الياسين يريد ان يعلق الجويهل

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
قترح الشيخ جاسم مهلهل الياسين أن يربط النائب محمد الجويهل بسارية علم الكويت في مجلس الأمة رداً على الإساءات التي تلفظ بها بحق النائب حمد المطر، مشددا في الوقت ذاته على أن يقام عليه حد شرب الخمر.

وقال الشيخ الجاسم من حسابه على التويتر: "نصرة لله ولأخي حمد المطر ومن انتخبه من أهل ‎الكويت‏، استئت عندما سمعت لما حدث بالأمس في مجلس الأمة، فنصرة لله و لأهل الكويت على وجه العموم وأبناء الحركة الدستورية على وجه الخصوص اقترح أن يربط من أساء لمجلس الأمة بسارية علم الكويت في مجلس الأمة تعزيراً".

وأضاف الجاسم: "وأن يقام عليه حد شرب الخمر، وأن تقام عليه دعوى قضائية من جمعية المحاميين، وأن يتولى وجهاء ديوانيات الكويت نداء لنبذه اجتماعياً.. ارجو أن أكون قد نصرة الأخ العزيز د. حمد المطر وما عندي أكثر"

التعليق

الشيخ زعلان على المطر
طيب وين فتواكم قبل خمس سنين
في الاعراض والبشر والولاء ما تكلمتم
الا الحين

سبحان الله ماتطهرون
لو شنو صرتم

Anu

عضو بلاتيني
قترح الشيخ جاسم مهلهل الياسين أن يربط النائب محمد الجويهل بسارية علم الكويت في مجلس الأمة رداً على الإساءات التي تلفظ بها بحق النائب حمد المطر، مشددا في الوقت ذاته على أن يقام عليه حد شرب الخمر.

وقال الشيخ الجاسم من حسابه على التويتر: "نصرة لله ولأخي حمد المطر ومن انتخبه من أهل ‎الكويت‏، استئت عندما سمعت لما حدث بالأمس في مجلس الأمة، فنصرة لله و لأهل الكويت على وجه العموم وأبناء الحركة الدستورية على وجه الخصوص اقترح أن يربط من أساء لمجلس الأمة بسارية علم الكويت في مجلس الأمة تعزيراً".

وأضاف الجاسم: "وأن يقام عليه حد شرب الخمر، وأن تقام عليه دعوى قضائية من جمعية المحاميين، وأن يتولى وجهاء ديوانيات الكويت نداء لنبذه اجتماعياً.. ارجو أن أكون قد نصرة الأخ العزيز د. حمد المطر وما عندي أكثر"

التعليق

الشيخ زعلان على المطر
طيب وين فتواكم قبل خمس سنين
في الاعراض والبشر والولاء ما تكلمتم
الا الحين

سبحان الله ماتطهرون
لو شنو صرتم

هممم مافي مانع نربط محمد الجويهل في سارية علم الكويت ولكن مو الافضل ايضا ان نربط معه د.خالد شخير لان يبلي يلسب الاعضاء بعقاله ومو من الافضل ان نربط معهم النواب الي تكافخوا السنة الي طافت ؟؟ ومو من الافضل ان نربط معهم ايضا حاذف الطفايه

يا شيخ جاسم مهلهل الياسين التعصب مو زين والاسلام ينادي بالعداله
فقل خيرا او اصمت

TH!NK

عضو فعال
ماعليه يابن ذي يزن بقول لك شغله

إنت الي ماتطهر لو شنو ماسويت :)

royal-heart

عضو ذهبي

المفروض يربط الي ورا الجويهل

والا الجويهل مجرد امعة كلمة توديه وكلمة ترده

.

هذا مو كفو تربطه بسارية العلم
هذا المفروض تربطه من رقبته مع سيفون حمام عربي
في بيت عزابيه صعايده في خيطان
لكي يتم إعادة تأهيله

Desert Eagle

عضو ذهبي
مع احترامي لجاسم الياسين ..

الا أن أي موضوع يكون فيه طرف من الاخوان يكون فيه لعب ونصب ومقايضات

لذلك أتمنى عدم دخول الاخوان في الموضوع حتى لا يلوثوا الموضوع

اما الجاهل أتمنى أن تشطب عضويته

البعض يرى أن نائب بصق على نائب آخر فقط ، بينما أنا أراه الأسرة بصقت على الشعب !!

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
ماعليه يابن ذي يزن بقول لك شغله

إنت الي ماتطهر لو شنو ماسويت :)

زعلتك الكلمه هذي

صح

اجل القف هذي

شيخك الجليل ذكرني بقول الله عز وجل

وإذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وإن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ العَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }

الشيخ د.عجيل النشمي

لا يجوز انتخاب هؤلاء النواب السبابين الشتامين مرة ثانيةإذ لا عدالة لهم ولا يرجى منهم خير ومن انتخبهم وأمثالهم ثانية شاركهم الإثم

يا دكتور أنت تؤذن في مالطا
لأن من صوت له هم الشيعه وخصوصا مناطق الجابريه والعديليه
وبأمر من السيد المهري
فهل تريد من هؤلاء أن يأخذوا بكلامك ويتركوا أمر سيدهم المهري ؟؟؟

البعض يرى أن نائب بصق على نائب آخر فقط ، بينما أنا أراه الأسرة بصقت على الشعب !!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

بالضبط

نمر

عضو مخضرم
يعني ولدكم اشرف من القبايل ؟؟؟ اعني البدو
هالحين نطقتوا ؟؟ !!
حنى المذكور في التويتر مستنفر !!!
الله لايوفق ولا يجزى كل شيطان أخرس
بالطقاق اللي يطقهم جميع
اما من ناحيتنا فحنّا خلصنا منّه وهو خلص منّا
وعساكم من هالحال واردى وحيلك فيهم يالجاهل(اللي وراه)

بن ذى يزن

عضو بلاتيني

ههههههه ماكو

قصدي انه ما راح يكون له عذر،،....

اي والله ماله عذر

اللي ينسبون قبل بني قريظه يمكن

اشوف حتى المذكور مشتاط غضبا

وينهم اتركوها فأنها منتنه
وما يجوز اللي تسوونه وفتنه واتقوا الله في انفسكم

والحين يقول المذكور يابن الخاله ويابن العم
ناقص يقول قصيده
ويحذف الفنجال ويحلف انه ما يشربه

انا حزين جدا

:باكي::باكي::باكي:

بيدبا

عضو مميز
المذكور الظاهر انه طب الفيضه
من يوم قال (ان الي يسب الله والرسول له توبه وكان شيا لم يكن)
وانا غاسل ايدي منه

أعلى