حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنك بوبيان

الله يعينك يا أخي العزيز

انا من رأيي جهز نفسك وسلم نفسك ولا تدفع فلس واحد
6 شهور بالكثير بالسجن (5 نجوم)
واللي يسأل عنك انت بلندن
وبعدها تتحول القضية تتحكم انت بالقسط

alyabse

عضو جديد
بين نارين

صدقت يا اخي الواحد من كثر الضغط يمكن ينفجر ويدخل السجن احسن من ذلة النفس وترجي فلان وعلان من موظفي البنك المروحين

اغلب البنوك الدخول الى مصفطهم ضيق جدا

ومصفطهم ضيق اصلا

فقط لذل الناس و التضييق عليهم

يشتغلون على حالتك النفسية ليسيطروا عليك

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
اخوي الله يعينك

بس شلون تدفع اقساط ويرفعون عليك قضية ؟؟
اذا صج من امه نصب

للبنك الحق في الرجوع على المقترض بكامل المبلغ حتى اذا تاخر قسط واحد فقط، ومع هذا لا زلت اقول بان بوبيان بنك جديد ويحتاج الى الكثير من الخبرة في التعامل مع مسائل التحصيل، عموما البنوك الاسلامية ليس من مصلحتها التاخير في السداد في كل الاحوال فهي لا تحتسب رسوم تاخير على العميل لذلك يفضلون اللجوء الى القضاء اسرع من البنوك التقليدية.

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
ارفع عليهم قضيه انت بعد انك مسدد والقضاء نزيه راح ينصفك صدقني

ودير بالك توقع من جديد وهل انت موقع على بياض

اذا موقع على بياض تحمل غلطتك

واسف على السط الاخير لانه من ايدك

وشكرا

الخاطر

عضو فعال
انت من صجك مني والطريج يخصمون منك وانت ملتزم بالسداد ؟؟
الله يستر ,,,,
وأنا قاعد اصفي هاليومين من بيت التمويل
علشان أحول على بنك بوبيان !!!

مجلس الأمة

عضو فعال
عند تأسيس البنك قالو ان البنك أسلامي وبعدها استحوذ علية البنك الوطني واصبح تابع للبنك الوطني بسبب الملكية الكبيرة 47% والكل عارف ان البنك الوطني هو بنك ربوي http://www.kuwaitse.com/A/Stock/Stock.aspx?Stk=109

سيف المشرق

عضو فعال
للعلم
بنك بوبيان هو فرخ من فروخ البنك الوطني حاليا
و هو القناة التي منها ولج الوطني للتعاملات الإسلامية بشكلها الواسع
حتى يستطيع قلب سكينة للناحية الثانية و من ثم نحركم بشكل إسلامي

alyabse

عضو جديد
انا جاد

عندما رحت للشكاوي في البنك واجهت الموظف محمد العوضي اللي قال لي وهو يفخر بان بنك بوبيان اشتكى على سيدة كويتية على مبلغ 40 دينار ودفع للمحامين 500 دينار حطوها بظهر الحرمة الله لا يوفقهم اقسم بالله اني صادق فيما اقول وانا لو موظف لادفعها عنها لوجه الله مو اخسرها 500 دينار

فارس عربى

عضو مميز
بنك بوبيان وما ادراك من يدير هذا البنك ومن استحوذ على اكثر من نصف اسهمه المجرمين اصحاب بو بعير ... والله انى حذرت من هذا البنك ومن ادارة دبدوب سابقا ... قصو عليكم بالشعار الاسلامى ... :D .. وها انا انصح كل مواطن يبحث عن الاطمئنان لسلامة حقوقة المالية بان لايتعامل مع بنك كويتى ويوجد فرع بديل ومضمون واصحابه يخافون من عقاب الله بنك الراجحى وحاليا اعتقد فى الديرة والبنك البريطانى وغيرها من البنوك العالمية ... اياك واليائس من التاجر الكويتى:D

التعديل الأخير:

ابوصالح

عضو ذهبي
والله ماندري عن موضوعك هذا

اتسائل هل نحن عايشين في دولة ليس بها قضاء عادلا مثلا

يعني هل يااخي الكريم وتكرم عن هذه العبارات ولكن اسمحلي فهل انت تتلاعب علينا بنقل قصة مفبركة في الكلام وتكذب علينا ام انك تريد تشويه سمعة بنك بوبيان

يعلم الله انني لست من المدافعين عن هذا البنك

ولكن سالفتك غريبة وعجيبه ومايصدقها حتى الطفل الصغير او حتى الفيلم الهندي هههههه اسمحلي بهذه العبارات

هل من المعقول ان بنك يرفع دعوى على مواطن منتظم بتسديد الاقساط

هل من المعقول ان يحكم القضاء الكويتي على شخص ملتزم بالتسديد

ثم ان الاجراءات الادارية لتنفيذ الحكم لم تستوفي الشروط باعلامك عن الجلسه وحضورها

لا ادري ولست انا هنا من يكذبك ولكن اعتقد ان هناك شغلات غير طبيعيه فاما ان يكون الخلل هنا انك لم تشرح لنا القصة كامله او هناك شغلات لم نفهمها

انا اعرف شخص صار فيه جلطه والسبب بنك االكويت لوطني وهو انهم سحبوا من حسابه مبلغ 12 الف دينار وهي دية لهندي كان يعمل عنده وتوفى وهو يعمل خارج منزله وعندها رفعت عليه السفارة الهنديه قضية وكسبتها وتم تنفيذ الحكم بدون علمه

بصراحه انا اشك بهذا الموضوع واشك في المتنفذين وماادري ولا استطيع ان اقول اي شيئ

ابوصالح

عضو ذهبي
انت من صجك مني والطريج يخصمون منك وانت ملتزم بالسداد ؟؟
الله يستر ,,,,
وأنا قاعد اصفي هاليومين من بيت التمويل
علشان أحول على بنك بوبيان !!!

والله انا مثلك ولله الحمد ماعندي ولا قسط لبيت التمويل بس المشكله ان بنك بوبيان مافي فروع كثيرة ويملكه بنك ربوي

قاعد افكر احول معاشي وحسابي لبنك الراجحي وهو ابركهم

بس فرعه في بنيد القار بعيد

الموظف محمد عوضي اللي قال لي وهو يفخر بان بنك بوبيان اشتكى على سيدة كويتية على مبلغ 40 دينار ودفع للمحامين 500 دينار حطوها بظهر الحرمة الله لا يوفقهم اقسم بالله اني صادق فيما اقول وانا لو موظف لادفعها عنها لوجه الله مو اخسرها 500 دينار

استغفر الله

الله تعالى ينتقم منهم

Q8 1

عضو مميز
ياجماعة فيه لبس كبير فى الموضوع اعتقد فيه شى ماذكره صاحب الشكوى
لان اخوى و 2 من اصدقائى ماخذين قروض من بوبيان بأقساط تبداء من 270د وطالع وصارلهم اكثر من 4 سنوات والامور طبيعيه وعاديه جدا مثل اى بنك اسلامى

الى حاصل غرييييييب فى سبب مو مذكور 100% لا تنزلون بثقلكم وتركدو اخوانى

اتمنى الاخ عبدالله يمر على الموضوع اهو ادارى وموظف فى البنك يمكن يفيدنا كثير

أعلى