سمو الشيخ سالم العلي يتبرع بـ 60 مليون لحملة الدكتوارة والمدينين والمتزوجين حديثاً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الواضح1

عضو مميز
كفو ولاهي غريبه من الشيخ طويل العمر سالم العلي ترا كل سلالة السالم كلهم كريمين وفيهم خير وكل الصباح وعلى راسهم اميرنا مايقصرون واتمنا ان طويل العمر ابوناصر يامر باسقاط القروض الاستهلاكيه والسكنيه هذا مايتمناه اهل الكويت وهم بعدالله الحصن الحصين لاسرة الخير

بدال لاتعطوووون الدكاتره عطوا المعاقين ترى قيمه الكرسي 2000 دينار

تنهب انت ؟؟؟ الكرسي متوفر في الصيدليات وما يتعدى سعره 100 دينار #####

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ameeralhob

عضو فعال
التبرع في لعبة مايصير عشرين مليون دينار لديون الكويتين بواقع أربعة الاف لكل مواطن مديون فلو افترضنا ان وزعنا على خمسين ألف مواطن مبلغ أربعة الف دينار فراح يحتاج مائتي مليون دينار وطبعا اعداد المدنيون فوق ثلاثمائة الف فلو وزع عل كل كويتي مديون راح يحتاج مليار ومائتي مليون

ملك القروض

عضو بلاتيني
كفو والله يابوعلي عميد الأسرة الصباحية سمو الشيخ سالم العلي الصباح....راااايتك بيضة ياأبو الأحرار من الشعب الكويتي الحرّ....ولاعزاء للحاقدين على الكويتيين من الكويتيين والغير كويتيين....عماااار يااااكويت 

أمين أفندي

عضو بلاتيني
الله يجزاه خير ويجعلها بميزان حسناته والمفروض في مثل هذي الأمور أي تعليق لا يخرج عن
(((( قل خيرآ أو إصمت ))))

meshal

عضو بلاتيني
تم نشر الخبر في الصحف .
الله يجزاه كل خير ويجعلها في ميزان أعماله .

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
تبرع يشكر عليه الشيخ سالم العلي

ولكن : لايرقى لطموح الشعب الكويتي لانه مخصص لناس وناس والي يدرسّون بالجامعات والي بيتزوجون وبعض المديونين

ولكن الشعب الكويتي لن يحصل منه على دينار واحد

وياليت كان مخصص منه جم مليون للبدون المساكين برمضان

المعاقين احق من المعلمين الي رواتبهم 3500 دينار بالجامعات

بسنا فلوس

عضو فعال
الردود متنوعة لكن هناك تعليق "يجب" أن نقف عنده وهو

" إسقاط قروض المواطنين "

* أخي الفاضل أنت تطلب المستحيل .. ممكن أصدق أن الدولة تسفر جميع المواطنين " للسياحة والراحة والإستجمام مع مخصصات ! " لكن فيما يتعلق بالقروض ( انسى )

أخي المسألة إقتصاد دولة فالبنوك قائمة على هذه القروض فعند تسديدها لن تجد شيء سوى إنها تفتح بسطات بسوق الجمعة (( إسقاط القروض = إنهيار النظام المصرفي :eek:))

الديفي

عضو بلاتيني
حسب فهمي بالفعل المكرمه للدكاتره! يستاهلون معاشاتهم تحت الـ 4 الاف

راحت عليكم يا بيت الزكاة وياللجان الخيريه ويـالـمـتـعـفـفـيـن وذوي الدخل المحدود ويالبدون ويا هجانة الجيش.. الله كريم

bujassim

عضو مميز

" إسقاط قروض المواطنين "

* أخي الفاضل أنت تطلب المستحيل .. ممكن أصدق أن الدولة تسفر جميع المواطنين " للسياحة والراحة والإستجمام مع مخصصات ! " لكن فيما يتعلق بالقروض ( انسى )

أخي المسألة إقتصاد دولة فالبنوك قائمة على هذه القروض فعند تسديدها لن تجد شيء سوى إنها تفتح بسطات بسوق الجمعة (( إسقاط القروض = إنهيار النظام المصرفي :eek:))

منو يقول ؟

كا طاحت القروض بوقت الغزو + تحرير البيوت

وطيحوا مديونيات الصعبه

وقتها كان الدولار سعره 7 دولار

القروض كلها 3 مليارات ماتأثر عالميزانيه ;)

Shja3

عضو مخضرم

" إسقاط قروض المواطنين "

النظام المصرفي الكويتي ليس لة دخل لالاقتصاد الكويتي

الكويت ادعم البنوك فقط والبنوك لا تدعم الاقتصاد الكويتي بشئ فربحية البنوك تذهب للبنك ولرئوس اموالة ومستثمرية فقط لا غير

كويتى مفلس

عضو فعال
هذى اموال زكاه يجب نصح الشيخ ان يخرجها للمحتاجين

اعتقد ان التبرع سياسي فرجاء لاتسيسون التبرعات

المفروض يبعدون الشيخ عن الساحه السياسيه اذا هذه تصرفاته

والله يطول بعمر طويل العمر صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد اللى يوم عطى مافرق بين كبير وصغير وغني وفقير وحضري وبدوى

خـالد

عضو بلاتيني
يبا غيره يحسدونا على هاللي يصير ، اما بعضنا بس جاحد..

حط هالنوعية من العقليات بغرفه مع نفسه.. تلقى يجحد نفسه بعد..

يعطيه العافية الشيخ سالم ..

بسنا فلوس

عضو فعال
منو يقول ؟

كا طاحت القروض بوقت الغزو + تحرير البيوت

وطيحوا مديونيات الصعبه

وقتها كان الدولار سعره 7 دولار

القروض كلها 3 مليارات ماتأثر عالميزانيه ;)

صدقت يابوجاسم:وردة:

لكن بذاك الوقت " كل شيء لدى الشركات وغيره من ـ موجودات ـ راااح

بعدين تذكر شنو معنى " سياسة الأرض المحروقة ":confused:

بسنا فلوس

عضو فعال
استغرب من اللي يقول طرارة ابي اسئل سؤال

ليش تروح تقدم على بدل اجار ؟
ليش تروح تقدم على بيت ؟
ليش تروح تاخذ قرض ؟

انا عن نفسي
بروح ان شاء الله اقدم ومالي شغل باحد

أخي الفاضل ياريتك تميز بين الهديا والزكاة والهبات وبيـــــــــــــن حقــــوقك كمواطن بـقوة الدستور << وهالكلمة " كما جائت بحكم المحكمة الدستورية "

سؤال يهم النساء

ال6 الاف تمشي حتى للمتزوج ويبي مره ثانيه والا بس للعزابي :)
مع إن السؤال يهم النساء لكن يهمنا بنفس الدرجة إن لم يكن أكبر....
أتمنى:D

النظام المصرفي الكويتي ليس لة دخل لالاقتصاد الكويتي

الكويت ادعم البنوك فقط والبنوك لا تدعم الاقتصاد الكويتي بشئ فربحية البنوك تذهب للبنك ولرئوس اموالة ومستثمرية فقط لا غير

وهذا ماقصدته أخي شجـــاع " النظام المصرفي "
وللعلم فقد تم إعلان هذا الأمر " صراحةً " بأن القرض تشكل نسبة خيالية من أرباحهم ـ لاأتذكر كم ـ

* بإختصار هي " عجلة دوران " ............

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
والله هذي أبشارة طيبة للي يبي يتزوج مره ثانية وثالثة ورابعة ويصير الحاج متولي فرع الكويت :إستحسان:

أكيد راح تحوشه الـ 6 ألاف دينار :cool:

الله يستر على الشيخ سالم من دعاوي الحريم علية في ليلة القدر :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى