فيما الدوله تدعم : التموين يباع في جليب الشيوخ "بالصور"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعنى الجليب المجفف البودر بو دينار ونص يضر المركز الاقتصادي للدوله !! والله أمرك عجيب !

نعم طالما زايد عن الحاجه فعلى الدوله أن تقنن طالما أنه يباع بجليب الشيوخ !!

وشركات اللى انهبت اموال الدوله واخذوا اموال المساهمين وصار لهم خمس سنوات ولا حس وخبر !!! وينك عنهم !!! مئات الملايين نهبت !!! هل هذه تأثر على مركز الكويت الاقتصادي او قوطي حليب مجفف بو دينار وربع !!

عطني أدله وانا اقدمها بدالك للنيابه العامه ولاتزعل ,,

الحليب يأثر ويسبب أزمه إقتصاديه كون الحليب يُشترى والعيش يُشترى والسكر يُشترى ,, وطالما يباع فلماذا يُشترى ؟

خزينة الدوله أولى برجوع أموالها !!

تلك أموال بالتأكيد تحول إلى عملات اخرى وتصدر للخارج !

وانت فاتح موضوع تحمل النقاش واحنا ما خرجنا عن الموضوع بالعكس فى صلب الموضوع

ونتمنى ان تصور الاشياء المهمه وتصور مهربين الديزل
وانت تقول ان القانون لا يمنع التصوير وانا وضعت لك قانون كويتي يمنع التصوير والتشهير

اوعدك أي خطأ سيتم فضحه "بما يرضي الله " ويستر على عباده

ولم ترد على كلامي وتحاول
والعجيب ان الكثير من الاعضاء هاجموك ولم ترد عليم !!
وهذا القانون للتذكير اذا انت ما شفته او ما تعترف فى القانون الكويتي او من النوع اللى يأخذ القانون اللى يناسبه ويترك اللى ما يناسبه ولا يعترف فيه كأنه فى دوله ثانيه
هذا القانون يطبق عليك وعلى غيرك
طبقاً للقانون رقم (9) لسنة 2001 بشأن إساءة استعمال الهاتف، حيث نصت مادة (1) مكرر أنه «يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين وبغرامة لا تجاوز ألفي دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعمد الإساءة أو التشهير بغيره عن طريق استعمال جهاز أو وسيلة من وسائل الاتصالات الهاتفية أو غيرها في التقاط صورة أو أكثر أو مقاطع فيديو له دون علمه أو رضائه أو استغل إمكانات هذه الأجهزة واستخرج صوراً منها دون إذن أو علم أصحابها..».

ليهاجم من يهاجم ,, هنالك ردود تستحق الرد وهنالك ردود لاتستحق الرد كونها إما تعليقات أو طولة لسان ..

لست مجبور بالرد على تعليقات كونها تعليقات وليست تساؤلات .

أخي الفاضل أبو قانون مطبوعات ,, انا عضو بالشبكة الوطنية الكويتيه وهنا يوجد إداره إذا رأيت أي خلل بالموضوع إرفع شكوى إلى الإداره وهي المخوله بالرد عليك.

أي تخريب للموضوع سأضطر أسفا بطلب تدخل الإداره كونني فاتح موضوع يخض ماذكر ولايخص قوانين الشبكه كون الشبكه فيها إداريين يطبقون القانون .

تحياتي

صادق الود

عضو فعال
موتخصصي آداب ,, كل واحد واخلاقه .

أنا اتحدث هنا عن مخالفات تضر مركز الدوله الإقتصادي...

الشاليهات مرخصه من الدوله انا شكو فيها ,, وشقق الأنس ماأدلها إذا تدلها انت صورلنا لكن ممنوع تحط صور هني تخدش حياء الناس .

يرجى عدم الخروج عن إطار الموضوع ,, عندك تعليق قوله غير هالكلام ماخوذ خيره والله

:وردة:

اذا علبتين حلب سفتي تضر بمركز الدولة الاقتصادي

شرايك باللي يهربون الديزل من سنين للعراق وايران والامارات ..!!!

اكيد سالفة تافهه وما تضر بمركز الدوله الاقتصادي

وبعدين عندي خبر ان سماء الكويت ما تمطر بالصيف

لكن اللي كنت اجهله قبل موضوعك الخطير والسر الكبير اللي اتوقع انه راس الخيط للقضاء على شبكات التجسس الايرانيه في الكويت والسبب الاول للقضاء على معاقل الفساد الاداري والمالي
والاخلاقي والسبب الجوهري لحل مشكلة البطالة في الكويت وارتفاع الاسعار والطائفيه والعنصريه

اللي كنت اجهله قبل هالموضوع هو السبب في عدم نزول المطر من سماء الكويت في الشتاء ..

وعرفت الاجابه اللي هي بركاتك انت واللي مثلك ..

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ..

يعني المسكينه اللي اسمها ام فدعوس لو كانت ماهي محتاجه .. تتوقع انها تطلع بهالحر والخيسه للشوارع وتبيع التموين ...

الله يعين ... ونسأل الله العظيم ان لا يبلينا

noury

عضو
الأخ قــــلــــم شــــريـــــف

بصراحة اسم على مسمى والواحد مايعرف يوصف هالأسلوب الرائع

1%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87+%D8%AE%D9%8A%D8%B1.gif

%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87+%D8%AE%D9%8A%D8%B1.gif

واما بخصوص الكاتب واللي يقول سماء الكويت لاتمطر بالصيف !!!!!
نعم لاتمطر مادام الحسد موجود اخي المقصود بالمطر ليس الماء كما تعتقد مع العلم بانة قبل كم يوم المطر بالامارات مغرق الشوارع المقصود بالمطر اشياء كثيرة تنقصنا في بلدنا ابسطها حبنا لبعضنا البعض والاحترام فيما بيننا فكم جريمة قتل وهوشة بسبب ( نظرة من شخص لشخص ) خزني واخزك اصبحنا لانحتمل نظرات بعضنا البعض نطلب من الله ان يشفي مرضانا ويبعد عنا الامراض الخبيثة التي اصبحت كالانفلونزا ان يطفئ نار الفتنة التي بدأت تشتعل بالبلد اخي العزيز اتق الله في نفسك وفي اهلك وخاف من دعوة مظلوم فانها ليس بينها وبين الله حجاب
عندما سئل الإمام أمير المؤمنين (ع): ما الفاصلة بين الأرض والسماء، قال: (مد البصر ودعوة المظلوم)، الفاصلة بين السماء والأرض شيئان الأول نظر العين والثاني دعوة المظلوم، وهذا يعني أن الفاصلة بين السماء والأرض بمقدار نظرة الناظر، ونهاية نظركم إلى السماء، مقدار ما تراه العين، وهذا النظر إلى السماء ظاهري، أما دعاء المظلوم، فهو الفاصلة بين السماء والأرض، ويعني ذلك السر والباطن الذي يقطع السماء.

آسف على الإطالة وتقبل مروري وفي النهاية هي وجهة نظرتك ويجب ان نحترمها حتى لو اختلفنا معاك

اذا علبتين حلب سفتي تضر بمركز الدولة الاقتصادي

علبتين ضرب 50 شخص لديه علبتين .. هذي حسبة بدو

يعني 100 علبه

100 علبه نضربها ب 12 شهر

يعني 1200 علبه

1200 علبه تكفي قبيلتين بالكويت !!

شرايك باللي يهربون الديزل من سنين للعراق وايران والامارات ..!!!

اكيد سالفة تافهه وما تضر بمركز الدوله الاقتصادي

لاطبعا هم حراميه ونتمنى كشفهم اليوم قبل باجر ,, لاتقولني مالم أقله .

وبعدين عندي خبر ان سماء الكويت ما تمطر بالصيف

لكن اللي كنت اجهله قبل موضوعك الخطير والسر الكبير اللي اتوقع انه راس الخيط للقضاء على شبكات التجسس الايرانيه في الكويت والسبب الاول للقضاء على معاقل الفساد الاداري والمالي
والاخلاقي والسبب الجوهري لحل مشكلة البطالة في الكويت وارتفاع الاسعار والطائفيه والعنصريه

اللي كنت اجهله قبل هالموضوع هو السبب في عدم نزول المطر من سماء الكويت في الشتاء ..

وعرفت الاجابه اللي هي بركاتك انت واللي مثلك ..

انا لست مجبور بأن أطلعك على زكاتي وصدقاتي فهي بالسر وليست بالعلن ,, نعطي بيميننا مالا تعلم به شمالنا ,,

لأن العلن رياء ونعوذ بالله من الرياء.

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ..

الرحمه لمن يستحق الرحمه وليست للمحتالين الأفاكين.

يعني المسكينه اللي اسمها ام فدعوس لو كانت ماهي محتاجه .. تتوقع انها تطلع بهالحر والخيسه للشوارع وتبيع التموين ...

ام فدعوس لو وراها رجل ماخلاها تبيع بالشارع عند العزاب

الله يعين ... ونسأل الله العظيم ان لا يبلينا

ويطهر بلادنا أيضا من مدعي المسكنه .

الأخ قــــلــــم شــــريـــــف

بصراحة اسم على مسمى والواحد مايعرف يوصف هالأسلوب الرائع

1%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87+%D8%AE%D9%8A%D8%B1.gif

%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87+%D8%AE%D9%8A%D8%B1.gif

واما بخصوص الكاتب واللي يقول سماء الكويت لاتمطر بالصيف !!!!!
نعم لاتمطر مادام الحسد موجود اخي المقصود بالمطر ليس الماء كما تعتقد مع العلم بانة قبل كم يوم المطر بالامارات مغرق الشوارع المقصود بالمطر اشياء كثيرة تنقصنا في بلدنا ابسطها حبنا لبعضنا البعض والاحترام فيما بيننا فكم جريمة قتل وهوشة بسبب ( نظرة من شخص لشخص ) خزني واخزك اصبحنا لانحتمل نظرات بعضنا البعض نطلب من الله ان يشفي مرضانا ويبعد عنا الامراض الخبيثة التي اصبحت كالانفلونزا ان يطفئ نار الفتنة التي بدأت تشتعل بالبلد اخي العزيز اتق الله في نفسك وفي اهلك وخاف من دعوة مظلوم فانها ليس بينها وبين الله حجاب
عندما سئل الإمام أمير المؤمنين (ع): ما الفاصلة بين الأرض والسماء، قال: (مد البصر ودعوة المظلوم)، الفاصلة بين السماء والأرض شيئان الأول نظر العين والثاني دعوة المظلوم، وهذا يعني أن الفاصلة بين السماء والأرض بمقدار نظرة الناظر، ونهاية نظركم إلى السماء، مقدار ما تراه العين، وهذا النظر إلى السماء ظاهري، أما دعاء المظلوم، فهو الفاصلة بين السماء والأرض، ويعني ذلك السر والباطن الذي يقطع السماء.

آسف على الإطالة وتقبل مروري وفي النهاية هي وجهة نظرتك ويجب ان نحترمها حتى لو اختلفنا معاك

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ,,

انا هنا كمواطن كويتي أدافع أولا عن مقدرات الشعب والدوله ,, ثم بعدها نتطرق للمساكين المحتاجين ونعطي مما أعطانا الله ,, لكن "بما يرضي الله" .

الزكاة ,,

الزكاة شرعا: عرفها المالكية بأنها : إخراج جزء مخصوص من مالٍ مخصوص بلغ نصاباً ، لمستحقه ، إن تم الملك ، وحول ، غير معدن وحرث.

الصدقة هي: ما تعطى على وجه التقرب إلى الله تعالى، فيخرج بذلك الهدية ونحوها مما يعطى على وجه التوادد والمحبة فلا تدخل في مسمى الصدقة المختصة ببعض الأحكام في الشرع، ولذا كان عليه الصلاة والسلام يقبل الهدية ولا يقبل الصدقة كما في الصحيحين، ومن هنا يمكن التفريق بين العطايا التي تضمنها السؤال، فليس كل ما يدفعه الإنسان للآخرين تجرى عليه أحكام الصدقة، بل منه ما يدخل في أحكام الهدية ومنه ما يدخل في أحكام الصدقة بحسب قصد باذلها وهذا يظهر من قرائن الحال.

للعلم فيما يخص مطر الإمارات ,, أزادهم الله

دولة الإمارات العربيه المتحده تحل الخمور والملاهي الليليه والمومسات ,, وبالرغم من هذا نزل عليهم مطر .

وللعلم أيضا ,,

تعيش تايلاند حاليا أجواء ماطره وفيره ,, وهي دوله بوذيه لاتعترف بالله "جل جلاله" وفيها أنواع المفاسد ..

فلماذا لاينزل بالكويت ,, نقول الحسد زايد !؟

مومقياس اختي ,,

Q8@76

عضو مميز
اللي يهاجم مرقابي ويقلل من موضوعه ويقول وينك عن الموضوع الفلاني أو الموضوع العلاني ... وينكم عن كلامكم أصلاً ؟!
مرقابي موضوعه فيه مخالفه وبهذا يكون موضوعه صحيح ولا يتحمل النقاش بصحته أما عن قوته فتشطروا وحطوا مواضيعكم الأقوى منه .

كويتي منتف

عضو مخضرم
أنا مع مساعدة الفقراء من خلال تقديم مواد التموين لهم مادام المواطن دفع قيمتها
ولاينال من ذلك كونها مدعومة أبداً , أما أن يقوم البعض ببيع مواد التموين
فلست مع هذا الأمر وأعتبره مخالفة لكن فيما يتعلق بالعجوز التي
ذكرها الزميل كاتب الموضوع أظن - والله أعلم - بأن الحاجة
هي من دفعتها لذلك .

تحياتي للجميـــع

أنا مع مساعدة الفقراء من خلال تقديم مواد التموين لهم مادام المواطن دفع قيمتها

ولاينال من ذلك كونها مدعومة أبداً , أما أن يقوم البعض ببيع مواد التموين
فلست مع هذا الأمر وأعتبره مخالفة لكن فيما يتعلق بالعجوز التي
ذكرها الزميل كاتب الموضوع أظن - والله أعلم - بأن الحاجة
هي من دفعتها لذلك .

تحياتي للجميـــع

هلا وغلا ,, هلا بالزميل الكبير بوأحمد بصراحه كنت توني بنام لأن وراي دوام باجر بس قلت ألقي نظره على الشبكه قبل لااغلق اللاب توب ,, وإذا بك منوّر الموضوع.

أهلا وسهلا من القلب ويسعدني اللقاء بك مجددّا يازميلنا الكريم

:وردة::)

قلم شريف

عضو بلاتيني
سؤال الى كاتب الموضوع من هو أهم اموال المساهمين فى شركة الخطوط الوطنيه وشركة الشحن الجوى
وكلها من أموال مساهمين كويتيين وتوقفت هذه الشركات ولا أحد يعلم ما هو مصيرها !!!
ولا أحد يستطيع ان يحاسب من هو السبب فى خسارتها !! !!
أحلفك بالله من هو الأهم هذه الاموال !!! او كم قوطي حليب مجفف معروض للبيع !!! وسعرهم لا يتجاوزه الدينارين !!!!!
اذا انت شخص عاقل ولك فكر وتعرف اين الحق والباطل !!! أكيد سوف تذهب فى كامرتك وتسأل عن هذه الشركات وتبحث عن مصير الملايين المنهوبه من أموال الشعب الكويتي !!!
اذا اذا كنت شخص غير ذلك !! سوف تعتبر هذه الملايين مجرد كذب واوراق بنك السعاده !!
حتى لو اسأل شخص عمره اربع سنوات من الاهم الملايين او علبتين حليب مجفف !!!
أكيد سوف يقول الملايين !!!
اما انت غير عن الناس كلهم !!
يا رجل احترم عقولنا شوي واترك عنك الفقراء المساكين فى الكويت لا تبحث عنهم وتفتش وتصورهم وتفضحهم امام الناس وخلقه أترهم بهمومهم ومشاكلهم !!!
ترى أهل الكويت ما يقبلون بهذه الاشياء الخسيسه التجسس ومتابعة الناس وتصويرهم !!!
ونقول ونكرر عندك شئ روح قدم شكوي وقول هناك باعه متجولين !!!
ولعلمك والله ان موظفين الدوله يعرفون انهم مخالفين ويسمحون لهم تعاطفا معهم ورحما فيهم وفى وظروفهم المعيشية الصعبه !!!
اما انت ومن مثلك يفحمل كامرهته مثل الجاسوس ويصورهم وكأنهم مجرمين !!! والله مو هعذه اخلاق أهل الكويت
اتمنى ان هذه الظاهره ما تتكرر لانها دخيله علينا وتعتبر من الاعمال الجاسوسيه على أهل الكويت !!!
ومثل ما انت عندك رأي انا عندي رأي ان هذا العمل خطأ و لا أحق يقبله !!
هل تسمح لنفسك ان يصورك شخص !!!!! وينشر المقطع فى الانترنت !!! بدون دليل واضح !!! ويعلق عليك ولا يعطيك فرصة ان تعبر عن رأيك !!!
المتهم برئ حتى تثبت ادانته !!! وانت حكمت عليهم انهم مجرمين وسارقين مواد التمويل !!

سؤال الى كاتب الموضوع من هو أهم اموال المساهمين فى شركة الخطوط الوطنيه وشركة الشحن الجوى
وكلها من أموال مساهمين كويتيين وتوقفت هذه الشركات ولا أحد يعلم ما هو مصيرها !!!
ولا أحد يستطيع ان يحاسب من هو السبب فى خسارتها !! !!
أحلفك بالله من هو الأهم هذه الاموال !!! او كم قوطي حليب مجفف معروض للبيع !!! وسعرهم لا يتجاوزه الدينارين !!!!!
اذا انت شخص عاقل ولك فكر وتعرف اين الحق والباطل !!! أكيد سوف تذهب فى كامرتك وتسأل عن هذه الشركات وتبحث عن مصير الملايين المنهوبه من أموال الشعب الكويتي !!!
اذا اذا كنت شخص غير ذلك !! سوف تعتبر هذه الملايين مجرد كذب واوراق بنك السعاده !!
حتى لو اسأل شخص عمره اربع سنوات من الاهم الملايين او علبتين حليب مجفف !!!
أكيد سوف يقول الملايين !!!
اما انت غير عن الناس كلهم !!
يا رجل احترم عقولنا شوي واترك عنك الفقراء المساكين فى الكويت لا تبحث عنهم وتفتش وتصورهم وتفضحهم امام الناس وخلقه أترهم بهمومهم ومشاكلهم !!!
ترى أهل الكويت ما يقبلون بهذه الاشياء الخسيسه التجسس ومتابعة الناس وتصويرهم !!!
ونقول ونكرر عندك شئ روح قدم شكوي وقول هناك باعه متجولين !!!
ولعلمك والله ان موظفين الدوله يعرفون انهم مخالفين ويسمحون لهم تعاطفا معهم ورحما فيهم وفى وظروفهم المعيشية الصعبه !!!
اما انت ومن مثلك يفحمل كامرهته مثل الجاسوس ويصورهم وكأنهم مجرمين !!! والله مو هعذه اخلاق أهل الكويت
اتمنى ان هذه الظاهره ما تتكرر لانها دخيله علينا وتعتبر من الاعمال الجاسوسيه على أهل الكويت !!!
ومثل ما انت عندك رأي انا عندي رأي ان هذا العمل خطأ و لا أحق يقبله !!
هل تسمح لنفسك ان يصورك شخص !!!!! وينشر المقطع فى الانترنت !!! بدون دليل واضح !!! ويعلق عليك ولا يعطيك فرصة ان تعبر عن رأيك !!!
المتهم برئ حتى تثبت ادانته !!! وانت حكمت عليهم انهم مجرمين وسارقين مواد التمويل !!

انا عجزت احاول افهمك وأقولك ,, لكن الظاهر انت ماتبي تفهم.

أفهمك مره ثانيه ,,

انا خذيت تموين ,, حلو

شفت أحد الاخوان المحتاجين ,, عطيته المقسوم . وقلت عليه بالعافيه ,,

هذا امر جيد ,, تبرع يستاهل دامه محتاج.

نروح للمثال الثاني ,,

انا خذيت تموين , , حلو

شفت أحد الاخوان يتظاهر الحاجه ,, ولأنني طيب عطيته ,, وبعد أسبوع شفته بالجليب يبيع الحليب المدعوم والعيش.!

هني انا ماذا أريد أن أوضح ؟

إذا انت كشخص تقبل أن تأخذ مدعوم وتعطيه على سبيل التبرع ويأتي محتال ويبيعه على مساكين أكثر منه فقرا وجوعا ,, فهذا ظلم!

أولا

أنا ظلمت الدوله لأنني اخذته برخص والمفترض يكون لي أو على الأقل يذهب لمحتاج حقيقي .

ثانيا

أنا اعطيت لغير مستحق .

,

مالرساله التي أريد أن أوصلها ,,

التموين بالكويت عال المستوى , كثير من بلدان العالم ماعندهم تموين ..

من يريد الخير ,, لجان الزكاة مشرعه بيبانها وإفطار الصائمين الله ماكثرهم .. يعني يروح ويتصدق .

من يريد الخير .. جزاه الله خير بس يعطي محتاج مو محتال.

,,,,

بالنسبه للتصوير

انا للمره الألف أقولك وراح أعيد وأقولك ,, تبي تقول تجسس تبي تقول اللي تقوله , أنت الظاهر ماتبي تفهم إن مافي أشخاص موجودين بالصور .

وإن كانوا فهم حراميه ويستاهلون هذا مال بلدي ولن أقبل بالمتاجره فيه.

تم إرسال تقرير بمشاركتك المضلله والمخربه للموضوع

ارجو من الإداره فضلا غلق الموضوع لإنتفاء الغرض منه

وجزيل الشكر لمن شارك وعلق للعلم بأنني مسامح كل من إتهمني بإتهامات باطله .

تحياتي وتصبحون على خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى