ألووو .. ياأمم : اللي ماعندووش مايلزمووش! .

اللي ماعندووش مايلزمووش! . :eek:
------------------------------
- ومازال انتظار :ساعة:(حاطين ايدينهم على خدودهم ) اعضاء لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مستمرا منذ نهاية الموسم لليوم ولباجر وعقبه (شهر الخير اعاده الله علينا) مدامهم مريحين :فهوة: على الآخر لاحسيب ولارقيب من اعضاء الجمعية العمومية :cool:.. وسبب الانتظار هو (نطرتهم) لتصور مبدئي من اتحاد الكرة عن شكل البطولات القادمة .. قال شنهو علشان يحطون مواعيد البطولات والله خووش سالفة، سالفة الانتظار (انا بحسدهم عليها :إستحسان:) يعني شنهو الجديد بالموضوع .. نفهم من الانتظار تبون تقنعون الشارع الرياضي انكم مواكبين الحدث وعلى فكرة حلوة كلمة مواكبين والله يجزاه بالخير اللي قالها بالتلفزيون اللي مقابلة :وردة:.. ماعليه نرجع لمحور الحديث عن التصور يعني وش راح يجد فيه؟ .. باختصار هو من الى تأجيل في تأجيل للمباريات عند اول بطولة مو معترف فيها دوليا .. مع ضغط الجدول كالعادة كل يومين مرحلة وكل المباريات بيوم واحد وبنفس التوقيت:mad: ونخلص آخر الناس بعز الصيف وهاردلك للفرق ومدربينها اللي ناوين يحطون خطط يمشون عليها :باكي:.. لا واللي يغث بعد جني سمعت ان الجماعة عندهم تفكير انهم راح يعتذرون عن بطولة الاندية الخليجية :وردة_ذابلة: في حالة تعارضها بالمواعيد مع اي بطولة محلية محددة مواعيدها سلفا وخطين تحت سلفا يابتاع الكمبيوتر :هدية:لأنها عاجبتني ! ..وقبل ما اختم ياليت الجماعة يتفرشون الطاولة لأن ايديهم تعبت من الاستناد عليها وريح ريح :D.

***
-
ادارة القادسية :ملائكية: بعد استقالة الحساوي الظاهر انها راح تغرق ولا راح احد يسمي عليها (او يقط لها تيوب الانقاذ المرقع ) بالموسم القادم :نغمة:.. والدليل هو حوسة الادارة اللي مابعدها حوسة بمحترفين الفريق بعد قيامهم بالمماطلة بتجديد عقودهم كل يوم لهم حجة :(!.. الامر الذي خلا الكل مجمع على انهم اهل (بوق) كلام ;) هذا من جهة .. ومن جهة ثانية الكل لاحظ وسمع عن سعيهم لاستقطاب عضو من كبار الشخصيات المحبة للنادي علشان يسندهم ماليا على غرار ما كان يفعله الحساوي :rolleyes:.. وللأسف كل ما طقوا باب جاهم الاعتذار (سطح نطح) من اغلب اللي كلموهم :eek:.. والله هالناس امرها عجيب وحالهم حال ماكان الشخص المطلوب معاكم وهو ماقصر من اول يوم دخل فيه الادارة القدساوية لين اعلن انسحابه :إستنكار:.. ما اقول إلا لا بارك الله بالحسد وسنينه وانا اعتقد واجزم مثل غيري ان استمر هالوضع راح يرجع القادسية لسنواته العجاف اللي الكل خابرها قبل دخول الحساوي لأبواب الادارة :باكي:.. وقبل سلام عليكم تذكروا ياناس ياهوووه ياعشاق المناصب ان القلعة الصفراء ملك للجميع مو ملك اشخاص و اللي ماعندووش يدفع مايلزموش حتى كرسي العضوية :الخفاش:.

ألووو اخير : قال بوجويس وبوجويس صاج : في المدرسة الواحد يتعلم الدروس .. ثم يواجه الامتحانات اما في الحياة وعندنا بالتحديد فاننا نواجه الامتحانات ثم نتعلم الدروس.. كم انت كبيرة ياكويت! .
 
أعلى