عراقية قتلت معمم رافضي دفاعا عن نفسها وغضب الاهالي منها

صاحب الموضع زميلي اول شي المقطع موكامل وانا شايفه كامل الموضوع باختصار البنت هذي زانيه مع واحد وزوجها سيد واهي بالاساس شيعيه ومافي قتل ولا شي السالفه كلها خاينته مع صديق وزوجها اشتكي عليها بالخفر واستلموها الكواوله بالتعليقات وسلامتك

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
سبحان الله صدق الرسول عليه الصلاة والسلام " لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه قالوا اليهود والنصاري قال فمن " او كما قال عليه السلام

الدماء النبيلة متعارف عليه منذ العصور المظلمة في أوروبا ابان حكم المسيحية وهي دماء مقدسة ومباركة ونبيلة ،،

الامر كذلك فيما يسمى بدماء ال البيت الذين عظموا وقدسوا وجعل لهم مرتبة فووق البشر ، وجعلوا من انفسهم مداد للرسالة ودماءهم زكاء للبشر ،،فوصفوا انفسهم بالسادة وغيرهم اتباع ، وأنهم انقياء لا رجس بهم وغيرهم ليسوا انقياء ،،فأحلوا المحرمات وأخذوا الاموال بالباطل ،، وهددوا كل من يعارضهم باللعنة او ما يسمى التشوير ،،، وسخروا كل شيء لأجل ذلك وعوجوا الايات القرآنية وألفوا الاحاديث النبوية لأجل ذلك

صدق رسول الله

بس المشكلة

هل فعلا نسبهم لال البيت صحيح؟؟!؟!؟!

القي نظرة على احد اكبر وافضل المشاريع العربية لعينات الحمض النووي (الانساب الجينية)

http://www.familytreedna.com/public/Arab Tribes/default.aspx?section=yresults

من غير استثناءات الاحلاف ودخول عرب (او خلافهم) من سلالات اخرى تاريخيا مع القبائل العربية

ستجد ان سلالة العرب الذكورية الاصيلة هي

J1c3d للعرب جمعاء (يمانيهم ونزاريهم او عدنانيهم وقحطانيهم)

و الخط الجيني المتفرع منها

J1c3d2 والمعرف بالتحور الشهير L222.2 هو الخط الجيني الاعظم للنزاريين (او العدنانيين)

فأصبح بحكم المؤكد ان كل هاشمي يجب ان يحمل هذا التحور ببصمتة الجينية والا كيف قبائل الياس وقيس عيلان قاطبة وكل بطون قريش الحالية الغير مسترزقة من النسب الهاشمي (بني سهم والقتاليين والجعليين العباسيين وآل عايض الامويين و و) يحملونه وانت يا "يا سيد يا هاشمي يا نبيل" لاتحملة !!! يعني من وين جابوة ان لم يكن من اباهم مضر او فوقة!؟!؟

النتائج الى الان للادعياء المسترزقة بالنسب الشريف مؤلمة جدا!!! وفاضحة!! وكثير منها بل الاغلب تشتت على سلالات بشرية نسب وجودها بالمنطقة ضئيل جدا ان لم يكن منعدما!!

وحتى يكون الكلام واضح ولا اتهم بالطائفية (مع اني احب الطائف:))

ادعياء النسب المسترزقة من النسب الشريف اعني بهم سنة وشيعة

مع ان الوضع بالنسبة للشيعة اسؤا بكثير!! لكن ايضا لدى الادعياء السنة الوضع يظل سيئ!!

قبل اسابيع قليلة وصلتنا عينة لعائلة احد السادة بالكويت (اذا سقط يتوعد بجدتة الزهراء بيوم القيامة!!) الكريمة وكانت النتيجة انها على سلالة لا وجود لها فعلي الا بغرب افريقيا!!!!

صدق من قال

صحيح العلم عدو للخرافة والجهل!!

يحيا العلم!

خليجية

عضو مميز
صاحب الموضع زميلي اول شي المقطع موكامل وانا شايفه كامل الموضوع باختصار البنت هذي زانيه مع واحد وزوجها سيد واهي بالاساس شيعيه ومافي قتل ولا شي السالفه كلها خاينته مع صديق وزوجها اشتكي عليها بالخفر واستلموها الكواوله بالتعليقات وسلامتك

شلون تقول متزوجه سيد. وخاينته وزانيه

وهو قاعد يسالها متزوجه ؟؟؟

ويقولها دم السيد مايروح

وتجتلينه ع مودج
يعني صج قاتلته

مو صحيح السالفه سالفتك مو مقنعه

ترقيع !!! ماتسمع يقولون لها دم السيد مايضيع وتقولهم انه اخذني بدون رضاي شايفنا بحسينيه !!!

تبي ترقع هنا وتلعب علينا استحو شوي

لك لعنة عليك انت والسيد ,,, زين تسوي فيه ,, شنو هل قذارة مسترجلين على مرة مسكينة ,, بدال ما يقطعون جثة السيد الوصخ اللي اغتصبها يعذبون هذة المسكينة ,, والله ما عندهم رجولة هل الهيلق ,,, مال ندخل درع الجزيرة يطشر هل كواولة الجبناء ونطهر العراق المحتل من مطايا الايرانيين اشكال ودرة اشكال وصخة ,,, فالحين في ركضة طويريج ,,,

تبحث عن الرجولة في غير محلها ,,, صدقني لو ما الي عندنا مربوطه يدينهم كان شفنا الي عندنا

اسواء من الي عندهم بكثير

" كش ملك "

عضو بلاتيني
صدق رسول الله

بس المشكلة

هل فعلا نسبهم لال البيت صحيح؟؟!؟!؟!

القي نظرة على احد اكبر وافضل المشاريع العربية لعينات الحمض النووي (الانساب الجينية)

http://www.familytreedna.com/public/Arab Tribes/default.aspx?section=yresults

من غير استثناءات الاحلاف ودخول عرب (او خلافهم) من سلالات اخرى تاريخيا مع القبائل العربية

ستجد ان سلالة العرب الذكورية الاصيلة هي

J1c3d للعرب جمعاء (يمانيهم ونزاريهم او عدنانيهم وقحطانيهم)

و الخط الجيني المتفرع منها

J1c3d2 والمعرف بالتحور الشهير L222.2 هو الخط الجيني الاعظم للنزاريين (او العدنانيين)

فأصبح بحكم المؤكد ان كل هاشمي يجب ان يحمل هذا التحور ببصمتة الجينية والا كيف قبائل الياس وقيس عيلان قاطبة وكل بطون قريش الحالية الغير مسترزقة من النسب الهاشمي (بني سهم والقتاليين والجعليين العباسيين وآل عايض الامويين و و) يحملونه وانت يا "يا سيد يا هاشمي يا نبيل" لاتحملة !!! يعني من وين جابوة ان لم يكن من اباهم مضر او فوقة!؟!؟

النتائج الى الان للادعياء المسترزقة بالنسب الشريف مؤلمة جدا!!! وفاضحة!! وكثير منها بل الاغلب تشتت على سلالات بشرية نسب وجودها بالمنطقة ضئيل جدا ان لم يكن منعدما!!

وحتى يكون الكلام واضح ولا اتهم بالطائفية (مع اني احب الطائف:))

ادعياء النسب المسترزقة من النسب الشريف اعني بهم سنة وشيعة

مع ان الوضع بالنسبة للشيعة اسؤا بكثير!! لكن ايضا لدى الادعياء السنة الوضع يظل سيئ!!

قبل اسابيع قليلة وصلتنا عينة لعائلة احد السادة بالكويت (اذا سقط يتوعد بجدتة الزهراء بيوم القيامة!!) الكريمة وكانت النتيجة انها على سلالة لا وجود لها فعلي الا بغرب افريقيا!!!!

صدق من قال

صحيح العلم عدو للخرافة والجهل!!

يحيا العلم!

مع احترامي لشخصك ،،

لكني أرى بانك أنت ايضا متأصله فيك الخرافة لذلك تحاول أن تنأي ال البيت عن هؤلاء وتشكك بنتماءهم لسلالة علي بن ابي طالب ،،، وبالمناسبة تقديس ال البيت ليس فقط في الشيعة بل حتى أهل السنة لا يقبول أن يأتي منهم سوء في اشارة بإنه منزهين ،،
وهذا الامر وقع عندما فجر وتزندق الفاطميون أبان حكمهم في مصر وجاؤوا بما لا يقبله لا دين ولا عقل ولا شرف ،، فقام أهل السنة بمحاولة التشكيك بنتمائهم الى ال البيت ،،،

أخي ذرية علي بن ابي طالب المسمين ال البيت عند اهل السنة والشيعة وأن كان ال البيت عند اهل السنة تشمل بني هاشم ،، ليسوا معصمين عن خطأ ولا عن رذيلة ولا عن فاحشة ولا اقول انهم سبب كل مصيبة كما يقول الناصبة ولا اقول انهم معصمومين عن كل خطأ هم بشر فيهم الخير وفي السيء ،،
والشيعة معظمهم من ال البيت بل اكبر عوائل ال البيت والاسياد منهم عائلة النقيب هم نقباء ال البيت في العالم شيعة ،، الموسوي الكاظمي والطبطبائي ووووووووكثير ال لا احصيهم

مساء الورد مستر جوزيف المقطع موجود عندي بجهازي الاي فون وللاسف ماعرف طريقه وضع المقطع للامانه بس اعتقد صاحب الموضوع عنده ياه وانا متاكد انه شايفه كامل

يالغالي انا دازينه لي بالواتس اب المقطع كامل حتي يشرح فيه جم مره نامت معاه ومن الكلام البايخ والعياذ بالله وصارله المقطع تقريبا شهرين او ثلاث اشهر

panadol

عضو مخضرم
تنبيه لــ الاخوه المتحاورين جميعاً ...

المقطع الاصلي حسب أدعائكم مخالف ..

والسبب وجود الفاظ غير مقبوله ...

يوسف طلاس

عضو ذهبي
يالغالي انا دازينه لي بالواتس اب المقطع كامل حتي يشرح فيه جم مره نامت معاه ومن الكلام البايخ والعياذ بالله وصارله المقطع تقريبا شهرين او ثلاث اشهر

يعني المقطع ما الو اسم ؟

غريب

عموما هي المقطع واضح ولكن كنت اتمنى حدا يزودنا بمقطع كامل مثل ما بيحكي الجنرال الكويتي

أعلى