نزلت الزيادات لدي موظفي وزارة الصحه

راي خاص

عضو فعال
ياشباب الزياده هذي سوت لي لحسه مخ عجزت اعرف شلون احسبها على كلامهم ٢٥٪ على الراتب الاساسي يعني

انا موظف على الدرجه الرابعه واستلم راتب اساسي ٢٩٠ لو نحسبها ٢٩٠* ٢٥. = ٧٢،٥ دينار لكن الاخوان زايدين راتبي ٦٥ دينار لو نحسب ٧٢،٥-٦٥=٧،٥ دينار فرق ابي اعرف الفرق هذا وين راح مويقولون الزياده على الراتب الاساسي ياجماعه ولا لا

احس فيها لعبه موطبيعيه

لكن ما اقول حسبي عليكم يانقابه الداخليه الانبطاحيه .

التعديل الأخير:

عــذوب

عضو بلاتيني
ياشباب الزياده هذي سوت لي لحسه مخ عجزت اعرف شلون احسبها على كلامهم ٢٥٪ على الراتب الاساسي يعني

انا موظف على الدرجه الرابعه واستلم راتب اساسي ٢٩٠ لو نحسبها ٢٩٠* ٢٥. = ٧٢،٥ دينار لكن الاخوان زايدين راتبي ٦٥ دينار لو نحسب ٧٢،٥-٦٥=٧،٥ دينار فرق ابي اعرف الفرق هذا وين راح مويقولون الزياده على الراتب الاساسي ياجماعه ولا لا

احس فيها لعبه موطبيعيه

لكن ما اقول حسبي عليكم يانقابه الداخليه الانبطاحيه .

اللي ناقص منك تقريبا بحدود ال 7 د راحت للتأمينات .. شحسبالك تقبض شي مايشاركونك :mad:

وبعدين انا مثل درجتك ورحت للشؤون الاداريه مالت وزارتنا من اسبوعين وسألتهم قالو 25 % نفس الحسبه بالاضافه الى مضاعفة البدلات انا عندي بدلين هذا اللي قاله لي الموظف ...

غريبه ؟ بس هذي زيادتك ؟!

راي خاص

عضو فعال
ابي اعرف كم نسبه اللي تاخذه التامينات على الراتب ؟

بعدين انا اداوم في المنافذ الحين وقفوا علينا بدل الطريق يقولون لازم تروح البطاقه المدنيه تجيب شهاده اثبات سكن مع انه البطاقه فيها العنوان لكن وزاره الداخليه ماتمشي عندهم سبحان الله يبون تروح تاخذ الشهاده علشان تنفع الدوله وتدفع طوابع طيب ليش مطلعين بطاقه مدنيه لا والجديده بعد والله خرطي بخرطي​

ام الخير100

عضو فعال
ياشباب احمدوا الله على الزياده حتى لو شويه ..انا اشتغل في قطاع خاص ما استلمت راتبي من ثلاث شهور ..

الديمقراطي

عضو ذهبي
الحمدالله ع كل حال
شي أفضل من لاشي

هذي زيادة الحكومه

والمجلس يقدر يقر زياده لجميع الموظفين.

ولاكن محد منتبه للمواطن لامجلس ولا أغلبيه ولا حكومه

الله يعين

انتركم

عضو فعال
اخوي راي خاص

يحسبون العلاوه علي اول مربوط الدرجه