سؤال وجواب هل توجد طريقة لمشاهدة القنوات الفضائية على الكمبيوتر ؟

ضربة جزاء

عضو فعال
السلام عليكم

يااخوان هل في طريقه لمشاهدة الستلايت القنوات الفضائيه الكويت الوطن الراي وغيرها هل توجد طريقه لمشاهدتها على الكمبيوتر وتسجيل البرامج ووضعها على الكمبيوتر

او

هل يوجد رسيفر استطيع وضع به فلاش مومري ويقوم الرسيفر بتسجيل باكثر من قناة فضائيه عن طريق توقيت الجهاز على القناة مع ساعة التسجيل المطلوبه

بانتظاركم يااخوان

وشكرا لكم

جواب السؤال الأول / نعم .. خبري فيه من زمان لكن كان يقطع لأن سرعة النت عندنا بالكويت حالها حال سرعة النت بدول افريقيا ويمكن افريقيا اسرع ، بتلقى برامج لهذا الشي لكن غالبيتها غير مجانية وممكن تلقى نسخ مكسورة ومفعلة بمنتدى برامج نت والمنتديات المماثله ، جيك على قوقل .

جواب السؤال الثاني / نعم .. عندي رسيفر اسمه start sat HD صناعته كورية والتجميع صيني .. تركب عليه فلاش ميموري وتختار من القائمة القناة اللي تبي تسجل منها والتوقيت والتاريخ وهو يسجل ، اذا كنت بتنزل الفيديو على اليوتيوب يلزمك برنامج تحويل للفيديو لأن صيغة الفيديو اللي يسجلها الرسيفر ماتشتغل على الكمبيوتر ، وممكن تلقى رسيفرات ثانيه افضل من اللي عندي ، أهم شي يكون فيه خاصية التسجيل واختصارها بثلاث أحرف PVR (واذا نويت تشتري رسيفر اشتر من الهنود وانحش عن العرب وخاصة السوريين ، الرسيفر اللي عندي شريته من سوري بـ 70 دينار .. ثاني يوم لقيته عند هندي بـ 30 دينار وعليك حساب الفرق !! )

تحياتي​

أعلى