محمد الصباح: التحركات العسكرية تنذر بضرب إيران قريبا والرد سيكون عنيفا

أكد وزير الخارجية السابق الشيخ محمد الصباح أن هناك تحركات غربية عسكرية تنذر بعمل عسكري ضد إيران قريباً، مشيرا إلى أن رد إيران سيكون عنيفا في حال تعرضها لهجوم غربي

تنذر بعمل ..يعني ما عندك خبر اكيد اذا في ضربه والا لأ ...

اذن منو اللي يدري علشان ناخذ استعدانا .. مو لازم تبلغونا قبلها ...

انتظر تفجير الاولمبياد او اي تفجير مثل ما حدث في 11/9/2001

حاليا الجيش الامريكي ينسحب من افغانستان

اذا حدثت الحرب العلامية 3

ستكون فرصة للمسلمين لان امريكا ستخرج ضعيفة من الحرب

واذا تلوثت مياة الخليج انصح بالهجرة الى الحجاز
 

الحابوط

عضو ذهبي
أكد أن الغيوم السوداء على شكل تحركات عسكرية غربية تنذر بعمل عسكري ضد إيران قريبا.. وان حمم البركان السوري.. ستصلنا


د.الصباح: أجندة خارجية تسعى لتدمير الكويت


2012/08/04 08:53 م - جريدة الوطن -

221981_e.png

ضربة إيران تقترب.. وردها سيكون عنيفا في حال تعرضها للهجوم الغربي
الوحدة الخليجية هي السبيل الوحيد لمواجهة التحديات
الهطلاني: خلايا نشطة تتلقى التعليمات من الخارج
الدقباسي: هناك من يضرب مكونات المجتمع بتعليمات من الاستخبارات الإيرانية
المناور: الظروف ستجبر دول التعاون على الاتحاد




السفير علي الهيفي أقام غبقة على شرفه وشرف خليفة العلي

محمد الصباح: عناصر دخيلة تعمل وفق أجندة خارجية لتدمير البلد والمنطقة

حمم البركان السوري ستصل إلينا والأسد قد يستغل بعض أفراد جاليته في المنطقة

هناك مخطط لضرب وحدتنا ويجب أن نعي أن الكويت ليست مجلساً وحكومة

محمد الهطلاني: تغلغل الخلايا في مراكز حساسة بالدولة صعّب من مواجهتها

علي الدقباسي: أسماء مستعارة تضرب مجتمعنا بتعليمات من الاستخبارات الإيرانية

كي مون: الصراع في سورية حرب بالوكالة




كتب حمد العازمي:
حذر وزير الخارجية السابق الشيخ د.محمد الصباح ممن وصفهم بالعناصر الدخيلة والغريبة التي لا تشترك معنا بالمخزون القيمي والاجتماعي التي يتمتع به الشعب الكويتي، والتي تريد تدمير البلد، وتعمل أيضاً وفق أجندة خارجية تسعى لتخريب المنطقة وخصوصا في ظل تجمع الغيوم السوداء التي بدأت تلبد سماء المنطقة على شكل تحركات عسكرية غربية تنذر بعمل عسكري محتمل ضد ايران في المستقبل القريب.
وقال الصباح اثناء الحوار الذي دار بينه وبين بعض اهالي واعضاء الدائرة الرابعة خلال الغبقة التي أقامها السفير علي الهيفي في ديوانه بمنطقة الفروانية على شرف كل من الشيخ د.محمد الصباح والشيخ خليفة العلي الصباح، قال ان هناك بالفعل تجمعات غريبة عن مجتمعنا تحاول شق وتباعد فئات المجتمع فيما بينها من اجل جعل الاخر يحتمي بالخارج، وهناك ايضا من يريد تصدير التجربة العراقية الى دول المنطقة والكويت، ولكن ان شاء الله سنكون نحن بأمان بسبب العلاقة المميزة بين الحاكم وشعبه.
وأشار الى ان الغيوم السوداء التي بدأت تتجمع في سماء المنطقة والمتمثلة بالتجمعات والتحركات العسكرية الغربية تنذر بالخطر وتزيد من احتمالية وقوع ضربة وشيكة ضد ايران، لافتا انه سيكون لايران رد فعل عنيف علينا في حال تعرضها لأي هجوم غربي، وفي هذه الحال يتوجب ان تكون دول مجلس التعاون الخليجي الظهر الذي نستند عليه فهم عزوتنا والضامن لعدم انتشار الفوضى في المنطقة.
واكد ان سمو أمير البلاد يدرك المخاطر التي تحيط بنا بسبب تجربته وحنكته السياسية الطويلة، وهذا هو الهم الاساسي لسموه وللقيادة السياسية حاضرا ومستقبلا، ولا ننسى الدور الذي يقوم به وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وجهده الكبير في سبيل ضمان سير وتنفيذ العمل الخليجي المشترك.
واشار الى ان الكويت لاتستطيع لوحدها مجابهة كل تلك التحديات بدون دول الخليج، والتشكيك بفكرة الاتحاد الخليجي في هذا الوقت الحساس امر مزعج، لافتا ان حمم البركان السوري ستصل الينا، لأن نظام دمشق لن يرضى التعرض لأي هزة دون ان تكون لديه ردة فعل اتجاه دول الخليج التي يوجد بها عدد كبير من جاليته التي من الممكن ان يستغل البعض منهم في زعزة الامن، لذلك يجب ان نكون حذرين في هذه المرحلة من كل شيء.
واشار الصباح الى ان موضوع الاتحاد انبثق من رؤى وتصورات سمو الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد الصباح طيب الله ثراه، وكانت الفكرة الاساسية انشاء منظومة مجلس التعاون الخليجي الذي اعترض عليها انذاك العراق وتغيرت لتكون مجلسا وليس اتحادا، واستغرب الصباح من الأطروحات التي تعتبر بان الاتحاد بين دول الخليج العربي ستذيب مؤسسات الدول الخليجية، وخصوصا من قبل بعض اعضاء مجلس الامة، مؤكدا على ان اي خطر يهدد الكويت يهدد كل دول المجلس، مشيرا الى ان المطلوب من اعضاء مجلس الامة الدفع نحو هذه الوحدة بدلا من إثارة مخاوف الناس، لافتا ان دول الخليج هم عزوتنا وظهرنا، وان هذا العمل المشترك والتعاون في هذا المجلس هو الذي بقي فقط من العرب.
وقال: هناك شرخ عميق لدى الأطراف السياسية وعلينا مسؤولية تضميد هذا الشرخ، لان هناك برنامجا مخططا لضرب وحدتنا ونشر الفتنة بين فئات المجتمع، ويجب ان نعي ان الكويت ليست مجلسا وحكومة.
وحول رايه في حكم المحكمة الدستورية وانعكاساته، قال الصباح: الأمور الافتراضية لاتحكم بالنص فقط ولكن يجب ان تاخذ المصلحة العليا للبلاد بالحسبان ايضا، حيث تحيزت المحكمة العليا في الولايات المتحدة على سبيل المثال للرئيس بوش حين اعترض المرشح الديموقراطي آل غور على نتائج الانتخابات الرئاسية على الرغم من قلة الفارق في الاصوات بينهما حيث وجدت المحكمة ان هذه المسالة ستدخل البلاد في متاهات كبيرة، وكان حسمها مرتكزا على اقل الاضرار التي ستعود على البلد.
واضاف: أي أمر اجرائي بسيط يثير اختلافا بين فقهاء القانون حوله، لذلك لابد من تصفية النية، لأن هناك شيئاً اعلى من النصوص القانونية وهي القيم والأخلاق والمبادئ التي غرسها الآباء والأجداد فينا وتربينا عليها، وإذا خربت تلك القيم والمبادئ ستخرب البلد بكل تأكيد.

تركيز وتنسيق

ومن جهته قال عضو مجلس الامة السابق محمد الهطلاني ان المطلوب حاليا الدفع نحو المزيد من التركيز على مستوى دول مجلس التعاون لتفادي كل الازمات التي تنتظر منطقتنا، ويتطلب من الكويت ان يكون لديها ادارة للازمات على المستوى المحلي، وخصوصا ان هناك عدم تنسيق بين دول المجلس والادارة الامريكية التي بدات ترسل اشارات لرعاياها لمغادرة دول المجلس لاحتمال وقوع حرب في المنطقة.
واضاف: لابد من تقوية جبهتنا الداخلية لمواجهة الخلايا النشطة التي اصبحت متغلغلة في كل اجهزة الدولة وفي مجلس الامة، خصوصا وانها بدأت بالفعل في استلام التعليمات من الخارج لزعزعة الأمن، وقد وصلت هذه الخلايا الى مراكز حساسة في الدولة نتيجة التهاون ما جعل من مواجهتها اليوم صعبة بسبب ضعف التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
ومن جهته قال النائب المبطل اسامة المناور ان الاتحاد الخليجي سيساهم في اعطاء اضافات جديدة للسياسة الخارجية، وان الظروف المحيطة بنا ستجبرنا على عقد ذلك الاتحاد، ولا ننسى ان الدول الاوروبية اتحدت فيما بينها على الرغم من الاختلافات الكبيرة بينهم، وكان ذلك الاتحاد نتيجة تغليب المصلحة العليا للدول.
واضاف: لا نريد ان يكون القلق مما يحيط بنا من اخطار وخصوصا من ايران السبب في توحدنا كدول خليجية، ولكن لابد من جعل المصلحة هي الاساس ايضا، واتوقع ان تبادر ايران لا اسرائيل بالضربة العسكرية اولا بسبب الضغوط الداخلية القوية التي تعيشها.

استخبارات إيرانية
ومن جانبه قال النائب علي الدقباسي ان هناك الكثير من الأسماء المستعارة في مواقع التواصل الاجتماعي تضرب بمكونات المجتمع وباعضاء مجلس الامة بتعليمات من قبل الاستخبارات الايرانية، ولكن نقسم امام الجميع ان ولاءنا لله والوطن والامير فقط، وليس هناك ولاء من بعدهم.
واضاف: نحن نريد الاصلاح للبلد ولكن هناك مسلسل مستمر من قبل الاعلام الفاسد يهدف الى ضربنا وضرب كل مكونات المجتمع الكويتي، وللاسف لايوجد تحرك جاد لردعهم.

الدوائر والإمارة
قال الدقباسي انه في حالة تعديل الدوائر الانتخابية فانه لن يترشح للمجلس، لافتا الى ان التعديل يجب ان يكون ضمن حدود قاعة عبدالله السالم وليس خارجها، وغير هذا يعد مضيعة للوقت.
ونفى بشدة ما أثير أخيرا من انه يريد امارة دستورية ورئيس حكومة منتخباً، مؤكدا ان هذا الكلام غير صحيح، وانه لايرضي الا بإمارة أسرة آل الصباح.
وعلى صعيد الأوضاع في سوريا، استمرت الاشتباكات العنيفة بين الجيش السوري الحر والجيش النظامي في مدينة حلب حيث حاولت قوات النظام اقتحام حي صلاح الدين، وقام مسلحون من المعارضة بمهاجمة مبنى الاذاعة والتلفزيون حيث «قام مقاتلو الكتائب الثائرة بتفجير عبوات ناسفة في المبنى قبل ان ينسحبوا اثر تعرضهم لقصف من الطائرات حسب المرصد السوري لحقوق الانسان»، مضيفا «دارت اشتباكات عنيفة بين المقاتلين والقوات النظامية في حي التضامن في العاصمة دمشق».
واشار التلفزيون السوري في شريط اخباري ان «مجموعات من المرتزقة الارهابيين هاجموا مبنى الاذاعة والتلفزيون في مدينة حلب وتصدت لهم قواتنا المسلحة وقتلت واصابت عددا كبيرا منهم».
وجاءت هذه الاشتباكات غداة تبني الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار بخصوص سورية طرحته الجامعة العربية يدين استخدام الحكومة السورية الاسلحة الثقيلة وينتقد عجز مجلس الامن عن التحرك لصالح الشعب السوري، وقد صاغت السعودية مشروع القرار الذي نال تأييدا واسعا وتم اقراره بموجب 133 صوتا مقابل 13 صوتا رافضا وامتناع 33 بلدا عن التصويت من اصل 193 عضوا في الامم المتحدة.
وقبيل التصويت دعا الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الدول الكبرى تجاوز خلافاتها معتبرا انه «ينبغي تغليب المصالح الفورية للشعب السوري على الخلافات او الصراعات من اجل الشعوب».
واعتبر كي مون ان النزاع في سورية تحول الى حرب بالوكالة مع لاعبين اقليميين ودوليين يسلحون طرفا ضد آخر، ودعا الى توافق على حل النزاع الدامي في ذلك البلد.
ورحب وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس بقرار الجمعية العامة للامم المتحدة، في حين اعتبر السفير الروسي بالامم المتحدة فيتال تشوركين القرار بانه يشكل «دعما صارخا للمعارضة السورية المسلحة»، ورأى مساعد السفير الصيني وانغ مين ان «ممارسة ضغوط على معسكر واحد لا يمكن ان يساعد على حل النزاع في سورية».
ومن المرتقب ان تصل الى ميناء طرطوس السوري خلال ايام قليلة ثلاث سفن حربية روسية في عرض للقوة وتأييد للنظام السوري.
على صعيد آخر، قالت وكالة الانباء الايرانية السبت ان الرئيس محمود احمدي نجاد تلقى دعوة للمشاركة في القمة الاسلامية الاستثنائية التي ستعقد الشهر الجاري في الرياض.
ومن ناحية ثانية اعلن وزير الدفاع الايراني العميد احمد وحيدي ان الجيل الرابع من صاروخ فاتح 110 الذي يبلغ مداه نحو 300 كيلومتر اجتاز بنجاح مرحلة اختبار لاصابة الهدف.
ويأتي هذا الاعلان تزامنا مع التهديدات الاسرائيلية بقصف منشآت ايران النووية استباقا لحصول ايران على اسلحة نووية، وتوقع مرشد الثورة علي خامنئي ومحللون اسرائيليون ان تتم الضربة الاسرائيلية خلال شهري سبتمبر واكتوبر قبل انتخابات الرئاسة الامريكية.
وقال الوزير وحيدي ان هذا الطراز من الصواريخ «فاتح 110» بمقدوره استهداف مراكز برية وبحرية ومراكز قيادة ورادارات بدقة عالية.
 

ســـ ــ ـند

عضو مميز
الله وكبر مطرشين محمد صباح السالم يدز رساله لشعب على بون انه قرب من ابناء القبائل علينا يا مسؤلين الغفله وتزعلون لا قلنالكم ما نسرحكم بحمار هذي سياستكم الفاشله تطبقونها علينا شايفينا قرعان

تبون تخونون في اخوان الشيعه وتبون تصفون مع اليهود ضد اهلم في ايران اللي ما شفنا منهم الا كل خير اللي عشنا معاهم على الحلوة والمرة تبون تطعنون اخوانا الشيعة اللي يحبونا ونحبهم بالظهر العبو غيرها يبه ترا اخوانا الشيعة ما يطقون الطار مقلوب وراح يتغدون فيكم قبل ما تتعشون فيهم

طابت علومكم يا حكومة الغفله بي بي بي

اتمنى من اخوانا الشيعة الان يعرفون من دز محمد صباح السالم واللي خلاه يقول جذي و ان شاء الله ما راح تطلي المؤمرة على اخوانا اللي نحبهم ويحبونا منهم اعمال وطنية غير شكل سمبتيك
 

جارح

عضو فعال
واحنا شكو بايران ياوزير الخارجية سابقا ؟

سبحان الله انتهت قضايا الكويت علشان نفكر بغيرنا وضربة ماضربة عساهم يضربونها وان حاشنا طشار بعد حكم الله وقدره لاراد له

تكلموا عن تنمية البلد والبنى التحتية وازمة المرور وضربة المرور اقصد زحمة المرور في القادم من الايام الي كل يوم تزيد ودوامات المدارس والجامعات قريبة والعماله الهامشية كل مالها تزيد

والاسكان والكهربا والماي والمستشفيات واستاد جابر والكويت بكبرها منو يهتم فيها

موشايفين اي تطور او شي يديد يبشر بخير اذا الخلل منا وفينا تبون نحاتي ضربة ايران ؟

لاحول ولاقوة الا بالله في ناس عادة العدة وانترست ارصدتهم وشروا بيوت بره الكويت واستثمارات وارصدتهم تعبت من النهب والبوق ماشفنا احد صوبهم !!

يعني امورهم طيبه الحين بتحاتون المواطنين الي طرق المعاش ؟

بلد العجايب والتناقض

^
^
 
الله يسمك منك ياشيخ محمد ويضبطون لها قنبله نوويه على قياسها ويستثنون الاحواز ويهبدونها على روسهم من كبيرهم لصغيرهم

وتختفي ايران وتبقى بس بالخريطه الاحواز
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

Trident

عضو ذهبي
وزير خارجية الكويت السابق : تحركات غربيه لتوجيه ضربه عسكريه وشيكه ضد ايران

محمد الصباح : تحركات غربية تنذر بعمل عسكري محتمل ضد ايران



96880.jpg
حذر وزير خارجية الكويت السابق الشيخ محمد الصباح ممن وصفهم بالعناصر الدخيلة والغريبة التي تعمل وفق أجندة خارجية تسعى لتخريب المنطقة وخصوصا في ظل تجمع الغيوم السوداء التي بدأت تلبد سماء المنطقة على شكل تحركات عسكرية غربية تنذر بعمل عسكري محتمل ضد ايران في المستقبل القريب.

" ووفقا لجريدة الوطن الكويتية " فإن الشيخ الصباح أكد اثناء الحوار الذي دار بينه وبين بعض اهالي واعضاء الدائرة الرابعة خلال الغبقة ، ان هناك بالفعل تجمعات غريبة عن مجتمعنا تحاول شق وتباعد فئات المجتمع فيما بينها من اجل جعل الاخر يحتمي بالخارج، وهناك ايضا من يريد تصدير التجربة العراقية الى دول المنطقة والكويت، ولكن ان شاء الله سنكون نحن بأمان بسبب العلاقة المميزة بين الحاكم وشعبه.

وأشار الى ان الغيوم السوداء التي بدأت تتجمع في سماء المنطقة والمتمثلة بالتجمعات والتحركات العسكرية الغربية تنذر بالخطر وتزيد من احتمالية وقوع ضربة وشيكة ضد ايران، لافتا انه سيكون لايران رد فعل عنيف علينا في حال تعرضها لأي هجوم غربي، وفي هذه الحال يتوجب ان تكون دول مجلس التعاون الخليجي الظهر الذي نستند عليه فهم عزوتنا والضامن لعدم انتشار الفوضى في المنطقة.

واكد ان سمو أمير البلاد يدرك المخاطر التي تحيط بنا بسبب تجربته وحنكته السياسية الطويلة، وهذا هو الهم الاساسي لسموه وللقيادة السياسية حاضرا ومستقبلا، ولا ننسى الدور الذي يقوم به وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وجهده الكبير في سبيل ضمان سير وتنفيذ العمل الخليجي المشترك.
واشار الى ان الكويت لاتستطيع لوحدها مجابهة كل تلك التحديات بدون دول الخليج، والتشكيك بفكرة الاتحاد الخليجي في هذا الوقت الحساس امر مزعج، لافتا ان حمم البركان السوري ستصل الينا، لأن نظام دمشق لن يرضى التعرض لأي هزة دون ان تكون لديه ردة فعل اتجاه دول الخليج التي يوجد بها عدد كبير من جاليته التي من الممكن ان يستغل البعض منهم في زعزة الامن، لذلك يجب ان نكون حذرين في هذه المرحلة من كل شيء.
http://sabq.org/qGlfde

تعليقي
تعليقي حفظ الله الكويت ودول الخليج من كل مكروه وستقف دول الخليج صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه العبث بامن منطقه الخليج والرد باقصى درجات القوه العسكريه ضد اي عدوان خارجي همجي بربري اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
 

ابو حمود

عضو بلاتيني

امريكا + اسرائيل + ايران = اعداء في الظاهر اصدقاء بالباطن

من صالح امريكا واسرائيل بقاء الدولة الايرانية والمد الصفوي وذلك لتظل مستفزة و مصدر تهديد لدول الخليج والا انتهنت مصالحهم جميعا وتنقلب التهديدات على رؤوسهم


images


اصحواا يا نااااااااااااس


هذا الكلام الصحيح
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
وهل تتوقع إن دول الخليج العربي تبي تتفرج على إيران وهي تضربهم ياسمو الأمير؟؟؟؟؟
أكيد يبون يردون الصاع صاعين وخصوصاً السعودية.
بعدين إذا قررت أمريكا أو إسرائيل تضرب إيران فلا السعودية أو دول الخليج كلها تقدر تعارض، على إفتراض إن فيه ضربة مع يقيني إنهم حبايب وكلها قنابل كلامية لتخويفنا علشان نشتري سلاح أكثر
 

Romanson

عضو بلاتيني
الله يسمك منك ياشيخ محمد ويضبطون لها قنبله نوويه على قياسها ويستثنون الاحواز ويهبدونها على روسهم من كبيرهم لصغيرهم

وتختفي ايران وتبقى بس بالخريطه الاحواز

اسمح لي الاحواز مو اكثر من اهمية الساحل الشرقي المحتل, الساحل الشرقي كله عرب
سنه وكلهم ابناء عمومتنا يرزحون تحت الاحتلال الايراني منذ اكر من 100 سنه واخوانهم نسوهم
 

جيجان

عضو فعال
الشيخ ابراهيم


شكو الميزانيه اللي ماشفنا منها شي


لا بيوت ولا مستشفيات مثل العالم ؟؟؟

 

جيجان

عضو فعال
وصلت مرحلة اليأس الان انت سهل جدا السيطرة عليك و التحكم فيك


من زمااااااااان واصل مرحلة اليأس


الناس برا يقولون الكويتي غني واعلى معاشات


وانا ثلث معاشي يروح للايجار وثلث للماجله والثلاجه وثلث اقساط


احيانا مامعاي اصب بانزين .. اروح اتسلف من الطيبين



شلون ماتبي اييأس


والحكومه تعطي مصر و العراق واليمن ملايين أد كده


وحنا بس نطالع
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني



والله يكسر خاطري كل واحد مصدق أنه في ضربه سوف توجه لإيران !!!!! ..

ما في لا ضربه ..... !!!! إيران لاعبه لعب سمردحه ..قمع بشعبها و قمع بالشيعه العرب بالأحواز و محتله العراق و تتدخل عسكريا بسوريا و باليمن !!!! ..

و عمك الأمريكي أصمخ و عمي و أطرم ..

ما يشوف إيران ولا يهمه حقوق الانسان و لا ثورات الشعوب و لا يشوف الوحشيه التي تمارس ضد الانسانيه في كل جحر ايران لها إصبع أو يد !!!!! ..

الله يستر من ضرب ايران !!!!! مو خوف من رد هالمتخلفين المجوس الجبناء ولا من خلاياهم المعششه بينا ..

الخوف تطلع ايران بعد الضربه اقوى من ما هي عليه الآن كما فيلم تموز 2006 ضد حزب اللات .. و كلنا شفنا كيف كانت ضربة اسرائيل هي تمهيد ..

لحزب اللات حتى يوسع نفوذه في لبنان و غير لبنان !!!!!!!!!!! ..

و سلم لي على العالم الجديد و كذب الاداره الامريكيه على العالم الجديد !!!! ..

اللهم بلغت اللهم فأشهد ..




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العواجي

عضو فعال



والله يكسر خاطري كل واحد مصدق أنه في ضربه سوف توجه لإيران !!!!! ..

ما في لا ضربه ..... !!!! إيران لاعبه لعب سمردحه ..قمع بشعبها و قمع بالشيعه العرب بالأحواز و محتله العراق و تتدخل عسكريا بسوريا و باليمن !!!! ..

و عمك الأمريكي أصمخ و عمي و أطرم ..

ما يشوف إيران ولا يهمه حقوق الانسان و لا ثورات الشعوب و لا يشوف الوحشيه التي تمارس ضد الانسانيه في كل جحر ايران لها إصبع أو يد !!!!! ..

الله يستر من ضرب ايران !!!!! مو خوف من رد هالمتخلفين المجوس الجبناء ولا من خلاياهم المعششه بينا ..

الخوف تطلع ايران بعد الضربه اقوى من ما هي عليه الآن كما فيلم تموز 2006 ضد حزب اللات .. و كلنا شفنا كيف كانت ضربة اسرائيل هي تمهيد ..

لحزب اللات حتى يوسع نفوذه في لبنان و غير لبنان !!!!!!!!!!! ..

و سلم لي على العالم الجديد و كذب الاداره الامريكيه على العالم الجديد !!!! ..

اللهم بلغت اللهم فأشهد ..




______________________________________________
هناك حرب قادمه لامحاله .. ولكن شكلها وحجمها ونوعها .. وامتداداتها لايعرفها الا من يخطط لها
وهناك عدة سيناريوهات ..
وقد حذر خامئني بان ايران سوف تتعرض لهجوم خلال الاسابيع القادمه .. وهو لن يصرح من فراغ
اللهم احم بلادنا وجميع بلاد المسلمين من كل شر
اللهم اعز الاسلام والمسلمين .. واذل الكفرة والمشركين
 

Queue80

عضو فعال
والله يكسر خاطري كل واحد مصدق أنه في ضربه سوف توجه لإيران !!!!! ..

ما في لا ضربه ..... !!!! إيران لاعبه لعب سمردحه ..قمع بشعبها و قمع بالشيعه العرب بالأحواز و محتله العراق و تتدخل عسكريا بسوريا و باليمن !!!! ..

و عمك الأمريكي أصمخ و عمي و أطرم ..

ما يشوف إيران ولا يهمه حقوق الانسان و لا ثورات الشعوب و لا يشوف الوحشيه التي تمارس ضد الانسانيه في كل جحر ايران لها إصبع أو يد !!!!! ..

الله يستر من ضرب ايران !!!!! مو خوف من رد هالمتخلفين المجوس الجبناء ولا من خلاياهم المعششه بينا ..

الخوف تطلع ايران بعد الضربه اقوى من ما هي عليه الآن كما فيلم تموز 2006 ضد حزب اللات .. و كلنا شفنا كيف كانت ضربة اسرائيل هي تمهيد ..

لحزب اللات حتى يوسع نفوذه في لبنان و غير لبنان !!!!!!!!!!! ..

و سلم لي على العالم الجديد و كذب الاداره الامريكيه على العالم الجديد !!!! ..

اللهم بلغت اللهم فأشهد ..


سورة النور آية 19
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون

أخي الكريم أنظر تفسير هذة الأية و ستعرف حقيقة ما يجري
كل من يحب أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا و الآخرة , و الله يعلم و نحن لا نعلم

سترى قدرة الله , في القريب العاجل
و لولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض
والله أعلم

حسب تحليل أحداث العالم كلنا نعرف أنهم قد يتغدون بايران قبل أن يتعشون فينا
لكن أعلم أن الأمر كله بيد الله و ليس بيدهم إطلاقا , ولا حول لهم ولا قوة
 
أعلى