سرقة ماء الكويت والناس نيام

بسم الله الرحمن الرحيم

تتم سرقة ماء الكويت في وضح النهار , والمشكلة أنه تم أبلاغ وزارة التجاره والصناعه بالموضوع ولكن كالعادة لا مجيب .

ما هي القصه :

ذهبت الى مضخة الصليبية لطلب تنكر ماء , فسألت البنغالي صاحب تنكر 3000 ليتر

كم سعر التنكر ؟؟؟؟ فقال 8 دنانير

فقلت له ولكن المكتوب علي التنكر 4.750 , فقال هذا السعر تبي والا لا

فسألت من مسئول المحطة , فوجهوني الى غرفة يوجد بها هندي وسألت منو المسئول قال غير موجود

قلت له من المسئول عن الأسعار , فأشار الى ورقة علي الحائط فيها أرقام هواتف المسئولين في وزارة التجارة

طبعا لا مجيب علي الأرقام

في اليوم التالي ذهبت والحمد لله وجدت المسئول الكويتي

فقمت بسؤاله أنت تتبع أي وزارة فقال وزارة الكهرباء والماء فسألته من المسئول عن الأسعار قال وزارة التجارة ؟؟؟؟؟؟؟

بينت له عن مخالفة الأسعار ,,, وهنا صعقني بالأجابة

قال يا أخي اللعب بالمحطة لا لها أول ولا أخر , ( كيف ) , يقول تعبأة التنكر 3000 ليتر بقيمة دينار واحد فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أف

وقال لي بالحرف الواحد والباقي لأصحاب التناكر

يعني الربح 800%

فغضبت وقلت له ما هي مسئوليتك , فقال لا توجد لي أي مسئولية بذلك

وأعطاني هاتف وزارة التجارة 135 , طبعا أتصلت عليهم وقلت لهم اللعب بالأسعار وأتفاجأ بالموظف يجاوبني بأن أتصل بمسئول المحطة التابعة للوزارة , قلت له لا يجيب , وأنت حاول تتصل فيه وشوف يجيب علي الهاتف أو لا , فقال أنا الآن سجلت لك الشكوي وسوف نتابعها

عودا الي موظف وزارة الكهرباء قال لي لن يجيبكم مسئول الأسعار لأنه يمتلك حوالي 8 تناكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله حاله لعب في لعب , سرقة أشكره , ومسئول متواطئ

طبعا هذا الكلام قبل 3 أسابيع

اليوم ذهبت لأخذ تنكر , وتفاجأة بنفس الأسعار , وأتصلت علي هاتف 135 لا مجيب

الحرمنه من سرقة ماء الكويت شلون صاير

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
توصيل المياه من الصليبيه لكبد 3000 ليتر هذا سعره لاهنت ماعليك من الي مكتوب عليه

الي مكتوب للمناطق القريبه من المحطه ولكن ان تبيه يوصل لمسافة بعيده

يعني الفرق 3 دنانير تقريبا فرق المسافه والطريق لكبد

Q8Shaw

عضو بلاتيني

الديره قضت على قولة السوريين " حارة كل من إيدُه إلُه " ..

نصيحتي لك اشتر لك تنكر نص عمر ولا ربع عمر حتى و ريح راسك منهم .. و اذا انت هاب ريح بلغ ربعك و جيرانك اذا هناك بـ 8 انت ييب لهم بـ 7 !! ..

و ترزق الله ..

جعلهم الشلل نهيبه حتى بالماي

العن خيرهم كويتيين وعايشين بخير
وبعد شفاح وبوق

حتى الماي ينهبون من وراه عسى كل فلس ماي نار يصلخ جلودهم

بعد مدري على وش كل ذالغلا
دافع البلا مياهنا كلها كلور وصلعت بحريمنا

الحمدلله

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الغش والحرمنه أصبحت من الأمور البديهيه في البلد فلا تستغرب من تسعيرة تناكر الماء لان هناك ما هو أكبر بكثير من هذا الغش .
تحياتي.

قال انفخ يا شريم قال من برطم​

Q8Shaw

عضو بلاتيني
الغش والحرمنه أصبحت من الأمور البديهيه في البلد فلا تستغرب من تسعيرة تناكر الماء لان هناك ما هو أكبر بكثير من هذا الغش .
تحياتي.

قال انفخ يا شريم قال من برطم

قال إنفخ يا شريم قال ما من برطم

لذا إقتضى التنويه !! ..

عموما مفروض يكون في كبد مضخة للمياة والتسعيرة الموجودة علي التنكر هي المفروض الواحد يدفعها بس اذا حجتهم بعيدة او قريبه هاذي تحددها التجارة بما انها حاطة الاسعار وهي وقفت علي التناكر وين قضية سرقة الديزل وشصار عليهم !!!!

" كش ملك "

عضو بلاتيني
اخي مشكلتنا منا وفينا ،، موظفين ما يداومون واذا داوموا ما يطبقون القانون ،، كلن حاط نفسه وصي على المال العام يسامح اللي يبيه ويطيب باللي يبيه ،، تصور البارحة تعشيت بأحد المطاعم بعد انقطاع جم شهر ، تصور بإن الاسعار زادت بنسبة 50% مو حرام جذي وين التجارة عنهم

36rgoogle

عضو ذهبي
فسألت من مسئول المحطة , فوجهوني الى غرفة يوجد بها هندي وسألت منو المسئول قال غير موجود

قلت له من المسئول عن الأسعار , فأشار الى ورقة علي الحائط فيها أرقام هواتف المسئولين في وزارة التجارة

طبعا لا مجيب علي الأرقام

في اليوم التالي ذهبت والحمد لله وجدت المسئول الكويتي

فقمت بسؤاله أنت تتبع أي وزارة فقال وزارة الكهرباء والماء فسألته من المسئول عن الأسعار قال وزارة التجارة ؟؟؟؟؟؟؟

بينت له عن مخالفة الأسعار ,,, وهنا صعقني بالأجابة

قال يا أخي اللعب بالمحطة لا لها أول ولا أخر , ( كيف ) , يقول تعبأة التنكر 3000 ليتر بقيمة دينار واحد فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أف

وقال لي بالحرف الواحد والباقي لأصحاب التناكر

الزميل كويتي الي الابد
الى حصلته الكويتي بالمحطه هذا المفروض يتحاسب لانه مايداوم وحاطين الشغل ع البنقالي
اما بالنسبه للاسعار فهي معروفه بالقالون مثل الساعه لما تعبي بنزين
وتبين لك السعر يعني ابو 2000 قالون بحدود 4 دنانير وتشوف العداد بعيونك مثل عداد البنزين اشلون يقولك بدينار !!!!!!
معروفه هالشغله حرمه اهل التناكر
انا حصلت معااى اثناء عطلة الربيع جيتهم ومحد طلع معاااي وصل سعرهم الى 12 دينار ولاهو راضي يطلع
الحل بسيط جدا اتصلت بالمراقب المسئول وللامانه ماقصر ابن الحلال
ارسلي على الفور مفتش من الوزاره وتم حل المشكله بثواني لانه ممنوع ياخذ اكثر من السعر المعروف والى محدد للتجارة
وصدقني لو شافو المفتش راح تشوفهم يتسابقون عليك علشان يطلعون معاك واذا تبي رقم المراقب العام ومسئول الجهراء والصليبيه ((
بدر الخرينج ابو خالد- 99233338)) والله الذي لا له غيره انى ماعرف المراقب ولكن للامانه يوم اخذت رقمه واتصلت عليه ماطول وارسلي مفتش وطلع معاي تنكر
ملاحظه : اذا رحت على يوم للمحطه ومالقيت الموظف موجود على طول اتصل بالمراقب وخله يزلقه لانه فلت المحطه للعامل البنقالي وقام يلهب الناس

الزميل كويتي الي الابد
معروفه هالشغله حرمه اهل التناكر
انا حصلت معااى اثناء عطلة الربيع جيتهم ومحد طلع معاااي وصل سعرهم الى 12 دينار ولاهو راضي يطلع
الحل بسيط جدا اتصلت بالمراقب المسئول اسمه بدر الخرينج ابو خالد وللامانه ماقصر ابن الحلال
ارسلي على الفور مفتش من الوزاره وتم حل المشكله بثواني لانه ممنوع ياخذ اكثر من السعر المعروف والى محدد للتجارة
وصدقني لو شافو المفتش راح تشوفهم يتسابقون عليك علشان يطلعون معاك واذا تبي رقم المراقب العام ارسله لك بالخاص والله الذي لا له غيره انى ماعرف المراقب ولكن للامانه اخلاقه عاليه ومسئول قايم بواجبه

أسمحلي يا أخي العزيز , ما يجوز هذا الكلام

الخرينج أهو المسئول , وما يرد علي التلفونات , وانا لا أريدها لي فقط ,أبيها لأهل الكويت كلهم, كل أهل الجواخير تبيهم يتصلون علي الخرينج

ليش هل الأسلوب , خل الخرينج يضبط حاله , ويحط أعلان داخل المحطة وبها الأسعار ويقوم بمحاسبة أهل التناكر
أما أتصل فيه ليحل هذه المشكلة

أقول لك الكلام اللي داير هناك ,أنه هو المستفيد , ولما تجي تشتكي يطلعلك واحد بسرعة الوزارة , وهذا ما يجوز

وحسب علمي اليوم , سعر التنكر بالصيف يصل الى 20 دينار

توصيل المياه من الصليبيه لكبد 3000 ليتر هذا سعره لاهنت ماعليك من الي مكتوب عليه

الي مكتوب للمناطق القريبه من المحطه ولكن ان تبيه يوصل لمسافة بعيده

يعني الفرق 3 دنانير تقريبا فرق المسافه والطريق لكبد

لا السعر 8 دنانير من المحطة الى جواخير كبد يا الحبيب

36rgoogle

عضو ذهبي
أسمحلي يا أخي العزيز , ما يجوز هذا الكلام

الخرينج أهو المسئول , وما يرد علي التلفونات , وانا لا أريدها لي فقط ,أبيها لأهل الكويت كلهم, كل أهل الجواخير تبيهم يتصلون علي الخرينج

ليش هل الأسلوب , خل الخرينج يضبط حاله , ويحط أعلان داخل المحطة وبها الأسعار ويقوم بمحاسبة أهل التناكر
أما أتصل فيه ليحل هذه المشكلة

أقول لك الكلام اللي داير هناك ,أنه هو المستفيد , ولما تجي تشتكي يطلعلك واحد بسرعة الوزارة , وهذا ما يجوز

وحسب علمي اليوم , سعر التنكر بالصيف يصل الى 20 دينار

الى اعرفه انه هو المراقب العام للجهراء والصليبيه بالتجاره

والمسئولين موظفين من الكهرباء والماء

وبخصوص الاسعار انا ادري للمسافات البعيده السعر يختلف انا اتكلم عن المخيمات الى كانت بالربيع الى استقلو الناس صح اقولك احنا كان مخيمين وراء بالعبدليه وجبته 12 دينار
يعني الى جواخير جبد ممكن يوصل 8 وفوق

http://www.nationalkuwait.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=3059887

الى اعرفه انه هو المراقب العام للجهراء والصليبيه بالتجاره

والمسئولين موظفين من الكهرباء والماء

وبخصوص الاسعار انا ادري للمسافات البعيده السعر يختلف انا اتكلم عن المخيمات الى كانت بالربيع الى استقلو الناس صح اقولك احنا كان مخيمين وراء بالعبدليه وجبته 12 دينار
يعني الى جواخير جبد ممكن يوصل 8 وفوق

هو ليس له سلطه علي موظفي الكهرباء

ولكنه اهو المسئول عن الأسعار

لماذا لا يستطيع لجم حرامية المياه الكويتية

المهندس عمر

عضو بلاتيني
طمطمة سرقة الناقلات ,, وتبرئة حاتم الراشي ,, وتكريم سارق استاذ جابر ,, جعل صغار المسؤولين يستبيحون البلد بما حمل وولد يا عبدالصمد ,, الغريبة ليس كشف السرقة في الكويت الغريبة الان اذا وجدنا قطاع نظيف وشريف ,,

بقيييط

عضو ذهبي
صارلي ثلاث سنين وانا ادفع عشرر دناتير بشهر ثلاث مرات

ولا بصيف مرات 15 دينار عشان يوصل ماي لبر ليااح جاي تقول لكبد 8 وسرفة ماء الكويت

احفرلك بير ارتواز بجاخور وريح راسك دام السالف نهب بنهب

جاني مصري قالي احفرلك بير ارتواز في البر وعشان محد يشوفنا نحفر بليل وسلمني 800 دينار

وتستغني عن التناكر بما اني امشي جنب الطووفه رفضت الفكره

الدعوه فااااااااااااارطه يا رجل

الحل انك تشترى تنكر وتعبى منة وتستثمرة حالك حال غيرك الكويت عاوزة كدة :) ولا بتموت من الحسرة خلك كويتى منفس يمشى شغلك :)

العثماني

عضو بلاتيني
صارلي ثلاث سنين وانا ادفع عشرر دناتير بشهر ثلاث مرات

ولا بصيف مرات 15 دينار عشان يوصل ماي لبر ليااح جاي تقول لكبد 8 وسرفة ماء الكويت

احفرلك بير ارتواز بجاخور وريح راسك دام السالف نهب بنهب

جاني مصري قالي احفرلك بير ارتواز في البر وعشان محد يشوفنا نحفر بليل وسلمني 800 دينار

وتستغني عن التناكر بما اني امشي جنب الطووفه رفضت الفكره

الدعوه فااااااااااااارطه يا رجل

اشتر تنكر

وعب لنفسك وبيع على الزملاء نصف القيمة

5 دنانير

SAAD-2008

عضو
دام كل وافد يتحكم بالاسعار على كيفه ولا حسيب ولا رقيب
كل ما تاخذ تنكر وبعد ما يخلص عطه بالتسعيره المكتوبه غلى التنكر
وقل له رح اشتك

مو بس مع التناكر مع اي استغلالي يستغل الناس حتى لو كان غسال سيارات او تكسي جوال

دام كل وافد يتحكم بالاسعار على كيفه ولا حسيب ولا رقيب
كل ما تاخذ تنكر وبعد ما يخلص عطه بالتسعيره المكتوبه غلى التنكر
وقل له رح اشتك

مو بس مع التناكر مع اي استغلالي يستغل الناس حتى لو كان غسال سيارات او تكسي جوال

لأنهم عصابة , أذا سويت هل الحركة , تروح المرة الجاية تبي تنكر , محد يطلع معاك , ويقول لك روح أشتك

أعلى