حصه ال شيخ تتطاول على الله سبحانه وتعالى(تشبه صوت محمد عبده بصوت الله)

محب الصحابه

عضو مخضرم
الشيخ عبدالعزيز الفوزان يبكي بحرقة الان في الجواب الكافي في موضوع التطاول على الله

يارب لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
الفوزان :: تجاوز هؤلاء المجرمون التطاول على العلماء والدعاة والمؤسسات الدينية لما لم يحاسبوا ليمرقوا للتطاول على الله ورسوله فيجب محاكمتهم عاجلا
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
الشيخ عبدالعزيز الفوزان:- عقوبة حصه ال شيخ واضحه ويجب الاسراع في اصدار الحكم الازم من القضاة
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
الشيخ عبدالعزيز الفوزان مهاجما الصحافه :- غدا سيتم الهجوم علي وعلى باقي العلماء في الصحافه وسيتم الدفاع عن حصه ال شيخ.
 

ذات شأن

عضو فعال
عاجل الأن أقالة العبيكان من منصبة كمستشار لخادم الحرمين الشريفين
اعفاءه وسام شرف يطبع على صدر ضميره وعلامه تتزين بها سيرته الذاتيه ..

اترقب بحماس الرد الرسمي على حصه آل الشيخ ..
وياربي اشفي غليلي منها ..

لنرى هل الذات التويجريه اقدس من الذات الالهيه ؟؟

اخشى على الملك من ثوره صامته .. الخاسر الاكبر في هذه المعركه هو الحاكم ان خسر الاغلبيه المحافظه فلن يكسب اقليه ليبراليه ورقيه هي لاتعترف بهيكل الحكم اصلا !!
 

نسج الورود

عضو مخضرم



التيّار الليبرالي مدعوم من السلطة نفسها ويُقال شيوخ من مناصبهم

لخاطر عيونهم

ثم تسألون لمَ الهجوم على الإسلام !!

ما استغربت عارفة البير وغطاة من زماااااااااااان

ياليت يورّونا فلحتهم على الزنادقة المتطاولين على الله ورسوله

زمن الكرسي أهم من خالق الكون والانبياء المرسلين!!

حسبي الله ونعم الوكيل
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
زميلتها وابن عمها يؤكدون أنه حسابها
وأنها تكتب في التويتر فكيف تنكر ذلك ؟
هل تفاجأة بقوة الردود عليها فقامت بإلغاء حسابها الله أعلم

AsnbReHCAAEYV6D.png

 

نيو كلير

عضو بلاتيني
لا تحكموا على احد حتى تبينوا الحقيقيه لان تويتر ليس قرآن منزل بل الكثيرين يفقدون حساباتهم بالقرصنه وغيرها من المتطفلين !!
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: نفت الكاتبة السعودية حصة محمد آل الشيخ، علاقتها بـ "حساب تويتر" والتغريدة المُسيئة التي نُشرت وأثارت الرأي العام خلال الـ 24 ساعة الماضية، مؤكدةً أن الحساب منتحلٌ لشخصيتها؛ والتغريدة لا تخصّها، وأنها لا يمكن أن تصدر منها أو تمثلها، نافيةً مسؤليتها عنها تماماً.

وشدّدت آل الشيخ في توضيحٍ لـ"سبق"، أنها تحتفظ بحقها في مُلاحقة كلِّ مَن تعرّض لها ونسب لها تلك التغريدة؛ ومُلاحقته قضائياً وقانونياً أمام الجهات المختصة، كما قالت "وأحمّل كل امرئٍ خاض مع الخائضين في غثاء التعدّي على عِرضي وسمعتي كامل المسؤولية".

وكانت التغريدة التي نُشرت على حسابٍ في تويتر حمل اسم حصة محمد آل الشيخ، والتي نفت علاقتها به، قد أثارت الرأي العام وأُنشئ لها "هاش تاق"، تسبّبت في اختفاء الحساب من موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفيما يلي نص التوضيح، كما تلقته "سبق":
الإخوة المسؤولون في "سبق"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
لقد ساءني ما قرأت في صحيفتكم من التعرُّض لشخصي بالتعدّي ونشر تغريدة منسوبة إليَّ دون التثبت أو سؤالي أو الاتصال عليّ وأوضح لكم: أنه لا يُوجد لديَّ أصلاً حسابٌ في تويتر على الإطلاق، وأن ذلك الحساب لا يمثلني أنا حصة محمد آل الشيخ، وأنه حسابٌ منتحلٌ لشخصيتي، والتغريدة التي نشرتموها لا تخصني وأنكرها ولا يمكن أن تصدر مني ولا تمثلني، وأنفي مسؤوليتي عنها تماماً، وأفيدكم وكل مَن يقرأ تصريحي هذا أنني أحتفظ بحقي في مُلاحقة كل مَن تعرّض لي ونسب لي تلك التغريدة ومُلاحقته قضائياً وقانونياً أمام الجهات المختصّة، كما وأحمّل كل امرئٍ خاض مع الخائضين في غثاء التعدّي على عِرضي وسمعتي كامل المسؤولية، وحقي في يوم الجمعة المبارك أن أرد على المسيئين بقوله تعالى ((الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)) فحسبي الله عليكم ونعم الوكيل.

http://sabq.org/Uuhfde
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
الرئيس العام للهيئة: سنتخذ موقفاً شرعياً عاجلاً تجاه الكلام المنسوب لـ"حصة آل الشيخ"



80306.jpg

سبق – الرياض: أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، أنه سيتم اتخاذ موقف شرعي عاجل تجاه الكلام المنسوب إلى المدعوة حصة آل الشيخ، وما تضمنه من عبارات قادحة في العقيدة.

وقال لـ"سبق" إن التفوه بهذا الكلام جرم عظيم، لا تصح نسبته لأحد من هذه البلاد، وندين بالبراءة منه ومن قائله.


مضيفاً بأنه سيتم التأكد مما نُسب إلى المدعوة حصة آل الشيخ ، والتحري عن صحته "وسأقف موقفاً صارماً تجاهه، وسيتم الرفع بالأمر لولاة الأمر بطلب النظر في أمر قائلته بما يتناسب مع هذا الجرم العظيم".

جاء ذلك ردًّا على سؤال لـ"سبق" للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حول ما تم تداوله من كلام منسوب إلى مَنْ ادعت أنها الكاتبة حصة آل الشيخ، وتضمن عبارات تسيء للذات الإلهية، وتُعارِض العقيدة الإسلامية؛ ما أحدث لغطاً.

وقال الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ: لقد قرأت الكلام المنسوب للمدعوة حصة آل الشيخ، وآلمني كثيراً ما تضمنه من عبارات قادحة في العقيدة، والتفوه بها جرم عظيم لا نرضاه، ونرجو ألا تصح نسبته لأحد من هذه البلاد الطيبة، وندين الله - عز وجل - بالبراءة منه ومن قائله كائناً من كان.
وأضاف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف قائلاً: إنني باسمي شخصياً، ومن موقع المسؤولية التي حملنا الله إياها في هذا الجهاز، الذي من مهامه حماية جناب العقيدة، وتعظيم الذات الإلهية، فإن ذلك يحتم علينا موقفاً شرعياً سنتخذه عاجلاً، يتضمن التأكد مما نُسب، والتحري عن صحته".
وأكد آل الشيخ أنه سيتخذ موقفاً صارماً تجاهه تعبداً لله تعالى "أمام هذا الفعل الذي لا يرضينا ولا يرضي ولاة أمرنا يحفظهم الله، الذين يحرسون هذه العقيدة ويذبون عن جنابها". مضيفاً بأنه سيتم الرفع لولاة الأمر بطلب النظر في أمر من قال هذا الكلام، بما يتناسب مع هذا الجرم العظيم والمنكر الجسيم. وختم بالقول : "سنتابع ذلك بما نأمل أن يحقق براءة الذمة".
 

ذعذاع

عضو مميز



التيّار الليبرالي مدعوم من السلطة نفسها ويُقال شيوخ من مناصبهم

لخاطر عيونهم

ثم تسألون لمَ الهجوم على الإسلام !!

ما استغربت عارفة البير وغطاة من زماااااااااااان

ياليت يورّونا فلحتهم على الزنادقة المتطاولين على الله ورسوله

زمن الكرسي أهم من خالق الكون والانبياء المرسلين!!

حسبي الله ونعم الوكيل




السلطة عندها ذات التويجرية أهم

مثل ما حدث مع العبيكان اللي لمح فقط جاه حظر أعلامي وأنترنتي بألغاه موقعه الشخصي



 
الحين هذا فيه تحقيق ( تخدير ) ومشاوير والذات التويجرية بشخطة قلم انتهاء من يعتدي عليها او يلمح لها بسوء

,,, احسن الدين صار بالمرتبة الاخيرة من الاهتمام السياسي ,
 
أعلى