فتوى السيد المهري والسستاني > يجوز أن تمتعهن المرأة أو الفتاة زواج المتعة كمهنه ؟؟؟

Abo Faisal Q8

عضو جديد
إذا كنت على مذهب أهل السنة والجماعه فهنالك نوع من الزواج يجوزه الشيخ بن باز ويسمى " الزواج بنية الطلاق " وهو مشابه لزواج المتعه وهو يفي بالغرض



كمال قال من سبقني أنتم لا تعرفون معنًي العفه فتقولون عنها كبت


ردي هذا ليس لك بل ( لرد الشبهات ) ولأخوتي من أهل السنة والجماعة ومن يبحث عن الحق من الشيعة فقط


زواج المتعة هو اصل من اصول دين الرافضة وفيه مشارطة بين "الزاني والزانية" اما الزواج بنية الطلاق فيه اختلاف بين العلماء والشيخ بن باز رحمة الله تعالى ليس معصوم من الخطأ كأسياد الشيعة

والخلاف بين العلماء يكمن في نية الرجل بينه وبين ربه فقط ( بنية الطلاق )


وهذا النوع من الزواج له ظروفه مثل ان يكون الرجل في سفر طويل وبعيد عن بلده ويخاف علي نفسة ان يقع بالزنى (يعني الدعوه مو مفتوحه بحري مثل الدين الرافضي الذي شرًع له الشرائع )

وانا شخصياً لا اعمل بمن قال بهذا الرأي وأتبع حديث الرسول عليه الصلاة والسلام

عن النعمان بن بشير رضي الله عنهما قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الحلال بين وإن الحرام بين ، وبينهما أمور مشتبهات ، لا يعلمهن كثير من الناس ، فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام ، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ، ألا وإن لكل ملك حمى ، ألا وإن حمى الله محارمه ، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله ، وإذا فسدت فسد الجسد كله ، ألا وهي القلب رواه البخاري ومسلم .

نحن لسنا مثلكم بمقولة ( قطها براس عالم واطلع سالم )

لأننا نخشى ان نكون يوم الحساب كمن قال الله فيهم: ( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل * ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا

والصور التالية تشرح بالتفصيل لمن قلبه يبحث عن الحق ويتسائل


133692695461.png



1336926954552.png



1336926954133.png



1336926954194.png

 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
^^^

بوفيصل ماكو فرق بين زواج المتعه وزواج بنية الطلاق سوى أن الأول ينتهي بأجل والثاني ينتهي بطلاق

والهدف واحد وهو قضاء لذة جنسية لفتره معينه للإنسان إلي ما عنده القدره على الزواج الدائم ويخاف على نفسه من أن يلجأ إلى الشذوذ

وبعدين احنه على الأقل بس نوعين من الزواج المتعه والدائم أما انتو عندكم المسيار والمصياف والمسفار والفرند والعرفي وأسماء ما أنزل الله بها من سلطان ولو تفكر فيهم كلهم لهم نفس الهدف ونفس المضمون
 

اينشتاين

عضو ذهبي
زواج المتعه لو تم تشريعه راح يحل ويخفف بشكل كبير من الجنوس المنتشرين بالمجمتع

فالجنوس أو البويات يصيرون جذي علشان يحصلون على لذة جنسية سواء بأن يفعل أو يٌفعل به والعياذ بالله فلو توافر زواج المتعه لما لجأ هؤلاؤ إلى هذا الشذوذ



ايران تعمل بمبدا المتعه وتعترف بة

وبالمقابل يوجد بها اكثر عدد من الجنوس

:confused:
 

فلسفة

عضو بلاتيني
لا يجوز للمرأه أن تتزوج متعه بشكل اسبوعي أو يوميا والإنتقال من شخص إلى شخص آخر لأن هنالك فتره 3 أشهر عدة بعد انتهاء الفتره المحدده من العقد المبرم ثم بعد ذلك تستطيع المرأه بعد هذه الفتره بأن تعقد المتعه مره أخرى

أما بخصوص ابنتي فإذا كانت بكرا فلي الحق الشرعي بأن أرفض أو أقبل بأن تتمتع لأن من شروط زواج المتعه هو موافقة الولي أما إذا كانت ابنتي مطلقة أو أرمله وعقدت المتعه طبقا لشروطه فهذا زواج على سنة الله وروسوله وماكو أي عيب

إذا كان الرجل يُسمح له في دينكم التمتع بعدد مفتوح من النساء وضربوا بالنصوص الصريحة من القرآن الِّي لا تجيز الزواج بأكثر من أربع عرض الحائط
وانت جاي تقنعنا انه لايجوز للمرأة الموالية التمتع إلّا بعد انتهاء العدة !!

البرلمان الإيراني يسمح بعدد غير محدد من الزوجات

http://arabic.rt.com/news_all_news/news/580320/
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
زوجتك حامل ؟
زوجتك بفتره نفاس ومو قادر تصبر ؟ إذا عليكم بالزواج بنية الطلاق :D ومع فتوى الشيخ ابن باز مش حقدر تغمض عينيك :D
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
أكو واحد مثلا عنده نوع من الإعاقة الجسدية وماكو بنت تقبل فيه بالله شغبر بعمره ؟ شلون يفجر طاقاته الكامنه ؟ :D
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
أكو واحد مثلا عنده نوع من الإعاقة الجسدية وماكو بنت تقبل فيه بالله شغبر بعمره ؟ شلون يفجر طاقاته الكامنه ؟ :D


نوخذه والله انك صديقي اترك من ربعنا ....اخوك عزابي ويلاطخ الجدران :D

تعرف احد هنا من ربعكم ...والله انا بخير وعندي طاقات تفجر والله انها نوويه :D

اقسم بالله انكم فله تحليل عالمي :cool::p
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
إلي يقولي عفة ما عفة ويقعد يسويلي روحه شريف روما ، أقول العفة جم فترته شهر ولا شهرين ولا ثلاث ؟

الإنسان إلي ما عنده الإستطاعة على الزواج هو أمام خيارين لا ثالث لهما :

إما أن يلجأ إلى الشذوذ والطرق الغير صحيه وأقلها العاده السرية

أو أن يذهب إلى الحلال ويتزوج متعه أو زواج بنية الطلاق


أعرف واحد الله يستر عليه مسوي روحه شريف روما وعفيف وماسك نفسه وما استجاب حق نصايحي بأن يتزوج متعه ونتيجة لذلك حاشته إلتهابات وتضخم بال ... أعزكم الله حتى قاله الدكتور هذا إذا ما تزوجونه راح نظطر إنه نسويه عملية :D
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
إلي يقولي عفة ما عفة ويقعد يسويلي روحه شريف روما ، أقول العفة جم فترته شهر ولا شهرين ولا ثلاث ؟

الإنسان إلي ما عنده الإستطاعة على الزواج هو أمام خيارين لا ثالث لهما :

إما أن يلجأ إلى الشذوذ والطرق الغير صحيه وأقلها العاده السرية

أو أن يذهب إلى الحلال ويتزوج متعه أو زواج بنية الطلاق


أعرف واحد الله يستر عليه مسوي روحه شريف روما وعفيف وماسك نفسه وما استجاب حق نصايحي بأن يتزوج متعه ونتيجة لذلك حاشته إلتهابات وتضخم بال ... أعزكم الله حتى قاله الدكتور هذا إذا ما تزوجونه راح نظطر إنه نسويه عملية :D


معليش العفه شي تربينا عليه ...غيرنا مايعرفه ...

حدد التضخم وييين عشان نتحاشاه هههه الحق اخوك لايلحقه تضخم ...تعالني خاص يانوخذه

ياخي ماتبي الاجر :p..
 

Abo Faisal Q8

عضو جديد
بوفيصل ماكو فرق بين زواج المتعه وزواج بنية الطلاق سوى أن الأول ينتهي بأجل والثاني ينتهي بطلاق

الجواب موجود فوق ولكن " انت لا تقرأ " بل تنتصر لدينك ولا تنتصر للحق وهذا واضح من سرعة ردًك ( :) ولهذا قلت ردي ليس لك بل لرد الشبهات لمن يبحث عن الحق) واضيف علي جوابي السابق أن طرق المواصلات في زماننا هذه يسيره للفقير والغني لهذا انا لا اعمل بهذه الفتوى المختلف عليها بين العلماء (والتي تتكلم فقط عن المغترب الذي ينوي بينه وبين الله تعالى فلا تحاول ان تجعلها لكل زمان ومكان :D) مالومكم مشارطه بين الزاني والزانيه وفاتحينها بحري


والهدف واحد وهو قضاء لذة جنسية لفتره معينه للإنسان إلي ما عنده القدره على الزواج الدائم ويخاف على نفسه من أن يلجأ إلى الشذوذ

الهدف عندكم قضاء متعة ولذه جنسية .. والهدف عندنا طاعة الله تعالى في الإبتعاد عن كل الحرام ولا نحلل الحرام حسب اهوائنا فضلاً أن نشًرع له مثلكم


وبعدين احنه على الأقل بس نوعين من الزواج المتعه والدائم أما انتو عندكم المسيار والمصياف والمسفار والفرند والعرفي وأسماء ما أنزل الله بها من سلطان ولو تفكر فيهم كلهم لهم نفس الهدف ونفس المضمون


المهم في كل تلك التسميات اركان الزواج فهل هي متوفره بزواج الزنى عندكم

هذه هو الجواب الشافي لكل من يبحث عن الحق وليس لك بانوخذه1

http://www.youtube.com/watch?v=cgmAisyQgd4
 
لا يجوز للمرأه أن تتزوج متعه بشكل اسبوعي أو يوميا والإنتقال من شخص إلى شخص آخر لأن هنالك فتره 3 أشهر عدة بعد انتهاء الفتره المحدده من العقد المبرم

^

يانوخذه 1

اللسستاني يقولك ماله داعي تسأل المرأه في حال التمتع بها أن كانت في عدتها يعني مسموح



سأل السستاني هذا السؤال :

228 السؤال:

بالنسبة لزواج المتعة .. هل يجب السؤال من المرأة انها في العدة ، أو متزوجة ، أو غير متزوجة ، أو مطلقة الى اخرة ، ام لا يجب السؤال ؟

الفتوى:

لا يجب .


المصدر :

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&211&240&8

^

يقول السستاني ( لايجب ) أن تسأل المرأه عند التمتع بها عن حالتها ان كانت متزوجه او غير ذلك ؟

يعني تمتع بها دون ان تسألها ان كانت متزوجه او مطلقه او انها في العده او غير متزوجه المهم انك

تتمتع بها ولا يجب السؤال عن حالتها الاجتماعيه هذا ماقاله السستاني في فتواه !!!


فمادي ماهو جوابك بخصوص هذي الفتوى ؟؟؟ أفيدونا مأجوووريييين .​
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
نوخذه والله انك صديقي اترك من ربعنا ....اخوك عزابي ويلاطخ الجدران :D


تعرف احد هنا من ربعكم ...والله انا بخير وعندي طاقات تفجر والله انها نوويه :D


اقسم بالله انكم فله تحليل عالمي :cool::p


هههههههه خاف ربك ما لقيت إلا الجدران !! الجدران عاد !! :D

الحل بسيط بما أن خليجنا واحد فعليك انك ادق سيارتك سلف وتتجه إلى البحرين أو دبي دار الحي وتروح حق أي فندق وتختار إلي يحبه قلبك وتخليها تقول هذه الجمله البسيطه ؟
زوجتك نفسي بمهر وقدره ...... لمدة ........
وانت ترد وتقول " قبلت "

أو إذا تمشي حسب فتوى الشيخ ابن باز فاعقد عليها عادي مثل الزواج الدائم وخل تكون نيتك نية طلاق وإذا خلصت شغلك طلق


والسلام مسك الختام
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
هههههههه خاف ربك ما لقيت إلا الجدران !! الجدران عاد !! :D

الحل بسيط بما أن خليجنا واحد فعليك انك ادق سيارتك سلف وتتجه إلى البحرين أو دبي دار الحي وتروح حق أي فندق وتختار إلي يحبه قلبك وتخليها تقول هذه الجمله البسيطه ؟
زوجتك نفسي بمهر وقدره ...... لمدة ........
وانت ترد وتقول " قبلت "

أو إذا تمشي حسب فتوى الشيخ ابن باز فاعقد عليها عادي مثل الزواج الدائم وخل تكون نيتك نية طلاق وإذا خلصت شغلك طلق


والسلام مسك الختام


يابن الحلال ابي متعه وهنا ...تعرف هل القطيف والعواميه فيهم جمال شفته بعيني

وبأمشي على فتواك ..ودينكم فله ...بالنسبة للي عندنا وضحولك الاخوان ..
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
إلي يقولي عفة ما عفة ويقعد يسويلي روحه شريف روما ، أقول العفة جم فترته شهر ولا شهرين ولا ثلاث ؟

الإنسان إلي ما عنده الإستطاعة على الزواج هو أمام خيارين لا ثالث لهما :

إما أن يلجأ إلى الشذوذ والطرق الغير صحيه وأقلها العاده السرية

أو أن يذهب إلى الحلال ويتزوج متعه أو زواج بنية الطلاق


أعرف واحد الله يستر عليه مسوي روحه شريف روما وعفيف وماسك نفسه وما استجاب حق نصايحي بأن يتزوج متعه ونتيجة لذلك حاشته إلتهابات وتضخم بال ... أعزكم الله حتى قاله الدكتور هذا إذا ما تزوجونه راح نظطر إنه نسويه عملية :D


اسم الزواج عند الشيعه صيغه مؤقته

ينتهي بعد ساعه يمكن عادي

ومو لازم ولي امر واحد لابس عمامه ويقول انا سيد وما اعتقد انه سيد
والدليل المخيمات في دوار اللؤلؤه
ومو لازم ولي الامر لا تقعد تسوي سوالف

وكتاب كشف الاسرار
تلقى فيه يجوز زواج الرضيعه بالتفخيذ


لاحظ قول بن باز رحمه الله وشروطه
ما تحدد المده
والنيه بينك وبين ربك

يعني كل واحد على نيته ربي يجازيه


تحياتي لك
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
يابن الحلال ابي متعه وهنا ...تعرف هل القطيف والعواميه فيهم جمال شفته بعيني



وبأمشي على فتواك ..ودينكم فله ...بالنسبة للي عندنا وضحولك الاخوان ..

ما تقدر تتزوج متعه إلا إذا كنت تعتقد بشرعية هذا الزواج وأنه مباح اسلاميا وإلا اعتبر هذا الزواج باطل

فالأصلح والأقرب وعلشان تطمئن نفسيا اتبع فتوى الشيخ بن باز واتجه فورا إلى مدينة جده فجده " غير "
 

Abo Faisal Q8

عضو جديد
133693451541.png



اتضح من ردودك انك شخص مفلس وخاسر وتحب اللهو فقط

ولكن يسعدنا نحن أهل السنة والجماعة كسر خشوم الرافضة في كل مكان

والسلام ختام فعلاً :D
 
يجوز للشيعية المتزوجة التمتع بشرط عدم علم زوجها ) انظر فروع الكافي 5/463 ، تهذيب الأحكام 7/554 ، الاستبصار 3/145
السستاني في منهاج الصالحين الجزء الثالث مسألة 260 والموسوي في جامع الأحكام الشرعية ص410 والخميني في تحرير الوسيلة الجزء الثاني ص 292 ,
مضمون الفتوى يعني روح ياشيعي اللحق على المدام يمكن قاعدة تخونكـ بأسم الــــمـــــتـــــعـــــة

واذا النوخذة يبيني اجيب لـــه فتوى اللواط تبع السكستاني او فتوى المفاخذة انا بالخدمة
يعيني ع هيكـــ دين










 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
ما تقدر تتزوج متعه إلا إذا كنت تعتقد بشرعية هذا الزواج وأنه مباح اسلاميا وإلا اعتبر هذا الزواج باطل

فالأصلح والأقرب وعلشان تطمئن نفسيا اتبع فتوى الشيخ بن باز واتجه فورا إلى مدينة جده فجده " غير "


ان والله عرفت انه دعاية لدينكم الجديد هههه ...

اسمحلي كل يعتقد بأعتقاده لكن هذي دعارة ملبسينها غطاء ديني

وان كنت لاتعرف العفه ولم تتربى عليها لانجبرك
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
اسم الزواج عند الشيعه صيغه مؤقته

ينتهي بعد ساعه يمكن عادي

ومو لازم ولي امر واحد لابس عمامه ويقول انا سيد وما اعتقد انه سيد
والدليل المخيمات في دوار اللؤلؤه
ومو لازم ولي الامر لا تقعد تسوي سوالف

وكتاب كشف الاسرار
تلقى فيه يجوز زواج الرضيعه بالتفخيذ


لاحظ قول بن باز رحمه الله وشروطه
ما تحدد المده
والنيه بينك وبين ربك

يعني كل واحد على نيته ربي يجازيه


تحياتي لك

حبيبي لا تقعد تأول مذهبي على هواك واخذ المعلومة من مصدرها الصحيح

زواج المتعه من شروطه موافقة الولي أي والد البنت " البكر " وإذا لم يكن موجود الوالد فترجع إلى موافقة الجد ،

أما إذا كانت البنت مطلقة أو أرمله فهي ولية نفسها ولا تحتاج حين اذن موافقة الأب أو الجد ،

ويجوز للبنت بأن تكتب العقد على ورقة علشان تضمن حقوقها الشرعيه لو صار حمل

وبما انك تؤمن بالزواج بنية الطلاق هل ترضى على وحده من أهلك بأن يتزوجها واحد يستلذ فيها وبعد ما يخلص شغله يقوم ويطلقها بحجة أنه زواج بنية طلاق ؟

على الأقل زواج المتعه زواج واضح للطرفين بأن هناك عقد بفتره محدوده أما زواج الطلاق فهي خديعه وكذب للبنت
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
حبيبي لا تقعد تأول مذهبي على هواك واخذ المعلومة من مصدرها الصحيح

زواج المتعه من شروطه موافقة الولي أي والد البنت " البكر " وإذا لم يكن موجود الوالد فترجع إلى موافقة الجد ،

أما إذا كانت البنت مطلقة أو أرمله فهي ولية نفسها ولا تحتاج حين اذن موافقة الأب أو الجد ،

ويجوز للبنت بأن تكتب العقد على ورقة علشان تضمن حقوقها الشرعيه لو صار حمل

وبما انك تؤمن بالزواج بنية الطلاق هل ترضى على وحده من أهلك بأن يتزوجها واحد يستلذ فيها وبعد ما يخلص شغله يقوم ويطلقها بحجة أنه زواج بنية طلاق ؟

على الأقل زواج المتعه زواج واضح للطرفين بأن هناك عقد بفتره محدوده أما زواج الطلاق فهي خديعه وكذب للبنت




شايف جدام عيني ما اقولك فلان يقول وفلان يقول

انا شايف
من غير مده نفس عاهرات دبي والبحرين

133692149531.png







واسال مناف ناجي يقولك
 
أعلى