سؤال وجواب ماينا نظيف ولا مونظيف ؟

ساهر الليل

عضو مخضرم
السلام عليكم

يااخوان قبل فتره فجأه سمعنا ان الماي الي نشربه يسبب امراض وملوث وكبرت السالفه وتخوفنا

وطلعت الاخت غدير الصقعبي معاها اثباتات على القنوات وفضحت وزارة الكهرباء والماء

وبعدين فجأه الموضوع اختفا ماندري شنو صار

شلون الحين ؟ :confused:

سؤال مهم
وكنت احتاج اجابته
صدقوني لو كان ملوث ماراح تقول الحكومه هالشئ
راح تطمطم الموضوع وكان شئ لم يكن
الحكومه مو ثقه ابدا ابدا

افضل حل تاخذ عينه من الماي وترسلها الى احد المختبرات المعتبره باوروبا او اي مكان
ونشوف النتايج
تعليق من احد المدونين

"السالفه الحقيقيه وكلام الاخت حقيقي 100%

انا اعرف ناس تشتغل بمعهد الابحاث

فؤاد الهاشم تكلم قبل سنه تقريباً ان الجيش الامريكي بالكويت لا يستخدم مياه الكويت
لخطورتها على الصحه.. وقتها اجرى معهد الابحاث فحص لمياه الكويت بمختلف المناطق وايضاً ارسلنا عينه من مياه الشرب من شقتي.

وثبت تلوث الماي بالبروميد السام.. لكن بنسب مختلفه. بعض المناطق ليست عاليه مثل صباح السالم ومناطق مرتفعه وخطيره مثل منطقة الدسمه التي سجلت اعلى نسبه ارتفاع من مادة البروميد المسرطن

هذي السالفه من ايام فؤاد الهاشم.. الحين النسب تغيرت يمكن

بشقتي انا اشرب ماي الحكومه لكن عن طريق الفلتر الانجليزي وفيه شمعه “كاربونيه”
وليست شمعه سيراميك فقط مثل ما هو موجود عند اغلب البيوت
استخدمو شمعه كاربونيه وتباع بلوازم العائله بـ 4 دنانير ونص"

منو يعرف مختبر ثقه
انا ناوي ارسل عينة انشاء الله واتاكد

ساهر الليل

عضو مخضرم
سؤال مهم
وكنت احتاج اجابته
صدقوني لو كان ملوث ماراح تقول الحكومه هالشئ
راح تطمطم الموضوع وكان شئ لم يكن
الحكومه مو ثقه ابدا ابدا

افضل حل تاخذ عينه من الماي وترسلها الى احد المختبرات المعتبره باوروبا او اي مكان
ونشوف النتايج
تعليق من احد المدونين

"السالفه الحقيقيه وكلام الاخت حقيقي 100%

انا اعرف ناس تشتغل بمعهد الابحاث

فؤاد الهاشم تكلم قبل سنه تقريباً ان الجيش الامريكي بالكويت لا يستخدم مياه الكويت
لخطورتها على الصحه.. وقتها اجرى معهد الابحاث فحص لمياه الكويت بمختلف المناطق وايضاً ارسلنا عينه من مياه الشرب من شقتي.

وثبت تلوث الماي بالبروميد السام.. لكن بنسب مختلفه. بعض المناطق ليست عاليه مثل صباح السالم ومناطق مرتفعه وخطيره مثل منطقة الدسمه التي سجلت اعلى نسبه ارتفاع من مادة البروميد المسرطن

هذي السالفه من ايام فؤاد الهاشم.. الحين النسب تغيرت يمكن

بشقتي انا اشرب ماي الحكومه لكن عن طريق الفلتر الانجليزي وفيه شمعه “كاربونيه”
وليست شمعه سيراميك فقط مثل ما هو موجود عند اغلب البيوت
استخدمو شمعه كاربونيه وتباع بلوازم العائله بـ 4 دنانير ونص"

منو يعرف مختبر ثقه
انا ناوي ارسل عينة انشاء الله واتاكد

مشكور اخوي على المشاركه المفيده والقيمه

انا مثلك ساكن بشقه ومركب الفلتر الامريكي ابو ثلاث مراحل بس مااعتقد ينفع

اذا كان صج ماينا ملوث وسام

ننتظر اي متحدث رسمي من قبل الحكومه ووزارة الكهرباء والماء ينفي ويؤكد ان الماي نظيف

مشكور اخوي على المشاركه المفيده والقيمه

انا مثلك ساكن بشقه ومركب الفلتر الامريكي ابو ثلاث مراحل بس مااعتقد ينفع

اذا كان صج ماينا ملوث وسام

ننتظر اي متحدث رسمي من قبل الحكومه ووزارة الكهرباء والماء ينفي ويؤكد ان الماي نظيف

لو انا منك ما انتظر من الحكومه اي شئ

هذا موضوع موجود بالشبكة من جم شهر من مهندس كويتي شريف
بالمستندات والوثائق فضح الحكومه بتسترها عن هالموضوع

"
تحدى احد المهندسين وزارة الكهرباء والماء وبلدية الكويت ان تظهر نتائج التحليل الخاصة بمياه الشرب سواء المعبأة او غير المعبأة والتي أكدت ان المياه الموجودة في الكويت غير صالحة للاستهلاك الادمي، واتهم المهندس المذكور البلدية والكهرباء باخفاء الحقائق عن الرأي العام رغم مضى 3 سنوات على هذه التقارير واستمرار المشكلة التي اكدتها تقارير بعض السفارات العاملة في الكويت ومراكز تابعة لمجلس التعاون فضلاً عن تقارير محايدة من عدة جهات اخرى تؤكد تلوث المياه وعدم صلاحيتها للاستعمال الادمي.وتقدم المهندس محل قضية الكشف عن الحقيقة وبذل جهداً ملحوظاً في هذا السبيل بدعوى قضائية امام المحكمة الإدارية اختصم فيها وكيل وزارة الكهرباء بصفته ومدير عام البلدية بصفته ايضاً

وقدم المهندس في دعواه حافظة تضم 30 مستندا هاما وحيويا لإثبات عدم صلاحية المياه للاستهلاك الآدمي

التفاصيل بجريدة الشاهد .

م عادل الجسار قال لي بعض الثقات أنه من الأخوة المعروفين بملاحقة الفساد في الدولة قضائيا وقد كسب عدة قضايا حسبة على العديد من الجهات والشخصيات

وهو شخص يتصف بالشجاعة لا يهمه سوى مصلحة الكويت والدفاع عن الدين وأبناء الوطن ...

ولذلك بعد اطلاعي شخصيا على المستندات أعتقد أننا نواجه جريمة في حق المواطنين ويجب على مجلس الامة والهيئات الشعبية المختصة العمل على التحقيق في هذه القضية وتحويل المجرمين في حق الوطن إلى ساحة القضاء ....

قد نتحمل البذخ الحكومي ...نتحمل سرقات النافذين ....لكن لا يمكن ان نتحمل أن تتم سرقة أرواح المواطنين وتعريضنا وابنائنا للخطر ...

للأسف حتى الماء عصب الحياة لوثوه بالفساد وطالته أياديهم الآثمة فماذا بقي بالكويت ...ولم يلوثوه أو يسرقوه ...

والله المستعان ...

للاطلاع على الملف الذي احتوى كافة المستندات ...
https://rapidshare.com/files/3851707595/WATER.pdf
"

جزاك الله خير
طرقت موضوع مهم :إستحسان:

joblak

عضو فعال
اسألوا عن المهندس رسلان العنزي

يوم كشف الوزاره شنو سوو فيه حسبي الله عليهم الظلمه نزلوه من مراقب الى موظف عادي واخر ثلاث تقارير له معطينه ضعيف وشالوه من مكانه وعقب ماشالوه قاموا يطبقون الكلام اللي كان يقوله لهم انا قابلت الرجل شخصيا والله على ما اقول شهيد اني ما اعرفه معرفه شخصيه وكلمني عن الموضوع الكارثه اللي كان هو يتكلم عنه وضرره على المواطنين واذكر انه قال محد مشا معاي من الاعضاء لأنهم مو فاهمين اساسا انا شتكلم عنه .
مختصر موضوعه ان الوزاره كانت تضخ كميات كبيره من الكلور بالماي اللي يروح لبيوت المواطنين ويختلط مع المواد العضويه اللي تكون موجوده في بايبات الوزاره وتتأكسد مع بعض وينتج عنها مواد سااااااامه وضاره على الانسان وكان يطالب بتقليل نسبة الكلور وكانت الوزاره تحاربه وهو ما قصر ما خلى باب بالوزاره ما طقه وكل المدراء والوكلاء اللي فتح معاهم الموضوع حاربوه شخصيا لين شالوه من مكانه وبعد ما شالوه قاموا يطبقون الكلام اللي كان يطالبهم فيه .
خبري فيه سألت الربع عنه قالولي انه الحين رافع قضايا على الوزاره وعلى ناس كبار باشخاصهم بالوزاره
الله ينصره ويوفقه والله ما انسى شلون كان يتكلم وقلبه محترق .

الديفي

عضو بلاتيني
اعرف وحده تشتغل بمعهد الابحاث وهي بنفسها فحصت مياه الكويت وثبت تلوث مياهنا بنسب متفاوته من ماده ضاره اللي اسمها البروميد لكن النتائج تم التكتم عنها وارسلت للحكومه فقط

من يوم ما بلغتني الاخت بهالمعلومه المرعبه ركبت للفلتر الانجليزي شمعة كاربونيه (من خارج الشمعه سيراميك وقلبها كربون وبداخل الكربون يوجد عامود من المغناطيس- الكاربون ليمسك المواد الضاره البروميد والكلور- المغناطيس ليمسك المعادن الثقيله الذائبه بالماء كالرصاص)
سعر الشمعه الكاربونيه 4 دنانير ونص

ديرو بالكم شمعة الفلتر اللي تباع بلوازم العائله هذي اي كلام
روح محل الـزويـد بشارع الصحيه بالشويخ انا منه اشتري شمعة فلتر انجليزي قلبه من الكاربون

احدى العينات التي تم فحصها مـــا وجـدو اي اثـــر للمـواد الضـاره والسامه ولما استفسرنا منهم قالو انهم مـركـبـيـن بـالـبـيـت فـلـتـر مـــركــزي

افضل الحلول هو الفلتر المركزي ويكون كاربوني او شمعه من الكربون للفلتر الانجليزي

omraan

عضو جديد
يبة ركب للبرادة فلتر وماعليك بالكلام اللي ينقال كله اشاعة في اشاعة انتوا لا تصدقون اي كلام ينقال هذا كله كلام فاضي احنا مركبين فلتر والحمدالله رب العالمين احنا بالف صحة وعافية حط فلتر للبرادة مالك شغل باللي يقولونه

أعلى