يرقد في أحد مستشفيات لندن بسبب أزمة قلبية بعد عزله

بسكوت مالح

عضو فعال
السلمان اشتكى الصرعاوي وكشف تجاوزاته ، فعزل المحمد والراشد الأول وكافأ الثاني !!

5/6/2012 الآن - محرر المحليات 10:02:06 PM


السلمان والمحمد والراشد والصرعاوي
علمت
alaanlogosmoll1.gif
من مصادر مطلعة ان الرئيس السابق لادارة الفتوى والتشريع الشيخ محمد السلمان يرقد حاليا في احدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن ، لاستكمال علاجه الذي بدأه في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أصيب بنوبة قلبية في الكويت بعد القرار الذي اتخذه رئيس الحكومة السابق الشيخ ناصر المحمد ووزير الدولة السابق النائب علي الراشد بإبعاده عن رئاسة ادارة الفتوى والتشريع بطريقة مهينة لاتليق بالسلمان الذي كان يعمل إلى حد كبير بالتزام القوانين .
وأضافت المصادر أن السلمان تأثر بشدة حينما صدر قرار احالته للتقاعد قسراً ما جعل أزمة قلبية تداهمه بعد سماعه قرار عزله لصالح نائبه الصرعاوي ، خاصة وان السلمان يعرف ان الصرعاوي يجير الادارة لمصالحه الشخصية ولمصالح العديد من المتنفذين ، وان السلمان كان قد سجل على الصرعاوي أكثر من مخالفة وتجاوز للقوانين من خلال تقارير موثقة ، والصدمة التي أصابت السلمان - حسب مقربين منه - أن ادارة الفتوى والتشريع قد آلت رئاستها لفيصل الصرعاوي الذي يعرف السلمان أكثر من غيره حجم التجاوزات الخطيرة التي ارتكبها من اجل ارضاء المتنفذين مما أساء كثيراً لمهنية الادارة واسلوب عملها الذي يفترض انه قانوني بحت ولايدخل بالصراعات السياسية الدائرة في البلد !
ومن بين المخالفات العديدة التي ارتكبها الصرعاوي بالفتوى ، وحصلت
alaanlogosmoll1.gif
على نسخة منها ، ان الصرعاوي كان يجيب على الأسئلة البرلمانية التي توجه لوزير الدولة لشؤن مجلس الوزراء آنذاك ، كونه المسؤول عن الفتوى ، وحينما علم السلمان بهذا الأمر قام باخطار وزير الدولة الراشد بالموضوع من خلال مذكرة من اربع صفحات سطر فيها العديد من المخالفات التي يرتكبها الصرعاوي بالعمل ، ويتبيّن من خلال المذكرة المرسلة من الشيخ محمد السلمان للوزير الراشد قيام نائبه حينها (الصرعاوي) بالرد على سؤال أبو رمية عن اختصاصات نائب الفتوى والتشريع دون علمه محدداً الاختصاصات المنوطة بعمله .

وفيما يلي صورا ضوئية من رد الصرعاوي على سؤال ابو رمية يليه رد تفصيلي من رئيس الفتوى حينها الشيخ محمد السلمان يبين جسامة أخطاء الاجراءات التي قام بها الصرعاوي دون علمه :
1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg



لاحول ولاقوة الا بالله الفساد في كل مكان الى متى؟
 

مباشر

عضو ذهبي
فى زمن المحمد كان الفساد فى كل مكان
الان تصبروا قليلا وان شاءالله سوف تروون الخير بتنظيف الدوله من الفساد
 

ارهاب فكري

عضو ذهبي
صحيفة الآن مصدر غير موثوق فيه لسبب انها اكثر من مره تهاجم شخص بهجوم شخصي متهمه إياه بتهم فساد وتجاوزات وكتب مسربه ، وطاخ طيخ ..... آخرتها يطلع الموضوع ما هو الا ..... تلميع ودفاع عن شخص يتبع لهم .... وحفر حفره لشخص مكروه ومطلوب إسقاطه بشتى الطرق منهم !
 

AlBadel

عضو مخضرم
شنو المشكلة
أنقلب السحر علي الساحر ولابد من دفع الفاتورة
............

a25e633a-4fd6-4ff3-9d65-c489dee4743c.jpg

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )
http

 

سونار

عضو بلاتيني
ثبت شرعاً ان علي الخبل فاسد مفسد يركض خلف مصالحه الشخصيه

وهو خطر على الأموال العامه ومصلحة البلد
 
الحق ما يضيع

بإذن الله لك حوبه ما تضيع عند الله ...
اللهم اقتص من ظلمة الشيخ محمد السلمان الصباح
وأرنا فيهم عجائب قدرتك .. آمين يا رب العالمين
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
مو غريبة في زمن حاتم الطائي .. الرجل الفاسد في المنصب المهم

عكس مقولة الرجل المناسب بالمكان المناسب
 
أعلى