هل يجوز للمرأة المتزوجة ان تتمتع في دين الشيعة؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محب الصحابه

عضو مخضرم
من الواضح انك اتجهت الى منحى اخر وغيرت اصل الموضوع.... وبانتضار صاحب الموضوع..؟!

اما سالفة موضعك الجديد فاتمنى ان تقرأ ما هو مميز بالاحمر لتعرف الجواب...؟!
نفس الموضوع الفتوى ياعزيزي يبدو انك تتجاهل او تستغبي

اللي بالاحمر يقولك ليس شرط تسألها متزوجة او لا اذا تبي تمتع

شجون الكويت

عضو مخضرم
يله نبي ردود واضحه هل المتزوجه تتمتع ولا لا ؟ ودام هي متزوجة ليش تتمتع مو كافي عليها هالواحد !نبي نقرف زياده .....ابي رد من الاخوان الشيعه نفسهم

ما بين تفخيذ وارضاع ومتعه ومسيار وغيرها وغيرها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!... جل همكم المرأة والفتاوي التي تجيز للرجل التمتع بها وكأنها دمية تفعلون بها ما تشاؤون وهي سمعا وطاعه !!! . ..حتى الطفلة الرضيعة لم تسلم من بهيميتكم!!!!!!! والله الحيوانات أرقى منكم !!!.. الحيوانات تمارس الغريزه في سن معينه مناسبه وانتو مستلمين هالمخلوقه وهي رضيعه أيضا !!! كورسات ماقبل التعذيب والإهانه الحقيقية .... . قسما بالله تثيرون القرف وجعلتمونا نكره ونحقد على انفسنا لأننا نساء ....شيوخ ومعممين جعلو الدين فقط نساء ... المرأة والمرأة!!! محد أحسن من أحد كل الأطراف أجرمت بحق المرأة من معممين ومشايخ .. يا بشر المرأة بشر مثلكم لها كرامة ولها حرمه ... بسكم تعيثون فيها العهر والقذارة باسم الدين والفتاوي ...ارتقوا شوي .. حتى ان أراد أحد المذاهب ان يهين المذهب المخالف له يتعرض للمرأة !!! واحد يعاير بالمتعه والثاني يعاير المسيار وارضاع الكبير !!! مو شيوخكم ومعممينكم هم الي يفتون ويجيزون يايين تعايرون بعض ليش !!! المصيبه المصيبه الطرفين مضحكين ... مضحكين لحد البكاء .... وشر البرية مايضحك ... فعلا تلك هي العبودية الحقه ان تكون المرأة تحت حكم بشر من امثال هؤلاء وعلى مدى أزمان وحالها لم يتغير ... تظل مستباحه باسم الدين ..انا اقول بعد كل الفتاوي الي تطلع اشماله زواج وعقد قران وشهود .... حتى المتزوجه تتمتع..... وترضع زميلها بالدوام .... يااااااااااااااو لاعت جبدي والله

لاء كفاية حرام

:cool:

وبعدها تركب الموجه وتسئل هل المتزوجة تتمتع ؟ وين مشاعرج الرقيقه اللي قبل شوي

ولا يمكن الاقتباس مشهد درامي قبل رمضان

التعديل الأخير:

شجون الكويت

عضو مخضرم
احتريش !عسا ماشر !ما فهمت المشاركة والغاية منها مشكلتك مو مشكلتي ! بسوي نفسي جني ما فهمت قصدك وإنك علا النيه وبرد عليك انا سألت زميل شيعي لغاية في نفس يعقوب ولا ما تعرف يعقوب ! متوقعه ان لا يرد الزميل الشيعي بشكل مباشر علا السؤال ،،،ها وصلت ولا أعطيك خيارات ،!،،،مشكله هالناس! يعني صايد الحركة !وشنو اقتباس ورمضان !!!نعم ! يارب ألهمني الصبر

احتريش !عسا ماشر !ما فهمت المشاركة والغاية منها مشكلتك مو مشكلتي ! بسوي نفسي جني ما فهمت قصدك وإنك علا النيه وبرد عليك انا سألت زميل شيعي لغاية في نفس يعقوب ولا ما تعرف يعقوب ! متوقعه ان لا يرد الزميل الشيعي بشكل مباشر علا السؤال ،،،ها وصلت ولا أعطيك خيارات ،،،،مشكله

ابد ما من شر

مافي مشكلة تسألين شيعي ولا سيخي ولا بوذي واللي تبينه اسأليه

بس فقط حسيت بشوية تناقض او تصنع بين المشاركتين

مشاركة كانت تذمر وبكاء وعويل من وضع المرأة وان دميه ومن كلاا الجانبين

وبعدها نجرفتي معهم وقمتي تسألين !

شجون الكويت

عضو مخضرم
احتريش ركز وفكر قبل لا ترد علا الناس والدخول في النيات وحسيت واعتقدت هذي طريقة غير سوية وتضر بصاحبها لا بالطرف المقصود ،،،،احترش احتريش .شكرا:)

المهندس عمر

عضو بلاتيني
التمتع بالرضيعة كما قال خميني في كتاب تحرير الوسيلة ,,, والان التمتع بالمتزوجة ,,

حتى بلاي بوي هاوس يترفع عن هذة الامور ,, ويا مهدي ادركنا ,, :cool:

نجلآء

عضو ذهبي
احتريش ركز وفكر قبل لا ترد علا الناس والدخول في النيات وحسيت واعتقدت هذي طريقة غير سوية وتضر بصاحبها لا بالطرف المقصود ،،،،احترش احتريش .شكرا:)

شجون

كفيتي ووفيتي . .

لامسيار ولامتعه . . مافيه زي الزواج الشرعي المعروف .، ولا الوحده تنستر ببيتها

وش تبي بالرجل ، من زين مقابلهم عاااااد ! طلابه ونگد :D

ناشد الود

مشرف سابق
التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى