فلتكن الدائره الاولى دائره شيعيه بامتياز!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
^
^

افهم يا فهيم

المشكلة ( شيعية - شيعية ) بالتنسيق للانتخابات ، ما ذكرت هذا الشيء عن التأبين والأمر واضح ، كل تجمع شيعي يبي ممثلينه كلهم بالبرلمان .. :)

وبعدين انا ما عارضت رغبه الأخت بتواجد 8 نواب شيعة ، والدليل اني قلت ان هذا مستحيل ، لكني تفاجئت من زجها لمواقف التأبين ، و نسبها لقول البعض بتخوين كل الشيعة ، على الجميع :) ! فتحول الموضوع من تنافس انتخابي ، إلى حرب طائفية لكسب التعاطف بالانتخابات !

dammy kuwaity

عضو فعال
سرت أخبار اليوم - لا اعلم مدى صحتها - عن احتمال ترشح رولا دشتي وجنان بوشهري في الدائرة الأولى وضمن قائمتين مختلفتين

ممكن أحد يفيدنا بهذا الشأن وهل تعتقدون بأنه سيكون لهم حظوظ ؟

مطر

عضو بلاتيني
اليوم يا شيعه الكل (كشر ) عن انيابه بعد مساله التابين !!!!!!!!!
فلنكن شجعانا ولنطلقها صرخه مدويه بوجه الحاقدين !!!!!!!!
اذا كان هذا المنطق العجيب وراء سعى الشيعه واندفاعهم للحصول علي مقاعد الدائره الاولى من اجل الرد علي تداعيات التابين..وليس من اجل الكويت..فااعتقد اننا تجاوزنا مساله ولاء الشيعه..المطلوب ان تذكروا فضل الكويت واهلها عليكم ولاتنسوا هذا الجميل.

ولائكم لمن؟ ماتفرق كثير يالشيعه.

رؤى

عضو بلاتيني
سرت أخبار اليوم - لا اعلم مدى صحتها - عن احتمال ترشح رولا دشتي وجنان بوشهري في الدائرة الأولى وضمن قائمتين مختلفتين

ممكن أحد يفيدنا بهذا الشأن وهل تعتقدون بأنه سيكون لهم حظوظ ؟

ما اعتقد ان جنان تخوض انتخابات مجلس الأمة , خصوصاً إن هي بنفسها في انتخابات المجلس البلدي قالت انها ما تفكر بالترشيح للأمة إلا إذا إستجد شيء , الله العالم

اما رولا دشتي بصراحة ماتستاهل إنها تنزل لإنتخابات مجلس الأمة , طول عمرها عايشة برة الكويت, يعني وحدة ماعاشت هموم الوطن والمواطن إشلون بتمثلنا !

الكثير من النسوة يحملون فكر سياسي إقتصادي إجتماعي عظيم , مثل الفاضلة خديجة المحميد ومع هذا حتى لو قررت ترشيح نفسها ما بتوصل للمجلس لأن مجتمعنا مجتمع ذكوري حتى المرأة فيه ما تصوت لمرأة .

يعني النساء مالهم نصيب ولو بمقعد واحد في مجلس الأمة على الأقل حالياً .

وانت الصاج , أصلاً لو ما بعض الشيعة الي يصوتون وفقاً لمصالحهم الشخصية إن جان الرومي والعوضي ما ينجحون بالدعية

مع كم الأصوات الي تم نقلها للدعية وخصوصاً ربع العوضي هم ماكان بيفوز بالإنتخابات لو ما اصوات الشيعة

الحين قاموا ينكرون !
اصوات الشيعة راح اتشتت و الرومي ناجح و على طاري لا للطائفية انا ضد الطائفية الي عبدالصمد يبيها

رؤى

عضو بلاتيني
اصوات الشيعة راح اتشتت و الرومي ناجح و على طاري لا للطائفية انا ضد الطائفية الي عبدالصمد يبيها

سبحانه علام الغيوب

علامك مشتط ؟ بعد ما فتحوا باب الترشيح على شنو مستعجلين ؟

قال اصوات الشيعة اتشتت قال ! الرومي ينجح عاشور ينجح العازمي ينجح , تو الناس على هالتكهنات , وهذا الميدان يا حميدان

مبروك عليك ياعلي الخليفة هذى الطرح والحوار بينا ككويتيين مبروك عليك هالطائفية

وهالتفرقة مبروك عليك فلوس الحرام الف مبروك عليك بس شوف وين وصلت حوارتنا

وعلاقاتنا في بعض ككويتيين .

حسافة ياخوان نوصل للي واصلين فية من سب وقذف شيعي وسني هذا بالضبط الي يبونة اعداء الوطن واصحاب جريدة الوطن

نعم اصوت للشيعي وانا القلبي السني طول ماشوف الشيعي كويتي قبل كل شي

بصراحة شي محزن عند قرأة الردود

الكويت ما تستاهل والله ما تستاهل اللي تكتبونة

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

ياريتنتى من اهل الدائره الاولى !!!!!!!

بس ابو حمود يستاهل

:D :D :D

طبعا بو حمود يستاهل هو اللي 00000

حمد البراك هو اللي قام بتجنيس الرفيع و الرفيع قبيلة عربية شيعية و مشكلة ارفيع في فترة الحرب العراقية الايرانية مندسة عند السنة و يقوم بالتنصل من الشيعة و الان يتكلمون باسم الشيعة
انا لا افرق بين شيعي و سني و لكن الرفيعي و ربعة كثيرون من يثبرون الفتن لاستفادة من الصراعات
الكويت لا تحتمل الطرح الطائفي لان الجميع ابنائها و نرفض تشدد الطرفين و العملية ليس بها رابح او خاسر

اخذتنا الحمية على الشرفاء في الدائرة . ونتاسف للجميع على الخطا ان بدر منا. ولكم الشكر و التوفيق للصالحين من ابناء الدائرة الافاضل. واصبت يا دينار . واسئل الله بان لا يجعلك من عبدة الدينار.

يا جماعة لا تردون على الي بيخربون المواضيع

عزيزي سريع الاشتعال حط يمك مطارة ماي بارد و كل ما نرفزك احد المخربين اشرب لك كوب ماء :)
الغضب مضر للصحة و الرد على المخربين يعطيهم وقود لاشعال الفرقة بين ابناء وطننا الحبيب.

كلنا يد واحدة سنة شيعة بدو حضر كلنا كويتيين.

اتحدوا لاختيار الأكفأ

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل حران ..

تتمنون ونتمنا والواقع شئ مريبر

مريبر هذا يصير حق مخيمر . اللى في احترس من الخط؟

ودمتم,,,

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ سريع الإشتعال ...

الألفاظ التي ذكرت في المشاركة المنقولة مرفوضة ومخالفة لقوانين المنتدى. إيقاف 3 أيام لشخصنة الحوار والتهجم على العضو المحاور لك.

الأخ أبو سارة ...

التهجم على الرموز الدينية للآخرين مخالف لقوانين المنتدى. هذا تنبيه نهائي لمخالفة قوانين المنتدى.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي

Sugar

عضو فعال
ما زلت عند رأيي بأن الشيعة لن يحصدوا أكثر من 4 مقاعد وربما أقل والبقية ستتوزع على الجميع .

Nationalist

عضو مميز

اخ!! ذكرتني بتحالف الرومي - المضف - العوضي بانتخابات 1999 في الدعيه
عقبها ولا شيعي حصل الكرسي..
هؤلاء هم الرجال على قلب واحد اهل الكويت.. بس لا تخاف الرومي ناجح انشأالله

أتمنى لو تكون الكويت دائرة واحدة :

حتى يظهر حجم الناخبين الشيعة الحقيقي ، ويظهر ( الشق ) و ( البعج ) اللي بينهم !!:)

قديم

عضو مخضرم
صراحة انا مو معاك بالراى وعن الطمع الزايد اخاف الحين اتقول تبى الدائرة الاولى وباجر اتقول تبى الدائرة الثانية وعقب باجر تبى الدائرة الثالثة وهالمجرة لا اسمحلى صراحة انا اشكرك على الموضوع بس الفكرة انا اخالفك فيها صراحة الدائرة الاولى تمثل العديد من الطوائف ولعلمك الخاص اللى امحلى الدائرة الاولى هذا الكم الكبير من الطوائف المختلفة ونكن لهم كل التقدير والاحترام وما نبى موضوع معين يسيطر على عقولنا واسف على الاطالة

تحياتى لكل القراء

رؤى

عضو بلاتيني
أتمنى لو تكون الكويت دائرة واحدة :

حتى يظهر حجم الناخبين الشيعة الحقيقي ، ويظهر ( الشق ) و ( البعج ) اللي بينهم !!:)

ياريتك تقود حملة ( نبيها وحده )

للمعلومية بس , غالبية إن لم يكن ( كل ) الشيعة يبونها دائرة وحدة

ولا شق ولا فتق , وبس :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى