سؤال وجواب طلع تعييني بالاداره العامه للجمارك وتخصصي دبلوم هندسه طرق ؟ !

عبدالرحمـن

عضو جديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب اخر شهر 2 طلع تعييني بالديوان بالاداره العامه للجمارك وصراحه سحبت عليها لان مابيها بروحهم مسوين اضراب

وخليته وناطر شركه نفط الكويت يتكرمون وينزلون اعلان وظايف

او عالاقل يطلع اسمي بالاشغال عالاقل شي مضمون

ألي ابيه الحين ، في احد نفس تخصصي بالجمارك وجم معاشاتهم ؟

وانا اسمي بالديوان من شهر 3 على الاداره العامه للجمارك اول مسج دزوه ان اراجعهم خلال 15 يوم

وطبعا مارحت لان سمعت الناس تقول ان لاتروح وخلاص يشيلون اسمك ويطلع مكان ثاني

شلون المكان والمعاش ، للعلم نفس تخصصي بشركه النفط بعد الزيادات ياخذ صافي 1350 غير الاوفر تايم وغير بدل طريق ألي يصك معاشه 1700 ، طبعا عالكلام مو من راسي هذا واحد اعرفه ودايم اشوفه

الحين ابي فكره عامه عن الاداره زينه ولالا وفي امل يقرون الكادر ولي قروه جم استلم ،

ولا تنصحوني ما ادشها

شكرا

Meridian

عضو ذهبي

شباب اخر شهر 2 طلع تعييني بالديوان بالاداره العامه للجمارك وصراحه سحبت عليها لان مابيها بروحهم مسوين اضراب

وخليته وناطر شركه نفط الكويت يتكرمون وينزلون اعلان وظايف

او عالاقل يطلع اسمي بالاشغال عالاقل شي مضمون

ألي ابيه الحين ، في احد نفس تخصصي بالجمارك وجم معاشاتهم ؟

وانا اسمي بالديوان من شهر 3 على الاداره العامه للجمارك اول مسج دزوه ان اراجعهم خلال 15 يوم

وطبعا مارحت لان سمعت الناس تقول ان لاتروح وخلاص يشيلون اسمك ويطلع مكان ثاني

شلون المكان والمعاش ، للعلم نفس تخصصي بشركه النفط بعد الزيادات ياخذ صافي 1350 غير الاوفر تايم وغير بدل طريق ألي يصك معاشه 1700 ، طبعا عالكلام مو من راسي هذا واحد اعرفه ودايم اشوفه

الحين ابي فكره عامه عن الاداره زينه ولالا وفي امل يقرون الكادر ولي قروه جم استلم ،

ولا تنصحوني ما ادشها

شكرا

نصيحة لوجه الله.. أمسك وظيفة بعدين دور مكان ثاني، الناس صافه دور تبي وظايف وغيرك صار له سنوات ما طلع أسمه.

عبدالرحمـن

عضو جديد
بارك الله فيك اخوي ،

انا ألي خايف منه مثلا لي دشيت هالوظيفه اقدر اقدم بعدين عالاشغال العامه ؟

ولا خلاص دوري راح واصف من جديد

وخفت ان هالوظيفه معاشها مو ذاك الزود بحدود 700 !!!

700 شتسوي بهالوقت

شاكر تجاوبك بس اي احد يعرف اكثر عن الوظيفه يقولي لان مابي ادش وبالاخير اندبس فيها

عبدالرحمـن

عضو جديد
الله يرضالي عليكم تخصصي مطلوب في الاشغال العامه وطالع اسمي بالجمارك شالحل

شباب انا دشيت على ديوان الخدمه المدنيه ورحت فرص العمل وشفت الوظايف المطلوبه

حصلت المكان ألي ابيه وحاطين تخصصي : دبلوم هندسه مدنيه

واسمي طالع من شهر 2 بالاداره العامه للجمارك وكاتبين اراجعهم خلال 15 يوم وسحبت عليهم لان مابيه

الحين شالحل شسوي ابي الاشغال ؟

بدركوم

عضو مميز
انت دبلوم طرق يعني لا ميكانيك ولا كهرباء ولا كيمياء وهذيلا التخصصات المطلوبة اكثر شي بالنفط يعني ممكن قعدتك تطول

اذا لك خاطر بالنفط امسك وظيفة حكومية الان ومتى ما فتح النفط قدم ممكن مايفتحون سنة كاملة فهل يعقل تقعد بالبيت ؟؟

نصيحتي لك راجع الديوان واذا اسمك موجود بالجمارك اخذ كتاب تعيينك وروح لهم واذا لا شوف اقرب وظيفة وامسكها اما بخصوص كم الراتب انا صراحة اتعجب من الشباب يدش النت ويكتب جم راتبي

تقدر تراجع الادارة العامة للجمارك وهناك تحصل قسم الرواتب والعلاوات وتسئلهم حسب تخصصك ومكان عملك وطبيعة راتبك ويعطونك الرقم الصحيح

بتوفيق

أعلى