متابعة إستجواب النائب محمد الجويهل ..لوزير الداخليه ...

سبع

عضو مميز
تافهه.
مايسوي. بصله.
مسوي. هولييييله.
 

القسوره

عضو فعال
كان ياماكان في قديم الزمان
انتم قصة مظحكة مبكية في نفس الوقت
مشاكل لها اول مالها اخر
اكثر ناس يعرفون المشاكل واخر ناس يعملون للحلول
المشاكل اكثر مما تظنون واعظم وناس شغاله نخر في الجسد وانتم بلشانين بالدود
وتركتوا جحر الدود
يجب اغلاق جحارة الدود
وسينتهي الدود مع اغلاق جحرة
 

blue ocean

عضو فعال
يا ليت الجويهل يستجوب الوزير عن هالحاله

V
V
V


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=106949&cid=48



علمت
من مصدر أمني أن بلاغاً تقدم به أحد المواطنين عن طريق هاتف العمليات يفيد بوجود موسيقى و ازعاج خارجه من إحدى الشقق في منطقة الجهراء وعلى اثر هذا البلاغ توجهت دورية تابعة لمخفر الجهراء وبعد الوصول للعمارة والتوجه للشقة وخروج صاحبها تبين لهم بأن صاحب الشقة تفوح منه رائحة الخمر ووجود علامات حمراء في وجهه وبعد أخذ بطاقته تبين لهم بأنه أحد القيادات التابعة لأمن الجهراء وقد فضل الأخير بعدم الذهاب لمخفر الجهراء الاا بعد ما تذهب السكرة وتأتي الفكرة كما يقول المثل والمخفر مازال ينتظر حضوره لمواجهته في البلاغ.
 

@سوبرمان@

عضو مميز
000

بالعقل و المنطق.

يتساءل المواطن الكويتي البسيط : لماذا أثار قيام النائب الجويهل بوضع ورقه أمامه على المنصة تقول " الكويت للكويتيين فقط "، كل هذه الضجه ؟ و رد الفعل

الشرس و شبه الهستيري من بعض النواب ؟

أيش المشكل !!! الناس تبي تعرف ...أي و أين الاستفزاز في هذا الأمر !!!

ليس دفاعا عن الجويهل أو غير الجويهل .... لكن التسائل هنا مشروع.

بل تسائل... مستحق ...و بمعنى الكلمه !!

الله !! فعلا الوضع في الكويت أصبح مقلوبا !!

0000
 

معاذ

عضو مميز
عمرنا ما تعودنا بالكويت ان تدخل لوحات مجلس الامة ولا اعلام والقانون الكويتي وقانون مجلس الامة يمنع هذي الافتات عادات غريبه دخلت علي مجتمعنا الكويتي واهانه المجلس بهذي الطريقه
 

نجلآء

عضو ذهبي




ما ضيّع الناس إلا هالفكر العقيم !!!!!!!!!!! ..

و هل الشهادات تصنع عقول و فكر و خبره ؟؟؟!!!! ..

هالطرح اللي جعل الكويتيين و المقيمين على أرضها يجوبون الأرض سعياً وراء الشهادات !! ..




فكر عقيييييم ؟؟ هه

الدين حثنآ علئ السعي في طلب العلم ..

يعني ترضئ يجيبون واحد من الشارع ويدخلونه مجلس الأمه ....؟

اذا انت ماترئ التعليم مهم فهذي وجهة نظرك الخاصه لكن الواقع مختلف تماماً ..​
 

botrekka

عضو مميز
الله يذكر ايام طارق العلى وداوود حسين
راحت عليكم :D
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
فكر عقيييييم ؟؟ هه

الدين حثنآ علئ السعي في طلب العلم ..

يعني ترضئ يجيبون واحد من الشارع ويدخلونه مجلس الأمه ....؟

اذا انت ماترئ التعليم مهم فهذي وجهة نظرك الخاصه لكن الواقع مختلف تماماً ..​





طبعا فكر عقيم !!! و الدليل استشهادكِ بحث الدين على العلم , و هذا صحيح لأن الدين حث على العلم و لم يحث على الشهاده !!! ..

هذا الفكر و أقصد به فكر الشهادات هو من ضيع المجتمع الكويتي و نشر الجهل بين ابنائه بسبب تهافتهم على الشهادات في كل بقاع الأرض !!! ..

و النتيجه !!! شهادات مضروبه و شهادات تشترى و شهادات مزوره و شهادات لا يعلم بها أحد !!!! ..

إن هذا الفكر قد دمر المجتمع الكويتي و أهلكه و لن تعرفي و يعرف غيركِ مدى التدهور و الانحدار في هذا المجتمع إلا بعد سنوات ..

يكون فيها المجتمع قد وصل إلى الحضيض كما هو قد بدأ الآن في اوائل مرحلة الحضيض !!!! ..

و لتعلمي بأن وجود أمثال الجويهل و الفضل و الحنفور في مجلس الامه لا يشرف أي كويتي !!! ..

و يجب أن تعلمي أيضا بأن هناك فرق بين العلم و الثقافه و بين الشهاده !!!! ..

الشهاده لم و لن تكون دليل على ثقافه أو علم لأن معظم العباقره و العلماء ليسوا من حملة الشهادات !!! ..

و لعلمكِ على سبيل المثال لا الحصر هل تظنين مثلا خريج الحقوق قد درس القانون بشكل مكثف و مركز بحيث عندما يتخرج يكون جاهز للعمل بالقانون ؟؟؟!!!! ..

بلد بتاعت سهادات !!!!!! حرف الـ س مقصود لأن الكلمه مقتبسه من الفكر المصري !!! ..

و شكراً ..





 

نجلآء

عضو ذهبي

^^^^

أستاذي الكريم ..

انا لا اختلف معك بأن الشهاده من غير مضمون ولا استحقاق هو امر غير مقبول اطلاقاً

وراح يودينا بستين داهيه ...!

لكن انا عندما ذكرت ( شهادات ) كان تعبير مجازي اقصد به هل هو انسان متعلم ومثقف ..؟

لأن بصراحه مع احترامي له ( الجويهل ) .. هذا مايستحق ان يمثل شريحه من الشعب الكويتي لانه عار عليهم ويتصرف

تصرفات طفوليه .،!

سلام ..
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني



و عليكم السلام ..




 

خولة

عضو مخضرم
طبعا فكر عقيم !!! و الدليل استشهادكِ بحث الدين على العلم , و هذا صحيح لأن الدين حث على العلم و لم يحث على الشهاده !!! ..

هذا الفكر و أقصد به فكر الشهادات هو من ضيع المجتمع الكويتي و نشر الجهل بين ابنائه بسبب تهافتهم على الشهادات في كل بقاع الأرض !!! ..

و النتيجه !!! شهادات مضروبه و شهادات تشترى و شهادات مزوره و شهادات لا يعلم بها أحد !!!! ..

إن هذا الفكر قد دمر المجتمع الكويتي و أهلكه و لن تعرفي و يعرف غيركِ مدى التدهور و الانحدار في هذا المجتمع إلا بعد سنوات ..

يكون فيها المجتمع قد وصل إلى الحضيض كما هو قد بدأ الآن في اوائل مرحلة الحضيض !!!! ..

و لتعلمي بأن وجود أمثال الجويهل و الفضل و الحنفور في مجلس الامه لا يشرف أي كويتي !!! ..

و يجب أن تعلمي أيضا بأن هناك فرق بين العلم و الثقافه و بين الشهاده !!!! ..

الشهاده لم و لن تكون دليل على ثقافه أو علم لأن معظم العباقره و العلماء ليسوا من حملة الشهادات !!! ..

و لعلمكِ على سبيل المثال لا الحصر هل تظنين مثلا خريج الحقوق قد درس القانون بشكل مكثف و مركز بحيث عندما يتخرج يكون جاهز للعمل بالقانون ؟؟؟!!!! ..

بلد بتاعت سهادات !!!!!! حرف الـ س مقصود لأن الكلمه مقتبسه من الفكر المصري !!! ..

و شكراً ..
كل ما ذهبت اليه صحيح .. واعتقد ان مجتمعنا الآن في طريقه مسرعا للهاوية .. !
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
كل ما ذهبت اليه صحيح .. واعتقد ان مجتمعنا الآن في طريقه مسرعا للهاوية .. !



كل هذا بسبب الشكليات و القشور الخارجيه و لهذا أصبحت البلد بمن فيها من حملة الشهادات بغض النظر عما يحتويه عقل صاحب الشهاده !!! ..

و الأغلبيه عقول جوفاء خاويه من أي قكر أو علم !! ..

أقسم بالله لو تم تقييم كل الشهادات بلجنه ذات مصداقيه عاليه بدون أي ضغوط أو تدخل لفقد 95 % شهاداتهم و على رأسهم حملة فيتامين " د. " !!!! ..

على سبيل المثال لا الحصر أعرف صديق من حملة الماجستير من بريطانيا لا يعرف اللغه الانجليزيه لا قراءه ولا محادثه !!!!!!!! ..




 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى