منقول :ايميل جديد يهز الوفرة ويفضح المدير العام

منقول

ايميل جديد يهز الوفرة ويفضح المدير العام

ها قد عدنا والعود أحمد

نبارك لجميع موظفي الوفرة بقرب زوال الطاغية المجرم في خلال أيام معدودة، وأستميحكم عذرا في غيابي الطويل قرابه السنه عنكم ولكن وددت أن أرى الى أين ستؤول الامور في الشركة فيظل وجود فئران وضباع من أمثال تايتوس وراج وبهبه وغيرهم سأتكلم عنهم بعد قليل، ولكن تبين لي أنهم لا زالوا يسرحوا ويمرحوا ولكن قريبا سيمرحوا في النيابه أو في الشارع عندما تلفظهم الشركة، لقد تحدثنا في ايميلات سابقه وعرينا موظفين في الشركة منذ سنتين، منهم من رحل ومنهم بقى.
لنا حق كموظفين في الوفرة ان نعمل تقييم للمدير العام وعلى الادارة حق ان تسمع لنا.
لقد عاش موظفي الوفرة ٤ سنوات عجاف مليئه بالظلم والتجاوزات والسرقات والمحسوبيه بسبب الإدارة السيئة للمدير العام. لقد ذكرنا في ايميلات سابقه الكثير من التجاوزات وسنظل نذكرها مادامت الشركة تستباح من قبل الفاسدين .
سنذكر لك أيها المدير العام بعض تجاوزاتك والأخطاء الاداريه وننائجها العكسيه على الشركه.

١- طردت الشرفاء من الشركة وقمت بأبعادهم عن اتخاذ قرارات تهم مصلحه الشركة ( وقد ذكرت أسماء المطرودين في أيميلي الاول ) مما تسبب في زعزعه الثقه لدى الشرفاء من موظفي الشركة فيك و زعزعه الأمان الوظيفي في الشركة كما تسبب في قتل فكرة الحفاظ على مقدرات الشركة بسبب أمثالك، وقتلت روح حب العمل لدى الاخرين، وهناك موظفين شرفاء تسببت شخصيا في تعطيل ترقياتهم وتغييرتقديرهم السنوي، وكل هذا بسبب انهم لم يرتضوا ان يسلكوا طريق الباطل الذي انت تسلكه منذ أكثر من ٤ سنوات، ويكفي بما قمت به في هذا الاسبوع بالخسف بتقدير بعض الشرفاء ورفع تقدير بعض الفاشلين ولا مجال لذكر أسماءهم الان. وعزائي للموظفين السعوديين الشرفاء في صبرهم على هكذا آفه لا من نقابه تنصفهم ولا من رئيس في الزور يرجع لهم حقوقهم.

٢- قربت الى نفسك وكرسيك المترديه والنطيحه من أمثال ابو مشاري وأبوحمود وبهبه والمرعي والدهمشي وغيرهم وصار سكرتيرك الشخصي والمدير العام الفعلي تايتوس هو من يدير الشركه ويتابع تجاوزاتك في الشركة ويحرسها و يتابع سريتها. مماتسبب في ابتعاد الكثير من الناس الشرفاء عن الاقتراب من مكتبك لأنهم غير مرحب بهم،وان جاؤوك فانهم يمكثون عند السكرتيرة مدة طويله حتى تأذن لهم بالدخول بينما الدهمشي هو من يدخل عليك من غير استئذان بسبب أنه العين لك في متابعه العقود الخاصه بك، ولن ننسى مدى استماتتك على ترقيه الدهمشي الى كبير مهندسي العقود بعد ان كان معا لمقاول وصار سوسه ينخر في قسم العقود تحت رعايتك.



٣- لقد تدخلت بالعقود وبترسيتها على شركه اهلك والمقربين إليك وسيست قسم العقود لمصالحك الشخصيه باستخدام بهبه والدهمشي وذكرنا في ايميلات سابقه بعض العقود ودورك ودور اخوك الذي ذهب من غيررجعه في تجاوزاتكما في عقد السكادا وغيرها. مما تسبب في عزوف الكثير من المقاولين عن تقديم العروض لدى الوفرة لأنهم يعلمون مسبقا انه لا مجال للمنافسه الشريفة بسبب محاباتك لبعض المقاولين ( الزقمبيه). ولا ننسى عقد الرسايكل ( OVL) وبودي ومدى استذباحك على المشروع حتى تاخذ نصيبك من الزقوم وغيرها كثير مثل عقود حفر الآبارالتي تشوبها الكثير من التجاوزات وباشرافك.
٤- اشتريت مواد لا تحتاجها الشركة مثل البايبات وغيرها بمساعده اخوك وراج و قسم المشتريات وأخيرا نجد ان تلك المواد قد رميت في الصحراء ومن غير حمايه وقد تآكلت بسبب العوامل الجويه. وقد ذكرنا في ايميلات سابقه وبالتفصيل تجاوزات المشتريات بمساعدتك ومساعده المرعي.



٥- اتخذت قرارات أحاديه وصارت الشركه مركزيه ويديرها شخص واحد انت فقط ( وتايتوس طبعا) لدرجه انك انت من يوافق على التوظيف ومن يوافق على الساعات الاضافيه وكأن الشركة خاليه من المدراء او رؤساء اقسام في اتخاذ قرارات في تلك أمور. مما تسبب في تكالب الاوراق عند مكتبك وتعطيل القرارات ومصالح وأمور الموظفين. وكان المرعي هو من يشجعك على هذه القرارات ألمركزيه حتى اصبح منبوذا من قبل زملاءه المدراء وأصبح الموظفون يلقبونه بالثعلب بحلاوة المنطق وسوء الفعل والمراوغة.



٦- في زمنك ساءت أمور السلامه في الشركة احترق مبنى تابع الاتصالات عند المدخل الرئيسي وماتوا عمال في الموقع وحصلت حوادث سير وانت مشغول في شفط مقدرات وأموال الشركة بمشاركتك انت ومعزبك الموجود في الزور مع الموسيقار الراحل. ولن ننسى دورك في سحب سيارات بعض الموظفين بسبب السرعه وانت تسير باللكزس بسرعه ١٤٠ او يزيد ويتغاضى عنك الخوصان من اجل الحصول على مصلحه.



٧- في زمنك ساءت العلاقة بين الشركات في العمليات المشتركة , شفرون صارت لا تثق بنفط الخليج والعكس صحيح بسبب سوء تصرفاتك وادارتك. مما تسبب في تعطيل الكثير من المشاريع الحيويه التي تخدم الشركتين.



٨- المدير العام لم ينجح في تحقيق الهدف والتصور للشركه. بل في زمنك أيها المدير العام ضاع الهدف وترتيب الأولويات .



٩- المدير العام لم ينجح في إنجاز المشاريع منذ توليه المنصب وأبسط مثال على ذلك مشروع سكادا و تطوير مركز التجميع وغيرهم بسبب تداخل مصالحه الشخصيه مع مصلحه الشركة.



١٠- في زمنك أيها المدير العام ساءت بيئه العمل وصار كل شخص ينظر للآخر بعين الريبه ان كان من حزبك او لا! كما ساءت الانتاجيه بين الموظفين بسبب الترقيات الاخيرة وآخرها لأناس دخلوا الشركة قبل ٥سنوات وصاروا رؤساء اقسام يا ( الحلو)
وبالمناسبة ، أوجه جزء من خطابي هذا الي إخواننا السعوديين الشرفاء الذين يشاهدون هذه المهازل من سرقات وتعيينات فوضويه كالتي حصلت في الاونه الاخيرة و التعيينات القادمه التي تذكر من خلال الإشاعات ، من تعيين أشخاص غير ذي اختصاص وخبرة في اماكن حساسه، بينما الموظفين السعوديين الأكفاء الذين لا تربطهم صله قرابه بكبيرهم في الزور أو بمنطقه سكاكا لا يستحقون تلك المناصب ويعاملوا كموظفين من الدرجة الثانيه ، لا حول لهم ولا قوة، ومن هنا أناشد الرجال منكم بتقديم شكوى جماعيه للوزارة أو ولي الامر حتى تعود لكم حقوقكم والأمان الوظيفي و يعرف كل شخص غير كفء حجمه الحقيقي.



من خلال التقييم أعلاه يتبين أن وجودك يا طاغيه الوفرة يشكل خطر على الشركة وتسبب بخسائر فادحة للشركة وأضر بالمصالح الاستراتيجيه لشركاء الوفرة ولابد من المحاسبة وتحويلك وتحويل معزبك والضباع التي تقتات من ورائك الى النيابه العامه وستكون قريبه باذن الله.



في ظل التغيرات في واقعنا السياسي كانت هناك دروس كثيرة لنا جميعا في ظل سقوط طاغيه تونس وليبيا ومصر وغيرهم كما أن تفشي الفساد في جكومات سابقة لم يكتب لها الاستمرار وانما وجدت وطنيين وغيورين يقفون ضد نهج الفساد وسرقه المال العام.
تصورنا أن المدير العام يتعلم من تلك الدروس ولكن لم يفقه الدرس ولن يفقهه فهو غارق في الفساد حتى أعمى الله بصيرته.
ساتطرق الى عدة نقاط مهمه حدثت في الوفرة
أولا:
ذكرنا في ايميلات سابقه عن رئيس قسم المشتريات السابق ابومشاري ومساعده ابوحمود وكيف قاموا بطرد ثلاث موظفين ومن ضمنهم شخص كشف تجاوزاتهما الماليه وسرقاتهم للمال العام من خلال ترسيه عقود على شركاتهم الخاصه او المحسوبة لمقربين لهم مثل ( علام) من خلال عقد في PGP او من خلال أخذ رشوة من المقاولين وللعلم ان ابو مشاري لديه اكثر من مليون دينار سيوله في حسابه بالاضافة الى عقارات في الجهراء و غرناطه والرياض. ( للعلم ان سكرتيرة المدير العام التي كانت تعمل مع ابو مشاري والدها يعمل مدير بنك في المنطقه العاشرة)



في الفترة الاخيرةعندما فضحنا قسم المشتريات لم يجد كبيرهم الذي علمهم السحر أوشريكهم في السرقات الموجود في الزور مع المدير العام الا ان يبحثوا عن حل لوقف مسلسل فضائحهم وهو سحب ابو مشاري وأبو حمود من الوفرة الى الزور من خلال إعطائهم ترقيه، ابو مشاري الانمدير في الزور وهو للعلم لا يحمل شهادة جامعيه!
فالسارق يكافأ عند الرئيس الفاسد في الزور والشريف يطرد كما طردوا اثنين من قسم المشتريات في الفترة الاخيرة ومن ضمنهم موظف كويتي!



ثانيا:
تجاوزات الهيكل التنظيمي للشركة وقد ذكرناها كثيرا في ايميلات سابقه. الساك لا زال يحتفظ بأقسام ذات ميزانيات كبيرة مثل قسم الفيلد دڤلوبمنت من خلال حفر الآبار وقسم ال LSP وقسم ال MPD وقسم ال POD وأماالجانب الكويتي فيحتفظ بأقسام ذات ميزانيات لا تذكر! وهذا يفسر سبب السرقات في تلك الأقسام والتجاوزات على المال العام. وهذه السرقات تتم بمساعدة قسمين من أجلالاحتفاظ بسريه تلك التجاوزات وهما قسم المحاسبه وقسم المشتريات وكلاهما يتبعاالساك وليس الجانب الكويتي. وهذا هو السبب في تغييب الجانب الكويتي عن الكثير من المصروفات الخياليه التي ليس لها عائد للشركة وانما تذهب للجيوبهم. وذكرنا ان الموسيقار الراحل هو من قتل الجانب الكويتي من الوريد الى الوريد من خلال نسف الهيكل التنظيمي للجانب الكويتي من أجل تغييبه عن المتابعه والمشاركة والمراقبة . المدير العام في الوفرة له دور رئيسي في تدمير الهيكل التنظيمي للشركة فمثلا يسحب صلاحيات من قسم من أجل قسم أخر محسوب عليه ، فنجد قسم ال LSP هو كيان لوحده وليس له علاقه بأي قسم ، فهو من يقوم بعمل العقود والمشتريات والتصميم والإنشاء من خلال مقاولين معينين. وقسم بهبه صار هو المسؤول عن التوظيف في عقد اوسكو مع انه ليس من اختصاصه وقسم ال POD صار يقوم بأعمال تصميم هندسيه وهي ليست من اختصاصه، وانا هنا أناشد أبو طارق ذو السمعة الطيبه بشهادة الكل أن يضع موضوع الهيكل التنظيمي تحت مراقبته الشخصيه وقبل فوات الأوان حيث أن هناك مؤامرات تحاك من أجل الاحتفاظ بالأقسام السياديه.



ثالثا: التوظيف، تم توظيف كثير من الناس عن طريق المقاولين او في الشركة لأناس محسوبين على المدير الرسمي او المقربين له فقط! فتجد بهبه مع مدير اعماله اللبناني (جون) يوظف أصدقائه ( الخاصين جدا!!!!!!) من اللبنانيين في قسمه وأقسام أخرى بسبب انه مقرب جداً للمدير الرسمي، كما قام بهبه بانشاء قسم إنشاءات في قسمه ووظف عليه ناس من أصدقائه، فبعد ان تم فضح بهبه من خلال توظيفه لحام ( يبيع لحم) ويوزع اللحوم على بعض الشخصيات في الشركة ، تم سحب عقد اوسكو منه، وعندما علم المدير الرسمي أعاد العقد مرة أخرى لبهبه رغما عن لجنه التحقيق و التدقيق الموجودة بالاحمدي التي هددها بهبه بأن له ظهر!
الخلاصه:
يجب محاسبه الفاسدين وان تكون لجنه في ال JOC و ال JOTC لمعاقبه من تسبب بتدمير الشركه حتى يكونون عبره لغيرهم. كما يجب على الجانب الكويتي أن يحصل على الاقسام ذات الميزانيات الضخمه مثل التي ذكرناها سابقا وأن يحصل الجانب الكويتي على قسم المشتريات والمحاسبه أيضا.
وان يتم تحويل كل الفاسدين الى النيابه العامه للتحقيق معهم قبل طردهم من الشركة. وللعلم أن تايتوس وراج من قسم ال POD سيهربان بعد خروج الطاغيه من الوفرة وعلى الادارة أن توقف تايتوس وراج من الاستقاله او السفر للتحقيق معهما حيث انه لديهما الكثير من المعلومات عن تجاوزات الطاغيه وأخوه في الشركة.
وأخيرا نقول للطاغيه أن أهل الاسكندريه يسلمون عليك ويقولون لك( شهادة الدكتوراه بتاعتك بلها واشرب ميتها)
أمين ورزقه على الله
حقوق الطبع محفوظة
ويا غراب اهدأ لانتفلك ريشك في صبحان!!
انظر الملحق
https://docs.google.com/open?id=0BzF...RjOWNmNGZjNjkz














https://docs.google.com/open?id=0BzF...djYmYxODBmNzk0



 
DIRTY GAMES

.1السارق يكافأ والشريف يطرد كما طردوا اثنين من قسم المشتريات في الفترة الاخيرة ومن ضمنهم موظف كويتي !DIRTY GAMES .
2. طرد الشرفاء من الشركة عن اتخاذ قرارات تهم مصلحه الشركة .
3.SAC لا زال يحتفظ بأقسام ذات ميزانيات كبيرة مثل قسم الفيلد دڤلوبمنت من خلال حفر الآبار وقسم ال LSP وقسم ال MPD وقسم ال POD وأماالجانب الكويتي فيحتفظ بأقسام ذات ميزانيات لا تذكر! وهذا يفسر سبب السرقات في تلك الأقسام والتجاوزات على المال العام.
4. ترسيه عقود على شركاتهم الخاصه او المحسوبة لمقربين لهم مثل ( علام) من خلال عقد في PGP او من خلال أخذ رشوة من المقاولين.
5.الموسيقار الراحل DMDهو من قتل الجانب الكويتي KGOCمن الوريد الى الوريد من خلال نسف الهيكل التنظيمي للجانب الكويتي من أجل تغييبه عن المتابعه والمشاركة والمراقبة . المدير العام GMفي الوفرة له دور رئيسي في تدمير الهيكل التنظيمي للشركة .
6. التوظيف، تم توظيف كثير من الناس عن طريق المقاولين او في الشركة لأناس محسوبين على المدير الرسمي او المقربين له فقط! فتجد اللبناني (جون) يوظف أصدقائه ( الخاصين جدا!!!!!!) من اللبنانيين في قسمه وأقسام أخرى بسبب انه مقرب جداً للمدير الرسمي،ووظف عليه ناس من أصدقائه، فبعد ان تم فضح توظيفه لحام ( يبيع لحم) ويوزع اللحوم على بعض الشخصيات في الشركة ، تم سحب عقد منه، وعندما علم المدير الرسمي أعاد العقد مرة أخرى رغما عن لجنه التحقيق و التدقيق الموجودة بالاحمدي التي هددها بأن له ظهر!
7. يجب محاسبه الفاسدين وان تكون لجنه في ال JOC و ال JOTC لمعاقبه من تسبب بتدمير الشركه حتى يكونون عبره لغيرهم.
8.يجب على الجانب الكويتي KGOCأن يحصل على الاقسام ذات الميزانيات الضخمه مثل التي ذكرناها سابقا وأن يحصل الجانب الكويتي على قسم المشتريات PURCHASINGوالمحاسبه A CCOUNTأيضا.
9.عزوف الكثير من المقاولين عن تقديم العروض لدى الوفرة لأنهم يعلمون مسبقا انه لا مجال للمنافسه الشريفة.
10. الوفرة مليئه بالظلم والتجاوزات والسرقات والمحسوبيه بسبب الإدارة السيئة . لقد ذكرنا في ايميلات سابقه الكثير من التجاوزات وسنظل نذكرها مادامت الشركة تستباح من قبل الفاسدين .

 
DIRTY GAMES اللعبة القذرة

الوفرة مليئه بالظلم والتجاوزات والسرقات والمحسوبيه والتوظيف بدون شهادات او مؤهلات والتلاعب والتحايل والتزوير وإستغفال اللجان ومندوب kgoc ومندوب الحكومة من قبل عصابة الوفرة بسبب الإدارة السيئة وغياب المراقبه الذاتيه وترنح الضمير وضعف الانتماء وموت الامانة . ادى الى التستر على المخالفات والتجاوزات من قبل بعض القيادات في KGOC على العصابة وبعضهم اسماء لامعه وعلى اعلى المستويات بالدليل والاثبات بتواقيعهم على المستندات التي فيها نهب لخيرات البلاد وتعدي على المال العام ولقد ذكرنا القليل من التجاوزات ووسنذكر المزيد مع الاسماء عندما تتوفر لنا الحماية القانونيه وسنذكرها مرارا وتكرارا ما دامت الشركة تستباح من قبل الفاسدين والمفسدين الذين لا ذمة ولا ضمير.
 
لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

:إستحسان:لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي:cool:
:وردة:لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي:eek:
:Dلقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي:eek:
 
(الميه بالبير بدها تدبير)

اهنئك اخي ابو ريشه على شجاعتك في فضح الحراميه وبالاسم ...ليتني املك جزء من هذه الشجاعه...
الكويت الطيبه الغاليه انجبت وستنجب الخييرن الطيبين وهي امنا جميعا والام هي الي تربي مثلها مثل الي تخلف لا بل الود والمحبه لها يزيد .
الغريب العجيب عندما نتكلم عن الفساد الذي اكتشفناه من خلال عملنا والذي ينخر بقوة ودون هواده وما زال مستمرا للان بعلم وتستر بعض القيادات ... المهم الكرسي وميزاته ...وكأن الامر في جزر الواق واق..وخيرات البلاد والمال العام هناك تصرخ وتستغيث من سنين انهب واسرق بالملايين ..الفزعه..الفزعه...أنا حلاكم وحقكم وحق الاجيال القادمه (الميه بالبير بدها تدبير) والمال السايب تتفنن العصابة الخليط بطرقها الشيطانيه بسرقته جهارا نهارا. والي يفكر يتكلم يقطعوا لسانه.
:وردة:ام الخير 100نتعلم الشجاعة والامانه منكم اهل الخير الاوفياء في الكويت الذي وصل خيركم بفضل الله تعالى الى كل انحاء المعموره وهذا الخير لازم تحموه ودافعوا عنه ....وإنكم بعد علمكم عنه ستسألون:(.
 
الكلام يجر كلام ولا بد أن يسمعه أصحاب القرار

الخزي والعار للحراميه



لصوص اموال الشعب
:eek:اخي المواطن المهموم خذها من المهندس المقهور وعلى أمره بفضل القوي الجبار لم لم يكن يوما مغلوب :إستحسان:
الكلام يجر كلام :إستنكار:ولا بد بعد سنين أنه يسمعه أصحاب القرار:إستحسان:ولكن بعد فوات الاوان...:وردة:لأنه ما فيه نار من غير دخان...والخبراليقين ... والمستند والدليل والبرهان الاكيد:cool: بأيدي أمينه مع ضمير الامة وأسد مجلس الامة النائب البراك سدد على طريق الحق خطاه...الديره ديرتكم وهي امام الله تعالى مسوؤليتكم.
 
لص جريء أفضل من ساكت جبان

اللصوص اعضاء العصابة العنكبوتيه عندهم جراءة على المال العام ونهب خيرات البلاد معتمدين على جبن الاغلبيه وخوفهم على مصالحهم ولكن بداية نهايتهم بدأت .
 
ولولا الغربة وبعد الدار ما ذلَّ مثلي لمثلهم

اهنئك اخي ابو ريشه على شجاعتك في فضح الحراميه وبالاسم ...ليتني املك جزء من هذه الشجاعه...
ليتني لم أعرف الشجاعة
يقول عنترة بن شداد العبسي معاتبا قومه:

أُعاتِبُ دَهراً لاَ يلِينُ لعاتبِ ***وأطْلُبُ أَمْناً من صُرُوفِ النَّوائِبِ
وتُوعِدُني الأَيَّامُ وعْداً تَغُرُّني *** وأعلمُ حقاً أنهُ وعدُ كاذبِ
خَدَمْتُ أُناساً وَاتَّخَذْتُ أقارباً *** لِعَوْنِي وَلَكِنْ أصْبَحُوا كالعَقارِبِ
يُنادُونني في السِّلم يا بْنَ زَبيبة ٍ *** وعندَ صدامِ الخيلِ يا ابنَ الأطايبِ
ولولا الهوى ما ذلَّ مثلي لمثلهم *** و لا خَضعتْ أُسدُ الفَلا للثَّعالبِ
ستذكرني قومي إذا الخيلُ أصبحتْ *** تجولُ بها الفرسانُ بينَ المضاربِ
فإنْ هُمْ نَسَوْني فالصَّوَارمُ والقَنا *** تذكرهمْ فعلي ووقعَ مضاربيِ
فيَا لَيْتَ أَنَّ الدَّهْرَ يُدني أَحبَّتي *** إليَّ كما يدني إليَّ مصائبيِ
ولَيْتَ خيالاً مِنكِ يا عبلَ طارقاً *** يرى فيضَ جفني بالدموعِ السواكبِ
سأَصْبِرُ حَتَّى تَطَّرِحْني عَواذِلي *** وحتى يضجَّ الصبرُ بين جوانبيِ
مقامكِ في جوِّ السماء مكانهُ *** وَباعِي قَصيرٌ عَنْ نوالِ الكَواكِبِ
 
أعلى