الطبطبائي: العلم ليس سوى «خِرْجة»!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

_المطيري_

عضو مميز
اداؤه في المجالس السابقه كان افضل

اخ مرقابي​

اذا تكرمت انت لازم تعتذر عن قولك القلاف اكثر وطنية

من الطبطبائي؛؛::

فهذا والله الإجحاف بعينه وعلمه!!!

المرقابي متناقض يفتح مواضيع ويهمز على الشيعه بأن ولائهم لايران

والحين يلطم وياهم ويسب الطبطبائي ويمدح القلاف .

متناقض هالادمي

والطبطائي صح اخطأ ولاكن ماله داعي التهويل واللطم بهذا الشكل

مرقابي لا تحاول تمثل علينا دور انك تحب الكويت اكثر منا كلنا ومن الطبطبائي نفسه!!! اذناب ايران حاشمين نفسهم مو طيب غصب عن خشومهم الإيرانية .. ولادس السم بالعسل .. وإذا كنت ايراني قول .. ولاتخاف.. هذي الكويت صل على النبي...لا مو بس الطبطبائي شوكه كل ا لنواب السنه شوكه كبيره في بلعوم كل من له ولاء لغير الكويت ;);)

ولماذا امثل عليج ..؟

وهل أنتي مثلا اختي شجون ولية نعمتي أو عطيتيني الجنسيه او غيره او مثلا تعتقدين انك مثلا ستشهدين لي بموقع .

لا لا ..

انا لاأمثل لاعليج ولا على غيرج انا عندي مبادئ ...

اذا مواطن اهان العلم لاتلومون اللي بره اذا اهانو العلم .

القلاف بنظري لم يخطأ لا على العلم ولا على غيره فلماذا احمل الرجل وزر خطأ الطبطبائي ولماذا نضع القلاف مقابل الطبطبائي

ضعوا لي مثلا فيصل المسلم فهو نفس الدائره ونفس التوجه ضعوا لي فيصل اليحي والدلال وعمار العجمي.

جميع المذكورين اعلاه بما فيهم القلاف أفضل مليار مره بنظري من الطبطبائي بالرغم من طائفية القلاف وبغضي له الا انه افضل من المذكور.

لماذا ؟

لم يتعرض لي كمواطن بإهانة علم بلدي !

السياسه فن لايجيده الطبطبائي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مرقابي لا تحاول تمثل علينا دور انك تحب الكويت اكثر منا كلنا ومن الطبطبائي نفسه!!! اذناب ايران حاشمين نفسهم مو طيب غصب عن خشومهم الإيرانية .. ولادس السم بالعسل .. وإذا كنت ايراني قول .. ولاتخاف.. هذي الكويت صل على النبي...لا مو بس الطبطبائي شوكه كل ا لنواب السنه شوكه كبيره في بلعوم كل من له ولاء لغير الكويت ;);)

على كلا الطبطبائي اصله ايراني من اصفهان.

النوف

عضو مخضرم
المرقابي متناقض يفتح مواضيع ويهمز على الشيعه بأن ولائهم لايران

والحين يلطم وياهم ويسب الطبطبائي ويمدح القلاف .

متناقض هالادمي

والطبطائي صح اخطأ ولاكن ماله داعي التهويل واللطم بهذا الشكل

انا بصراحة استغربت من كلامه

لكن اتمناها تكون هفوة

وكبوة جواد ،،.

بارق

عضو فعال
خرقه لاشي مقابل ما ينادي به الطبطبائ من ضم الكويت لدول مجاوره وهو عضو في برلمان دولة الكويت هذا ناهيك عن توظيف جميع افراد عائلته الكريمه لدرجة حتي زوجته تستلم راتب من برلمان دولة الكويت وهي قاعده في البيت وولده مساعد يتنقل بين وزرات الدوله وهو للحين مؤ متخرج بينما الكثير من الكويتين الخريجين ناطرين الديوان وفوق كل هذا عنصريته ضد البدون و طبعا مستواه في أدب الكلام و الخطابه معروف و الدليل لقاء الوطن معاه هو و الدويسان و فوق كل هذا يقولون و الله اعلم انه دكتور طبعا ما ذكرت المكسيك و شواطئها وكل هذا ولازال يوجد من يدافع عنه
في الإعادة أفاده

kuwait1

عضو بلاتيني
في الإعادة أفاده

تصدق استغرب اشلون يصوتون حق علي العمير وليد الطبطبائي على انهم رموز دين او انهم يمثلون تيار اسلامي علما باانهم واحد متلون والثاني يهرف بما لايعرف.

يا اخوان الرجل اخطأ ولكنه يمتلك شجاعة الاعتذار واعتذر عن ذلك والتائب من الذنب كما لا ذنب له، لماذا يستمر بقية الاعضاء باهانة علم وطنهم بحجة الدفاع عن قانون المسيء؟ اذا كان الرجل قد اعتذر لماذا تستمرون في تبرير الموقف؟ اتمنى ان لا تلغي الهوية الدينية هويتكم الوطنية ايضا :)

وين نروح

عضو بلاتيني
يعجبني أبو مساعد وشطحاته هههههههههههه "خرجه" هو محروق قلبه على رد قانون المسيئ لله ورسولة وهم يناقشون رفع العلم في لندن , وانحرقت أعصابه وعرّف العلم على أنه "خرجه" عنها ما أترفعت الأهم كان عنده في لحظتها قانون المسيئ والرجل عرف خطأه وما سببه من صدمة لكثير من شرائح المجتمع الكويتي وأعتذر وأنتهى الموضوع , في عجوز شمطاء داست على الجنسية الكويتية أمام الملأ ولا صار لها شئ ؟؟ والقلاف تمنع عن مصافحة سمو الأمير ولا أحد فتح عليه مثل بعض الأخوان والأخوات ما فتحوا على أبو مساعد !!!

ذو الهمه

عضو بلاتيني
وليد الطبطبائي

من سارق لمقالات الغير

سياسي لا يعي لما يقول وكل ما تكلم ضحك الناس عليه وعلي تفاهته

الارتزاق من العضويه ابرك من هالمشاكل بعد توظيف المدام والولد

نصيحه سكوتك ابرك من المطبات اللى تطيح فيها كل يوم

سور الكويت

عضو فعال
مانبي واحد يزايد على وطنية الدكتور النائب وليد الطبطبائي الهاشمي السيد الصجي

مواقفه البطولية والرجولية الشجاعة في الغزو معروفة لاهل الكويت وكيفان تشهد له

هذا سيد صجي مو سيد تزوير ولا اخذ النسب الهاشمي عن طريق خرجة سودا تنحط على الراس

بارق

عضو فعال
وانت ودشتي الى من تفضلون انضمامها ؟!!! .. ودشتي يقول انه يمثل عملاء ايران في البحرين وينك عنه ما علقت له مشنقة والا عشان من طائفتك ..!!! .
اولا هدي من روعك أمة الله ولا تأخذك الطائفيه و الغضب لمجرد كوني شيعي انك تضميني الي دشتي وغيره فانا حر في ابداء وجهة نظري اللي آري فيها ان كل من ينادي الي ضم (دولة) الكويت الي اي بلد كان فهو خائن خيانة عظمي مهما كان عذره وتبريره اما كلامي عن الطبطائي فهو تذكير بحقائق وواقع ملموس وموجود علي ارض الواقع لم أزد او أنقص مما عمله الطبطبائي والكل يعلم بذلك لذلك أتمني أنك شوي تاخذين الحق من نفسك و تعترفين ان الطبطبائي اخطأ و له سقطات كثيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى