط والوسمي فنان ودكتوراه في عزف السياسة ويهز حكومة ومجلس مجتمعين وهو فقط سنة أولى..وخربطهم وخربطكم وخربط البنوك والبنك المركزي ...الحرامية شلون ينامون اليوم...جاااكم اللي ماحسبتم حساابه ...عليهم يالوسمي اضرب فالشعب الكويتي الحرّ يريد ويريد ويريد تمثيله بشرف....عمااار ياااكويت

يعنى يكون بتصلح للريال غلطه املائيه تعلم اول الفرق بيت التاء المربوطه و المفتوحه اللى اشوف كثير من الاخوان اللى يكتبون هنا ما يعرفون يميزون بينهم كلمة صاحبة اللى كتبتها غلط بتاء مربوطه لازم تكون مفتوحه لانها تاء تانيث والصح صاحبت و بعدين استجواب الوسمى حتى لو كانت محاوره اقوي فان البراك و تاثيره على الاغلبيه اقوي من عبيد و قالها البراك عبيد لم ينسق معنا فالاغلبيه لن تقف مع عبيد و ستقف مع الشعبى و معنى ذلك ان عبيد استجوابه سيكون مثل استجواب القلاف ولن يكون عدد كافى لسحب الثقه و لن يجد من يؤيده و يقف معه غير الجويهل

خولة

عضو مخضرم
يعنى يكون بتصلح للريال غلطه املائيه تعلم اول الفرق بيت التاء المربوطه و المفتوحه اللى اشوف كثير من الاخوان اللى يكتبون هنا ما يعرفون يميزون بينهم كلمة صاحبة اللى كتبتها غلط بتاء مربوطه لازم تكون مفتوحه لانها تاء تانيث والصح صاحبت[/QUOTE]

غير صحيح .. صاحبة وليست صاحبت .!.

بسطويسي

عضو مخضرم
نزوله ضد السلطان ؟!!! .. وليش لا ؟ .. الى متى تكون المناصب حكرا على فئة معينة .. واما استجواب رئيس الوزراء أعتقد أننا جنينا ثماره .

خلاص شحقه داش مع الاغلبيه!!
يسوي له تكتل بروحه ويعيش الدور
يابنت الحلال الغالبيه اجتمعت بعد نتائج الانتخابات واتفقت واول من اعلن رغبته خالد السلطان قبل عبيد واخذ موافقات من اغلب الاعضاء يعني خالصين العالم
قولي الحمدلله ان ماصار نائب الرئيس هو عضو وطلع للعالم قرون
تبينه نائب رئيس
انا على قناعه ان عبيد نظيف لكن تصرفاته غير منطقيه وكل اللى طالبينه منه
انه يتنازل شوي وينسق مع الاغلبيه والا يطلع منها عشان لايفرح الاقليه بالطالعه والنازله

خولة

عضو مخضرم
خلاص شحقه داش مع الاغلبيه!!

يسوي له تكتل بروحه ويعيش الدور
يابنت الحلال الغالبيه اجتمعت بعد نتائج الانتخابات واتفقت واول من اعلن رغبته خالد السلطان قبل عبيد واخذ موافقات من اغلب الاعضاء يعني خالصين العالم
قولي الحمدلله ان ماصار نائب الرئيس هو عضو وطلع للعالم قرون
تبينه نائب رئيس
انا على قناعه ان عبيد نظيف لكن تصرفاته غير منطقيه وكل اللى طالبينه منه

انه يتنازل شوي وينسق مع الاغلبيه والا يطلع منها عشان لايفرح الاقليه بالطالعه والنازله

غير مجدي يا بسطويسي .. كل تحرك لا تفرحوا الأقلية ..!! .. الى آخره .. وكل هذا الرعب خوفا من حل المجلس ..! .. لا نريد نوابا رهنا لكرسي او رهاب الحل .. لا نريد هكذا نواب يا بسطويسي .

يعنى يكون بتصلح للريال غلطه املائيه تعلم اول الفرق بيت التاء المربوطه و المفتوحه اللى اشوف كثير من الاخوان اللى يكتبون هنا ما يعرفون يميزون بينهم كلمة صاحبة اللى كتبتها غلط بتاء مربوطه لازم تكون مفتوحه لانها تاء تانيث والصح صاحبت[/QUOTE]

غير صحيح .. صاحبة وليست صاحبت .!.
اعترف بخطاي هذه المره فقد اخطا جاسم و اصابت امراه

ملك القروض

عضو بلاتيني
يعنى يكون بتصلح للريال غلطه املائيه تعلم اول الفرق بيت التاء المربوطه و المفتوحه اللى اشوف كثير من الاخوان اللى يكتبون هنا ما يعرفون يميزون بينهم كلمة صاحبة اللى كتبتها غلط بتاء مربوطه لازم تكون مفتوحه لانها تاء تانيث والصح صاحبت

هذا الدرس انا علمتك إياه تبي افشلك واقتبس مشاركة قديمة لي وكيف شرحته لك كما ورد عند حفص والقرآن الكريم...فلاتتطاول على الأدب وتشرح غلط فقد ورد رحمت في القرآن ومعصيت وليس راحمت ومعاصيت حتى تقول صاحبت ففرق بين صاحبة وصاحبت في المعنى لو وضعتهما في جملة كلاً منهما على حدا لفهمت انك فشلت في الدرس والإستيعاب....للتثقيف فقط.... 

36rgoogle

عضو ذهبي
والله انك احرجتهم يادكتور عبيد
ياناس ياعالم يامنصفينـ
الدكتور عبيد يكفي المحور الأول احرج الاغلبيه الى للاسف
نست او تناست القضيه الكبري وهي القروض ونهب اموال المواطنين بدون وجهه حق
وبالتالي عبيد عرف اشلون يحرج هالاغلبيه
الفوائد المركبه والمجحفه عندي اهم من التنميه الى ضاحكين علينا فيها
شوفو الارقام الضبط والاحضار والله مصيبه الى ادعت الحكومه نفسه وقالت فقط 9000 !!
لحد يطلع الحين يقول ليه ماخذين قروض !! ويستاهلون
القروض الى اخذنها نجرحه على الجزمه ولاهمتنا ولكن الى يهمه النصب الى حصل
وبعلم البنك المركزي ومع هذا تم مخالفهم وتغريمهم 50 مليون دينار فقط !!

هذا الدرس انا علمتك إياه تبي افشلك واقتبس مشاركة قديمة لي وكيف شرحته لك كما ورد عند حفص والقرآن الكريم...فلاتتطاول على الأدب وتشرح غلط فقد ورد رحمت في القرآن ومعصيت وليس راحمت ومعاصيت حتى تقول صاحبت ففرق بين صاحبة وصاحبت في المعنى لو وضعتهما في جملة كلاً منهما على حدا لفهمت انك فشلت في الدرس والإستيعاب....للتثقيف فقط.... 

استعجلت بالتصليح و حقك علينا و شكرا على الدرس الجديد و القديم لاننى لم اقرا القديم و بعدين انا ثقافتى المانيه

كارل ماركس

عضو فعال
عندما كنت مغيب العقل ومراهق كنت اطبل للبراك كما يطبل بعض الصغار هنا،، وعندما كبرت ايقنت بأنه البراك مجرد كذاب يقسم باللله ولا يوفي قسمه ،، هو يريد ان يكون رمز فقط حتى على خراب الكويت ،، اهم شي اكون رمز ،، والمشكله ببعض السذج المغفلين الذين يطبلون له مجرد حميه او غباء او حيونه ،، كم استجواب قدم وماذا استفدنا ،، كم مره اقسم باغلظ الايمان ولم يوفي ،، لو لا المعتوه ابو دعيي لما كان للبراك هذا الزخم والشعبيه من السذج لانه المعتوه بو دعيي هو سبب زيادة شعبيته ولا انكر انني كنت من الناس الذين هتفوا للبراك ،، عموما المدعو البراك مستعد يعمل اي شي فقط ليبقى رمز ،، واقول للوسمي سر ونحن الصادقين المخلصين معك جنبا بجنب ،، ودع ضمير السذج يفرد عضلاته امام الاطفال ليصفقوا له ،،

بسطويسي

عضو مخضرم
غير مجدي يا بسطويسي .. كل تحرك لا تفرحوا الأقلية ..!! .. الى آخره .. وكل هذا الرعب خوفا من حل المجلس ..! .. لا نريد نوابا رهنا لكرسي او رهاب الحل .. لا نريد هكذا نواب يا بسطويسي .

الله يسامحج الحين اللى صار يطلب التنسيق صار مرعوب من حل المجلس
انا اعترف وبكل فخر واعتزاز اني ودي احرم الاقليه حتى الابتسامه طول مده المجلس فما بالج
بفرحه تصدع الغالبيه!!
كل اللى نطلبه من عبيد انه ينسق مع الغالبيه وان شاء الله يستجوب رئيس الوزراء ويكون بهذا لاستجواب حل للمجلس ماعندي اي مشكله وحتى وان كان هذا الاستجواب بنظري غلط
فأنا معه لانه راي الاغلبيه وهذا اللى بوصله لعبيد وربع عبيد
التنسيق فقط لاغير

عندما كنت مغيب العقل ومراهق كنت اطبل للبراك كما يطبل بعض الصغار هنا،، وعندما كبرت ايقنت بأنه البراك مجرد كذاب يقسم باللله ولا يوفي قسمه ،، هو يريد ان يكون رمز فقط حتى على خراب الكويت ،، اهم شي اكون رمز ،، والمشكله ببعض السذج المغفلين الذين يطبلون له مجرد حميه او غباء او حيونه ،، كم استجواب قدم وماذا استفدنا ،، كم مره اقسم باغلظ الايمان ولم يوفي ،، لو لا المعتوه ابو دعيي لما كان للبراك هذا الزخم والشعبيه من السذج لانه المعتوه بو دعيي هو سبب زيادة شعبيته ولا انكر انني كنت من الناس الذين هتفوا للبراك ،، عموما المدعو البراك مستعد يعمل اي شي فقط ليبقى رمز ،، واقول للوسمي سر ونحن الصادقين المخلصين معك جنبا بجنب ،، ودع ضمير السذج يفرد عضلاته امام الاطفال ليصفقوا له ،،

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
مع ان اسمك كارل ماركس يمنعنى ان اعلن وقوفى معك ولكن لم استطع الا ان استحسن رايك فانا فعلا اول مره اسمع راي فعلا منطقى و عقلانى انسان فعلا يستخدم عقله و ليس قلبه اكتشف البراك على حقيقته فهنيئا لك بهذا الاستنتاج الذي هو واضح وضوح الشمس و لكن للاسف اغلب الناس تاخذها العاطفه و العصبيه بالتفكير

ساهر الليل

عضو مخضرم
عبيد قدم استجوابه وهو مستحق ومتفقين معاه الاغلبيه

وين المشكله بالاستجواب ؟

البراك والاغلبيه زعلانين ومسويين سالفه كل هذا علشان ليش ماقال لنا ونسق ويانا !

حلوه هذي

كل مابغيت اسوي شي او استجوب وزير اروح اشاور البراك والاغلبيه وهم يفرضون رايهم علي

اصبحت انا مو نائب امثل الامه اصبحت تابع ويمشيني فلان وفلان على كيفهم

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
أخوي بو يوسف :وردة:

فسّر لي شلون ؟

يعني الأغلبية وآفقت ع آلمحآور و شآفتهآ مستحقة و طنشت فيهآ !!

ليش لآزم عبيد ينسّق ؟

شلون آلتنسيق

هو عطآهم آلمحآور و إجتمع معآهم !!

يعني شنو كآن مطلوب منه لمآ طنشوه و طنشوآ محآوره ،‘

،

آلموضوع مو رآضي يدش مخي والله من آلظهر و أنآ أقولبهآ بـ رآسي

مآ بين ليش عبيد قدم إستجوآبه معآهم و مآبين معآه حق !!

آخت عصامية .. بعد ما قرر مسلم البراك إستجواب الشمالي

رجع للآغلبية .. ليشاورهم .. فـ وافقت الأغلبية على الإستجواب

ومعه في الإستجواب الطاحوس و العنجري ..

فصار في إجتماع .. في ديوانية الوعلان .. لـ كتلة الأغلبية

و الوسمي كانت له محاور معينه في الإستجواب .. فعرضها على الأغلبية .. كـ صوة مبدئية

آيضاً وافقت الكتلة على محاور الوسمي .. وقررت إنشاء لجنة تنسق الإستجواب

وهي مكونه من : مسلم البراك ، عبدالرحمن العنجري ، خالد الطاحوس ، عبيد الوسمي.

وصار باللجنة هذه .. ٤ إجتماعات كلها لم يحضرها الوسمي .. بل حتى لم يكلف نفسه بإتصال هاتفي لإعضاء هذه اللجنه

و هذا الكلام ليس كلامي .. بل كلام مسلم البراك في تصريحه ظهر اليوم.

.. يعني بإختصار الوسمي عرض المحاور .. لكن لم يجتمع مع الأغلبية ولم ينسق معها بتاتاً ..

"يعني التطنيش .. أتى من ناحية عبيد"

//

أعلى