العداله والسلام تحسم مرشحينها..

Libral Genuis

عضو فعال
يبدو للاسف الشديد

الاخ قديم

ان لديه امور شخصية ما .. او ... موكول بامر ما ... لا ادرى

هذه قناعات اخ قديم ... و الكل حر

خليل الصالح ليس جيدا عندك او برايك هو محرقة ؟؟؟ ...ماشى .. لا تصوت له و لك كامل الحرية
لكن ..
عن نفسى ... سافعل و اصوت له مع اخرين و اعتقد انه يستحق !!

طبعا لن اصوت ل خورشيد و لا القلاف !!

و نرجو ان لا تكرر ... مشاركاتك بدون فائدة او معلومة جادة

و اقبل تحياتى لك
:)

والله هو محرقه الصراحه !! اذا في منطقته طلع السادس ..

محرقه لمن هذا كلام مو معروف و محد بيعرفه..

والله هو رجل ونعم الرجال ..

بس ياأخي اسمع كلام غيرك و لاتعلق عليه بأتهامات ..

اذا انا رأيي انه داخل محرقه اقنعني !! مثل ما قديم خلاني اقتنع انه ماكو بديل مثالي !! من اني اشوف بدلاء كثر ولاكن مانزلو انتخابات من قبل و هذا شيء قد يخدمهم و قد يخذلهم والله اعلم ..

قديم

عضو مخضرم

اذا انا رأيي انه داخل محرقه اقنعني !! مثل ما قديم خلاني اقتنع انه ماكو بديل مثالي !! من اني اشوف بدلاء كثر ولاكن مانزلو انتخابات من قبل و هذا شيء قد يخدمهم و قد يخذلهم والله اعلم ..

يا اخ لبرال

اول شى يعطيك العافية

وثاني شى لا اتعب نفسك مع ناس عقولهم متعصبة حق ناس معينة

علشان جذيه اقولك تركه تركه لا اتعب نفسك معاه

وبعدين الزمن تغير والناس تثقفت بس في ناس ليلحين عايشة بالعصر الحجرى

علشان جذيه اقولك تركه تركه

Libral Genuis

عضو فعال
يا اخ لبرال

اول شى يعطيك العافية

وثاني شى لا اتعب نفسك مع ناس عقولهم متعصبة حق ناس معينة

علشان جذيه اقولك تركه تركه لا اتعب نفسك معاه

وبعدين الزمن تغير والناس تثقفت بس في ناس ليلحين عايشة بالعصر الحجرى

علشان جذيه اقولك تركه تركه

الله يعافيك.. والله مثل ماقلت ناس متعصبه حق ناس معينه

مايرضون عليهم بأي شي, و هذي مشكله الصراحه عل عموم..

ماطول عليكم ..

سلام.

deep thinker

عضو بلاتيني

==================================

لن ازيد

عرفت الرجل ... و اثق به

الرجل حصل على 2,300 صوت تقريبا فى - منطقة استقطابات صعبة - فى الرميثية وحدها :إستحسان:

حسب احصائيات جاسم بودى و شركات اخرى - اجريت - و استطلاعات بايامها كان من الفائزين !! لولا تكتيكات اللحظة الاخيرة و التحالفات ..و "شراء الاصوات "

وهو يتخلف قليلا عن من يشترى الاصوات - و النائب السابق " صلاح خورشيد " فى عدد الاصوات !!
ثم

و اول اربعة اشخاص هم اقوياء على الساحة الشيعية .. وهو خامسهم .. و لو نزلوا فى الاولى فانهم سيحصدون اصواتا - عدا خورشيد - الذى اعتقد ان اسهمه فى الحضيض

ثم

كيف يكون محرقة ..

و الان التصويت ..باربعة اصوات ؟؟؟ وتم ترشيحه من تجمع العدالة و السلام !!

اتمنى فى الدائرة 6-7 مقاعد للشيعة ... تبقى تمنيات؟؟ ... و ساصوت لخليل الصالح مع اخرين ايضا عدنان و لارى و عاشور - ولا يمكن ان اصوت - للقلاف التى يتمثل بثياب رجال الدين ....و لا "خورشيد" بالذات و بالطبع من يشترى الاصوات ...

تحياتى

حبيب الشعب

عضو فعال
والله الواحد مايدري شيقول وشنو يحجي :)
اقول ممكن سؤال حق الحلوين اللي يدافعون عن الكابتن ؟
انتو من سكان رميثيه ولا بس اتقولون رايكم ؟
اول شي انا احب اقول انا راح اصوت له وراح اصوت حق القائمتين اذا اتفقو مع بعض وانا مع كل الناس اللي يبون يوصلون حق اعلى عدد من الكراسي وانا وانا وانا .
لكن خل اقولكم شي واحد اللي الانتخابات اللي فاتت كان الاختيار نوعا ما صعب حق اهل رميثيه والكل قاعد يفكر وبحذر .
سيد عدنان ولا خورشيد ولا سيد قلاف وصاير طق بينهم
فكان من سابع المستحيلات يصعد الكابتن فاللي يقول انه مو محرقه خل يسمحلي اقوله انه مايعرف ولا شي في الانتخابات .والحين انا ماعندي المشترك بالضبط بينهم بس راح احاول ادور المشترك .

الحين اسمحولي وقولولي شنو مواقف الريال ؟؟
شنو مساهماته الجليله في خدمة اهل رميثيه ؟
هل اهوا رجل خدمات او شنو ؟
هل اهوا رجل مواقف ولا شنو ؟
لاتقولون لي سوا اعتصام حق الطيارين او مظاهره هالشي هذا كان الهدف منه خدمة وضعه الاجتماعي ووظيفته يعني قولو شي مفيد :)

انا تره مو قاعد اتهجم علي الريال والنعم فيه خلوق وريال دين ومحترم وراح اصوت له :)

قديم

عضو مخضرم
والله الواحد مايدري شيقول وشنو يحجي :)
اقول ممكن سؤال حق الحلوين اللي يدافعون عن الكابتن ؟
انتو من سكان رميثيه ولا بس اتقولون رايكم ؟
اول شي انا احب اقول انا راح اصوت له وراح اصوت حق القائمتين اذا اتفقو مع بعض وانا مع كل الناس اللي يبون يوصلون حق اعلى عدد من الكراسي وانا وانا وانا .
لكن خل اقولكم شي واحد اللي الانتخابات اللي فاتت كان الاختيار نوعا ما صعب حق اهل رميثيه والكل قاعد يفكر وبحذر .
سيد عدنان ولا خورشيد ولا سيد قلاف وصاير طق بينهم
فكان من سابع المستحيلات يصعد الكابتن فاللي يقول انه مو محرقه خل يسمحلي اقوله انه مايعرف ولا شي في الانتخابات .والحين انا ماعندي المشترك بالضبط بينهم بس راح احاول ادور المشترك .

الحين اسمحولي وقولولي شنو مواقف الريال ؟؟
شنو مساهماته الجليله في خدمة اهل رميثيه ؟
هل اهوا رجل خدمات او شنو ؟
هل اهوا رجل مواقف ولا شنو ؟
لاتقولون لي سوا اعتصام حق الطيارين او مظاهره هالشي هذا كان الهدف منه خدمة وضعه الاجتماعي ووظيفته يعني قولو شي مفيد :)

انا تره مو قاعد اتهجم علي الريال والنعم فيه خلوق وريال دين ومحترم وراح اصوت له :)

هلا والله حبيب الشعب اشلونك وشخبارك

صراحة اشوفك اتكلم روحك اشفيك عسى ماشر يا حبيب

ترى الموضوع تصكر خلاص لا اتعب روحك

ليكون انت عبالك انك اتكلم احد

افا عليك لا اتعب روحك تركه تركه

بس صراحة ردودك وايد حلوة وعاجبتنى

Libral Genuis

عضو فعال
==================================

لن ازيد

عرفت الرجل ... و اثق به

الرجل حصل على 2,300 صوت تقريبا فى - منطقة استقطابات صعبة - فى الرميثية وحدها :إستحسان:

حسب احصائيات جاسم بودى و شركات اخرى - اجريت - و استطلاعات بايامها كان من الفائزين !! لولا تكتيكات اللحظة الاخيرة و التحالفات ..و "شراء الاصوات "

وهو يتخلف قليلا عن من يشترى الاصوات - و النائب السابق " صلاح خورشيد " فى عدد الاصوات !!
ثم

و اول اربعة اشخاص هم اقوياء على الساحة الشيعية .. وهو خامسهم .. و لو نزلوا فى الاولى فانهم سيحصدون اصواتا - عدا خورشيد - الذى اعتقد ان اسهمه فى الحضيض

ثم

كيف يكون محرقة ..

و الان التصويت ..باربعة اصوات ؟؟؟ وتم ترشيحه من تجمع العدالة و السلام !!

اتمنى فى الدائرة 6-7 مقاعد للشيعة ... تبقى تمنيات؟؟ ... و ساصوت لخليل الصالح مع اخرين ايضا عدنان و لارى و عاشور - ولا يمكن ان اصوت - للقلاف التى يتمثل بثياب رجال الدين ....و لا "خورشيد" بالذات و بالطبع من يشترى الاصوات ...

تحياتى

والله يا اخي .. قائمه العداله والسلام صارت فيها مشاكل من وراء ترشيحه .. و حسن نصير قدم استقالته و الدكتور عبدالواحد قد يقدمها ورائه و كل السالفه من وراء صالح عاشور و اذا تعرف بالقاءمه اسأل و ستستفيد .. و على فكره على حلاة ارقامه طلع الخامس او السادس و هذه ثالث مره ينزل للمجلس !! يا أخي العزيز والله والنعم فيه و ريال و نعم الرجال انا قاعد انتقد نزوله مو قاعد انتقد شخصيته!!

الطائر الحر

عضو فعال
للعلم ما نشر بالصحف اليوم عن استقالة حسن نصير وخوضه الانتخابات غير صحيح وهذا التصريح ما هو الا محاولة لشق الصف بتجمع العداله والسلام وسيصدر تصريح رسمي غدا بالصحف يؤكد كلامي

للعلم ما نشر بالصحف اليوم عن استقالة حسن نصير وخوضه الانتخابات غير صحيح وهذا التصريح ما هو الا محاولة لشق الصف بتجمع العداله والسلام وسيصدر تصريح رسمي غدا بالصحف يؤكد كلامي
هذا اول تحالف شيعى بالمنطقه وانتو سويتو جذى عيل شلون تبون قوائم وخرابيط .....يبا العيب فيكم ولا تقول بعدين الدائره راحت من اديينا....هذا احنا عمرنا ما نكون ايد وحده ....سلمولى على الوحده

كويتي شيعي

عضو مميز
لم يستقيل نصير

هذي اشاعه يروجها صلاح خورشيد لانه يعتقد بان سبب سقوطه بانتخابات الرميثيه السابقه هو سيد عدنان وخليل الصالح

ولم يعلم بان سبب سقوطه ادائه السيئ بالمجلس وشرائه الاصوات وتنفيع بعض المربين منه عندما كان وزير للتجاره بمنحهم قسائم صناعيه

فاصبح اهل الرميثيه عندهم قسائم صناعيه ! ولذلك الكويت تجدها دوله صناعيه من الطراز الاول

لم يستقيل نصير

هذي اشاعه يروجها صلاح خورشيد لانه يعتقد بان سبب سقوطه بانتخابات الرميثيه السابقه هو سيد عدنان وخليل الصالح

ولم يعلم بان سبب سقوطه ادائه السيئ بالمجلس وشرائه الاصوات وتنفيع بعض المربين منه عندما كان وزير للتجاره بمنحهم قسائم صناعيه

فاصبح اهل الرميثيه عندهم قسائم صناعيه ! ولذلك الكويت تجدها دوله صناعيه من الطراز الاول
ههههههههههههه حلوه تجدها دوله صناعيه من الطراز الاول

قديم

عضو مخضرم
عسى دوم يا الحر بالاشارة انشوف الضحكة الحلوة عليك

اتصدق سمعتها وانا قاعد بالبيت الحين

هورايزن

عضو بلاتيني
السيد الفاضل خليل الصالح خير من يمثل الإخوان الشيعة

وصوتي بإذن الله لن يتعداه لأي مرشح آخر في الدائرة

حبيب الشعب

عضو فعال
اسمحلي اقولك شغله حبيب قلبي
والله اللي سمعناه انه استقال وكذا واحد يأكد الخبر ياخبر اليوم بفلوس باجر ابلاش بس الشي اللي محد اكده لنا اهوا موضوع النزول في الانتخابات :)
علي فكره تره انا رديت وماقريت شنو رادين عليك الناس :)

الطائر الحر

عضو فعال
الخبر اليوم نشر بالصحف حسن نصير ينفي الاستقاله من التجمع اللي استقال كما ذكر بالصحف هو د. عبدالواحد الخلفان ...................ما قلت لك يا حبيب الشعب اخباري موثوقه

قديم

عضو مخضرم
اى عدل عدل يا الطائر الحر

اخبارك يعنى احسن من اخبار حبيب الشعب

يالله مو مشكله يوم لك ويوم عليك

أعلى