وأصبحت غريبا في الشبكة الوطنية !!

محمد العنزي - المتبحر - حلوة الكويت - البربهاري - كونترول -عابرة- مسمار -شخص مهم-دون كيشوت - وسم - النائب العام - السليطي - it,s me وغيرهم الكثير , وليسمح لي من لم أذكره حيث ان الذاكرة تخونني هذه الأيام بسبب تلاحق الأحداث على الساحة الكويتية والانتخابات .
هذه الأسماء كنت معتادا على رؤيتها كل يوم في الشبكة , واكتب ويكتبون وأرد ويردون على , فكنا نحن من يحرك المنتديات ويشغل الأجواء , وكنا نعرف ردود بعضنا البعض حتى قبل ان نقرأها , فكل منا حفظ توجه الآخر وطريقة تفكيره , وكنا نتفق ونختلف ولكن نظل في النهاية النواة الحقيقة لهذه الشبكة.
ولكن ما إن حل سمو الأمير مجلس الأمة حتى تسابق البعض للتسجيل في الشبكة لغرض في نفس يعقوب , لتلمبع مرشح أو إسقاط آخر وذكر مثالبه , أو لبث الشائعات وغيرها من الأمور .
عندما انظر للمتواجدين حاليا في هذه الأيام أشعر بأنني غريب في بيتي الثاني( الشبكة) وأصبحت أرى أسماء لم أراها في السابق , وتغيرت حتى وتيرة النقاش في الشبكة بدخول هذا الكم الكبير من الاعضاء في ليلة وضحاها.

المهم يا أعضاء الشبكة المؤسسين , تأكدوا أننا الباقون وهو زائلون ,سيزولون بزوال أسباب تسجيلهم مع نهاية الانتخابات وتعود لنا الشبكة كما اعتدناها , منبرا للجميع وواحة فكر وأدب وثقافة بعيدا عن السعار السياسي الحاصل حاليا .

النائب العام

الفراشة

عضو مخضرم
محمد العنزي - المتبحر - حلوة الكويت - البربهاري - كونترول -عابرة- مسمار -شخص مهم-دون كيشوت - وسم - النائب العام - السليطي - it,s me وغيرهم الكثير , وليسمح لي من لم أذكره حيث ان الذاكرة تخونني هذه الأيام بسبب تلاحق الأحداث على الساحة الكويتية والانتخابات .
هذه الأسماء كنت معتادا على رؤيتها كل يوم في الشبكة , واكتب ويكتبون وأرد ويردون على , فكنا نحن من يحرك المنتديات ويشغل الأجواء , وكنا نعرف ردود بعضنا البعض حتى قبل ان نقرأها , فكل منا حفظ توجه الآخر وطريقة تفكيره , وكنا نتفق ونختلف ولكن نظل في النهاية النواة الحقيقة لهذه الشبكة.
ولكن ما إن حل سمو الأمير مجلس الأمة حتى تسابق البعض للتسجيل في الشبكة لغرض في نفس يعقوب , لتلمبع مرشح أو إسقاط آخر وذكر مثالبه , أو لبث الشائعات وغيرها من الأمور .
عندما انظر للمتواجدين حاليا في هذه الأيام أشعر بأنني غريب في بيتي الثاني( الشبكة) وأصبحت أرى أسماء لم أراها في السابق , وتغيرت حتى وتيرة النقاش في الشبكة بدخول هذا الكم الكبير من الاعضاء في ليلة وضحاها.

المهم يا أعضاء الشبكة المؤسسين , تأكدوا أننا الباقون وهو زائلون ,سيزولون بزوال أسباب تسجيلهم مع نهاية الانتخابات وتعود لنا الشبكة كما اعتدناها , منبرا للجميع وواحة فكر وأدب وثقافة بعيدا عن السعار السياسي الحاصل حاليا .

النائب العام

اخوي النائب العام حياك الله

الاسماء الذي ذكرتها الكل والحمدلله يشاركون وسوف تجدهم في كل مكان في المنتديات

بس اغلبهم بالليل ...

لكن الذين فقدتهم هذه الايام ولم يشاركوا

شخص مهم .. العزيزة عابره .. حلوة الكويت

أما من دخلوا بمعرفاتهم جديده فهلم الحق في التسجيل .. ربما نستفيد منهم في اثراء الشبكة

أما من يدخل لمجرد تلميع فلان أو علان او نشر اشاعات وهؤلاء كُثر فكلها شهرين وراح يختفون ..

طول بالك اخوي ...

بدرالكويت

عضو ذهبي
عزيزي النائب العام

شكرا لذكرك اسمي :)

عزيزي ، كي لا تشعر بالغربة افعل مثلي ...

فأنا لا أدخل منتدى "انتخابات مجلس الأمة 2008" إلا نادرا ، وللبحث عن مرشح أو شغلة صغيرة ثم أهرب منه إلى المنتديات القديمة ...

افعل مثلي ... عندها لن تشعر بأي غربة :وردة:

خالص تحياتي

ابو حيدر

عضو فعال
شدني اسم السليطي صراحه !
يعني الاخ مطيح في الديني وشغال كوبي بيست بشنو فاد الشبكه ماادري !
على كل حال شدني بين الأسطر " تزكية النفس " يعني انا الوحيد اللي هدفي من التسجيل بالشبكه هو حب الكويت فقط أما غيري للتطبيل والنفخ للمرشحين والاهداف الاخرى :)
عزيزي النائب العام :
المنتدى ليس حكراً على احد ومثل مااشتركت َ فيه حبا ً بالكويت وللنقاش فتأكد ان غيرك الكثير ممن هدفه الارتقاء بوطنه والنقاش بشأنه وليس في أجندته اي هدف آخر .. ولذلك اشترك هنا .. سواءا قديم ام جديد لا فرق
لا تحزن .. تاخذ على الوضع قريب :وردة:

تقبل مروري بصدر رحب :)

مطر

عضو بلاتيني
النائب العام..دام ماذكرت اسمي ماراح ارد عليك :) برد علي بوحيدر

بوحيدر..علامك؟ علي راسك بطحه؟

السليطي

عضو مخضرم
شدني اسم السليطي صراحه !
يعني الاخ مطيح في الديني وشغال كوبي بيست بشنو فاد الشبكه ماادري !
على كل حال شدني بين الأسطر " تزكية النفس " يعني انا الوحيد اللي هدفي من التسجيل بالشبكه هو حب الكويت فقط أما غيري للتطبيل والنفخ للمرشحين والاهداف الاخرى :)

اوووووووووووف والله ماتوقعت بوحيدر شديد .. على العموم .. ودي اشوف لك رد استفيد منه :) وحياك في المنتدي الديني نحن نتظر احدكم يطرح موضوع يشرح الصدر .

اخي النائب العام .. من كان مقصده الأنتخابات والمرشحين .. اعلم انهم سوف يختفون مع انتهاء اجواء الأنتخابات ..

ولكن نفتقد بعض الاخوة الذين حاشهم الباند ومنهم اخينا (( الملف رقم 9 )) اخ عزيز وكان حضوره مميز في الشبكة .. اسأل الله ان يفك قيده ويعجل فرجه الشريف .

Normal

عضو مخضرم
<<< يلتزم الصمت الى ما بعد الانتخابات

طبعا اختفوا كل الاعضاء الي كنت متعود اتحرش فيهم بالاضافة الى انه لا ناقة لي ولا جمل بالانتخابات

عموما اتمنى ان تعود الاسماء الي اعرفها الى سابق عهدها

+ اتمنى احد من المرشحين يسوي عقد مع شركة بوالنيفكو

شدعو انا وين رحت وين اسمي

يبا انا من عيال بطن المنتدى يعني من عيال بطنها :)

خصوصا اني عضو بالتأسيس وليس بالتجنيس :)

اسمحلي اخالفك الرأي الاخ العزيز النائب العام منتدى الشبكة الوطنية الكويتيه ليس حكر على احد هو للجميع سواء كان الشخص من المؤسسين او من المستجدين

ولو اقتصر على الاعضاء الاوائل والقدامى لما بقي الى الان منتدى الشبكة الوطنية الكويتيه

اما بخصوص بعض الاعضاء الي مشتركين للتخريب والمشاكل فقط الله يهداهم فااعتقد انهم مثل سحابة صيف ستزول عن قريب

دمت بود

"عابرة"

عضو ذهبي
الاخ الكريم .. اشعر بنفس الشعور !!

ولكننا دائما تغرينا الارقام .. و الاعداد و نعتقد انها مقياس النجاحات !!

ونغض الطرف في احيان كثيرة عن مستوى الاداء و مستوى المتحاورين ومدى ثقافتهم ورقيهم و

تفتح ادمغتهم و استيعابهم لمحاور النقاش .. !!

كثيرة هي المواضيع لكنها تفتقر للموضوعية و للثقل الثقافي و القيمي ..

و كثير عدد الاعضاء لكن من يصنفون انهم مبدعون .. مثقفون .. محترمون .. لديهم هدف و فكرة

ومبدأ قليل ..

كثيره هي النقاشات .. لكن قليلة هي تلك النقاشات الجادة البعيدة عن الهزلية و ادانة الاخر

و العصبية المقيته .. !!

لكن هكذا هي الدنيا .. ويكفينا ان نبحث عن التميز دائما و نحاول ان نبثه لمن حولنا

ممن يبحثون عن ذلك ..

فكثيرة هي النجوم وواحد هو القمر ..

شكرا جزيلا​

السلطاني

عضو مخضرم
ما غريب إلا الشيطان يا عين جدي....

هذه مواسم...وفترات نشاط....كما حدث في أزمات مختلفة سابقة...وسوف تحدث بالمستقبل...

الأمر طبيعي جدا..وتعودنا عليه...

نبرات الأسى والتحلطم...والتفقّر المستمر....هذه حجة العاجزين...وأنا أعلم أنك لست منهم....

المنتدى مفتوح للجميع...

إن لم تعجبك...مواضيع منتدى الإنتخابات....

إذهب للسياسي....

ما جاز لك....روح للإجتماعي.....

شعرت بهدوء هناك...تستطيع الذهاب للمنتدى الديني وقراءة الفاتحة...والصلاة ركعتين...

خلصت...إذهب لمنتدى الشكاوي...وراقب بعض المشاركات المخالفة....

فتنّت...وشبعت شكاوي....

إذهب للمنتدى الأدبي...وضع لصق ولزق لأي قصيدة تشوفها قدامك بالمنتديات الآخرى.....

يعني بالعربي...البسيط....

هناك خيارات كثيرة....يمكنك...إستغلال وقت تواجدك بالمنتدى.....

ولا تكن...مثل من يجلس على عتبات المنتدى...ويشتكي...ملينا..سأمنا...أعضاء جدد...مادري شنو...؟

طيب شنو أنت أو إنتي سويتوا علشان تغيرون من واقع الحال....

أنا أقول....

طالما هناك...تواجد سلبي...فلا بد أن المشاركات سلبية...وإذا كان التواجد إيجابي وجميل...أنعكس ذلك على

المشاركات والتعليقات.....

تحياتي لك....

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
الاخ النائب العام

مع انك نسيتني ولم اخطر ببالك ليس مهما اود ان اقول :

نعم هناك الكثير من الاسماء الجديدة بعضها جميل مؤدب واسلوبه راقي

والبعض الاخر فئة دخلت تحمل اجندة ما وهذه لن تطول اقامتها

والبعض دخل ليتعلم ويستغيد ليفيد فالشبكة الوطنية الكويتية هي وطن للجميع

خاصة لمن يحبها كاسرة ويسعى لتقديم الافضل

لذا لاتجعل لمثل هذه الافكار طريقا الى قلبك وروحك لاننا نتعامل معهما كما تتعامل انت معنا جميعا

اخلد الى الراحة قليلا اقرأ وتابع وستجد ان هناك بعض التجديد ولان لكل خلخال جديد رنة

ستجد موضوعات جميلة واخرى نشاز واخرى هادئة هادفة واخرى صاخبة مرحة التجديد مهم

فلاتكن حساسا هكذا

دمت بود

سلام

هنوه

عضو ذهبي
الاخ النائب العام

طبعا اسمي ما ورد لاني محجوزه على ذمه قضيه الراي العام لمده 4 ايام

اما بالنسبه للشعور بالغربه

فهذا ناتج من تدافع الاعضاء الجدد

و كما قال الاخوه

الشبكه الوطنيه دار للجميع

و مرحب بالجميع من قبل باقي الاعضاء

بس بيني و بينك اخي النائب العام

انا استغرقت وقت طويل على ما اخذت على الاعضاء و تعرفت على توجهاتهم و اسلوبهم في الطرح

الآن لا اشعر بالغربه قدر شعوري بالربكه

و عن جد بديت اضيع بين كثره المواضيع و بين الاعضاء

و لم اعد استطيع المتابعه و التبصر كما قبل

لكن هذا الازدحام بسبب الوضع الساخن في الساحه المحليه و سيزداد الوضع سخونه و ازدحاما مع قرب الانتخابات

و بعدها ستعود الامور الى الهدوء باذن الله

اخي النائب العام

ما في نيه تفرج عني من الحجز بكفاله :(

شكرا لجميع من شارك بالتعليق على الموضوع , وتاكدوا بأني لا أشعر بأي حساسية من كثرة المشاركين الجدد ولكن كانت خاطرة جاءت على بالي بعد المقارنة بين الشبكة اليوم والشبكة منذ شهرين أي قبل التأبين والانتخابات . فلا تحملوا هذه الخاطرة أكثر مما تحتمل :)

ezdehar
صدقيني لم أنسى إسمك ولكن حاولت كتابته بالانجليزية ولكن لم أنجح لأن كمبيوتري في العمل يختلف عن الكمبيوتر في البيت :) وتأكدي انك على البال ومن شمعات المنتدى .

هنوه

باقي من وقت الحجز يومين , اصبيري والله يعينك :)

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

على العموم كاني شوفي شاركت لاتقول مو اهنيه وماشفتني دير بالك:)

ودمتم,,,

وسم*

عضو مخضرم
اخوي النائب العام

هذه فترة مؤقتة وستزول باذن الله

وبالنسبة للاعضاء فعلاقاتهم مستمرة باذن الله

لكن هذه فترة وستزول بزوال السبب

وانت على العين والراس

واغلب الجدد مشاركاتهم من اجل فلان وعلان من المرشحين

والله مايبط الجبد الا الاشاعات اللي مالها معنى

يعني شوي مصداقية مايضر

الله المستعان

حلوة الكويت

عضو مخضرم

هذه الأسماء كنت معتادا على رؤيتها كل يوم في الشبكة , واكتب ويكتبون وأرد ويردون على , فكنا نحن من يحرك المنتديات ويشغل الأجواء :D

شوفي اللون الاحمر...دا انا :إستحسان:....
اخجلتموا توضعنا...وشهادة نعتز فيها:D ( بس وين الشهدة;))

بس بصراحة يا نائبنا العام...تري وايد تدلع ...
المهم...احنا ما غبنا بس تغيبنا..ياخي سجلنا حضور....:p
عموم تري انا ما اكملت سنة ...واصبحت اليوم بشهادتك محركة المنتدي...شدعوة يبه...يه...
ودي اصدق..بس قوية..قوية...:p

تحياتي...
يا حرم صار بروحة...يا حرم..غريب...:p

السلطاني

عضو مخضرم
يا حرم صار بروحة...يا حرم..غريب...

أنا أقول لو يسوي فينا وفيك..وفي الأمة العربية....الزميل النائب العام...

ويشوف لك...دورة تقوية تأسيسية جديدة باللغة العربية....في فرع جمعية المعلمين...القريبة من مستوصف

القصر,....

يعني عن جد....الأمر وصل لآخذ حبوب بنادول ليلية....

أعلى