شباب يسألون الفوزان عن جواز المظاهرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بصام

عضو مميز
قبل أن نتحدث .. هل نحن مسلمون؟ إذا كان هناك قانوناً بإباحة الخمر .. هل سنشرب الخمر لأنه مباح قانوناً أم نتركه وننكر على من يشربه لأنه محرّم شرعاً؟ إذا أتفقنا على أننا مسلمون .. ننتقل إلى النقطة الاخرى.


عندما يقول لك الدكتور .. يجب عليك أن تتناول نوع معيّن من الأدوية .. لا تعارضه بل تخرج منه مباشرةً للصيدليّة فتشتري الأدوية، إذا قال لك مهندس وأنت تبني بيتك .. أن أساسات البيت لا تتحمل 4 طوابق .. تأخذ بكلامه وتبني 3 طوابق، لكن ما أن يُفتي شيخ دين جليل .. حتى تجد المترديّة والنطيحة يناقشونه ويخطّؤونه! وهو من أفنى عمره في طلب العلم .. 60 سنة يدرس علم شرعي .. فيأتيه وكيل عريف في الجيش سيجارته في يده ويعارضه بل ويخطيء عليه بشكل مباشر!!


يقول الله تعالى ( فأسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ) .. فلا يجوز أخذ ما يوافق أهواءنا من الدين وترك مالا يوافقنا .. ونعوذ بالله أن نصبح أهل أهواء ..


هذا والله ولي كل شيء.
 
أولا لمن يقول ان القانون يسمح بالمظاهرات لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق


حتى لو كان القانون يسمح بشرب الخمر ليس عذرا لنا ان نشرب الخمر

ثانيا هل يعتبر الشيخ صالح الفوزان حفظه الله جامي بعد ؟


هل ممكن تعطينا دليل من القران والسنه على ان الاعتصام بساحة الارادة حرام؟



وهل اذا سمح الامير بانتقاده بالعلن يجوز؟؟ ام لا؟



عموما الخمر حرام بنصوص شرعيه واضحه وقطعيه لاتحتمل الاجتهاد والتاويل، وهذا امر يخص العامه قبل الخاصه، وقد بين الله اسباب تحريمه كان الشيطان من خلاله يستطيع تفريقنا ونشر الكره والغضاء لبعضنا البعض الخ، والاسباب كثيره


وطبعا مسألة الخمر تختلف عن مسألة الاعتصام في ساحة الارادة، لان الاعتصام يخص نوعا ما الامير (مع العلم ان الاعتصام في ساحة الارادة ليس موجه للامير كما يسوق الجاميه) فبامكانه السماح به.




عموما مازلت اسأل عن الدليل من القران والسنه في تحريم الاعتصام في ساحة الارادة مع العلم بسماح ولي الامر بذلك
 
هؤلاء من يسألون الشيخ ويحرفون بالكلام يطلق عليهم ( الجامية ) او ( المداخلة ) .
وهم من أشد المؤيدين لنظام بشار الاسد
وعندهم فكر غريب جدا والواحد يحتار من عندهم .
واعرف واحد منهم شخصيا كان يحضر دروس
ومسوي حاله ملتزم وبالاخير ولله يا جماعه يدق عود ويرقص
وفك الالتزام بسبب فكرهم الغريب جدا فهم أناس سلبيين جدا
ولا ينظرون الا لاخطاء ربعهم من اهل السنة والجماعه
واتحداهم ينكرون على صفوي او علماني
بل كل حملاتهم الفاشلةعلى السلفيين او الاخوان ممن يريدون الخدمة لبلدنا الكويت .

ليش شايفنا مغفلين مانفهم الذى حدث ويحدث فى
الصومال وتونس وليبيا !!!

خاف ربك ياشيخ وحكم ضميرك الاسلام ليس به
عنف او تفريط .

 
تأمل معي بآيات الله عز وجل



قال تعالى : ياأيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم [ النساء : 59 ]
فالطاعه
لله
ولرسوله
ولولاه الامور وهم

( الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ )

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

قال تعالى) : وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً } (الأحزاب/36)

قوله تعالى :{وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ } (المائدة/48)

قوله تعالى : {وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ } (المائدة/44)

قوله تعالى :{وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ } (المائدة/45)



قوله تعالى :{وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ } (المائدة/47(



قوله تعالى : {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيماً } (النساء/

الغريب ان البعض يأخذ من الشريعه وكتاب الله عز وجل ماينفعه ولمصلحته
ويحذف وراءه الباقي
ايأمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض !!!!
ثُمَّ أَنْتُمْ هَؤُلاءِ تَقْتُلُونَ أَنفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقًا مِنْكُمْ مِنْ دِيَارِهِمْ تَظَاهَرُونَ عَلَيْهِمْ بِالإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِنْ يَأْتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ :



ولا تكونوا كبني اسرائيل
وَلَمَّا جَاءهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ كِتَابَ اللّهِ وَرَاء ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ(101)
سورة البقرة
فاتقوا الله فنحن نعيش بدوله مدنيه يحكمها دستور وضعي
وتحكمها قوانين عصبه الامم المتحده

فلا داعي ان نقحم القرآن او السنه النبويه او العلماء
فالعلاقه بين الحاكم والمحكوم يحددها الدستور
الرجاء اغلاق الموضوع
والله ولى التوفيق




كلامك هذا توجهه الى ربعك واخوانك فى ليبيا وتونس ومصر وغزة ابرك لك يالغالى نحن نعرف دين الله ونفهمه كما فهمه اصحاب محمد وليس كما تفهمه انت او الروافض او الصوفيه او البنائيه او القطبيه او السوروريه .
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
عضو في هيئه كبار علماء الذره ..!! :p
شنو متوقعين يعني بيكون رده..؟!
الدوله ماعينتهم بهالمناصب ولاصرفت لهم معاشات فلكيه وشرهات وبيوت واراضي الا عشان يخدرون الناس بمثل هالفتاوي

انتي تقولين هالكلام على علم والا بس كذا.
طيب وش تفسرين تعارض اراء الدوله مع هيئة كبار العلماء في اكثر من مناسبه..حتى ان احد الاعضاء عارض الملك نفسه.
 
ليش شايفنا مغفلين مانفهم الذى حدث ويحدث فى
الصومال وتونس وليبيا !!!

خاف ربك ياشيخ وحكم ضميرك الاسلام ليس به
عنف او تفريط .



ليش شنو يحصل في تونس وليبيا ؟؟؟؟؟؟

اقول اترك الهرج وتكلم بكلام عقلاني وداخل محتوى الموضوع ولا تتهرب من المناقشة .:

انا مستغرب من اللي سألوا الشيخ عن مظاهرات الارادة .

ليش ما كان سؤالهم عن قيادة المرأة للسيارة بالكويت ؟ تتوقعون شنو ردة فعل الشيخ ؟
 
ليش شنو يحصل في تونس وليبيا ؟؟؟؟؟؟

اقول اترك الهرج وتكلم بكلام عقلاني وداخل محتوى الموضوع ولا تتهرب من المناقشة .:

انا مستغرب من اللي سألوا الشيخ عن مظاهرات الارادة .

ليش ما كان سؤالهم عن قيادة المرأة للسيارة بالكويت ؟ تتوقعون شنو ردة فعل الشيخ ؟


انا لا اتهرب يالغالى لكن حاول افهك ان من قتل
امير المؤمنين عثمان بن عفان بحجة العدل والمساواه وبأسم الاسلام هم هم نفسهم ربعك وخوانك وبنفس الحجه والاسباب
( وزياده عليها حجة الديمقراطيه الكافرة ) ومحمد رسول الله لا يأمر بـ هكذا اصلاح بال كما اخبر الله تعالى
بالقرأن قال تعالى : ( لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) . الايه
وانتم تحرفون كلام الله بغير ماأمر سبحانه وتعالى وتريدن ان تغيروا الحكام والحكومات بالمظهرات
ولا تريدون تغير انفسكم واهليكم وربعكم وجيرانكم
وتعصون الله تعالى جهارا نهارا بتخاذكم منهجا لم يأمر به الله تعالى وتحرفون كلام الله تعالى وتدلسون على عامة الشعوب وما الصومال عنا ببعيد ولا ليبيا
ولا تونس ولا غزة ..

ذكرتنى بناشطه كويتييه سياسيه تريد الاصلاح ومحاكمة
المرتشين وبالاخير يتم اتهامها وتسجيل قضيه
ضدها بالمخفر من قبل امها واختها بسرقه والاختلاس , الله يكفينا الشر ويرحمنا برحمته الواسعه ..

والله الهادى الى سواء السبيل .

,,,
ـــــــ
 
ليش شنو يحصل في تونس وليبيا ؟؟؟؟؟؟

اقول اترك الهرج وتكلم بكلام عقلاني وداخل محتوى الموضوع ولا تتهرب من المناقشة .:

انا مستغرب من اللي سألوا الشيخ عن مظاهرات الارادة .

ليش ما كان سؤالهم عن قيادة المرأة للسيارة بالكويت ؟ تتوقعون شنو ردة فعل الشيخ ؟












حكم قيادة المرأة للسيارة عند الحاجة

الشيخ صالح بن فوزان الفوزان

التصنيف: قضايا المرأة المسلمة
تاريخ النشر: 10 ذو القعدة 1427 (1‏/12‏/2006)
00عدد الزيارات: 3,793
السؤال: هل يجوز قيادة المرأة للسيارة عند حاجتها وعدم وجود محرم لها لتلبية طلباتها الضرورية بدلاً من الركوب مع السائق الأجنبي؟
الإجابة: قيادة المرأة للسيارة لا تجوز، لأنها تحتاج معها إلى كشف الوجه أو كشف بعضه، ولأنها تحتاج في قيادة السيارة إلى مخالطة الرجال فيما لو تعطلت سيارتها أثناء السير أو حصل عليها حادث أو مخالفة مرورية، ولأن قيادتها للسيارة تمكنها من الذهاب إلى مكان بعيد عن بيتها وعن الرقيب عليها من محارمها، والمرأة ضعيفة تتحكم فيها العواطف والرغبات غير الحميدة، وفي تمكينها من القيادة إفلات لها من المسئولية والرقابة والقوامة عليها من رجالها، ولأن قيادتها للسيارة تحوجها إلى طلب رخصة قيادة وهذا يحوجها إلى التصوير، وتصوير النساء حتى في هذه الحالة يحرم لما فيه من الفتنة والمحاذير العظيمة.

موقع طريق الاسلا م


طبعا الفتوى عامة للكويت وغيرها ومن حددها بدولة معينة فعليه بالدليل من قول الشيخ






[/SIZE]
 

غيث

عضو مخضرم
من الجهل اطلاق الاحكام جزافة وكأن الاخوه موهوبين بالفراسة الربانية كالعالم الذي يهبة الله البصيره
ومن الجهل ربط عدم جواز قيادة المرأة بعدم جواز المظاهرات ولهذا اقول للاخوه
لحوم العلماء مسمومة
ومتى ماوصلتوا يامن عمهم الجهل في مرتبة العلماء
لنا حديث معكم فلا تكونوا من الذي ذكرهم الله عز وجل
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
وهذا مرض في الدين ولا يصيب الا المنافقين
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
هل ممكن تعطينا دليل من القران والسنه على ان الاعتصام بساحة الارادة حرام؟




وهل اذا سمح الامير بانتقاده بالعلن يجوز؟؟ ام لا؟



عموما الخمر حرام بنصوص شرعيه واضحه وقطعيه لاتحتمل الاجتهاد والتاويل، وهذا امر يخص العامه قبل الخاصه، وقد بين الله اسباب تحريمه كان الشيطان من خلاله يستطيع تفريقنا ونشر الكره والغضاء لبعضنا البعض الخ، والاسباب كثيره


وطبعا مسألة الخمر تختلف عن مسألة الاعتصام في ساحة الارادة، لان الاعتصام يخص نوعا ما الامير (مع العلم ان الاعتصام في ساحة الارادة ليس موجه للامير كما يسوق الجاميه) فبامكانه السماح به.





عموما مازلت اسأل عن الدليل من القران والسنه في تحريم الاعتصام في ساحة الارادة مع العلم بسماح ولي الامر بذلك


كلام الشيخ ابن عثيمين رحمه الله واضح

المظاهرات كلها شر سواء اذن بها الحاكم او لم يأذن

http://www.youtube.com/watch?v=EBiRwhnYOWI
 
انتي تقولين هالكلام على علم والا بس كذا.
طيب وش تفسرين تعارض اراء الدوله مع هيئة كبار العلماء في اكثر من مناسبه..حتى ان احد الاعضاء عارض الملك نفسه.

تأييدا لكلامك أخي


بيان من الشيخ عبد الكريم الخضير بخصوص زيارة خالد التويجري
كُتِبت بواسطة faisghamdi بتاريخ أكتوبر 4, 2011 في فيديوهات | تعليق واحد
عدد القراءات : 1794
بيان من الشيخ عبد الكريم الخضير
بخصوص زيارة خالد التويجري

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
فمنذ مايقرب من ستة أشهر تفضل معالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري بزيارتي فاستقبلته استقبالاً يليق بمقامه كمسئول في الدولة وضيف حل بي والشرع المطهر قد أمر بإكرام الضيف فرحبت به وتلطفت معه في الخطاب ثم عرض معالي رئيس الديوان قرارا يتضمن مشاركة المرأة في مجلس الشورى والمجالس البلدية قد وقع عليه جمع من أهل العلم وهو يبلّغ رغبة خادم الحرمين الشريفين إطلاعي عليه وأخذ رأيي في الموضوع وكان معاليه في غاية الأدب والتلطف فأبلغته عدم موافقتي على ذلك ولم يُبد أي استشكال لموقفي بل عرض الموضوع بكل تجرد وحيادية ثم ودعته وهذا كل ما حصل وما كتب في المواقع الالكترونية من خلاف ذلك من أني لم احسن استقباله فغير صحيح فليس من منهجي ذلك مع آحاد الناس فضلا عن خواصهم وهذا ماتعلمناه من شرعنا الحنيف ونعلمه طلابنا . وختاما انصح الكُتّاب أن يتقوا الله فيما يكتبون فلايكتبون الا الحق وعليهم أن يدركوا انهم محاسبون على كتاباتهم ، والله الموفق والهادي الى سواء السبيل وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين .
وكتبه
عبدالكريم بن عبدالله الخضير
في 6/11/1432

http://www.khudheir.com/pages


طبعا الشيخ عبد الكريم حفظه الله تعالى من هيئة كبار العلماء
 

botrekka

عضو مميز
فاتقوا الله فنحن نعيش بدوله مدنيه يحكمها دستور وضعي
وتحكمها قوانين عصبه الامم المتحده [/CENTER]

فلا داعي ان نقحم القرآن او السنه النبويه او العلماء
فالعلاقه بين الحاكم والمحكوم يحددها الدستور
الرجاء اغلاق الموضوع
والله ولى التوفيق


[/FONT][/FONT]









اخي اbotrekka

الذي افهمه انه بناء على كلامك

اذا اباح حاكم او دستور الخمر يكون الخمر مباح شربه

فإذا جاء من ينكر حرمه الخمر من الكتاب والسنه قلنا له نحن دوله دستوريه لا تقحموا القرأن والسنه[/QUOTE]

المشرع للدستور العربي راعي بعض الامور مع الناس لكي لاينفيهم نهائيا عن الدين

فمثلا انت حر وليت مجبر بحياتك اليوميه بتطبيق الدستور
فالكثير من المواطنين يطبق شريعه الله بحياته اليوميه

فمثلا لايأكل الربا مع ان الدستور لا يمنعه

ولا يختلون بالنساء بأماكن خاصه ( حريه شخصيه )

ولا يشربون بأماكنهم الخاصه ( حريه شخصيه )
ولاتتزوج بناتهم بكيفهم ( حريه شخصيه )
ولا يغفلون عن صلاتهم بأسم الحريه الشخصيه
ولا يسبون الدين ولا يشركون بالله ولا يلحدون بأسم ( حريه شخصيه )
ولا يتسلطون ولا يسرقون ولا يأكلون اموال الناس بالباطل بأسم الدستور

فانت حر ان تتبع الشرع الاسلامي او اي دين او مذهب او مله بأسم ( حريه شخصيه )

لم يأتى الرساله الاسلاميه لتقول انت حر !!!!

بل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله ) ويدخولوا بالدين ويقيم الشرع والعدل بين الناس
:وردة:
 

العامري

عضو ذهبي
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .


هذا زمن الرويبضه زمن الديمقراطيه

زمن من يطعن في علماء الامه



وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ
 

botrekka

عضو مميز
كلامك هذا توجهه الى ربعك واخوانك فى ليبيا وتونس ومصر وغزة ابرك لك يالغالى نحن نعرف دين الله ونفهمه كما فهمه اصحاب محمد وليس كما تفهمه انت او الروافض او الصوفيه او البنائيه او القطبيه او السوروريه .

اخواني بليبيا ومصر وتونس وغزه وما ادراك ماغزه لايعجبونك !!!
اخواني بكل بقعه من الارض لي اخوه اسلام

وما دليلك ان فهمك للدين كما فهمه اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم

قال تعالى : ﴿ محمدٌ رسولُ الله والذين آمنوا مَعَهُ أشِدَّاءُ على الكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَينَهُم
فصحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم تهابهم الكفار بمسير شهر
والبعض منا لاتهابه ابنائه ولا نسائه
فتلك امه خلت وهي من خير الامم
ولو كنا نسير على دربهم لهابتنا سباع الغاب
وما يحدث لاخواني المسلمين من قتل وهتك اعراض من قبل اذل الناس
ولا يجدون من ينصرهم
لهو اكبر دليل انك تسير على نهج الصحابه الاطهار
 

أبو حمّود

عضو فعال
السؤال لم يكن واضحا،بالإضافة إلى أن الشيخ الفاضل يتحدث عن واقع غير واقعنا المعاش حاليا بالكويت؛فالجميع هنا و بحسب الدستور يكفل التجمعات والاعتصامات السلمية للمطالبة بالحقوق المشروعة،والمضحك بالأمر هو لجوء الإعلام الفاسد للرأي الشرعي وتسليط الضوء عليه فقط عندما يتوافق مع مصالحها وتواجهاتها الشخصية ...! لذلك أقول الشعب واع بدرجة تفوق كل الحيل الخبيثة التي تحاك ضد سلطة الشعب التي هي مصدر الحريات والتشريع .
 

حمود22

عضو بلاتيني
طيب على أي أساس التفجير والقتل الجماعي للمسلمين في العراق وأفغانستان

على العموم انت هنا وبمشاركاتك هذي تخدم الصليبيين على قولتكم وقوى الإستكبار في رواية أخرى :) من حيث تعلم أو لا تعلم
والأولى أقذب للصواب !!
هل الشيعه ارحم من الصليبيين الضاهر ماتشوف الاخبار الشيعه هم العدو الاول للمسلمين هؤلاء يتقربون لله بقتل المسلمين تعرف انهم اول مايهدمون مساجد السنه سواء بالعراق او بسوريا او بأيران عمرك شفت سني يقتل الاطفال بالسكاكين او ينتهك اعراض الناس او عمرك سمعت يهودي او مسيحي يسب سيدنا عمر او امنا عائشه رضي الله عنهم ووين العلماء من الاطفال او من انتهاك الاعراض او هدم المساجد والله ماسمعنا الا العريفي والعوضي وشافي وحجاج العجمي الان بدئوا يتكلمون بعد قتل عشرات الالاف
 

ايزيس

عضو ذهبي
انتي تقولين هالكلام على علم والا بس كذا.
طيب وش تفسرين تعارض اراء الدوله مع هيئة كبار العلماء في اكثر من مناسبه..حتى ان احد الاعضاء عارض الملك نفسه.
اي اي كمل ..
واذا طلع واحد منهم عارضه ..شيصير عليه ..؟! :p
اللي اعرفه واحد منهم عارض على الاختلاط بجامعه كوست
واليوم الثاني اعلنوا بالجرايد (تم اعفائه من منصبه ).. :confused:
اما الباقي شغلتهم بصامين ..اي امر يجيهم يبصمون عليه ويوقعون والحكومه ابخص .. !!
فــ مو غريبه عليهم يحرمون المظاهرات
 

أهذريبك

عضو جديد
من الجهل اطلاق الاحكام جزافة وكأن الاخوه موهوبين بالفراسة الربانية كالعالم الذي يهبة الله البصيره
ومن الجهل ربط عدم جواز قيادة المرأة بعدم جواز المظاهرات ولهذا اقول للاخوه
لحوم العلماء مسمومة
ومتى ماوصلتوا يامن عمهم الجهل في مرتبة العلماء
لنا حديث معكم فلا تكونوا من الذي ذكرهم الله عز وجل
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
وهذا مرض في الدين ولا يصيب الا المنافقين




يعني ناخذ راحتنا بلحوم شباب الثلاثة اللي راحو



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى