سؤال وجواب شنو الاكل اللي يعطيني باور ونشاط

S3d1987

عضو فعال
السلام عليكم

ابي نصيحتكم ياجماعه بالاكل اللي يعطي الشخص بور ونشاط انا احس دايما بخمول ومالي خلق اقوم اسوي اي شي

حاس ان نوعية الاكل هي السبب لان اغلب اكلي لحوم ودجاج

ومابي اخذ حبوب او هالشغلات ابي الاكل اللي فيه فايده ويعطيك الشخص بور افيدونا جزاكم الله خير

raw diet

اثبت علميا انه الاكل النباتي هو الافضل للانسان
لانه يحتوي على انزيمات حية عكس الاكل المطبوخ والحيواني كله اكل ميت وصعب الجسم يهضمه

شيل المنتجات الحيوانية كلها والسكر والملح وغيره
واكثر من الخضار والفاكهه الطازجه واكلها بدون طبخ

وصحيح كلامك ترا الاكل يؤثر جدا على الخمول والكسل والنوم وغيره من امراض العصر مثل السرطان والسكر

بوشاهين

عضو فعال
كلنا نعاني من هالشي
والاغلبيه تاكل هالاكل
بس في حل سهل وبدون لاتغير اكلك

وهو
الرياضه

سواء كانت مشي او سباحه او سويدي
اشترك بنادي صحي شرط يكون قريب من بيتكم لمدة شهر فقط كبدايه
وعقبها شوف نفسك
والله راح تتغير وتحس انك شخص ثاني

سو لك فحص شامل بالمستوصف

عشان تتطمن على نفسك انا نفس حالتك

وزود انام اقعدساعتين خمول وتعب وبدون مجهود واحس بتعب

واحيانا ظل مواصل وارق وانام ساعتين بس

وسويت فحص اليوم شامل وربك يستر بكره النتيجة

وان شاء الله مافيك الا العافية

S3d1987

عضو فعال
جزاكم الله خير

انا مسوي فحص قبل فتره والحمدالله مافيني شي لكن بسمع نصايحكم وبحاول اكثر من العصائر الفرش والفواكه والرياضه

مشكورين

واضح

عضو مميز
أكثر من قراءة القرأن الكريم

بالذات سورة البقره

اذا اسمريت عليها يومياً لمدة اسبوعين ستشعر بالنشاط وسيزول منك الكسل والأرهاق والملل​

اول شي المشي وانا انصحك يهالصيف تمشي بمجمع فاضي

المشي والله عافيه

اكل سلطه لو عاديه وحط عليها الخل الليمون الكمون شوي

الموز ثم المووز ثم المووز والله يافوايده ماهي شووي ولاتشتري كميه خذ لك خمسه وكل يوم تاكل ثنتين وترد تشتري

وعساك منت مدخن ياارب خبرك عارف ان المدخن شراي الخساره
والاهم وانا اختك الصلاه بوقتها والخشووع

وياعلك ماتشوف شر

غير

عضو
سو رياضه روح لنادي او فالبيت اذا تعرف تسوي سويدي او روح لنادي مضبوط فيه مدربين سويدي

بعد ما تداوم بالنداي جم يوم راح تحس انك اسد ودك تعبر الحدود من منطقتك ليما الخفجي ركض

مع انه الرياضه الفكره المأخوذه عنها انها تتعبك وما تطلع من النادي الا وانت دايخ لكن من خلال التجربه سواء رياضه بالنادي او البيت بعد ما تخلص ودك بعد تزيد وتزيد وتحس بنشاط مو طبيعي

بس وخر عن الحبوب والابر بالنادي مهما كان المدرب ثقه لان نتائجها مو حلوه اقلها فشل كلوي

اذا تبي تاخذ حبوب خلك على البروتينات بعد استشارة الطبيب مو المدرب لان المدرب ما تهمه الصحه كثر مات تهمه النتيجه

ونصيحه لا تاخذ لا بروتينات ولا شي خلك سويدي وجري خفيف او مشي افضل عشان ما تتعب ركبك

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
وعليكم السلام

شكل روتينك متخربط

أنت متى تقعد من النوم ومتى تنام ؟؟؟

المهم

كل 3 أو 6 شهور تبرع بدمك / علشان يتجدد الدم عندك
كل صبح أشرب قلاص حليب مخلوط بملعقتين عسل طبيعي ( يعطيك بور ) بالفترة الصباحية حتى موعد الغداء
الكاكاو الأسود الخالي من الحليب ( يعطيك بور ) بالفترة المسائية

والله يوفقك

ولد وايل

عضو مخضرم
لا ترقد بمكيف يوم واحد بس وشوف نفسك بتغير 180 درجه

هاهاها .. قسماً بالله انك "شايب " يابقييط .. :D

ذكرتني بشيبان أول .. يوم الواحد منهم ما يعرف المكييف وأقصى حد للنوم عنده 4 ساعات الى 5 .. أما شيبان الحين .. أقل شيء عنده 9 الى 10 ساعات نوم ..

راحوا الطيبيين :)

.................................................
..........................................

أما صاحب الموضوع .. فرسالتي لك .. يوجد في كل نادي " كمال اجسام " بشرط أن يكون نادي محترم .. يحترم زبائنه .. مدربين متخصصين في هذا المجال .. يمكن تزويدك بنشره حول تلك الاطعمه المطلوبه للاعب .. وهذا أفضل من أنك تسأل من هم ليسوا بأهل اختصاص .. وكل يفتي من جانبه .. وهذا لا شك خطأ .. فقد يستبب أحدهم بكارثه لك وأنت لا تشعر ..

فنصيحتي لك .. تابع مع المدرب المتخصص ..

وأخوك مدرب معتمد من الاتحاد الاسيوي ل " ..... "

ومع كل التقدير والاحترام للاخوة الفضلاء الذين أدلوا بدلوهم ..:وردة:

تحياتي القلبية لك ..:وردة:

أعلى