القمة التشاورية الخليجية (تحليل _متابعة)

ياخي طالب في بلدك ...روح للسلطان كما قالت اختي اوبار انه في اوربا

نحن نعمل بالعلن وقدر الرياض تكون درع الخليج ...لكن البعض قدرة يبقى تحت الطاولة

يبوس اللحى ويقول انا مالي دعوه (مجبر اخاك لابطل );)

كلامي في صوب وردك في وادي صم :إستنكار:

مثل ردك الاول ...تقول برلمان خليجي ههههه ماحد طالب به والامير قالها لانتدخل بالشؤون الداخلية لا بس حبيت احطك بالصورة بدل تصدير مشكلتك لنا ..

نعم ليش نضحك على أنفسنا أي بربمان خليجي وأي خرابيط

البرلمان ليس إلا تكريس لكراسيهم -- قلي وبصراحة أيهما أولى البرلمان الوطني أو البرلمان الدولي

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
نعم ليش نضحك على أنفسنا أي بربمان خليجي وأي خرابيط

البرلمان ليس إلا تكريس لكراسيهم -- قلي وبصراحة أيهما أولى البرلمان الوطني أو البرلمان الدولي

ابوي حبيبي انت وانا اخوك ياضاربة عندك الفيوز ...ولا مانمت لك فترة :D

تقبلها من اخوك ناصر :D مجرد مزحة

الان علمني من اللي طالب ببرلمان خليجي ...نقول اتحاد مقتصر على الدفاع والخارجية والاقتصاد ...ولاتدخل بشأن اي دولة داخليا ولها حق السيادة داخل اراضيها ...فهمتها ولا بعد

ابوي حبيبي انت وانا اخوك ياضاربة عندك الفيوز ...ولا مانمت لك فترة :D

تقبلها من اخوك ناصر :D مجرد مزحة

الان علمني من اللي طالب ببرلمان خليجي ...نقول اتحاد مقتصر على الدفاع والخارجية والاقتصاد ...ولاتدخل بشأن اي دولة داخليا ولها حق السيادة داخل اراضيها ...فهمتها ولا بعد

قول سم طال عمرك
لا وانت الصادق الفيوزات إلي معنا في عمان ما تحترق بسرعه ;) ما عندنا عقده نفسيه من أيران أو نجران وانا أخوك :D

عزيزي تقول اتحاد مقتصر على الدفاع والخارجية والاقتصاد --وبدون برلمان كيف كذاك !! بليز أريد أفهم

أوكيه كيف يتم التوصل على المساعده الاقتصادية وقيمتها مثلا أمين المجلس يقول 100 ريال والاعضاء بيدفعوا بدون تصويت الاعضاء :p

الأتحاد ما كلمة وهيا بسم الله

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
قول سم طال عمرك
لا وانت الصادق الفيوزات إلي معنا في عمان ما تحترق بسرعه ;) ما عندنا عقده نفسيه من أيران أو نجران وانا أخوك :D

عزيزي تقول اتحاد مقتصر على الدفاع والخارجية والاقتصاد --وبدون برلمان كيف كذاك !! بليز أريد أفهم

أوكيه كيف يتم التوصل على المساعده الاقتصادية وقيمتها مثلا أمين المجلس يقول 100 ريال والاعضاء بيدفعوا بدون تصويت الاعضاء :p

الأتحاد ما كلمة وهيا بسم الله

والله ياخوك انت قاعد تخلط الامور واعرف لان الاتحاد قادم لامحالة ...لكن افهم عزيزي ارجوك

مساعده اقتصادية مثل ماوصلت للبحرين وعمان ;) ترى ن طريق دول الخليج مو ايران :D

ههههه تصبح على خير واقتراحاتك اعرضها على بلدك وطالبهم بذلك ..

لا عليك نحن لانأخذ اوامرنا من غيرنا وعند الجد رأيتي فعلنا في البحرين ..

بالنسبة لصوتك اضن السلطان قابوس في قصره ولم يأتي مع الوفود ابلغيه بذلك

بالنسبة لكيفية الاتحاد هو اتحاد قريب من الاتحاد الاوربي ..وسيقتصر بالخارجية والدفاع والاقتصاد ...وليس هناك تدخل بشأن اي دولة داخليا فهي صاحبة السيادة فيه
من يسرأس الخارجية والدفاع والاقتصاد..!!!
هل الكويت ام السعودية ام الامارات ام البحرين ام عمان ام قطر..!!!!
الاتحاد الاوربي هو عبارة عن اتحاد الاسواق الاوربية وتوحيد العملة (اليورو) ...!!!
هل ذلك يكفي لحماية الانظمة الخليجية من الاخطار الخارجية..!!!

العديد

عضو مميز
لايهم من يرأس بقدر اهمية التنسيق ورص الصفوف
الاتحاد الاوربي هو عبارة عن اتحاد الاسواق الاوربية وتوحيد العملة (اليورو) ...!!!
اكرر مقولة سيدي صاحب السمو امام وفد رجال الاعمال السعودي بأن الاقتصاد هو حجر اساس الاتحاد الخليجي
لانستعجل بارك الله فيك
بالنسبة لي الوصول لمرحلة متقدمة جداً من التنسيق بين كيانات دول المجلس في الاقتصاد والسياسة الخارجية والتعاون الامني والعسكري والاجتماعي
افضل من التركيز على المسميات

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

قلت أمس لا اتفائل بأجتماعتنا
يعني لحد الآن ماطلع شي رسمي،،،/
كم لوه سنه مجلس الخليج ولحد هالحين يتشاورن
البل وخذت والمعوفي يعوفي!!!

والله ياخوك انت قاعد تخلط الامور واعرف لان الاتحاد قادم لامحالة ...لكن افهم عزيزي ارجوك

مساعده اقتصادية مثل ماوصلت للبحرين وعمان ;) ترى ن طريق دول الخليج مو ايران :D

ههههه تصبح على خير واقتراحاتك اعرضها على بلدك وطالبهم بذلك ..

بالنسبة للمعونة على كلامك اعتقد وزير الخارجية بن علوي اجاب عنها -- فتابع التقارير يحفظك الله

اما بالنسبة للاتحاد فالاتحاد لن ولن يصير مع دول بيروقراطية لا تراعي حقوق اناسها ومساجينها

حلوا مشاكلكم الداخلية وحدودكم مع جيرانكم اولا وبعدين تعال برزة السوق ونادي باعلى صوتك الاتحاد الاتحاد الاتحاد ;)

اكرر مقولة سيدي صاحب السمو امام وفد رجال الاعمال السعودي بأن الاقتصاد هو حجر اساس الاتحاد الخليجي
لانستعجل بارك الله فيك
بالنسبة لي الوصول لمرحلة متقدمة جداً من التنسيق بين كيانات دول المجلس في الاقتصاد والسياسة الخارجية والتعاون الامني والعسكري والاجتماعي
افضل من التركيز على المسميات
يبدو انك لم تستنتج مابين السطور التي كتبتها
لايمكن لدول الخليج ان تتفق على من يرأس الدفاع والخارجية والاقتصاد فهذه الاختصاصات هي سيادة الدولة بعينها...!!!
فمن يستنازل لصالح من وبأكيد ستهمش دول وهذا لايمكن ان تقبل به بعض الدول
كلامك صحيح لكن من ستنازل عن سيادته..!!!
الاحلام لاتعبر عن الواقع
تحياتي

ناصر بن تركي

عضو مخضرم

اخي المشكلة اننا الى الان لم نرى صيغه واضحة تخرج ....الكويت لها اعتراض على بعض التفاصيل وتريد مناقشة تفاصيل التفاصيل قانونياً ودولياً كما قال الفيصل ومعهم حق بالعكس اطالب بتنقيح والدراسة الجيده واطلاع الشعوب عليها ...

أعلى