قريبا.....المواجهة بين السلطة والشارع الكويتي .

العاشق

عضو مميز
ياخي كلامك واقعي وممكن يصير شي الله يستر و قضية حكم الشعب لشعب او الشعب مصدر السلطات فهذه أباطيل
لا اخر لها لان الواقع الإنساني المعاصر يشهد لنا بأن القوي يأكل الضعيف
شكرًا عاشق

شكرا لك واتمنى ان تسير الامور على عكس ما توقعته .

استجواب

عضو فعال
مجرّد احساس عابر مر امام ناظري اتمنى ان لايكون .
إذا كان الترهيب بتحركات أبوعسم ومطاعاته مجرد توفعات وأحاسيس عابره عن الإفراط بالترهيب القادم
فأعلم بأن تحركات شباب الكويت الميامين لإعادة نواب الأغلبيه هي حقيقه واقعه وثابته ..... والأيام بيننا :cool:

العاشق

عضو مميز
إذا كان الترهيب بتحركات أبوعسم ومطاعاته مجرد توفعات وأحاسيس عابره عن الإفراط بالترهيب القادم
فأعلم بأن تحركات شباب الكويت الميامين لإعادة نواب الأغلبيه هي حقيقه واقعه وثابته ..... والأيام بيننا :cool:

لن يفيدك الشباب بشيئ فكل هذا لن يساهم في استقرار الكويت والبلد متوقف عن التنمية وعن الحراك وعن كل شيئ والاوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في انحدار ولن تستطيع الاغلبية التى اسميتها ان تفعل شيئا غير كب الزيت على النار واستغلال الفرص لاقتناصها لصالح انفسهم طالما كان زخم الناس من خلفهم وانا اعتقد ان تنقيح الدستور للحد من طغيان وزحف السلطة التشريعية على التنفيذيه والقضائية امر ضروري والا فلن ولن تستقر الكويت حتى لو بعد مائة عام .

لن يفيدك الشباب بشيئ فكل هذا لن يساهم في استقرار الكويت والبلد متوقف عن التنمية وعن الحراك وعن كل شيئ والاوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في انحدار ولن تستطيع الاغلبية التى اسميتها ان تفعل شيئا غير كب الزيت على النار واستغلال الفرص لاقتناصها لصالح انفسهم طالما كان زخم الناس من خلفهم وانا اعتقد ان تنقيح الدستور للحد من طغيان وزحف السلطة التشريعية على التنفيذيه والقضائية امر ضروري والا فلن ولن تستقر الكويت حتى لو بعد مائة عام .

الشباب هم أساس التغيير وهم أساس كل التحركات

الشباب هم من قادوا الثورات و أسقطوا الحكومات فلا تستهين بهم

الشباب هم اللي اسقطوا القبيضة

وهم اللي اسقطوا حكومة ناصر المحمد

ولا نسيت ارحل ارحل ارحل

وهم اللي غيروا الدوائر الى خمس

ولا نسيت نبيها خمس

طبعا في اسباب اخرى لكن الشباب اهم سبب في التغيير

العاشق

عضو مميز
الشباب هم اللي اسقطوا القبيضة

وهم اللي اسقطوا حكومة ناصر المحمد

ولا نسيت ارحل ارحل ارحل

وهم اللي غيروا الدوائر الى خمس

ولا نسيت نبيها خمس

طبعا في اسباب اخرى لكن الشباب اهم سبب في التغيير

نعم كلامك صحيح وانا اقر بان الشباب هم الذين يدفعون باتجاه التغيير هذا كلام لاينكره الا جاهد لكن هذا لايمنع ان اقول ان الشباب يقودوننا الى المجهول وعدم استقرار الكويت فخذ مثلا مطلبهم الذي يصرون عليه ان يكون رئيس الوزراء منتخبا من الشعب والحكومة كذلك وهو مطلب ديموقراطي لا غبار عليه لكن في الواقع لايمكن ان يحصل هذا في مجتمع يميزه التمييز العنصري والطائفي !!! لهذا فالكتل السياسية لا تتفق مع هذا المطلب الشبابي .

العاشق

عضو مميز
الناس تنتظر حل مجلس 2009 ولديها امل كبير بحله والسلطة حتى هذه اللحظه لم تلمّح بالحل والكل ينتظر مابعد رمضان بان تتم هذه الخطوة لكن ان فات شهر بعد رمضان ولم يتم حل المجلس فان الشباب سيعيد الكرة مرة اخرى لحله بالقوة هذا ما اتوقعه في الايام القادمه .

fahad alajmi

عضو فعال
السلام عليكم جميعا ومبارك عليكم ما تبقى من الشهر الفضيل

اخي الكريم كاتب الموضوع.. سؤالي وارجو ان لا يزعجك هل انت مواطن كويتي؟
بعد أن تجيب على سؤالي فضلا لا أمرا سيكون هناك حوار معك حول ما تفضلت به..

ملاحظه : يجب ان اعترف لك بأنك سبب في عودتي للكتابه من جديد بالمنتدى بعد ان توقفت عن ذلك...

العاشق

عضو مميز
السلام عليكم جميعا ومبارك عليكم ما تبقى من الشهر الفضيل

اخي الكريم كاتب الموضوع.. سؤالي وارجو ان لا يزعجك هل انت مواطن كويتي؟
بعد أن تجيب على سؤالي فضلا لا أمرا سيكون هناك حوار معك حول ما تفضلت به..

ملاحظه : يجب ان اعترف لك بأنك سبب في عودتي للكتابه من جديد بالمنتدى بعد ان توقفت عن ذلك...

شكرا لانك جعلتني اشعر بالفخر بانني السبب في عودتك للمنتدى حياك الله واتمنى بقاءك معنا على طول .

نعم انا كويتي.

fahad alajmi

عضو فعال
شكرا لانك جعلتني اشعر بالفخر بانني السبب في عودتك للمنتدى حياك الله واتمنى بقاءك معنا على طول .

نعم انا كويتي.

أخي لاحظت في بعض ردودك أنك توجه الكلام للكويتيين وكأنك لست منهم ... كيف يستقيم هالمنطق مع كونك مواطن هل هو خطأ مطبعي ؟او هو تعالي على المواطنين؟

العاشق

عضو مميز
أخي لاحظت في بعض ردودك أنك توجه الكلام للكويتيين وكأنك لست منهم ... كيف يستقيم هالمنطق مع كونك مواطن هل هو خطأ مطبعي ؟او هو تعالي على المواطنين؟

قد يكون نوع من انواع اساليب الكتابة ان تكون خارج الموضوع وتكتب كمحايد او مراقب للوضع ليس الا .

أيه الشارع لم نره عندما هجم صدام علي الكويت محد تظاهر ولا طلع منه كلمه حتي والترنيدو ترجف جنوده

يمر عليهم الكويتي ويقول الله يساعدك يابا

واليوم الشارع يحجي حسبي الله علي الأنجليز شقد عدهم تكنلوجيا يبا تخضع طوعا أو كرها

وأطلع لك من ذيلك ما يبيد حيلك
وأن لفيت في ذيلك شوف وش صار في غيرك

شمري كويتي

عضو مخضرم

المواجهة بين الشعب والحكومة

وليس بين السلطة والحكومة

كما قال السعدون والبراك

رئيس مجلس الوزراء هو المسؤول عن العبث بالدوائر

العاشق

عضو مميز
المواجهة بين الشعب والحكومة

وليس بين السلطة والحكومة

كما قال السعدون والبراك

رئيس مجلس الوزراء هو المسؤول عن العبث بالدوائر

لاتوجد حكومة مجرد واجهة صورية لاتهش ولا تنش حتى رئيسها (يتأتأ ) !! فالمواجهة ان حصلت ستكون بين المواطنين والسلطة .

أعلى