شنو اللي يعجبك ؟؟ ~

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
تعجبني ام فواز لي صارت رايقه :D تشعلل الشبكة عن بكرة أبيها ..

ههههههههه

:eek:ولد وايل قول ماشاء الله ..لا تنضل وتطق البنت عين .:p
وماتكتب شى بعد ..انت من حطيت هالصورة الرمزيه وى هالنظارة
وانا خايف من طقة العين :D

Imaginary

عضو بلاتيني
الحمدلله انها عدت على خير،، يعجبني انها عدت على خير هل مسيرة ولا صار شي من الي خايف منه.

Imaginary

عضو بلاتيني
الحمدلله؛. وهذا يازميلي يبطل كل ما يشاع عنهم من فوضوية وهمجية،،..
المشكلة ان المعارضة بها اطياف متعدده، بعضهم لا نشك حرصهم على الوطن رغم اختلافنا مع توجهاته كالمحمد هايف . لكن من يضمن الكل؟ ومن يضمن المتصيدين المنتظرين لفرص كهذه للانقضاض من اعداء الداخل والخارج؟
وحتى لا اخرق قانون موضوعك الايجابي الجميل:
يعجبني ان الجو صاير شغل عدل :إستحسان::وردة:

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
يعجبني اني اعطيت اجازة اسبوع وبروح اقضيها بالجنوب عشقي وهواي :قلب:

ورحلتي بالليل ان شاء الله

لاول مرة اغيب عن ديرتي وانا بالسعودية هالكثر ولاول مرة اقضي العيد خارج الجنوب وبعيد عن الاهل :(

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
يعجبني اني صحيت من الصباح ورحت لجدي ونزلت للنخل وشغلنا الطاحون

يعجبني الجو في بيشة وبالجنوب ... وياكرهي لنجد والقصمان عنصرية مناطقية :D

يعجبني قبل ما انزل تخانقت مع قصيمي معي بالدوام لانه ذكر الجنوب بسوء ...فذكرته
بالتاريخ وبمن ناضل ضد الاتراك وبالتاريخ الذي لايكتب حاليا بالمداريس لكن في رؤوسنا ورؤوس شيباننا

كم اعشقكم يا 07 ...وسحقا لكم يالقصمان :cool:

انا ضحكوا علي الشباب وانا اناقشه ....عشرين كلمة بدقيقة:D وهو مغيرهماعليك منووه وبووه
وبرود اعصاب

وعندما رايته بارده اعصابه ...قلت ماتنلامون الجنة يقولون لكم ياهل نجد فانتم( الفرقة الناجية ):p
هنا انفلتت اعصابه وهذا ما كنت اريده

ودخلنا بمواضيع اخرى منها انهم ليس عندهم حل وسط يامتشددين يا منحل اخلاقيا

بالجمال في الطبيعة نحن افضل وبالوجة الحسن قلت مرني بزيارة خاطفة اوريك اهل الحجاز
واهل عسير ......اوريك من ناسبهم سلطان بن عبدالعزيز :cool:

بالنهاية انتهى برنامج الاتجاه المعاكس ...والقلوب صافية

يعجبني الصورة الرمزية لبسطويسي اجل دولة قطر :)

نسج الورود

عضو مخضرم

بالتاريخ وبمن ناضل ضد الاتراك وبالتاريخ الذي لايكتب حاليا بالمداريس لكن في رؤوسنا ورؤوس شيباننا

انا ضحكوا علي الشباب وانا اناقشه ....عشرين كلمة بدقيقة:D وهو مغيرهماعليك منووه وبووه
وبرود اعصاب

وعندما رايته بارده اعصابه ...قلت ماتنلامون الجنة يقولون لكم ياهل نجد فانتم( الفرقة الناجية ):p

بالجمال في الطبيعة نحن افضل وبالوجة الحسن قلت مرني بزيارة خاطفة اوريك اهل الحجاز

يعجبني إنك رديت على هذا الجاهل العنصري ( وما أدري على إيش شوفة النفس من هالعقليات المتخلّفة وقد كان عندنا ناس مثلهم بالمنتدى ولا يزال والمشكلة لا مجد ولا سؤدد لو انحدينا عليها )

أظنّهم لأنهم يسكنون العاصمة ( عاصمة معزّبينهم) ويصلهم الفتات اكثرمن غيرهم من الجنوب والشمال وأهل الغربية لذا استحالة تجد قصيمي معارض أو إصلاحيّ إلا من رحم ربّي

وهذا الكلام لمثل هؤلاء العنصريين فقط وإلا هناك قصيميّن لا يتشرّفون بمثل هالعنصريين المضحك قبل شهور عملوا هاشتاق بتويتر اسمه "اخرجوا القصمان من جزيرة العرب":p

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
يعجبني إنك رديت على هذا الجاهل العنصري ( وما أدري على إيش شوفة النفس من هالعقليات المتخلّفة وقد كان عندنا ناس مثلهم بالمنتدى ولا يزال والمشكلة لا مجد ولا سؤدد لو انحدينا عليها )

أظنّهم لأنهم يسكنون العاصمة ( عاصمة معزّبينهم) ويصلهم الفتات اكثرمن غيرهم من الجنوب والشمال وأهل الغربية لذا استحالة تجد قصيمي معارض أو إصلاحيّ إلا من رحم ربّي

وهذا الكلام لمثل هؤلاء العنصريين فقط وإلا هناك قصيميّن لا يتشرّفون بمثل هالعنصريين المضحك قبل شهور عملوا هاشتاق بتويتر اسمه "اخرجوا القصمان من جزيرة العرب":p

نسج الدولة تدار من القصيم :)... بس على قولتك شوفة نفس

خالد الفيصل اقوى اداري بالمملكة عجز فينا :cool:

بشجاعة راس نفتخر ان فيصل قال هل الجنوب عسكروهم
باقلام عندنا افضل الاقلام ومن جميع التوجهات ...

اختي نسج يعلم الله لايوصلون لا بكرم ولا بروح الجنوبي ..واقولها ليس عنصرية
بالعكس زميلي القصيمي اتشرف فيه ومن اجمل الزملاء

لكن الجنوب له نكهه غير نحب ديرتنا ومانلومهم لا حبوا ديرتهم واهلهم

اختي نسج للعلم اني جيت لبيشة وبكرة محرك لابها ومعزوم فيها عند زملائي بتهامة
...
جايهم بكرة قالوا رحلة وطلعة وغدا وعشاء

اللي يعجبني بربعنا حيين (الحي يحيك والميت يزيدك غبن )

اختي نسج تاريخ عسير والجنوب

ابغض العنصرية لكن انا الحمية تقتلني ...الا صفر سبعة كعنصرية مناطقية:p والا السعودية ارض وشعب والا المرأه السعودية عندي خط احمر

فلسفة

عضو بلاتيني

وبرود اعصاب

أكره الحديث بنفَس مناطقي
اخوي ناصر انت تجنيت وعممت في حكمك على أهل نجد مع ان الواضح من ردودكم ان العنصرية ما سلمت منها الجنوب :)
أنا من نجد لكن ماني من القصيم وكنت ماخذه انطباع سيئ عن أهل هذي المنطة بسبب نظرة مجتمعنا لهم كانو يسمونهم (.... نجد ) اعتقد تعرفون الكلمة المحذوفة :) لكن بعد ما خالطتهم في الجامعه تغيرت نظرتي لهم 180 درجة

وبالنسبة للمناصب المحتكره لأهل القصيم يا نسج سمعت ان هذا اتفاق بين اهل القصيم والملك عبدالغزيز في فترة توحيد المملكة ولأن القصيم دخلت تحت الحكم السعودي بدون قتال كان هذا شرطهم على الملك عبد العزيز
وسمعت ان حتى أمير القصيم ما يملك نفس صلاحيات باقي أمراء المناطق  

اعذريني يا النوف على الشطحة وحاسبي المتسبب :)

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
أكره الحديث بنفَس مناطقي
اخوي ناصر انت تجنيت وعممت في حكمك على أهل نجد مع ان الواضح من ردودكم ان العنصرية ما سلمت منها الجنوب :)
أنا من نجد لكن ماني من القصيم وكنت ماخذه انطباع سيئ عن أهل هذي المنطة بسبب نظرة مجتمعنا لهم كانو يسمونهم (.... نجد ) اعتقد تعرفون الكلمة المحذوفة :) لكن بعد ما خالطتهم في الجامعه تغيرت نظرتي لهم 180 درجة

وبالنسبة للمناصب المحتكره لأهل القصيم يا نسج سمعت ان هذا اتفاق بين اهل القصيم والملك عبدالغزيز في فترة توحيد المملكة ولأن القصيم دخلت تحت الحكم السعودي بدون قتال كان هذا شرطهم على الملك عبد العزيز
وسمعت ان حتى أمير القصيم ما يملك نفس صلاحيات باقي أمراء ال

ونعم باهل نجد وباهل القصيم بعد ...بس والله من حر مافي :)

اختي فلسفة عمري ماعممت وقلتلك والله طلعت من النقاش وحنا نضحك
حديث كله من اساسة نقاش ومزح ...بس لاعاذر من ضربات من تحت الحزام

اتأسف لك ولاهل نجد لكم الحق علي لاني عممت :) ولايجوز

انا افتخر اني من هذا البلد سواء جنوب او شمال ولا شرق او غرب

ونعتذر من النوف ...اننا جلبنا عنصريتنا المناطقية حتى بالشبكة :)

Imaginary

عضو بلاتيني
يعجبني اني رديت للنادي - والطلعات-والزوارة ، بس دواوين ماكو لين يبطلون كلام بالسياسه- يعجبني اني تحررت من شرنقتني وقوقعتي الي مادري شالي حادني احبس نفسي فيها

أعلى