الجيش العريي السوري يُسيطر على حي صلاح الدين بحلب

النوخذه 1

عضو بلاتيني
alalam-1343565461.jpg


افاد مراسل قناة العالم الإخبارية ان الجيش السوري استعاد السيطرة على حي صلاح الدين في مدينة حلب، وبدأ بعملية تمشيط للمنطقة بحثا عن المسلحين

وقتلت القوات النظامية في حي صلاح الدين العديد من المسلحين فيما اعتقلت اخرين بينهم مسلحين من جنسيات اجنبية .

وقال مراسلنا ان العشرات من القناصين كانوا يعتلون المباني في حي صلاح الدين لمنع الجيش السوري من دخوله.

من جهتها اعلنت المجموعات المسلحة انها انسحبت تكتيكيا من حي صلاح الدين في حلب، فيما اكد مراسل العالم ان اشتباكات متقطعة تجري في أحياء الحديد والحمدانية والصاخور في حلب.


كما اشتبكت الأجهزة الأمنية المختصة مع مجموعة مسلحة في حي الفرقان بحلب.
وذكر مصدر رسمي بالمحافظة أن الاشتباك أسفر عن مقتل اثنين من الإرهابيين وإلقاء القبض على ثلاثة آخرين ومصادرة أسلحتهم مع السيارة التي كانت بحوزتهم.


وفي حي سليمان الحلبي قتل عدد من المسلحين بكمين نصبته لهم الجهات المختصة.
من جهة اخرى استعاد الجيش السوري السيطرة على معبر باب الهوى مع تركيا بعد اشتباكات مع المسلحين أسفرت عن مقتل عدد منهم وفرار آخرين.

وفي دمشق، أعلنت وسائل الإعلام السورية عن تطهير منطقة الحجر الأسود من المسلحين بشكل كامل، وقتل واعتقال عدد كبير منهم.


كما تحدثت وسائل الاعلام عن ملاحقة القوات الأمنية المجموعات المسلحة في حي البساتين، مشيرة إلى أنّ قوات الجيش تتصدّى في هذه الأثناء لمجموعات مسلحة في المعظمية وداريا في ريف دمشق.

وأعلن التلفزيون السوري عن تطهير بلدة كرناز في حماه من المجموعات المسلحة بشكل كامل، بموازاة الحاقه خسائر كبيرة بالمسلحين في الرستن في حمص، فضلاً عن قيامه بالتصدّي لمجموعات مسلحة قادمة من لبنان.

كما أشار التلفزيون السوري إلى ضبط الجهات المختصة 65 بندقية أوتاماتيكية موضوعة في مخابئ سرية عند معبر جديدة يابوس الحدودي مع لبنان.


http://www.alalam.ir/news/1229954

ما يسمى بالجيش الحر ومن يدعون بأنهم ثوار يريدون فقط السيطرة على مدينه كاملة بسوريا في سيناريو مشابه لسيطره الثوار الليبيون على بنغازي لتكون منطقة آمنه ونقطه الإنطلاق لإسقاط نظام القذافي ، ولكن الجيش الحر يفشل حتى بالسيطره على حي بسيط كحي صلاح الدين فما بالكم بالسيطرة على مدينة كاملة كحلب !!

الآن الجيش الحر يستخدم سياسة " الكر والفر " وهذه السياسة أثبتت فشلها بالعراق حيث يقوم تنظيم القاعده هناك بإستخدام المفخخات والإغتيالات للمسؤولين والمدنيين والجيش والشرطه العراقيه والإخلال بالأمن لإسقاط الدولة العراقية ولكنهم فشلوا فشل ذريع لأنهم لا يملكون حاضن وقواعد شعبيه كبيره بالعراق تٌمكنهم من السيطره على الدوله ، فالوضع مشابه لما يحصل يسوريا فالجيش الحر ماهم إلا ارهابيين و " مرتزقه " يقبضون مبالغ من المال شهريا من الدول الأجنبيه للإنشقاق للإخلال بالأمن العام فقط ولا يملكون قواعد شعبيه كبيره تٌمكنهم من السيطره على حي من أحياء سوريا ،

سوريا قويه وصامده بفضل حكمة وحنكة الشعب السوري واستيعابه لحجم المؤامره " الكونية " التي تُحاك ضد سوريا لتحييدها عن الصراع العربي الإسرائيلي

حفظ الله سوريا وبالأخص الجيش الوطني العربي السوري من كل مكروه
 

بسآم

عضو ذهبي

الكلام هذا غير صحيح اطلاقا
بالعكس رقعة سيطرة الجيش الحر توسعة وشملة ثمانية احياء في حلب

والبارح في المساء سيطرو على 13 دبابه واكثر من 6 مدرعات
هذا غير الدبابات اللي دمروها


427070_414784218557689_105056232_n.jpg



480819_394240757306613_1635854238_n.jpg



هذا غير سيطرتهم على كبسولات غاز الخردل


581112_427735313936408_838819700_n.jpg

 

النوخذه 1

عضو بلاتيني

قائد عسكري ايراني: هزيمة ثالثة وشيكة لاميركا في سوريا




طهران(العالم)-30/07/2012 ـ أكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان الهزيمة الاميركية الاسرائيلية الثالثة امام المقاومة وشيكة جدا في سوريا، وشدد على ان ايران لن تسمح للتحالف الغربي العربي بالتدخل العسكري في سوريا، مشيرا الى ان مضيق هرمز سيبقى مفتوحا وآمنا طالما لم تتعرض مصالح ايران للخطر.



الحرب على سوريا جزء من الحرب على المقاومة منذ 2006


وقال العميد جزائري في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد: ان المعلومات والمعطيات الاستراتيجية المتوفرة لدينا تدل على ان ما تقوم بها جبهة الاستكبار بقيادة الولايات المتحدة والصهيونية العالمية لبث الفوضى في المنطقة وفرض املاءاتها على دولها بدأ منذ العدوان على حزب الله في عام 2006.


واضاف ان الحرب على لبنان كانت ضارية جدا ومعقدة وواسعة، ومن ثم على حركة حماس في قطاع غزة، حيث انه ورغم الجهود والتحركات الكبيرة للاعداء خرج الشعب الفلسطيني منتصرا في هذه المعركة، معتبرا ان الاعداء لم يجدوا بدا من الخنوع والاستسلام في الحربين امام المقاومة.


واكد العميد جزائري ان ما يحدث في سوريا هو امتداد لهاتين الحربين والمؤامرتين، وذلك ان الولايات المتحدة تريد بسط هيمنتها على المنطقة ولذلك عقدت العزم على مهاجمة قوى المقاومة والقوى الداعمة لها.


سوریا تسيطر على الموقف


واشار مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري الى ان الشعب والحكومة والجيش في سوريا يسيطرون على الموقف، رغم تكالب مجموعة كبيرة من الدول لتقديم الدعم المالي والمعلوماتي والامني والتسليحي والاعلامي للمسلحين سرا وعلانية.


واتهم العميد جزائري المسلحين بانهم مرتبطون بالولايات المتحدة والصهيونية وبعض الدول في الشرق الاوسط، معتبرا ان مسار الاحداث في سوريا على مدى نحو 18 شهرا الماضية منذ اندلاع الأزمة جاء بشكل معاكس لرغبة هؤلاء.


هزيمة ثالثة لاميركا والصهيونية وشيكة امام المقاومة


واكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان قشماً من الارهابيين اجبروا على مغادرة سوريا، حيث ان المؤشرات تدل على وجود ارادة شعبية لتطهير البلاد من هؤلاء المعتدين، مشددا على ان الهزيمة الثالثة الكبرى للولايات المتحدة والصهيونية وشيكة جدا في سوريا، وسنشهد تغلب الحكومة السورية على هذه الازمة واحباطها للمؤامرة.


واعتبر العميد جزائري ان جميع اجزاء محور المقاومة في المنطقة هم اصدقاء سوريا بالاضافة الى بعض القوى العالمية التي تقف بمصافها، منوها الى ان الاميركين لم يعودوا قادرين على ان يكونوا سيد الموقف في المنطقة.


وحول الاتهامات لايران بارسال قوات لمساعدة النظام في سوريا اوضح هذا المسؤول العسكري الايراني ان الدول التي يقوم رعاياها باعمال ارهابية على الساحة السورية وتم اعتقال العديد منهم لا يحق لها ان تتهم ايران بذلك، معتبرا ان ايران تساند المظلومين في جميع نقاط العالم.


شكل الدعم الايراني لسوريا تقرره الظروف

وتابع مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان دعم ايران لسوريا هو دعم معنوي واسع، وبامكانها ان تقدم انواعا اخرى من الدعم حسب الظروف والمقتضيات، مشيرا الى ان ايران تأخذ بعين الاعتبار كل المستجدات وتقرر شكل الدعم لسوريا حسب تطورات الساحة.


وحول احتمال دخول ايران في المعركة اذا ما تم شن هجوم عسكري خارجي على سوريا قال العميد جزائري ان ايران تقرر في الوقت والظرف المناسبين الدفاع عن اصدقاءها، مشددا على ان ايران تشعر بمسؤولية كبيرة حيال الدفاع عن اصدقاءها والمقاومة في المنطقة ولن تسمح للعدو مطلقا بالتقدم.


رصاصة واحدة تشعل المنطقة ولا احد يأمن نارها


وحذر مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري من ان اطلاق رصاصة واحدة يمكن ان يكون كافيا لتعريض المنطقة كلها لخطر حرب كبيرة، قد تستهدف جميع اطرافها، معتبرا ان الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والكثير من الدول سيكونون في مرمى النيران.


واضاف العميد جزائري: ان جزء مما تقوم به الدول المعادية يأتي في اطار الحرب الناعمة والنفسية، منوها الى ان الولايات المتحدة تعلم جيدا انها عاجزة عن القيام باية عملية عسكرية وامنية، ولذلك تسعى للحرب عبر وسائل الاعلام التي تملكها والدعاية وتكتيكات الحرب النفسية عبر توجيه التهديدات الى سوريا والدول الصديقة لها.


ايران لن تعترف بالمعارضة السورية المدعومة من الغرب


واوضح مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان هؤلاء يحاولون ان يوحوا بان الوضع السوري سيتغير لصالح مخططهم، مؤكدا ان ايران لن تعترف بالمعارضة السورية المدعومة من الولايات المتحدة، والتي تريد حاليا اسقاط النظام السوري واخضاع الشعب السوري للسلطة الاميركية والصهيونية.


واشار العميد جزائري الى محاولات الاعداء تضخيم حجم قوتهم واستعراض العضلات والايحاء بانهم يسيطرون على الوضع لتوجيه رسائل خاطئة للشعب والجيش في سوريا، في حين ان الواقع على الارض هو غير ذلك.


التهديدات الاميركية الاسرائيلية لايران حرب نفسية


وحول ما تناقلته وكالات الانباء من ان مستشار الامن القومي الاميركي اطلع رئيس الوزراء الاسرائيلي على خطط واشنطن لاستهداف المنشأت النووية الايرانية في حال فشل المحادثات النووية معها، قال مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان هذه كلها مبالغات سياسية ومناورات تدخل في اطار الحرب النفسية ليس اكثر.


واكد العميد جزائري انه لا الولايات المتحدة قادرة على مهاجمة ايران ولا الكيان الاسرائيلي يملك مثل هذه القدرة، منوها الى ان الاعداء ادركوا جزءً من مصادر قوة ايران ويعلمون جيدا انها لا تبالغ وان ما تدعيه يقوم على الواقع.


وحذر وسائل الاعلام من الانجرار وراء الحرب النفسية الاميركية الصهيونية على ايران، معتبرا ان وضع الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي هش وليس بامكانهما ان يقحما نفسيهما في حرب جديدة.


لا قوة تستطيع فتح مضيق هرمز اذا ما قررت ايران اغلاقه


وحول تهديدات ايران باغلاق مضيق هرمز اذا ما تم منعها من تصدير النفط، قال مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان هناك حقيقة مسلم بها ولا تقبل الشك وهي ان مضيق هرمز الذي يمثل معبرا كبيرا للطاقة الى العالم هو تحت تصرف وسيطرة الجمهورية الاسلامية.


وتابع العميد جزائري ان المراقبين العسكريين والسياسيين يعلمون ان ايران اذا ما ارادت ان تغلق المضيق فانه ليس هناك من قوة او دولة قادرة على اعادة فتحه ومواجهة الارادة الايرانية باغلاقه.


واوضح ان ايران ومنذ انتصار الثورة الاسلامية تبذل قصارى جهدها وحتى الان لايجاد اجواء آمنة وهادئة ومستقرة في المنطقة وان يكون هناك حوار مع جميع الدول والمجتمعات، ولم تكن يوما بادئة في اي حرب او نزاع كما تفعل بعض الدول التي ترفع اليوم شعارات على العكس من ذلك.


مضيق هرمز مفتوح ما لم تتعرض مصالح ايران للخطر


واشار مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري الى ان ايران ستستمر في هذا النهج والسياسة وبناء على تعاليم الدين الاسلامي الحنيف، لكن اذا اراد العدو ان يحرمها من حقوقها المشروعة فان سلوكها سيتغير، رغم انها وفي نفس الوقت ستسعى الى ان يكون هذا الممر الاستراتيجي العالمي مفتوحا طالما لا يكون هناك خطر على مصالح ايران.


وحول موقف ايران من المناورات العسكرية التي اعلنت الولايات المتحدة انها ستجريها في ايلول سبتمبر مع نحو 20 دولة في منطقة الخليج الفارسي والبحر الابيض المتوسط، قال العميد جزائري ان الهدف الرئيس من وراء ذلك هو ما ستدر به من فوائد مالية واقتصادية على اميركا، معربا عن اسفه لاستجابة الدول في المنطقة لذلك.


ودعا الى توعية الشعوب في المنطقة بهذه الحقائق والتحليل الدقيق لمصادر القوة في المنطقة، معربا عن امله في ان تشمل موجة الصحوة الاسلامية المزيد من الدول في المنطقة حتى تخرج الشعوب من هذا الطوق، لانها تستحق حياة افضل مما هي عليه اليوم على اساس الحرية والاستقلال.


واتهم العميد جزائري بعض الانظمة الرجعية في المنطقة بانها لا تريد لموجة الصحوة الاسلامية بان تستمر لانها تشكل خطرا عليها، معتبرا انها تريد المناورات مع الولايات المتحدة من اجل ان تحافظ على مواقعها.


http://www.alalam.ir/news/1230624
 

Q82012

عضو
أخي العزيز النوخذة1 أنصحك في الايام القادمة باستخدام علاج plavix فهو افضل علاج للجلطة
 

Romanson

عضو بلاتيني
النظام السوري حامي حمى اسرائيل اصبح قريبا للسقوط وساعدوه الصهاينه عن
طريق الروس والصينيين لكن لم يجدي ذلك, لذلك اليهود ولأول مره يعززون الحراسات
على حدودهم مع سوريا ويزيدون الحمايات ويبنون جدار فاصل في الجولان تحسبا لسقوط نظام الشيعه حامي حمى اسرائيل
 

المتئد

عضو فعال
سيبقى الجيش النظامي السوري يتقدم ويحرر المناطق والاحياء ويتوجه للحسم التام للمرتزقه الذين سرقوا ثورة الشعب السوري الحر مقابل المال ...وسيظل ما يسمى "بالجيش الحر ...! يعلن انسحابه التكتيكي ...:)حتى الاراضي التركيه والاردنيه واللبنانيه ....!

ان قواعد اللعبه بدئت مظاهر تغييرها وسقفها واضحه وبينه ..وقريبا سينتهي دور " الاركوزات والمهرجين" وسيبدأ اللعب والمواجهة على المكشوف ...وفواتير الحساب الطويله بين الدول...
الله المستعان ...:وردة:
 
سيبقى الجيش النظامي السوري يتقدم ويحرر المناطق والاحياء ويتوجه للحسم التام للمرتزقه الذين سرقوا ثورة الشعب السوري الحر مقابل المال ...وسيظل ما يسمى "بالجيش الحر ...! يعلن انسحابه التكتيكي ...:)حتى الاراضي التركيه والاردنيه واللبنانيه ....!



ان قواعد اللعبه بدئت مظاهر تغييرها وسقفها واضحه وبينه ..وقريبا سينتهي دور " الاركوزات والمهرجين" وسيبدأ اللعب والمواجهة على المكشوف ...وفواتير الحساب الطويله بين الدول...

الله المستعان ...:وردة:


تسمي الشهداء والابطال مرتزقه ياشاذ عن الفطره الله يحشرك مع بشار جيش بشار
 

A L - F A I S A L

عضو فعال
دولة اسرائيل اليهودية = دافعت عنها أمريكا رغم الجرائم والتنكيل بالشعب الفلسطيني وهتك حرماته ومقدساته وحصاره وشراء ذمم بعض أهله ليكونوا مطية لهم ، رغم فداحة الجرم والقصف والقتل استخدمت أمريكا الفيتو لحمايتها دوليا .

دولة الأسد العلوية = دافعت عنها روسيا رغم الجرائم والتنكيل بشعب السوري وهتك حرماته ومقدساته وحصاره وشراء ذمم بعض أهله ليكونوا مطية لهم ، رغم فداحة الجرم والقصف والقتل استخدمت روسيا الفيتو لحمايتها دوليا .


معادلة عجيبة في الشرق الأوسط .
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
هذة نتائج تجنيس الايرانيين ,, على العموم انتصارات الجيش الحر خلت الطاغوت الايراني يناقز على النار قبل عيد نوروز :)

لعنة الله على ايران وطاغوتها وطراطيرها ونصر الله الجيش الحر
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
سيبقى الجيش النظامي السوري يتقدم ويحرر المناطق والاحياء ويتوجه للحسم التام للمرتزقه الذين سرقوا ثورة الشعب السوري الحر مقابل المال ...وسيظل ما يسمى "بالجيش الحر ...! يعلن انسحابه التكتيكي ...:)حتى الاراضي التركيه والاردنيه واللبنانيه ....!


ان قواعد اللعبه بدئت مظاهر تغييرها وسقفها واضحه وبينه ..وقريبا سينتهي دور " الاركوزات والمهرجين" وسيبدأ اللعب والمواجهة على المكشوف ...وفواتير الحساب الطويله بين الدول...

الله المستعان ...:وردة:


:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

المشكله يا زميلي إنه الجيش السوري اهو نفسه الجيش إلى شارك بحرب تحرير الكويت ودافع عن الشرعية الكويتيه واليوم يردون هذا الجميل بالمشاركة بقتل هذا الجيش الوطني وتنكيله والتآمر عليه

شفت الحقاره والسفاله وين وصلت !!
 

A L - F A I S A L

عضو فعال
لم يشاركوا حباً في الكويت والخليج ، قبض حافظ الأسد الثمن مادياً ومعنوياً بإضعاف خصمه صدام حسين .

ثم ما خسائر الجيس السوري في حرب تحرير الكويت؟

جنديين بحادث سير في حفر الباطن .

وكم قبضت سورية بعد الحرب حتى مقتل الحريري ؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وانتو تصدقون اي شي ؟؟

اصلا اللي في حلب هم من الشبيحة وهذا فيلم و تمثيلية

من بشار الاسد عشان يقول هذيلي ارهابيين و مسلحين.

عشان يشوه صورة الثورة السلمية .
 
أعلى