ما أخذ بقوة لا ينتزع بهوان وما يأت بهوان لا ينتزع بقوة

قال الله تعالى (ثُمَّ لَتُسْئَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ) صدق الله العظيم
أي إن هذا النعيم الذي أنعم الله عليكم به (الذهب الاسود وغيره) من خزائنه الملىء سبحانه وتعالى هي نعمة اختصكم وحباكم الله بها ,وهي أمانة في أعناقكم للإجيال القادمة وواجب عليكم الحفاظ عليها بكل ما أوتيتم من قوة ومحاسبة المعتدين عليها كأن من كان ولا تأخذكم في الله لومة لائم وهذه مسؤوليتكم جميعا أمام الله وخصوصا من سمع عنها وعلم وعرف الموضوع من البدايه ولم يحرك ساكن , فعلا- ستسألون عنه (الذهب الاسود) ماذا صنعتم به؟ هل أديتم حق الله فيه.وحفظتم حق من يأتي بعدكم . وراعيتم حدود أحكامه في التمتع والانتفاع به، فإن لم تفعلوا ذلك كان هذا النعيم غاية الشقاء في دار البقاء.
روي عن عمر رضي الله عنه أنه قال: « أي نعيم نسأل عنه يا رسول الله، وقد أخرجنا من ديارنا وأموالنا؟ فقال رسول الله : ظلال المساكن والأشجار، والأخبية التي تقيكم الحر والبرد، والماء البارد في اليوم الحار ».
فقط للعقلاء الصالحين المصلحين الصادقين الشرفاء.
إضاءة للعقلاء:الاموال المنهوبه منخيرات الكويت واهلها والمال العام في الوفرة /العمليات المشتركة من بعد التحرير وللان وستستمر اذا بقي بعض هؤلاء القيادات المتخاذلين بحق وطنهم وتعاونهم وتهاونهم وتسترهم على العصابة الخليط ذات النفوذ والتيار القوي والشبكة العنكبوتية القويه في كل مكان.
الان وقد سمع وعلم وعرف الجميع من القيادات البتروليه الشجعان وعلى أعلى المستويات عن نهب خيرات الوفرةبالطرق الشيطانيه بأرقامها الفلكيه ولربما تزيد عن قيمة الداو كيميكال.
إضاءة لاصحاب السلطة والقرار:( بشجاعتكم باتخاذ القرار بتشكيل لجنة تحقيق وتوفير الحماية الشخصية لنا (المهندس محمد المياس,المهندس يوسفأبوريشه,....أخرين مبلغين من وراء الكواليس لفتح جميع ملفات التجاوزات والتلاعبات والتزوير في المناقصات والعقود والمشاريع بدون إستثناء اي ملف كان لاي شركة كانت تتبع لاي شخص من علية القوم في الكويت أو السعوديه (لاخطوط حمراء)ونتعهد خطيأ وتحت طائلة المسائلة القانونيه بإعطائكم قيمة اموال منهوبه من قياديين ومسؤولين متنفعين وحيتان متنفذين أصحاب قوة ونفوذ أكثر من مبلغ الداو كيميكال.وعكس ذلك تطبق علينا اقصى عقوبه في بلد القانون والمؤسسات من سجن مؤبد أو حتى إعدام.

وروي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: « من أصبح آمنا في سربه، معافى في بدنه، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها ».
سؤال:كيف تقر عين الحرامي وتنام وقد ربى عياله بالحرام.

مهمتك : كن شجاعا فعلا لا قولا وضع بصمتك لحماية خيرات ديرتك.وأعلم بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس واخيرًا:ما أخذ بقوة لا ينتزع بهوان وما يأت بهوان لا ينتزع بقوة

اللهم وفقنا لشكر نعمتك وأداء حقها، لنجد الجواب حاضرا حين سؤالنا عنها، اللهم آمين.
 
اطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت

يجب محاسبة كل لص



مهما كان منصبه

:إستحسان:من حكم سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه
________________________________________
لا تطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت فان الجوع فيها باقي
اطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت فان الخير فيها باقي
:إستنكار:​
 
أعلى