على الراشد .... اخلاق الرجال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العثماني

عضو بلاتيني
محاولة تلميع القمامة لا يجيد نفعا لان القمامة ستبقى قمامة

عموما

اتحاول الدفاع عن ايتام الحكومة

علاوي الخبل

اللي فضل يقف مع المتردية والنطيحه لمصالحه الخاصه؟

الانبطاحيين السابقين كلهم سقطوا تقريبا وقد رفسهم الشعب الا بعض الشواذ كعلاوي والعمير والخنفور واعضاء مجلس الشورى الايراني واللي سقط منهم رولا ومعصومه

عموما المرأ على دين خليله

وانظر من هم خلان علي الراشد؟ قناة سكوب محمد الجاهل فجرية الغجرية ومسوقها اخوها طليل والورع صاحب الفنجال الاشقر ونبيل نوري فضل اللي يطالب بالخمور والقلاف ودشتي الخونه والعملاء

فكيف تدافع عن شخص بهذا الشكل، شخص كان وزير النصب والاحتيال، ويعترف ببوقات ناصر المحمد ويقول شغله عاديه، شخص يريد اعدام شباب الارادة والحق

صحاف نصاب دني نفسي

على حسب تلميحات الوشيحي ان مناقصة كيبلات الكهرباء ام 800 كليو هي لعلي الراشد مناقصه ماتكلف 15 مليون الاخ المليونير يبي الدولة تدفعله عليها 36 مليون وسوى عليها بهرجه وجمزه وتحايل، وللتذكير انا ماحط في ذمتي ولكن يبدوا ان صاحبها علي الراشد من تلميح الوشيحي

علاوي الخبل عليها شبهات شكثرها وشكبرها، وهل هناك شخص وقف بصف ناصر المحمد غير مشبوه؟؟؟

شخص يتصل على الجويهل بشكل دوري في السنوات التي فاتت اثناء الاحداث الخبيثه لشق الوحده الوطنية

هل توجد جريمه اكبر من شق الوحدة الوطنية؟؟؟؟؟؟؟

لعنة الله على كل من يحاول شقها​

اخي الفاضل

ثق تماما باني ... اراجع نفسي كثيرا حين ارى رايي يتوافق مع راي الذين ذكرتهم

( قناة سكوب محمد الجاهل فجرية الغجرية ومسوقها اخوها طليل والورع صاحب الفنجال الاشقر ونبيل نوري فضل اللي يطالب بالخمور والقلاف ودشتي الخونه والعملاء )

لا يشرفني ان اكون معهم

ولكن المشكلة ربما تكون في فهمك انت .... فقد تخلط بين المخالفين وتضعهم في كفة واحدة ... وهذا الخلط يعتبر تطرف .... اي التفكير المبني على قاعدة من ليس معي فهو ضدي .

___

وصلتك الرسالة

العثماني

عضو بلاتيني
هذا الموضوع اللي يسمونه الدسم
بس الدسم اللى تحوم حوله الذبان
سبحان من جمع بالموضوع الكاتب العثماني يرفع
وطليحان يصلح واورانج يمثل وسيف علي قام يعرف الاخلاق
والدفاع كله عشان الخبل
صدق يوم قال الوسمي والك......ب من ابناء الكويت
ليته زاد والخبو.... واللي يدافعون عن الخبل

ماذا تحمل في قلبك

اذا كان الراشد ... بتصريح مكتوب ومدون بمضبطة الجلسة يتبرأ من الجويهل

الا يستحق الاحترام

بوشاهين

عضو فعال
يحليله علي الراشد
كل مايتكلم في المجلس ترجع ذاكرتي الى صف ثانيه متوسط ( يطري علي طالب معانا حلو ودلوع وبسرعه يزعل اذا احد كلمه )

قالها الزعيم
( خبل )

العثماني

عضو بلاتيني
باختصار الراشد له شعبيه واحترام عند
1- الطائفه الشيعيه والدماء الزرقاء لكرهه للبدو ووقوفه مع جويهل وتأييده له من تحت لتحت لانه (يقول اللى بقلبه واللى مو قادر يقوله )
2- متابعين سكوب من ناس (غلبانه) لا تقرأ بالسياسيه وان قرأت لاتفهم
3-عشاق المجلس اللى فات برئيسه واعضاءه الانبطاحيين لاستفادتهم من هذه الحقبه بشكل او بأخر
4-ناس يكرهون المعارضه الحاليه ويعشقون كل من يكره هذه المعارضه
ان كانوا نواب او اعلاميين او بائعات هوا اي يكن
واقطع ايدي من فخذي اذا مو اكثر عشاق الخبل مايحسون بأحد او كل هذه الاسباب

سؤال اتمنى ان اجد لديك الاجابة

ما الفرق بين ناصر المحمد

وجابر المبارك

والسؤال الثاني : هل توجد اخلاق بالسياسية

حمود22

عضو بلاتيني
يا غبي الحوثي شيعي
والشيعي ابن متعه ما يعرف ابوه من امه
يعني انت امك وحده وابوك عشره
هذه اخلاق الجويهل وموضي علف وربعهم عموما انا احشم نفسي من هذا المستوى الواطي العفن والله ان العرب حتى قبل الاسلام اشرف وانقى منك ومن اطباعك
هل تعلم يامن تطعن بعرض والدي انهم قد توفيا ووالدي من اهل الدين ولا تطوفه صلاة الجماعه والوالده رحمها الله كل من غسلها من النساء يقولون ان وجهها يشع نور
فاقولك لك حسبي الله عليك اللهم ارني فيك عجائب قدرتك بمن طعن بوالدي

سنة 2008 و بس

عضو جديد
هذه اخلاق الجويهل وموضي علف وربعهم عموما انا احشم نفسي من هذا المستوى الواطي العفن والله ان العرب حتى قبل الاسلام اشرف وانقى منك ومن اطباعك
هل تعلم يامن تطعن بعرض والدي انهم قد توفيا ووالدي من اهل الدين ولا تطوفه صلاة الجماعه والوالده رحمها الله كل من غسلها من النساء يقولون ان وجهها يشع نور

عسى ما شر شسالفه ؟
متى كتبت هذا الكلام ؟
تاكد مو انا اللي طعنت فيك يااخوي

العثماني

عضو بلاتيني
يحليله علي الراشد
كل مايتكلم في المجلس ترجع ذاكرتي الى صف ثانيه متوسط ( يطري علي طالب معانا حلو ودلوع وبسرعه يزعل اذا احد كلمه )

قالها الزعيم
( خبل )

ودايم .... يصدقونة

واحد سحت ... بس طيب ... ومحد يصدقة:D

رحم الله والديك واسكنهم فسيح جناته والله ان عيني دمعت من ما تقول حسبي الله وهو نعم الوكيل

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل
صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج
الموضوع عن المسار المخطط له.

و تم ايقاف كل من :

حمود22

سنة 2008 و بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى